منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________ (الصفحه 326)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  323  324  325  326  327  328  329  ...  396  397  398   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
امال التاني البوي فريند اللى كان بيغير عليها و هى بتصور و يقولها غطي رجلك راح فين [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33718 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي سالمية [bye] مسس يو [Big Grin] [heartpump]
احس الجميع متحمس لعزوف اكثر من سهم وبالنسبة له اكيد تحدي لأن سقف نجاحه معها جدا مرتفع في عقوبة و كان يهمني وياحبيبة ، شخصياً متحمس له واللي يزيد الحماس ان سهم مشرف على اعماله ، تمنيت مافيه جيتني مكسور والحب والسلام اذا بينزل هالفترة ، اتمنى الالبوم ما يكون قبل اكتوبر ، غلط ينزل ب اغسطس [worried]

[ يوليو 20, 2020, 03:22 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: أنا أنا ]

المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
البوم في قربك تجاوز 100 مليون مشاهدة [applause] ، وباقي ما كمل سنة من طرحه ، يفترض ينزلون بوست بالمشاهدات [Embarrassed] في ناس تكشخ بنص المشاهدات بالبومات 20 عمل وهي فقط 10
زاك الغبي اررجع حالاً اشتقنا لتعليقاتك [iwantattention]

[ يوليو 20, 2020, 03:24 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: أنا أنا ]

المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أنا أنا:

احس الجميع متحمس لعزوف اكثر من سهم وبالنسبة له اكيد تحدي لأن سقف نجاحه معها جدا مرتفع في هدوئك

[applause] [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33718 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أنا أنا:
البوم في قربك تجاوز 100 مليون مشاهدة [applause]
[iwantattention]

[heartpump] [heartpump]

__

رد مقتبس:

زاك اررجع حالاً اشتقنا لتعليقاتك

جداً جداً [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2478 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
امال التاني البوي فريند اللى كان بيغير عليها و هى بتصور و يقولها غطي رجلك راح فين [rofl]

ده حاجة كده طياري لزوم الطلاق و الحرية
ده كان عيل

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فرحت لشام الله يوفقها تستاهل [heartpump]

اصاله تقول نحنا اربعه وجايينا اتنين طلعوا قبيله [rofl]

في الكومنتات على بوست شام شفت رشا تقي يالله كيف احبها [heartpump]

،،

انا انا

ولكم 🙏🏻

https://m.youtube.com/watch?v=OBy5dhSP848&t=244s

هذا اخرتها معاه 🤢

حالف يرجع للواجهه على قفاها وعامل فيها الكل بالكل 🤢

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6205 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مدري علي ايه تحبون عزوف

من كل اعماله مع حصالة مافي الا عقوبة وكان يهمني

حتي عقوبة ماحس لحنها رهيب يعني مجرد لحن اتس اوك مع كلمات قوية

كان يهمتي فعلا الللي لحنها حلو

بقية الحانه معاها عادية

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12482 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كلام الذهبي فيه مراااااار الخسارة ,, لو يحكي العمر ما بيكفي ..

على قولة ثوما "ح سيبك للزمن" .. وفعلاً الزمن أنصف صولا من أيمن ومن كل اللي هاجموها وأرادوا أذيتها

صوره وفيديوهاته توحي بترّدي وضعه المالي .. ولا يتهيألي لوول ؟!

أهم شي الملحن "محمد سعد" [rofl]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2478 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يسامح تيتو خلى هالسحنه ترجع للواجهه 🤢
حط البلاء بكليب اسفه مو كانه هو اللي طلع قطع فيها بمليون مجله

اخوه سليم الذهبي منتج في الامارات وضعه المادي ممتاز جداً
ايمن على حد علمي عنده محلات حلويات في مصر واهله عايشين في مصر

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6205 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
كنت اتعاطف صراحة مع ايمن الذهبي وبكل تجرد خلونا واقعيين هو عراب اصالة وصاحب الفضل واللي طلعها من سوريا الى العالم العربي ، وخسراته كانت كبيرة جدا نتج عنها ردات الفعل القاسية تجاه اصالة ، في ظرف يوم وليلة طلاق وكم شهر زواج بعد العدة مالها تفسير في نظره الا انها مبيتة النية ، فجأة الدجاجة اللي تبيض ذهب طارت من عنده ، في كل لقاء لأيمن كنت اتعاطف معه هو لقاء واحد اللي طلع فيه وسخ وقذر في عز الحرب بسوريا ولما كان الهجوم على اصالة في اشده طلع بلقاء مع ميادة الحناوي قمة في التسفيل بأصالة والشماتة من بعدها عذرت اصالة فيه ، ميادة تقول ان اهل ايمن كانوا رافضين يتزوج اصالة وهي اللي توسطت واقنعتهم وبعدها ندمت [crazy] ، حتى ابوها ما سلم منهم قالت انه كوراس ومو فنان كبير
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
ياساتر يا حقد ميادة عليها د 5:22 مأخذة دور الحماة [rofl]
https://m.youtube.com/watch?v=ZFvhPlkLcvE

أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
باطلة ومحولة د 7:00 [crazy] نفسي اعرف اصالة وش مسوية لها عشان كل ذا الحقد الدفين https://m.youtube.com/watch?v=OPuQlHTDZXg
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

اصاله وايمن من اواخر التسعينات وهم يتطلقون ويرجعون خلافاتهم كثير بالصحافه

وايمن كان عايش دور النجم كل ماحردت اصاله في بيت اهلها راح ركض الصحافه
اعتقد من اسباب تعلق صولا في طارق انه كتوم فيما يخص البيت وماهو عايش دور النجم على راسها
مااختلفنا عرابها بس مو من حقه يتملكها وتكسب من وراها فلوس وشهره وعلاقات انفصلتوا تزوجت انتهينا ، ايمن لحد 2014 وهو يطلع يرمي كلام عليها حتى خصوصيات غرفه النوم !!
الان جاي يعمل فيها الطيب الشهم اللي يقول كلمة حق في طليقته ذاكرة الناس قصيره

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

فعلاً اتفوقوا على حالهم بهاللقاء بالرخص وقلة القيمة

جد الله بيحب صولا اللي خلصها من هالمستنقع اللي اسمه أيمن الذهبي .. كريييييييييه ... وللا وجهه وتلعثمه لما سألته: لسه مغروم فيها؟؟ [rofl]

أما ميدو فبصراحة شو ما حكت قليل قدام اللي عملته فيها صولا (فنيا طبعاً) [rofl]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  323  324  325  326  327  328  329  ...  396  397  398   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت