منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________ (الصفحه 329)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  326  327  328  329  330  331  332  ...  396  397  398   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________
Roulette
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90588

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roulette   البريد الإلكتروني Roulette   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {MarL}:
حبيت الاغنية بصوت سهم لأنه غناها بطريقة اصالة اكثر منها
نسختها معاه بارده ومالها اي داعي، دايما تدور على عنوان البوم للفت الانتباه لكن تكون الغناية مو ذاك الزود
البوم بعشرين اغنية وكمان خليجي [worried] فشل قبل النزول [applause]
مافي البوم شم نجاح عربيا بهالكم من الاغاني، يمكن حماقي عمل شوية نجاحات لكن مش ذاك النجاح المبهر

اعلق الدنيا للحين ماعرفت اعيد سماع اغانيه الا باستثناء ذاك الغبي وكان يهمني يا لالاله لا ههه
مع انه ١٣ اغنية يمكن ولا ١٤ مش عارف ولا عايز اعرف

بالعكس البوم اعلق الدنيا
بعتبرو واحد من اهم الالبومات بمسيرتها
كل اغنية حكاية ب شعرها ولحنها والاداء
كان يهمني
ذاك الغبي
هدوءك
حزن الشوارع
حوبتي
تقريبا انا
اعلق الدنيا
العمر كله
لن تكون

والاضعف
فوق للأمم
فصل العنا
ياحبيبة

--------------------
 -

المشاركات: 1985 | من: Damascus | تاريخ التسجيل: يناير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كوفرات البوم اليسا عرررررره

الله يستر [worried]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6205 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^

[crazy]

مها تتوقعي ان اصالة راح تعمل كوفر مبهر؟ تعودنا على هلاقتها
بس ما اظن يكون اسوء من صور البومها اللي فات
ما يعرف لها الا كريم نور الحقيقة >> هاي زاك ما تطيقه ادري ههه

...

الروليت

مشكلتي مع البوم اعلق الدنيا باستثناء الاغنيتين عندي مآخذ على باقي الاغاني كلها
يا انه نص ثقيل اكبر من اللحن مثل حزن الشوارع ( ان شاء الله تنتشر بامريكا ماراح يغير واقع ان الكلمات مو ضابطه مع اللحن)
اشكرهم اغنية عرة خصوصا المقاطع اللي تنصحنا وتعطينا الحكمة يا عالم اللي ما ينشنق ينتحر والخ
محاولة فاشلة لعمل اغنية تشبه غناية الهدهود اللي قرفتنا فيها

تقريبا انا مشكلتي معاها النص اللي مالوش اي معنى من ميشو
حد عايز يتفلسف ومصدق ان كلامه مفلسف لكن الحقيقة كلام بايخ وربط كلمات ببعضها وعكسها وانا وانت وهو انا لما كنت انت
وقال يعني لو توزعت بهالطريقة راح نحسها غناية تركية وتضرب ضربة ما بعدها ضربة هه ومش لاقيين من الالبوم الا هالاغنية اللي تكون دعاية؟ [worried]

يا حبيبة للحين بسأل نفسي ليه يعني الشمس هتطلع تهزق الناس السهرانة المولعه المعشقه هه
احسها بارودي مب اكثر مع ان لحنها كاتشي

اعلق الدنيا نص ثقيل احب لحنها لكن ماكو ترابط بين الابيات + الفواصل بالاغنية استنساخات من اغاني معروفه

عادة تشنجات على الفاضي وافتتاح الالبوم بيها اعجوبة من الاعاجيب

ان كملت الالبوم كله راح انجلط كفاية بس الامثلة السابقة.

[ يوليو 23, 2020, 12:35 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: {MarL} ]

المشاركات: 2741 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعلق الدنيا
اكثر البوم فيه اغاني حلووه بس ولا اغنيه متكامله كل اغنيه نقول فيها لو كان كذا كانت بتكون احسن ب استثناء ذاك الغبي وياحبيبه
العمر كله رائعه رائعه من مجاميعوه خربها الكورال المتسهوك 🤢
وحوبتي هييت خربها ضعف الكلام بالبدايه
فصل العنا دخول الايقاع فصلني عن الجو الحزايني
كان يهمني وعاده توزيعهم مزززعج مزززعج 😑
وكل اغنيه فيها طق من ناحيه [Embarrassed]

،،

Click for fullsize image

تطبيق استماع طبيعي تتصدر
لا اعلانات ولا فلورز وهمي [Razz]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6205 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سمعت لا تستسلم و ياريتني ماسمعتهاش
انصدمت بصراحة

شكرا مصطفى على الأغنية

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
كوفرات البوم اليسا عرررررره

الله يستر [worried]

الله يستر من كوفرز "المكلة اللي مالها جلد" [rofl]

_

ليه الغرور

هدى حسين وحكاية عشقها لصوت صولا [heartpump]

انشالله ما تتأخر صولا بالألبوم وينزل فعلاً الشهر الجاي [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2478 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شخص يهتم
عضو نشيط
رقم العضويه 91990

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شخص يهتم   البريد الإلكتروني شخص يهتم   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
( اعد العيوب )

كل مانفسي تشاوت ،،
ارجع القاها تبيه
وارجع القاني أشوّه في نظرها خلّها
انتي يانفسي نسيتي،،
هذا فيه و فيه و فيه
و اقعد اعدّ العيوب اللي قدرت اوصل لها

#العاليه
#ياسر بوعلي

[ يوليو 23, 2020, 08:58 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: شخص يهتم ]

المشاركات: 619 | من: بعيد | تاريخ التسجيل: يونيو 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Roulette
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90588

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roulette   البريد الإلكتروني Roulette   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {MarL}:
^^

[crazy]

مها تتوقعي ان اصالة راح تعمل كوفر مبهر؟ تعودنا على هلاقتها
بس ما اظن يكون اسوء من صور البومها اللي فات
ما يعرف لها الا كريم نور الحقيقة >> هاي زاك ما تطيقه ادري ههه

...

الروليت

مشكلتي مع البوم اعلق الدنيا باستثناء الاغنيتين عندي مآخذ على باقي الاغاني كلها
يا انه نص ثقيل اكبر من اللحن مثل حزن الشوارع ( ان شاء الله تنتشر بامريكا ماراح يغير واقع ان الكلمات مو ضابطه مع اللحن)
اشكرهم اغنية عرة خصوصا المقاطع اللي تنصحنا وتعطينا الحكمة يا عالم اللي ما ينشنق ينتحر والخ
محاولة فاشلة لعمل اغنية تشبه غناية الهدهود اللي قرفتنا فيها

تقريبا انا مشكلتي معاها النص اللي مالوش اي معنى من ميشو
حد عايز يتفلسف ومصدق ان كلامه مفلسف لكن الحقيقة كلام بايخ وربط كلمات ببعضها وعكسها وانا وانت وهو انا لما كنت انت
وقال يعني لو توزعت بهالطريقة راح نحسها غناية تركية وتضرب ضربة ما بعدها ضربة هه ومش لاقيين من الالبوم الا هالاغنية اللي تكون دعاية؟ [worried]

يا حبيبة للحين بسأل نفسي ليه يعني الشمس هتطلع تهزق الناس السهرانة المولعه المعشقه هه
احسها بارودي مب اكثر مع ان لحنها كاتشي

اعلق الدنيا نص ثقيل احب لحنها لكن ماكو ترابط بين الابيات + الفواصل بالاغنية استنساخات من اغاني معروفه

عادة تشنجات على الفاضي وافتتاح الالبوم بيها اعجوبة من الاعاجيب

ان كملت الالبوم كله راح انجلط كفاية بس الامثلة السابقة.

بالنعاية الدنيا اذواق وخصوصا بالاغاني والاكل [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1985 | من: Damascus | تاريخ التسجيل: يناير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
يقال الالبوم 4 اجزاء

يقال 🌚 زي " ربما " راشديستا خخخ

بما ان بديت اول رد بس بعد غياب عن تمصدر السبايا و حرب السبايا
اقدر اقول فكواليس هالالبوم زقاوي عطى راشديستا سبعه صفر و خلاه حزين و متألم
شهالثقه منه يدخل يتمصدر بالبومات ملغمه حبيب امبيه سهماوي [rofl]

الالبوم هذا فعلا تحسه موجه لارضاء هوس سبايا اللوبي السخي اكثر من الفانز
سواء سبايا العبقري او يسري او حتى عذوووب اللي فجأه طلع له فانز
و ناس تبيه مسأله حياه لان اغاني مع اصاله وصلت لبنات المتوسط 🌚
سهم و حتى يسري اتفهم بس انه عذووب وش عمل بعد اعلق الدنيا ،
ظل مكانك سر الالبوم ما وداه لمطرح لو كان نفس الاغاني غنتهم
مثلا قوميمه طالب كان مر مرور الكرام زي عوايد تواجده الشرفي في البومات اللوبي السخي

الالبوم كعدد راح ياخذ نفس اصداء الاعمال الخليجيه اللي بتكون بهالكميه
مثل البومات رابح و الحشاشه ام حنين ، عملين او ثلاثه و الباقي بينجر عليه السيفون كانتشار
الالبوم كمستوى اكيد راح يطلع فنيا افضل من اعلق الدنيا اللي كان ناقصه التجويد و خبره الملحن المشرف
بس كاصداء بيفرحوا فيه السبايا و يطلعوا اغانيه للسما و بعد اسبوعين ثلاثه
برود و سكوت زي ما صار مع البوم فؤاد عبد الواحد الاخير و اللي كان جيد فنيا

اما بخصوص التعاونات فرحت انها رجعت تعاونت مع قوس و البابطين ، اغانيهم هي اللي اكثر شي متحمس لها من اغاني سهم بالاضافه لاغنيه شاعر بنت اكابر
حبيت تواجد فهد لو ان واضح بيكون تواجده مقتصر ع اغنيه و اثنين لغذرووف
يسري اتمنى بين اغانيه الاربع يعطيها شي من الشعب التقليدي اللي يكرره مع كل فنان بس مع كل واحد يطلع مختلف
العاليه مستواها صار بالحضيض و كتاباتها الحديثه صارت بنفس نكهه كتابات عربجيات المرحله مثل ود و القادل
بين المقاطع اللي نزلت ما حبيت غير نص الردايا للراديا و الخشوم للخشوم و اللي طلع من نصوص البدايات
القادل و افتكينا من تواجدها بعد سلسله حلقات عيله فستق بينه او بين اصاله ،
قامت لزقت فينا العربجيه الودوده اللي هي اسوء وحده بين عربجيات المرحله ، نصها مقزز خمسه مقزز
و حصاله ام التناقضات و النصب ، اجل رفضت الناس العزاز تقول الا الاهل خط احمر
عشان كلمه ملعون ابو الناس العزاز و قبلت تغني هالنص العربجي اللي قاعده تلعن فيه اهلها الاحياء و الاموات !
و النص كله ع بعضه نص يناسب شخصيه مثل حبيّبتي العاقه الاحتياطيه ، نص عن وحده عاهره جتها صحوه ضمير
الاعمال المتبقيه العملين او الثلاث المتبقيات واحده فيهم من توزيع موزع سلنتح اسمه احمد عبد العزيز و اظن في تعاون مع ابو هزه ارضيه و كلمه عاديه
و بكده نكون اجهضنا سقف احلام تواجد الشيفا تيييركي [Razz]

[ يوليو 24, 2020, 05:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

7

7

منور قد الأرض وقد السما والله [heartpump] [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2478 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمد لله على السلامة زاك [heartpump]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33705 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
سعيد و ميضو 🤍🤍

Click for fullsize image
web page

[ يوليو 24, 2020, 06:15 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

زاك [eyelove]

ولكم ولكم

راشديستا اول ماافتتح تويت التغطيه قام انفلت سهماوي تعاون ورا تعاون حركه خبيثه [Big Grin]
انا مااطيقه هذا من يوم كان في السالميه [help]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مخا ☺☺

بخصوص سهماوي ما عليها جدال اخلاقه اخلاق حلوفه
بس راشديستا واحد خراط و نصاب بالمقابل، قبل سالفه تفاصيل البوم اصاله
سهماوي نزل تفاصيل تعاونات البوم انغام اللي يعرفها طبعا مصدره في التسريبات
شله موزعي سهم ، بعدها جى راشديستا يتبكبكب وانه ضيع مجهود الفوتوشوب و تصاميم
و نزل خبر شامل عن الاسامي المتعاونه معها في الالبوم ، طلع ما عنده مصدر الا لقاء بن مساعد مع امبيسي افم
من كام شهر يحكي فيه عن البوم انغام و انه مقسوم بين سهم و صادق شاعره
قام حب يسوي نفس هالحركه تبع القريبا و السووون و جاه سهماوي عطاه المفيد
و اشك اذا سهماوي ما نزل اللي عنده كان جانا راشديستا بنفس ديباجته المعتاده تبع ربما و حيثما و اينما
حتى بعد بلع العافيه و ما عاد جاب تفاصيل اغاني عزوف و ياسر و ربما تركي بالحان غيره [Big Grin]

[ يوليو 24, 2020, 06:54 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حيا الله زاك ,منـور [kiss]
المشاركات: 2240 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  326  327  328  329  330  331  332  ...  396  397  398   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت