منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [[ذكريات السالميه مع العصر الذهبي]] رابع حلقه مع أصالة الطرب أصالة نصري ص39]] (الصفحه 28)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  25  26  27  28  29  30  31  ...  52  53  54   
الكاتب الموضوع: [[ذكريات السالميه مع العصر الذهبي]] رابع حلقه مع أصالة الطرب أصالة نصري ص39]]
مـونــــي
عضو متميز
رقم العضويه 86134

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـونــــي   البريد الإلكتروني مـونــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  NK ,,, Fan Club
هاي فانز
بدي حفلة اللي سألوا نجوى عن زوجها تقريبا
كانت توها متزوجة و لما سألوها بتحبي يوسف
بلييييييييييييز ضرووري [Big Grin]

كل الاشياء اللي قلتوها انا ما كنت ملحقة عليها
لأني كنت صغيرة و يمكن ما عندي ذكريات كثيرة
لنجوى لأني بلشت احبها من كان عمري 11 سنة يعني من كليب نجوى شو جاني و من يومها ما احب غير
نجوى و ما اسمع الا لنجوى كرم [kiss] و الحين
انا عمري 16 يعني تقريبا بلشت اهتم بالفن من قبل
5 سنين تقريبا !

و الاشياء اللي تقولونها اول مرة اسمعها ! [nut]
بس ابي اعرف شنو الاشاعة اللي طلعت على نجوى
لأن الكل كان مستحقر نجوى من هالاشاعة !! [thinking]

و ياريت ما تبخلوون بالفيديوات الحصرية و النادرة

[ يناير 26, 2009, 09:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Moneera_nk ]

--------------------
 -
ولا تعـــاملني بحنّيــــة .. بــدوب و يعرفـــــوا مـــــين!
[heartpump]

المشاركات: 27481 | من: .. K U W A I T .. | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـــــمعتــــــك
عضو مستمر
رقم العضويه 87279

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـــــمعتــــــك   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني طـــــمعتــــــك   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ddsa  عنوان المسنجر dsadas
yes people we want rare vedios and picturesssss

--------------------

-
عيني بعينك وعينك مش الي
قلبي عا قلبك ويا ريتك الي
طلاع مني شو بدك مني
لأني شتقتلك شو بقلك تأقلك
ما قلبي مبتلي
_2O11

-

المشاركات: 3011 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ta3a
عضو مستمر
رقم العضويه 85826

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ta3a   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اوعى تكون زعلت مني اوعى تكون زعلت

[ يناير 27, 2009, 12:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ta3a ]

--------------------

-

*
*
................ [nut] ...PL
Zzz... [nut] ...............

المشاركات: 3563 | من: --MOROCCO-- | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
^^تعا رح موتك قلت انا رح نزل الاغنيه [Mad] [Mad] كنت رح خلي المشرفين يحررو ردك

بس ا انو كمان سرقت الاغنيه يلي كنت رح نزلها بهلصفحه رح يجيلك انذارو و توقيف عضويه [Mad] [Mad] [Mad]

قلبي غضبان عليك ليوم الدين

رفعت الجلسه [Mad] [Mad] [iwantattention]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدي 5 نجوم ..
بس حلوة مجبورة
بموت فيها

و لها ذكريات كبيرة و حلوة بقلبي
كنا برحلة و كنت مريض
قاموا الشباب يسمعوني مجبورة
لان الموقف كنت مجبور اروح معاهم الرحلة و انا تعبان .. لوووووووول

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ta3a
عضو مستمر
رقم العضويه 85826

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ta3a   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™DJ Khaled:
^^تعا رح موتك قلت انا رح نزل الاغنيه [Mad] [Mad] كنت رح خلي المشرفين يحررو ردك

بس ا انو كمان سرقت الاغنيه يلي كنت رح نزلها بهلصفحه رح يجيلك انذارو و توقيف عضويه [Mad] [Mad] [Mad]

قلبي غضبان عليك ليوم الدين

رفعت الجلسه [Mad] [Mad] [iwantattention]

sorryyy
بقالي ساعة ناطرك تحط الغنية, راح حرر ردي كرمالك
[kiss]

--------------------

-

*
*

المشاركات: 3563 | من: --MOROCCO-- | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

حبيت كل ذكريات فان نووونه
و بالاخص سلتانو ..
تجنن ذكرياتك
بس صة الاشاعة لووووول
كرهتها كره
لووووول لا حول و لا قوة
و الله انا ايام الاشاعه تأثرت كثير
انو كيف صحفي له قلب يكتب كلام مثل كذا
و يشوه صورة فنانة بأبشع الصور
و يستخدم سلام الديانه كـ بداء حرب فتنة عليها
الله ياخذه ان شاء الله
و ما يتوفق طول مرة ..

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,HaiFa
عضو فعال جدا
رقم العضويه 71453

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,HaiFa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مرسيزز خلوود مع ان الكود مو طالعلي سو الاغنيه مو شغاله لوول
ودي اكتب ذكرياتي بس مافيني حيل لوول

--------------------

.
.

-
 -

.
.
Merci AML <3

المشاركات: 11828 | من: Venice | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ta3a
عضو مستمر
رقم العضويه 85826

haflet el LG 2002
min ajmal tallat najwa karam
ghanet begharamak, tmaskan, bara2a, yamdawebny etc
http://www.youtube.com/watch?v=ELVr05WtahI

dal3oona
http://www.youtube.com/watch?v=ejPWiVBksXg&feature=related

khalid [heartpump]

[ يناير 27, 2009, 12:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ta3a ]

--------------------

-

*
*

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

تعا خلاص سامحت [kiss] [kiss]

احلا اغنيه قريبه لقلبي

بهديها ل 3 قريبين م نقلبي 5نجووم هيفا نزار و بسبس
صارو 4

هلغنيه ترقص الصنم [happy.] [happy.] [happy.] [happy.]
واكيد لباقي فانز نجوى

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,HaiFa
عضو فعال جدا
رقم العضويه 71453

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,HaiFa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[heartpump] [heartpump]

--------------------

.
.

-
 -

.
.
Merci AML <3

المشاركات: 11828 | من: Venice | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مدللة روتانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 64114

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مدللة روتانا   البريد الإلكتروني مدللة روتانا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ta3a:

haflet el LG 2002
min ajmal tallat najwa karam
ghanet begharamak, tmaskan, bara2a, yamdawebny etc
http://www.youtube.com/watch?v=ELVr05WtahI

dal3oona
http://www.youtube.com/watch?v=ejPWiVBksXg&feature=related

khalid [heartpump]

هي مش احلى اطلالة ..من ناحية الشكل
بس من ناحية ..الصوت اي ..يا الله كيف غنت البوم تهوني كلووو
براءة كانت اغنية الاطلالة ..صوتها كان مثل سيف
حاد وصافي ومش مبحوح

-

اغنية تمسكن لايف ..غيرر عنجد

-
ها صورة اول مرة شفتا كان بلقاء زهرة الخليج
اول لقاء مع نجوى & يوسف
كان في الغلاف صورتها حاطة كومة زهر فوق راسها لوول

في لقاء ..رح تنتقد راغب علامة
بسبب مشاكله مع ال بي سي [bgrlaugh]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9190 | من: المغـــ فردوس الارض ــــــرب | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

اول صورة اول مرة اشوفها مهضومة لول
على فكرة من بكرى ورايح رح اكتب بعض نقاط من بحر ذكرياتي لول >>على اساس مهمين لول
لا عنجد فى اشياء بحطو يمكن اول مرة تشوفها وفى اشياء بحطو يمكن يكونوا عبيط لول بس بما انو ذكريات رح بحطو ان شاءالله

اليوم مودي صفر :sad:

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مدللة بذكر صورة زهري من احلى صور لنجوى
عندي هالصورة بس مش هاى كوالتي
ياما دورت عليها على هالصورة بكوالتي عالي ما لقيتها
عامل لي عقدة لول

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــــرامــــــــي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 23241

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــــرامــــــــي   البريد الإلكتروني حــــرامــــــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حبيت كثير كل الذكريات وبالاخص ذكريات سلطان وعمايلو وماجدة

--------------------

-  -  -

أحــمـــد كـــرم

أحــــــبـــك يا مـــلــــكة الـــمــلكات

**
كــبـر الـحـب سابقا

المشاركات: 13278 | من: بلادي يا زين البلدان | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  25  26  27  28  29  30  31  ...  52  53  54   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت