منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 186)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  183  184  185  186  187  188  189  ...  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو la_pared:
[ [applause] [applause] [applause]
أقوى مرة بيقصف فيها جبهتها لملكة قلة الاحساس
معو حق بكل كلمة قالها بحق هالمعووجة

QUOTE]المرسل الأصلي هو FaysaLight:
بالفيديو - أحمد ماضي يفضح المستور مع رولا نصر : #زياد_برجي قال لـ "#اليسا" شرفي خدي فلوسك!

اللي شاف او راح يشوف الڢديو لا يبخل علينا
عندي بس بيانات محدودة

[/QUOTE]

انا طلبت وش قال عنها احمد ماضي مو كلامك عنها اذا '' معووجة '' او لا
ما كنت حرد عليك ، بس انتِ اقتبستي ردي

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
أعاد التغريد Elissa
@naderelissian
وبطير انحذفت من Apple Music وجميع المنصات 😂

للاسف عقلها صغير

[ أبريل 02, 2023, 08:59 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يقولون عنوان السنغل اللي مصورته كليب "انا بتمايل عالbeat” [worried]

ليت البيت مال عليها يوم الزلزال و خلصنا [Roll Eyes]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:

[rofl] [rofl] [rofl] [sick] [sick]

مادري اضحك و لا الطم
واضح ان البرجين الباقيين اللي فراسها طاروا و بلا رجعة

--------------------
!

-

ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رغم شناعة الاسم
يظل أهون من خياس " الى كل اللي بيحبوني"

المشاركات: 2590 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:

هذا وجهي إذا ما طلعت من الحان محمد يحيي ونفس ستايل أللي كل فشخوني [bye]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
رغم شناعة الاسم
يظل أهون من خياس " الى كل اللي بيحبوني"

من بعد لما فرضت علينا " الى كل ....." و عملتها باول الالبوم و سمت الالبوم عليها و صورتها كليب و اتخيلتها hit الالبوم .
صرنا نتوقع منها اي شيء

--------------------
!

-

FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
رد مقتبس:

هذا وجهي إذا ما طلعت من الحان محمد يحيي ونفس ستايل أللي كل فشخوني [bye]

ضيف عليها عنعك كمان وكمان

--------------------
!

-

FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
صرح جان نخول عبر حديث البلد ان البوم اليسا القادم لن يتأخر و أن عنوان الالبوم سيحمل "قفشة" و سيكون جديدا وغريبا على اليسا
انا بتمايل عالbeat
hmm [thinking] it makes sence

--------------------
!

-

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ولعانة بين خسيسا و حصالة
وطبعا ما اي اخبار او دعاية لألبومها المخنز

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

اكيد ما راح يكون اخبار عن البومها الاسطوري
لانها مشغولة لترشحها لرئاسة لبنان و مجلس البرلمان

آه و نسيت و شغالة رتويت ل

-

[ أبريل 07, 2023, 08:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
!

-

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نستنى ونشوف ايش مهببة يوم 10
ولو اني متأكد انه شغل هيلقي وزبالة
من الإعلان اللي منزلينه

قال E-records حتى ما تعبت نفسها بالاسم ولا بالتصميم
مالت بس

المشاركات: 2266 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مسوية ال announcement بالجوال مستعجلة تبي تنسي الناس اللي هببته امس

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
مسوين الدعاية بwindows movie maker
الله يرحم ايام روتانا

--------------------

Click for fullsize image

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا وحاطه اغنية Frank Ocean - Pink + White

[crazy] [crazy]

المشاركات: 2266 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  183  184  185  186  187  188  189  ...  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت