منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ أنوشكا - هدى عمار ] (الصفحه 10)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13   
الكاتب الموضوع: [ أنوشكا - هدى عمار ]
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • مصطفى Mustapha •:
لا
ارمس مصاصيطك

اه اذا كان كده عادي خذ راحتك

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9297 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مصر اكتبها لول انا كتبتها ضمن عده نقاط بس انتوا بتعلقوا على اللي بس تشوفونه ثغره في الرد

انا مش عارف متى تعاملت مع صلاح بالضبط لكن الاكيد ان نجاحها معه كان ب ع البال

و اللي انت بالتحديد قلت انها حرقت قلب ورده عليها ع اساس يعني الاخيره محتاجه نجاحات

الناس تعرف الشرنوبي من بتونس بيك هذا ما يبيله نقاش من بعد ماكرت سبحت نجاحاته اتعامل معه الكل

ما استبعد انه اعطى عده الحان لسميره و رفضتها على غرار مانسمع حاليا لرفضها لكم من هت

الاكتشاف او صدفه اللقاء شي و النجاح و العلامه الفارقه شي

انغام اول من اتعامل مع تامر علي هل نجاحاتها علمت مثل اليسا او شيرين معه

انغام مستمره و جيده و كل شي و فيه اغاني لها هتعيش لكن هل نقول انها ديفا و راس حربه في اي جيل طبعا لا

سميره حتى اللي نجحوا و علموا مثل بليغ ما برزت معهم تبيها تكتشف ملحن و ترفعه و تصبح علامه 😄

[ أغسطس 24, 2020, 09:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 15662 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رحت عملت سيرتش بسيط لقيت حوار للشرنوبه .. اول اغانيه كانت مع منى عبد الغني 😜

و مثل ما توقعت عرض مهما يحاولوا يطفوا الشمس ❤ على الديفا خخ و رفضت و بعدين لما نجحت لامته

https://www.dostor.org/2542990

[ أغسطس 24, 2020, 09:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 15662 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أول شي (أعصابك) حبي مو مستاهلة
أنا ناقشتك بتصحيح معلومة مغلوطة انت كتبتها يمكن سبع مرات بالموضوع وهي ان سميرة اتعاونت مع الشرنوبي بعد نجاحاتها مع وردة وميادة
وأنا صححتلك وقلتلك أن سميرة هي اللي أصلاً اللي اكتشفت صلاح وقدمته للساحة فكيف هي اللي تركض ورا صلاح بعد نجاحاته مع وردة وميادة مثل ما انت بتقول

شي ثاني بالنسبة لاغنية (ع البال) فكمان يؤسفني اني أقول لك ان معلومتك هذه كمان مغلوطة وكمان بتصر الحاحاً على رأي عادل امام انك تكتبها بكل ردودك

القصة ومافيها وباختصار شديد ان صلاح الشرنوبي وقتها صرح وقال لما نجحت اغنية سميرة ع البال وكانت من ألحانه
وردة كلمته وعاتبته (بحكم صداقتها القوية معه) وقالتله بما معناه ليه ما اعطيت هذه الاغنية لي أنا ..

مابعرف من وين جبت (حرقة القلب) وحرقلها قلبها ورفعلها ضغطها والخ من هالكلام والتأويلات اللي حضرتك مصر عليها لول

معلومة على الهامش اغنية ع البال قبل ماتنعرض على سميرة كان عاملها صلاح بلحن وستايل صعيدي مصري وكان ناوي يعرضها على المرحومة ديانا حداد
لكنه سمعها لسميرة قبل ديانا وسميرة اعجبت فيها وقالت له اريد هالاغنية وحولوها من اللون الصعيدي للون الراي

شي أخير لازم تعرف ان انا (بطلت) أكون فان لحد لا لسميرة ولا لغيرها وهالقرار انا متخذه من زمان فلاتخاطبني بصيغة الجمع وتقول (انتوا) وأنتم والخ
بس كل مافي الموضوع اني حاولت أصحح لك (معلومات مغلوطة) انت مصر على كتابتها في ردودك بالموضوع مع انها غلط .. تحب تقتنع فيها أهلا وسهلا ماتحب هذا شيء راجعلك

So أعصابك حبيبي لاتهاجمني ولا أهاجمك، مش مستاهلة أصلاً
حريقة تحرقهم من أكبر لأصغر فنانة، هما كانوا من بقية عيلتي

سلام

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ The Don     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بس في اللقاء طلع ان مش وردة ولا ميادة اللي اكتشفوه و الكل مشى وراهم 😂😂
المشاركات: 4958 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
اول اغانيه كانت مع منى عبد الغني 😜

هو قال في لقائه التلفزيوني (أول لحن) لفنان عربي كاحتراف كان لسميرة سعيد

قبلها كانت عنده محاولات مغمورة مع فنانين محليين.
نقطة انتهى

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
اعصابي ! يعني شفتني رحت سجلت بخمس عضويات مثلا و جيت اكتب و اشتم من خلالهم 😀

انا كتبت ان نجاح سميره التسعيني و العلامه الفارقه كانت ع البال بعد سنين من نجاح ورده

يعني ركبت الموجهو الشرنوبه اتعامل مع منى عبد الغني و عفاف راضي قبل الديفا

و حتى و لو سايرت كلامك الخاطيء بانها هي من اكتشفه قد فسرت برايي الفرق بين التعامل و بين راس الحربه في النجاح

حرقه القلب هذا نسخ لكلامك الموجود بالارشيف لانه هذيم و مصطلحاتي طبعا و وعد اول ما افضي اطلع ردك

و ما يهمني ان كنت بعدك لابوستي او برطومي او شي ثاني انا كتبت وجهة نظر معينه تكرارها من باب الناس تجي و تعك و انا اكرر كلامي لعل و عسى يفهمون

ببساطه من لا يتفق معي لا يرد و لا يتناقش معي و لا يحرق اعصابه و لا يعني نفسه و يكلف نفسه تسجيل الدخول بالسالميه

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The Don:

و لا المدرسه طلعت منى عبد الغني شكلها نظريه سيمون حقيقيه 😀

بس الاكيد انه قال انا بتونس بيك و بتونس بيك انا 😎

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:

نقطة انتهى

هات اللقاء تنشوف

--------------------

-

A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The Don:

على فكرة مش عيب ولا (تقليل من شأن) لو الواحد يعترف بانه كان مخطيء بمعلومة وعرف صحتها بعدين

العيب لما انه يكون عارف انه مخطيء لكنه يغلف غلطه بحجج ومبررات [Smile]

الله يهدي.

--------------------

.

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
ردودي واضحه وسياقها واضح و مصطلحاتي واضحه ان كان في كلامي عن بليغ او الشرنوبه او الالفيه الثالثه بس اللي يشوف انها اكتشفته و الكل قلدها للمدرسه خخ مع انها اصدارها كان بعد اصدار بتونس بيك فبشوقه

--------------------

-

A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:

نقطة انتهى

هات اللقاء تنشوف
بطلت فان للأخت ياعزيزي
وبالتالي ماعدت بحتفظ بلقائات وتسجيلات لفلان وعلان
الله تاب علينا من الهوس والحمدالله

بالنسبة للرد والخرط اللي فوق ولابوست وعضويات فصدقاً ماقرأته ورب الكعبة، لأني شفت ولمحت فيه مفردات وقصص هبلة ومناكفات أطفال

حضرتك بتتكلم بمواضيع ومناكفات قاربت العشر سنوات، أنا كبرت ونضجت واتجاوزت هالمرحلة العمرية من زمان
والله يكبرك وينضجك في مستوى تفكيرك انت كمان

للمرة الثانية إهدا حبيبي معلومتين غلط انت كنت بتكتبهم وتقولهم وأنا صححتلك ياهم
لاتهاجمني ولا أهاجمك مش مستاهلة هجوم ومناكفات أطفال

انتهى

--------------------

.

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اصلا اهم نجاحات الشرنوبي كانت "تصور" مع النقمة المتألقة اصالة

وطبعا ماننسي الهيت الرائع ضميرك صحي اللي محدش عارفو اساسا

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12464 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
اكرر اي هجوم تحسب كل الناس مثلك شتايم و عضويات لابوست انا بارد على كلامك الموجه لي فقط لا غير

اذا كبرت و هجدت المفروض تخل عنك لطشات اهدا و هجوم ما هجوم تحسب كل الناس مثلك خخ

الشرنوبه اول اصدار له مع سميره كان بعد بتونس بيك و او لحن له كان عفاف و لمنى

اذا بطلت تكون و نضجت و كبرت فوفر عليك اكاذيب الاطفال ما قلتش حرقه قلب و بطلت اتابع و بطلنا نحب بطلنا نشتاق

و هاديء حبيبي و ردودي لها لون واحد و طعم واحد وو معروف ان باتناقش مع الجميع و بوجهة نظر معينه بعيدا عن الشتائم و التهكمات

قال مدرسه و ديفا و الكل بيقلدها قال خخ

[ أغسطس 24, 2020, 10:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
اصلا اهم نجاحات الشرنوبي كانت "تصور" مع النقمة المتألقة اصالة

وطبعا ماننسي الهيت الرائع ضميرك صحي اللي محدش عارفو اساسا

صح حتى تصور كانت اول لحن له و مخبى في الادراج لغايه صدوره في الالفيه الثالثه و في الحوار قايل انها اهم عمل له و هو الي عرفه به الجمهور

وطبها ما ننسى ان اصاله علامه من علامات الغناء في عقد التسعينيات و في الالفيه الثالثه برضك

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت