منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ أنوشكا - هدى عمار ] (الصفحه 9)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11  12  13   
الكاتب الموضوع: [ أنوشكا - هدى عمار ]
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مين اللي شمل انا قايل بالحرف في الثمانين نجحت لها اغنيتين ميقا هيتس مع سلامه و النصف الثاني من التسعين قلت الحق يقال لها اكثر من نجاح اما الالفيه الجديده فغيابها كان اكثر من حضورها و لها كم من نجاح و ان كان نجاح يوم ورى يوم كان ثنائي .. ما علمت او ما كانت ديفا العقد حقيقي مثلا لما نقول التسعين مثلا مرو دياب كان الديفا و كل الاسماء وراه حتى و لو نجحوا و استمروا لكن ما كانوا ديفا العقدو هذا الكلام ينطبق على سميره بالميلي ناجحه و مستمره لكن لم تكن راس الحربه في اي عقد .. طبها التهكم المستمر على السالميه عادي فحتى لو حابب انتقد اراء السالميه في الفن او اراجع كلامي. انتقده مارح اخذ هالانتقاد في اي حال من الاحوال من بني برطم [Razz]

[ أغسطس 24, 2020, 06:32 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 15704 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The Don:
علم ما علمش نجحو ما نجحوش و انا مالي هما مشيو على ستايلها يبقى هي سباقة و مدرسة و عملت خط موسيقي خاص بيها مثل ما قلت من بعد البوم يوم ورا يوم !!
شكرا انت جبت النتيجة!!

على فكره و اتكلم على نفسي انا بردودي السابقه فندت "الكل" قلدها و جل الناس تعرف معنى القوسين لغويا .. و بعدين لما تغني للشرنوبه يكون الامر ترند و ما قلدت ورده و مياده لكن لما تغني اخريات لسرور بيكونوا يقلدوا الديفا خخخ

[ أغسطس 24, 2020, 06:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 15704 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ The Don     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
بينتجولها زي ما بينتجوا لنوال و هي بقالها اكتر من عقد فاشلة عادي جدا [rofl]
و الناس بيقولوا ستايل سميرة عشان هي اللى فضلت متمسكة بيه و كملت فيه لكن مش هي المدرسة و لا هى اللى مخترعة الاستايل و اثبتنا فى الردود السابقة ان مليون واحدة قبلها مسكوا نفس الخط

هي ديفا و مدرسة عشان انت بتحبها بس و ده اللى يخليك كوكب سالمية عجيب مع فيس بيضحك و تقل دم و كده

رجعنا للردود الزقاقية.. الا ما يدخلك نوال بالنص على اساس نوال خالتي و حتأثر .. اذا انا اكثر واحد بيشتمها 😂😂

المنطق يقول ان اللي يقلدو ستايلها الغنائي و نفس طريقة الغنا و باعترافهم تبقى مدرسة و جامعة كمان 😎 انتهى النقاش فيما يخص انها سباقة بستايل الطناجر ع قولتكم

المشاركات: 4958 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
ما تنساش براطمج و انت طالع [Razz]

--------------------

-

The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ The Don     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The Don:
علم ما علمش نجحو ما نجحوش و انا مالي هما مشيو على ستايلها يبقى هي سباقة و مدرسة و عملت خط موسيقي خاص بيها مثل ما قلت من بعد البوم يوم ورا يوم !!
شكرا انت جبت النتيجة!!

على فكره و اتكلم على نفسي انا بردودي السابقه فندت "الكل" قلدها و جل الناس تعرف معنى القوسين لغويا .. و بعدين لما تغني للشرنوبه يكون الامر ترند و ما قلدت ورده و مياده لكن لما تغني اخريات لسرور بيكونوا يقلدوا الديفا خخخ
لا مالهاش علاقة بالملحن في اغاني لاصالة مش الحان بلال سرور و هي ستايل سميرة و باعترافها مثل اغنية اساسي
انا مش بتكلم عن الملحن لان عطيتك مثال عن عمرو مصطفى و محمد رحيم مثلا و قبلها مثلا اغانيها مع اشرف سالم
انا بتكلم عن روح الاغنية و طريقة الغنا

المشاركات: 4958 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
و انا قلتلك 2 من اصل الكل قلدوها و فشلوا .. كلامي كان معناه انها لم تكن علامه و لا راس حربه في اي عقد حتى النسخ المقلده عليها فشلت .. نائل اساسا صاحب الرد الاصلي اللي انا رديت عليه شوي و بيقول ام كلثوم العصر اللي الكل قلدها من الالف للياء من الاداء للشعر للملابس .. اما جزئيه انها اخذت خط سيمون و باقي شله الطناجر فممكن يكون صح مدري ماني متابع لهالشله و لا يستهويني فنهم الي كتب هالردود مخول يعقب عليهم

[ أغسطس 24, 2020, 07:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

اوكي هاكا رانا متفاهمين!!
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
نفسه كلامي منذ البدايه ما تغير بس انتوا يتردون باثر رجعي و تحطوا التعاليق في خلاط و تردوا بنون الجماعه

--------------------

-

The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

لا ما كانش نفس الكلام 😎 و انا ردي كان بشكل عام عن الصفحات السابقة و ماكنش موجه لشخص واحد!! و الا كنت اقتبست رده

مشكلتكم دخلو اسم فنانة ثانية بنقاش هي بعيده عليه 😂

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
نفس الكلام عزيزي لا كانت مدرسة و لا نيله و تقليد فنانتين من اصل 50 لا يجعلها مدرسه .. الكلام عن العلامه و التعليم يقصدني انا لاني الوحيد اللي ذكرت هالمصطلح ممكن ما نتبهتش لانك تعلق باثر رجعي مع اني اشك .. و ال برطم مو مقصود به نونة بعينها لانه التبريرات لعمرو دياب و لنونة و لغيرهم في قاموسي ال برطم و اضاءة زرقا ستايل نقول اين هي اعمالها مع بليغ و الخليجي و سلكت مسار وردة و ميادة ينقال لنا كوكب عجيب و سبيستون ! و حتى ول قصدت نونه بعينها قد قلت انا رديت بتهكم على تهكم فمن ينلام ؟؟ اللي بدا و كان سباق و مدرسة بالتهكم مش اللي رد 😂 و الكلام عن سيمون و غيرها انا ما اتكلمت لا في الاةل و لا في التالي

[ أغسطس 24, 2020, 07:57 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ديانا حداد تاج راسهن كلهن

واول من غنى شاطر وامانيه ويمايا وشكرا

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9358 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكلك عايزها تتشتم
و اغلب الاعضاء ميحبوش يشتموا الموتى

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ترمسني ؟!

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9358 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا
ارمس مصاصيطك

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:

نجاحات التسعين استنساخ لنجاحات ورده و مياده مع الشرنوبي

للعلم والمعلومية بس..

أول لحن عمله صلاح الشرنوبي كان لسميرة في عام 1990
سميرة هي أول من اكتشف صلاح الشرنوبي ومن بعدها اتعامل مع وردة وميادة

الكلام هذا مش من عندي، الكلام هذا قاله صلاح الشرنوبي بلسانه في لقاء تلفزيوني جمعه بسميرة ووقتها حكى قصته بالتفاصيل من انه كان طالب اعدادي او جامعي وكيف لحق القطار جري مسافر من مدينته للقاهرة علشان يسمع لحنه الأول للفنانة سميرة سعيد

فكيف يا استاذ بعطوش بتكون سميرة (استنسخت) نجاحاته مع وردة وميادة وهي أصلاً اللي اكتشفته كملحن؟ [Big Grin]

معلومتك هذه اللي انت مصر على كتابتها بكل ردودك هي أساساً معلومة مغلوطة مع احترامي ليك.

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11  12  13   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت