منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _______ • Asalah's Fan Club • _______ (الصفحه 184)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  181  182  183  184  185  186  187  ...  692  693  694   
الكاتب الموضوع: _______ • Asalah's Fan Club • _______
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفتوا بوست لودي عالانستغرام؟ مش كأنه اوفر؟

لو وحشك ابعتله برايفت ليه عالعام يعني؟

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12459 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

حرام لودي .. يكسر الخاطر والله .. أول مرة أحسه حساس وطيب هيك ..

مدري شو صاير حتى هيك كل هالمشاعر انفجرت بهالشكل ؟!!

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2470 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حتى انا كاسر لي قلبي رغم اني مش كثير الي بجو العواطف المجأجأه
تيتو يما منك بس يما منك ، لو كان طرطوقه بيرد ع البرايفت كان سوى هالستوريز و البوست
هو باين قاصد يحرجه قدام الكل

[ أكتوبر 11, 2020, 12:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
في شيء صار اكيد عشان رده الفعل هاذي

بس ليته حط صوره اولاده لوحدهم لانهم اولى

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مش ضروري يكون صار شي
بس انه طال الصبر ع انه يحس و يفهم ما فهم

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://www.instagram.com/p/CGNxs9unxFS/?igshid=1k1mn48jqhett

ليش ماينزلون الكواليس بفيديو محترم وجوده حلوه ؟

اللوكات كانهم احلى من النتيجه النهائيه

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
المشكله كان في مخرج معاهم لحد الآن ما عرفت سبب تواجده

--------------------

-

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الا جم عمره لودي هذا اللي فاتحين له ميلس عزا ومواساة على فراق تيتو؟ فوق ال 20? يعني رجال
عيل وينه عن علوم المراجل؟ والله لو طارق
كان ابوه اللي اهو من صلبه واللي خذ امه
لحم وفرها عظم وخانها وهو شاهد وسار الحين
يخق ويتخرفن على ياهل بعمره كان مفروض
ذابحه ودافنه من زمااان مب يصيح عليه
ويتمنى يرد لهم ييييييييييييع
هذه امه وشافه قهرها والمها وشماتة العدويين فيها
اخر شي يصيح على اللي تسبب لها؟ هو ماكان عايش وياهم؟ ماكان يشوف بلاااوي وايده!

امه ماتحملت ابوه يبيهل ترد رريال ثاني!

اذا اهو صدق ريال يرد ابوه الاصلي حق
امه دام كلهم خونه
مب يصيح على واحد كانت تصرف عليه امه
وعقب العمر هذا كله بكل سهوله هد البيت
على رؤسهم ولا يسال عنهم

مالت بس

[ أكتوبر 11, 2020, 03:01 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شوية وحصالة تحط صورة من كليب روحي ياروحي لما كتبت ارجع بيتك

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12459 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله وتفارقنا [heartpump]
المحك [heartpump]

المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وش كان حاط خالد في الستوري ؟
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
فعلاً اصبحت فكرة الالبوم تظلم الاعمال فث وقتنا الحالي
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أنا أنا:
وش كان حاط خالد في الستوري ؟

كلاش باغنيه راب و حاطط تاغ للعريان

--------------------

-

Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

ستوري رجعته البيت والمانكيز ينتظرونه عند الباب مؤثر والله 💔

صار له فتره يحاول يتعدل ويهجد ويقرب من اخوانه حتى تصرفاته متغيره

اولاد في هالسن صعبه مايكون في رجل يحتويهم مهما عملت الأم بتبقى حته ناقصه
اتوقع لما قرب لودي منهم حس بشعور مختلف وفرقت معاه عشان كذا كتب وعبر اليوم

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
يمدحون نعمه النسيان
بكره بيكبروا و يصير هو بده حبه اهتمام و هم مش فاضيين له
نفس سيناريو لودي مع الذهبي بيتكرر مع التوأم و العريان

[ أكتوبر 11, 2020, 05:51 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  181  182  183  184  185  186  187  ...  692  693  694   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت