منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _______ • Asalah's Fan Club • _______ (الصفحه 186)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  183  184  185  186  187  188  189  ...  692  693  694   
الكاتب الموضوع: _______ • Asalah's Fan Club • _______
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مها
ضربت المثل بموضوع امريكا ع اساس هو موهم الناس سواء كشخصيه عامه او حتى شخصيته الفنيه
انه كوول و اوبن مايند و تربيه ماما امريكا المنفتحه ، و ما عنده من عقد و كلاكيع الرجل الشرقي الكلكوع
بس بعد الطلاق بان انه ما يفرق عنهم ، خاصه بموضوع اخلاق ما بعد الطلاق

اما موضوع انغام فاحسك دخلتي مواضيع ببعضها ، ما اذكر انها قالت انها ملهاش في نسل محمد علي ماري سليمان
لان امهم سبب خراب بيتهم ، سبب حقد انغام ع السيد الوالد ان رماها هي و امها و اخوها خالد برا في الشارع
و خالتها اللي ماتت من كام سنه هي اللي فتحت لهم بيتها و كانت سند لهم لحد ما وقفت على رجلها فنيا
و اذكر ان حتى مره قالت انها كانت مستفزه و مفروسه من تصرفات امها بحكم انها ظلت ع عصمته و عطت نموذج انهزامي لها و لاخوها
انا عموما علقت ع الوضوح بالمشاعر ، لما قالت ان الاخوه الغير اشقاء عادي جدن ما يكون في مشاعر تجاههم او معرفه
خاصه لما عطت مثال انه ممكن اي حد يكون يعرف اختها الغير الشقيقه و يحكي لها عن صفاتها و هي تكون مستغربه لان بالنسبه لها شخص غريب

[ أكتوبر 12, 2020, 07:30 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
على سيرة جومانه حلقه كلمه فصل نزلت كاملة بجوده رائعه

web page

web page

اللقاء اللي للان ماشفته كامل وماعندي رغبه ولا ادري ليش [rofl]

،،

في وحده عجوز من محيط اختها وابنها ماعرف صلة القرابه ايش هي اللي حكت هالكلام ايام زيجه نغومه 🧐

[ أكتوبر 12, 2020, 04:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Maha7 ]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي هذيك اللي بتحط ماسكات
اذا بتشوفي الفيديو كامل بتعرفي انها بتحط بهارات هنديه
في الفيديو كيف اختلقت سيناريو و حوار بين انغام و اصاله
ع اساس اصاله عارفه بخبر زواجهم [rofl]
و الغريب اذا فرضا صح من وين لهالمعلومه !!!
قيسي نفس خرطها ع باقي الامور

[ أكتوبر 13, 2020, 03:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زين بدت تنزل البرامج القديمة بجودة حلوة ، اتمنى تنزل باقي حلقات مع حبي بنفس الجودة ، الحين يجي يحيى جان يسرقها وينزلها بازبل جودة ويحط حقوقه في نص الشاشة [worried]
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انذكر اني شفت كلمة فصل لايف [Frown] معقول مرت 12 سنة الزمن تقدم فينا وهذا شي يخوف [Frown]
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سرقها ابشرك
وسرق حفلات الدوحه واوربت من قناه هالشخص واخرين ونزلها

في حساب رائع في تويتر عنده ارشيف رهيب ومتنوع وكل مانزل شيء لاصاله رجع بعد فتره يتذمر من سرقة يحيى لدرجه انه للاسف ماعاد صار يحط شيء يخص اصاله من فتره طويله

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
مثل ما توقعت [sick] مافيه احد يوقفه عند حده ؟ المصيبة يتحصرن وعايش الدور على متابعينه انه كل شي من ارشيفه الخاص ، اصبح ابتلاء
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

انحذفت قناته الاولى
ورجع فتح جديده ولا غير اسلوبه

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
https://www.instagram.com/p/CGPy-InD3vX/
[crazy]

--------------------

-

• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
العجوزة ام فلتر لي تتكلموا عنها
هي بنت خالت غنوة اخت أنغام

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شخص يهتم
عضو نشيط
رقم العضويه 91990

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شخص يهتم   البريد الإلكتروني شخص يهتم   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,,Zak:
[crazy]

حطته في ستوريها ... بس مش كامل [Big Grin]
المشاركات: 614 | من: بعيد | تاريخ التسجيل: يونيو 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
انحذفت قناته الاولى

حتى القناة اللي حطيتي منها كلمة فصل ما اعتقد رح تصمد كثير

مش عارف سياسة القنوات لاهم راضيين ينزلون ارشيفهم و لاهم عاتقين الهواة

--------------------

-

المشاركات: 15657 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حد عنده ياخي اسال كاملة اللى غنت فى اخرها اصحي تسال
انا مش عايز مقطع اصحي تسال لوحده زي اللى تحت انا عايز الفيديو كامل

https://www.youtube.com/watch?v=QWzbP6HOxc0

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33672 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو شخص يهتم:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,,Zak:
[crazy]

حطته في ستوريها ... بس مش كامل [Big Grin]
اهم صار تستخدم stories لشي يخص عملها
كنا فين و بقينا فين [rofl]

-

نظرتي هي اكثر اغنيه متحمس اسمعها لايف

[ أكتوبر 13, 2020, 03:38 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

-

Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الالبوم لا يُمل من نزل لليوم وانا ما اسمع غيره

[nut]

--------------------

Click for fullsize image

- A H L A M -

المشاركات: 14854 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  183  184  185  186  187  188  189  ...  692  693  694   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت