منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __________ [_UP2⃣DATE_] _________ (الصفحه 190)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  187  188  189  190  191  192  193  ...  312  313  314   
الكاتب الموضوع: __________ [_UP2⃣DATE_] _________
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو reema_88:
تتهاوشون عشان فنانات

احس خلاص كبرتوا عالسوالف ذي

من اليوم وساير راح اشتم نونه عسب اثبت انيه
كبرت على هالسوالف وهب مهوسه🤣

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
reema_88
عضو فعال
رقم العضويه 90836

This user is from Jamaica
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reema_88     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
تتهاوشون عشان فنانات

فشر
احنا لسه وراور [girlie]

انت بالذات اكبر من الديناصورات ..

.

--------------------

-

المشاركات: 4496 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
تتهاوشون عشان فنانات

فشر
احنا لسه وراور [girlie]

انت بالذات اكبر من الديناصورات ..

.

لا للتنمر [Frown]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو FaysaLight:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

وبالمناسبه هو مش مصري هو متسعود

متجنس/ متسعود ؟
يمكن وقت تأسيس المملكة كانوا يجنسوا الناس اما الحين مستحيل الا لو كان فنان او لاعب كورة .
حتى اولاد المقيمين اللي انولدوا بالمملكة و ما لهم اي ذنب و للاسف ما جنسوهم ( فيه احد الاعضاء هنا يقدر يؤكد كلامي)

فيصل اضاءة وديكور

اكيد مش متجنس بس احنا نقول عنه متسعود لانه سدء حاله يابيب

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13355 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
رد مقتبس:

وبالمناسبه هو مش مصري هو متسعود

متجنس/ متسعود ؟
يمكن وقت تأسيس المملكة كانوا يجنسوا الناس اما الحين مستحيل الا لو كان فنان او لاعب كورة .
حتى اولاد المقيمين اللي انولدوا بالمملكة و ما لهم اي ذنب و للاسف ما جنسوهم ( فيه احد الاعضاء هنا يقدر يؤكد كلامي)

فيصل اضاءة وديكور

اكيد مش متجنس بس احنا نقول عنه متسعود لانه سدء حاله يابيب

اه صح اكثر من مرة بدل ما يقول انا عايز يقول ابغى

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 10369 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا حووووووول

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جميل جميل يستاهل هذا المتسعدن (جاية من سعدان القرد مو السعودية) كدة يستاهل. فان الفلبينية

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12249 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مرحبا كرم [rose]
لا لاسف عمري ماطلعت برا الحدود

بالنسبة لك لازمك تغير جو
الانسان لازمه استراحة عشان يجدد طاقته و يقدر يرجع بروح جديدة و يستمر بالعطاء و الا يمكن يصير العكس لا سمح الله ( اتكلم عن تجربة ) .

بس للامانة كان الموقف بيستاهل اكيد ،لقاءك مع محمد عبده بالنسبة لك بينحسب لك فسيرتك المهنية . الله يوفقك دائما للافضل . [heartpump] [rose]
و النعم بمحمد عبده حبيت اللي قلت عنه ، من وجهة نظري اشوف من الغباء ان الفنان يفرض الاسئلة المطروحة عليه لانه و بكل بساطة راح يكرر نفسه .

غرناطة [heartpump] حلم من الف ليلة و ليلة يكفي انها قطعة من الاندلس المفقود [heartpump]

صورة Maspalomas من كثر جمالها تحس انها 3D [heartpump] . بالمناسبة امس شفت بجوجل الرأس الاخضر قريبة من جزر الكناري و كاتبين عنها انها رخيصة بالاسعار .
teleghraph.net/?p=65746

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:
رد مقتبس:
هب بيتي عندي بيت انا وماحتاج السالميه في شي وانا اصلا جديده هني بالمقارنه

بغيريه نحن لو ندخل هني ف لان تعودنا وبس ..وواهم اللي يتخيل ان ممكن اخاف

من انذارات وما اخذ راحتي بالكلام خوفًا من الطرد ترا اخر همي ..

شكرًا على الفزعة كل حد فزع لي فديتكم ا❤

شكرًا فيصل
ولا تزعل ترا هذا العادي. [/QB]

تسلمي عالية [rose]
[heartpump]

--------------------
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وااااو حبيت الاغنيه والكليب

https://youtu.be/E2lMkDv8ZHM

[ مارس 10, 2023, 06:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: // BanDar // ]

--------------------

المشاركات: 14134 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
مرحبا كرم [rose]
لا لاسف عمري ماطلعت برا الحدود

بس للامانة كان الموقف بيستاهل اكيد ،لقاءك مع محمد عبده بالنسبة لك بينحسب لك فسيرتك المهنية . الله يوفقك دائما للافضل . [heartpump] [rose]
و النعم بمحمد عبده حبيت اللي قلت عنه ، من وجهة نظري اشوف من الغباء ان الفنان يفرض الاسئلة المطروحة عليه لانه و بكل بساطة راح يكرر نفسه .

والله مافي منك فيصل
شكرا كتير
بالنسبة للشغل والنعم بمحمد عبدو بس عملت شي اهم بكتير
المقابلة مع وزير خارجية السعودية عالعربية الحدث انا جهزتها بالكامل شوفها
https://www.youtube.com/watch?v=81lJS2_AvdM&t=52s

قعدنا عطاولة غدا مع الوزير وكان روعة
بس ماعندي أدنى رغبة انشر شي عن شغلي ووظيفتي على لينكدن او عالفيسبوك الا ازا كنت مالل أو مكتر فيتامينات قبل التمرين - عنجد بحكي لانها بتعطي طاقة نفسية حلوة -

حتى صورتي معه من سنة ولهلق ما نزلتها

Click for fullsize image

تخيل لو حدا مكاني شو ممكن يعمل ويستثمر بهيك صورة من لحظة ما ياخدها.. المقابلة صارت ونزلت من سنة وماحدا بيعرف مين وراها [rofl]
وبفضل ضل هيك عايش حياتي بكل رواق ومتل ما بدي وخلي البزنس عجنب

سيبك من الشغل

انت لازم تسافر عاسبانيا لان هالبلد ما بينفع الواحد يزورها ويتمتع فيها الا باحلى مراحل حياته لاسباب كتيرة .. اكيد عندك ظروف بس حاول جهدك وبرشكلك مايوركا وماسبالوماس.. وعفكرة كتير رخاص بطريقة ما بتتخيلها

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52384 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فيصل
ليش حاط اغنية فنانتي بتوقيعك؟
من قلة اغاني فنانتك؟

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

اهلين كرم [rose]
المقابلات مع السياسين اكيد افضل و مختلفة كثير و عندها قيمة اضافية اكثر لمسيرتك المهنية .

الله يوفقك ان شاء الله للاحسن

نقطة بتثير اهتمامي هالايام خاصة لما فهمت من كلامك انك ما بتحب ما تظهر للاضواء بخصوص مقدمي البرامج او المنشطين دائما بتتسلط عليهم الاضواء و الشهرة (اتكلم عن البعض اللي يجيه كل المواضيع و الاسئلة و النقاط على طبق من ذهب و هم ما يدرون عنها اي شيء ) على حساب معدي البرامج و المنفذين و اصحاب الربوتاجات و البحوث ... للاسف .

ارجع للكلام عنك ، بخصوص شغلك اتفق معك بخصوص الفيسبوك اما لينكدان فبالعكس تماما لانه مخصص للشغل
من حقك انك تكتب عن انجازاتك و تفتخر بهم و كمان من حق متابعينك يتعرفون اكثر عنك و تكون لهم قدوة فحياتهم المهنية .

--------------------
!

-

FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
فيصل
ليش حاط اغنية فنانتي بتوقيعك؟
من قلة اغاني فنانتك؟

مرحبا عالية‏ [rose]
لاني بحب اغاني نوال
غيرت التوقيع قبل ما اقرا نعليقك هههه

هالاسبوع كنت بسمع للاغنية كثير
و حبيت احطها بالتوقيع لانها فعلا حقيقة موجودة، للاسف فيه ناس يقولون لك انك عزيز بس عشان مصلحتهم و المعزة هادي نفاق و حبر على ورق .
ويمكن اقرب شخص بالحياة يقدر ينكر وجودك بالدنيا بس لانك مرضت او محتاج ليد المساعدة منه .

الاغنية حلوة بس للامانة ” مش مسامحة " أفضل منها بالنسبة لي .

--------------------
!

-

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما اجملك فيصل وقديش ابن اصل [heartpump]
كرمال عيونك رح نزل صور من هالنوع على لينكدن وللامانة انت الصح بهالنقطة مو انا

- -

مطار جزر المالديف الدولي - فالينا

Click for fullsize image Click for fullsize image

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52384 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  187  188  189  190  191  192  193  ...  312  313  314   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت