منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » اصاله وانغام ونانسي قريباً في حفل روائع بليغ حمدي (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  8  9  10   
الكاتب الموضوع: اصاله وانغام ونانسي قريباً في حفل روائع بليغ حمدي
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا لازم نقتنع انو دام حليم غنى لازم الناس يرضو بماجد ونانسي وبلغام وكله كوم وطلال كوم

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9983 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ناقص السهرة مندوبة البلديات والالحان المسروقة فيروز علشان تكمل ويكون ليلة السهتنة والمحن انظلمو حصيص وصابر

[ نوفمبر 02, 2023, 06:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: R@dW@n ]

--------------------

-

المشاركات: 9983 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خلاص لعيونك علي راح يجيبونها ويخسرون بس اهم شي انت ماتزعل ع الموسم
وتخمة الناس [eyelove]

المشاركات: 2374 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو R@dW@n:
لا لازم نقتنع انو دام حليم غنى لازم الناس يرضو بماجد ونانسي وبلغام وكله كوم وطلال كوم

يعني مصر تكمل في غبائك و زدت عليه غباء جديد انه لما تجيب سيرة فيروز ع اساس تقهرني [Embarrassed] حتى اللقب مقتبسه من غيرك [Razz]

انا ماقلت انه اذا حليم غنى لازم الاخرين يغنون انا قلت الاحتجاج على انغام محدودية الصوت اذا بليغ نفسه لحن لهالفئة !

بالنسبة لفيروز ما خلت نمط لحني الا و غنته و من بينهم الالحان المقتبسة اللي هي اول من ينوّه باقتباسها

بالنسبة لموسم الرياض و فيروز يعني عزيزة جلال عفاف راضي انعمل لهم قيمة مارح يعرضون مشاريع لفيروز بالعقل ترى [Razz]

و ليش انظلمت حصيص ههه على الاقل تجي صوات تنقض الموقف من زموريتها و الامان امان اللي بمناسبة و من غير مناسبة

في النهاية الكل ينبسط الا محبي المراحيم لا طالو بلح القصيم ولا عنب الطائف و نازلين تنظيرات و ياريت تنظيرات لها ساس [Razz]

بالنسبة لشيرين نعم تستحق نفس الشي امال بس هني البرشامجية والبدرومية لهن راي و توجه آخر احا شنسوي بنتظاهر مثلا [Frown]

[ نوفمبر 02, 2023, 08:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 16239 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هما المفروض بيعملون بهالتوقيت بالذات ليلة عن فلسطين بدل ليلة بليغ حمدي اللي مو وقتها ابدا صراحة

تكون ليلة تضامنية مع فلسطين ويدعون لها الفنانين العرب ويغنوا أوبريت (الحلم العربي) واغاني عن فلسطين مثل وين الملايين والقدس والخ

ليلة هادفة بدل هالليالي المجون الصاخبة من طقطقة ورقص وفقش على ايقاعات الاغاني في الوقت اللي صوت الصواريخ والاسلحة فوق الناس اللي بتموت

بس شكلهم في عالم موازي هناك

--------------------

.

المشاركات: 22522 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
هههههههههههههه ليش زعلان وتقول غباء وتكررها يعني علشان نكون اذكياء لازم نقتنع بوجهة نظرك

وايش دخل المراحيم اكثر ناس بنسبهم احنا راحت ايام الهوس .. اذا كان السعوديين انفسهم حاسين بالملل من هالاسماء لكن صحيح لازم نكون زيك بعطوش اينشتاين وما ننتقد القائمة

وليش ماخذ وضعية ريما رحباني تراهم بالاخير مغنواتيه اذا قصدك عشانك من فانز نيروز لازم نحترمها 😣😣

صارت بلغام اسم تجاري ههههههههههههههه ماجبو الباقيات لانها هي بتنجح الحفله اوووووه سو كيوت

للعلم شوف توب 20 لمدة سنة بالسعودية مافية غير ماجد وحصيص لا خانسي ولا طلال وحتى صابر رباعي بس بيشفع له صوته وننسى الاسم التجاري الكبير الي مابينجح الحفل الا فيها مو موجودة بالتوب 20 لمدة سنة بس لازم نكون اذكياء زيك 😭

--------------------

-

R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
فيه حاجة مهمة نيوال الزغبي غنت حبيبتي من تكون وللحغيغة ماعرفنا الاغنية الا منها وكانت بنفس مستوى مستنياك حتى غنوها بنفس الحفل ليش ما يدعونها اعتقد انو نيوال وخانسي متقاربين بالصوت والاستايل وكمان اعادو اغاني لبليغ ليه هالعنصرية ضد نيوال

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زعلان! و الله ضحكتني الغباء وصف مناسب جدا لتعاليقك وهذا واضح للجميع تراه ما يحتاج نباهة

واي وضعيه ريما الرحباني انت قلت كلام وانا رديت عليك بواقع يعني انا ما اعتبرتك بالاساس سبيت فيروز

انا اعتبرتك جاهل بشي ووضحته لك ما اعتبرتك مسيء وزعلت او رديت باساءة

ومرة اخرى وامام الجميع و كعادتك تثبت غبائك

راشد الماجد قبل الزمور في الترتيب هل يجيبوه يغني لبليغ حمدي محمد عبده بيجيبوه؟

هم بينظرون من هو ناجح او اسهمه مرتفعه و بيكون لونه وملعبه مناسب للاجواء الطرببه المميزة لاعمال بليغ

مثلا اليسا ملعبها الكلاسيك اكثر منه طربي عكس نانسي اللي شهرت لحن لبليغ تقريبا محد كان يعرفه

أنفام ملعبها الطرب طبيعي يجيبونها و اسهمهما عاليه بالسعوديه لما اقول عاليه ما قلت انها تجاربه او ديفا مثل غيري

لكن انت و غيرك تصرون على مقارنتها باصاله لاسباب معروفه [Big Grin]

بالنسبه لنوال ممكن الجيل الحالي عرف الاغنيه منها لكن الارجح ان اللحن وقع للمرة الثانيه بسبتها لان حتى وقت صدوره وقع بالرغم انها صدرت بعد وفاة حليم

المقارنة بين نجاحها و بين نجاح و جودة مستنياك او النقله التي صارت للاغنية مثل المقارنة بين البحر و المحيط او المقارنة بين ذكائي و ذكائك [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 16239 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
هههههههههههههههههههههههههههه

من الي قارن او جاب طاري المقارنة اساسا محسومة حتى لو جبت الف مبرر وكلنا نعرف لصالح من للعلم اميمة انجح بالسعودية لانغام والتوب تشارتس لذلك الاشياء البديهه لا تكلمنا عن مقارنه الا بعقلك الباطن 😁

وانت الي قلت ماراح يجيبو مي وريهام لانهم عايزين ياكلو عيش

ومقارنتك براشد من صدقك اذا طلال سلامة ملعبه اكثر من راشد

ياعزيزي الي حابب يعمل ليلة تكريمية لبليغ او غيرة صدقني ماتهمه اكل العيش وبالذات بالسعودية زي ماعملو ليله طلال هات لي حد من الي غنى مو ملعبه وكذلك لبليغ وغيره

المهم حكمت وقارنت وتفلسفت وتناقضت ومع ذلك قلتلك عشان نكون اذكياء زيك سلمنا وامنا انهم الاسماء المناسبة 😍

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
تغوص بغبائك الى امتار اعمق بكل رد!

انت من يقارن و الاسباب معروفة! انا لم تهمني المقارنة يوما و لو كانت تهمني لادعيت انني فان لاصالة مثل غيري [Razz]

أميمة صوت لكن لا ارشيف لها يذكر و تحتاج لتراكم سنين حتالي تكون بقيمة انغام وليله طلال مداح ماهي ببعيدة!

بالنسبه لمي وريهام شكلك فعلا غبي وما تفهم انا قلت من مصر انغام الانسب وجلب مي او ريهام ما يوكل عيش!

بالنسبة لطلال انت تثبت مرة اخرى انك لا تستوعب الردود انا قلت جابوه كنوع من ادخال العنصر السعودي ما قلت ملعبه

ذكرى لراشد لانك جبت طاري التوب 20 فقلت لو الامور تنحسب بهالحسبة كان من باب اولى جابوه

بس اللي خططوا للحفل ماجابوه لاسباب ماهو ملعبه ولا اظنه يرضى ولايحتاج لدعم او شغل مثل طلال!

و انا ما تناقضت انت اللي ما تستوعب الردود و داخل براي خنفشاري تبيه يمشي على الكل [Big Grin]

[ نوفمبر 02, 2023, 02:19 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
ههههههههههههههههههههههههههههههه بحب لما تحور تذكرني بتحوير الثمانينات

طيب ياداهية العرب دامك ذكي ومتنور كنت نفعت نفسك واستغليت ذكاىك بدل ماانت قاعد بمنتدى تعطينا ذكائك الكبير بمين افضل وانسب اختيار تركي ولا طلال 😁😁

دام انا غبي ليه قاعد تناقش غبي وتحاول تقنع الناس انو بلغام مناسبة وقاعد تقارن وتستشهد وهذي كمان فيسين 😁😁

طيب انا قلت رايي وقلت سكران الي اختار القايمة قمت احتريت كانك موظف عندهم ولاهي حركات شوفوني كهينة وقارحة 😁😁

يعني نعرف كلنا نرمي ونسب فخلق الله علشان نقنعهم بانو ام امبيه خايس فقاعة

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
اي تحوير عزيزي مصر تغرق اكثر في الغباء!

انت اللي قاعد تحور و كل مرة تحب تالف كلام انا ما نطقت به اصلا فالله اعلم اي تحوير هو ثمانيني ولا تسعيني انت اخبر و ابخص لانه ملعبك

بالنسبه لكنت نفعت نفسي! فوالله مش انت اللي تحدد انه نفعت نفسي او لا او اني اعلق بمنتدى او لا امر لا هو بيدك و لا لك سلطة عليه!

انه ارد عليك من عدمه برضه شي راجع لي انا الي احدد و اقرر في النهايه ردك بمنتدى عام في النهايه ما حيت و فتحت درجك وعلقت في دفتر مذكراتك الخاص!

بالنسبة للكهينه والقارحة فصدقت بوصف نفسك و ياريت كهانه على سنع تاليف قصص و غباء على الفاضي! قال ايه حصيص وبس خخخ

بالنسبه للسب اكرر لك مو كل الناس مثلك! و الوصف بالغباء مو شتيمه هو وصف لحقيقه واضحة لجميع من في المنتدى من القدامى او الجدد

بالنسبه للامبيه الخايس ع اساس الباقي عذراوات الفن خخ و اساسا ما ادخل في هكا مهاترات اللي لها اهلها [Big Grin] و تعقيبي كان فني بحت بس الغبي ما عليه لوم

و ارجع للموضوع و اكرر الاختيار كان بناء على الشهرة اللون و حسابات السعودة.. اقر التفسير مرتين و اكتبه في ورقه عشر مرات لعل وعسى [Razz]

--------------------

-

R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
ههههههههههههههههههههههه

اوووه سو كيوت المحاربين القدامى والجدد شاهدين يا عباقرة الدهر مش قلتلك كهينه وقارحة 😁😁😁 نفس الردح والشخصنه وبخلي هالمهاترات لاهلها اذا موانت اهلها وانت قاعد تردح وتسب ومخليها لاهلها اجل من اهلها 😶😁الله يخليني بغبائي وغبي بهلمواضيع ولا ذكاء من هالنوع انو انغام جماهيرية او لا لا مي فاروق ماتوكل عيش امحق ذكاء وامحق شغلانه 🤣🤣🤣🤣🤣

لا ومفتخر حتى مسوي نفسه محامي لامبيه انغام 😫😫

--------------------

-

R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
ليت الجزائر تعلم بذكائك الي بيشهدو عليه القدامى والجداد بتقييم الفنانات ومن الافضل كان عطوك جائزة الدولة وتصبح فخر العرب .. للعلم غبائي باختيارات تركي ال الشيخ شرف والله لكن اذا ذكائك بهالشي فخر فالله يعينك

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
مادام الفن و سوالف الفنانات مسبه و عيب شو مجلسك هنا كنت انشغلت بشي مهم و فخر حقيقي للعرب

بدل ما انت جامع سوالف و تقييم الفنانات و تقييم اختيارات تركي ال الشيخ و الغباء مع بعض [Razz]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  8  9  10   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت