منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » اصاله وانغام ونانسي قريباً في حفل روائع بليغ حمدي (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10   
الكاتب الموضوع: اصاله وانغام ونانسي قريباً في حفل روائع بليغ حمدي
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ههههههههههههههههههههههههه

جالس لاني غبي وبحب التفاهة لكن انت انسان عميق وذكي ولماح وصاير تحدد من الغبي والذكي راح قولك زي ما نيوال قالت لميريام انت الان بصف اينشتاين وذكائك واصل لبعيد مو من مستواك تناقش غبي زيي ما اذا كان الاختيار بمحله او لا 🤕🙄

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9983 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا تلتف حول كلامك سبق السيف العذل ان قلت ان تتبع اخبار الفن نقيصة وهذا امر مضحك صراحة

تراني شرحت ليش نوال قالت اللي قالته عن ميريام [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 16239 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هههههههههههههه نفس التحوير انا قات نقيصة كلامي عن دامك مبدع نابغة وداهية العرب اترك الكلام عن انغام وامبيهها للاغبياء حرام يروح العلم والذكاء لغير محله حتى محاسب عند الله ترا انه تموت بعد،عنر طويل وكل الي انفعت الامة فيه ان تركي كان اختيارة موفق لطلال وانغام

--------------------

-

المشاركات: 9983 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ولا مافي تحوير التفاف عند و طبعا معهم غباء الا بردودك!

من الاول ما تستوعبش الردود وكل مره تسلك مسلك اغبى من قبله مره ضحك وفايسات مرة تجيب سيرة امبيه انغام مرة فيروز

ع اساس تزعجني يعني!

اكرر لك لعل و عسى [Razz] انت شفت تتبع الفن النقاش فيه وفي اختيارات اهله نقيصه لذكي وانا اجبتك فكيف لغبي [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 16239 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
صحيح اي نقاش من هالنوع انتقاص لاي شخص ذكي الانسان الذكي اخر اهتمامة انغام تجارية او طربيه

بالله عليك ايلون ماسك ومارك والناس الاذكياء همهم ريهانا مناسبة لبليغ او لا

يالله بانتظار تسلل جديد،😶

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
اي تسلل يا اخي كفاك غوصا لامتار أخرى من الغباء !تراني جاوبتك من قبل و اعيد [Big Grin]

مافيه اي انتقاص الا عند من له نقص اصلا [Razz] ومن ذكرت تلقى له اهتمامات اتفه بالنسبة للاغبياء امثالك اللي مرة يقولون نقيصة و مرة يقولون مش نقيصة

و هي في الحقيقة مش تفاهة ومش نقيصة لانها جزء من حياته و شخصيته جزء وليس كل لانه الحياة اوسع و اكبر من انه يستوعبها من له نقص

انت تركت النقاش الاصلي بعد ما هربت الف مرة و مركز على نقطة معينة تتخيل انك تزعجني او تحرجني فيها !تماما كما تخيلت انه بذكر انغام او فيروز تزعجني !!!

[ نوفمبر 04, 2023, 08:26 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

FLOP
عضو نشيط
رقم العضويه 90877

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FLOP     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قليلين حياء فعلا

الناس بغزة قاعدين في وسط ابادة جماعية وهدول همهم يعملوا حفلات

المشاركات: 325 | تاريخ التسجيل: يناير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
اي تسلل يا اخي كفاك غوصا لامتار أخرى من الغباء !تراني جاوبتك من قبل و اعيد [Big Grin]

مافيه اي انتقاص الا عند من له نقص اصلا [Razz] ومن ذكرت تلقى له اهتمامات اتفه بالنسبة للاغبياء امثالك اللي مرة يقولون نقيصة و مرة يقولون مش نقيصة

و هي في الحقيقة مش تفاهة ومش نقيصة لانها جزء من حياته و شخصيته جزء وليس كل لانه الحياة اوسع و اكبر من انه يستوعبها من له نقص

انت تركت النقاش الاصلي بعد ما هربت الف مرة و مركز على نقطة معينة تتخيل انك تزعجني او تحرجني فيها !تماما كما تخيلت انه بذكر انغام او فيروز تزعجني !!!

نقااااااااااش مسمي نفسك مناقش وساعة تقول عني سكران وساعة غبي وانت والمحاربين القدامى قيمتو ذكائي وعارفين اني غبي وتهربت كنت قادر تقول القايمة مناسبه لك وانتهى الموضوع لاتصدق والله اني الي بيقولك انك حريف وتقدر تقلب الكلام وتلف وتدور قسم بالله قاعد يستخف بك تعرف ليش لانه ببساطه بناء على تقدر تقول الاسماء مناسبة من وجهة نظري وخبلاص لكن قلة الاصل لازم تشتغل ولازم تسب وعشان من علشان بالقايمة بلغام 😫 حزينه فعلا فلو انت مش ناقص ماكنت نزلت لمستوايا الناقص ولو كنت ذكي ماكنت نزلت لمستوايا الغبي 🤣😁 المهم انا لا لفيت ولا دورت انا قلت ماجد وطلال وخانسي وبلغام مو مناسبين لهالليه تقول عني سكران وغبي وكاني شتمت حد من اهلك وكمان جنب انك ذكي وموناقص اكاشفنا شي جديد انك واسع الادارك وانغام جزء من شخصيتك واو كوكتيل يستخق الاشاده

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
من ناحية غبي فانت غبي هذا ما تحتاج شهادة أحد ولا ذكاء أحد [Razz]

بالنسبة لسكران و باقي الأوصاف انت من بدا بمواضيع سابقة بوصف كلامي بالهبد وياريت ساعتها كنت فاهم كلامي صح

تدخل مثل الثور وياريت مستوعب انا شقلت طبيعي يجي يوم وارد بالمثل

بالنسبة لتعقيبي على ردودك انا بعقب على الكل و عن كل الفنانين وردودي موجودة و المنتدى اصلا بكبره معمول لهالشي

بس انت اللي تقعد تلف وياريت بذكاء او بمنطق تالف وتقول ناس كلام ماقالوه وتتهم ناس بشي مافيهم بس لانه فيك اساسا [Razz]

عاملا بمبدا الاناء او مثل قبيح ثاني اكيد بتعرفه .. تماما مثل اتهام الفنانة الفلانية من اهلك او جزء من شخصيتك [Big Grin]

[ نوفمبر 05, 2023, 06:06 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعطوش وأخيرا شفتك معصب متل الدزااايرة رفقاتي المقو*ين 24/24

بس هدوا شوي يا شباب بعمركن شفتو شخصين متعاركين مشان أنغام؟

أنغام حدها يتهاوش عليها جيفة كلب مع سلة زبالة بلدية كفر البطيخ

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52222 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
اقسم بالله ماني معصب بالعكس أكتب وأنا أبتسم

أنغام أو غير أنغام هو متعوّد يتنطز على ردودي وبعديله مافيها شي اذا رديت بأثر رجعي ورديت على القديم و الحديث

--------------------

-

R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:

أنغام أو غير أنغام هو متعوّد يتنطز على ردودي وبعديله مافيها شي اذا رديت بأثر رجعي ورديت على القديم و الحديث

[kiss]

والله مافيها تطنز بس ممكن اقول هبد لكن مابعمري اقول سكران او غبي بالعكس اثغ بارائك الجادة لوووووول

--------------------

-

R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
من ناحية غبي فانت غبي هذا ما تحتاج شهادة أحد ولا ذكاء أحد [Razz]

بالنسبة لسكران و باقي الأوصاف انت من بدا بمواضيع سابقة بوصف كلامي بالهبد وياريت ساعتها كنت فاهم كلامي صح

تدخل مثل الثور وياريت مستوعب انا شقلت طبيعي يجي يوم وارد بالمثل

بالنسبة لتعقيبي على ردودك انا بعقب على الكل و عن كل الفنانين وردودي موجودة و المنتدى اصلا بكبره معمول لهالشي

بس انت اللي تقعد تلف وياريت بذكاء او بمنطق تالف وتقول ناس كلام ماقالوه وتتهم ناس بشي مافيهم بس لانه فيك اساسا [Razz]

عاملا بمبدا الاناء او مثل قبيح ثاني اكيد بتعرفه .. تماما مثل اتهام الفنانة الفلانية من اهلك او جزء من شخصيتك [Big Grin]

اووووووووه سوووو كيووووت شكرا انك اعطيتني جزء من ذكائك وكلام الرد باثر رجعي عمري ماغلطت عليك ولاتحاول تقيم حجة لانو بالذات بهذا الموضوع كان هجومي عالي قرر الاسماء الا اذا كنت جزء من موسم الرياض

--------------------

-

A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ياجماعة خلاص هدوا اللعب وحبوا بعض، مش مستاهلة نخسر ونهين بعض علشان آراء

يلا كل واحد يبوس الثاني فرينش Kiss

وانغام شمس الأغنية العربية وصوت مصر وصوت العرب

--------------------

.

المشاركات: 22522 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو R@dW@n:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:

[kiss]

والله مافيها تطنز بس ممكن اقول هبد لكن مابعمري اقول سكران او غبي بالعكس اثغ بارائك الجادة لوووووول

وليش حتالي تقول هبد ؟ لما انا رديت بنفس المستوى زعلت ؟ عادي ناقش و اثبت رايك يالحجة والدليل و بنخبوية [Razz]

خلاص انا مسامح وكونوا كثار في انتظار ارائي الجادة الي كلها شياكة [Razz]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت