منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46 (الصفحه 21)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  18  19  20  21  22  23  24  ...  46  47  48   
الكاتب الموضوع: بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46
MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[dance] [dance]
ومباركين عرس الاثنين [dance]
بدر ياخوي تذكر انا وياك لمانلعب غميمة ~> بدا التلصق [Razz]
 - ~> دموع الفرح [Razz]

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو . . F a j o o r a . .:

-  -  -

عآآآآآآآآشو

-  -

<< اللي قاعدين ع كرسي يرقصون لك

-  -  -

<<ونيت ونيت ونيت [Wink]

-  -  -

-

<< اللي مغتربين يرقصون

الف مبرووووووووووووك ع المركز الاول
تستاهل بدر  -

بدوووور
تستاهل يا غالي
الف الف الف مبروك هالنجاح و منه لأعلى يا رب

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكورين حبايبي مشكور ناصر الخبر طلع منك عجيب حبيبي انا اللي افتخر فيكم اكثر والله
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

احلى شي بدر ان في كتب تغير ترتيب مبيعاتها بالقائمه من ذاك اليوم ..

الا كتابك ماشاءالله مازال بمكانه .. مو راضي يتزحزح عن المركز الاول .. متشبث فيه

يعني مو بالغلط وصل المركز الاول الناس فعلا حابته وقاعده تشتريه بقوه [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
امس كان عندي شغل بمجمع الصالحية، مريت على مكتبة ذات السلاسل .. و سألتهم عن الكتاب .. قالولي مو موجود

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

صباح الخير بدر
مبروك عزيزي تستاهل و الله
و منها لاعلى

المشاركات: 15673 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو موسيقي:
امس كان عندي شغل بمجمع الصالحية، مريت على مكتبة ذات السلاسل .. و سألتهم عن الكتاب .. قالولي مو موجود

يا مبرد اعصابك طلول .. توك تروح تسأل عنه [Eek!]

هذا وانت مذكور بالكتاب بعد [iwantattention]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا مو توني اسأل عنه .. امس مريت عند المكتبة و كنت بشوف المبيعات .. ذكريات لما نسأل عن البوم عينيك كدابين لول .. كل محل اشرطة ندش له عشان نسأل لول

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طلول اي فرع؟ الافينيوز موجود!!! اي فرع تقصد؟

حمزاوي حبيبي مشكور ماقصرت ياخوي

نصور شفت شلون للحين ماشراه

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
منو قالكم اني ليلحين ما شريته؟ والله شريته بس ليلحين ما مداني اقراه [Frown] دوام و بعد الدوام لوية مشاوير .. ولادة مرتي قربت .. بعد اسبوعين انشالله .. ادعوا لها بالسلامة ..

كنت بقراه بالويك اند و حمست الناس اللي عندي بتويتر .. بس هم ما قدرت طلعت لي اشياء من تحت القاع، والله مو قاعد ارد البيت الا اخر الليل و اكون حدي تعبان حتى ما يمديني اقراه ..

بدر:
الفرع اللي كنت فيه مال الصالحية ...

تحياتي

--------------------

-  -  -

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

طلال

الله يقومها بالسلامه يارب [Big Grin]

بدر

جان قلت في بالافنيووز لول جان من زمان شريته

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ايبا الكتاب صار جنه لزقة عنزروت موراضي ينزل من المركز الاول
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العرندس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تستاهل يابدر يامشهور يانجم المركز الاول وان شاءالله ماينزل والله يعينك علي الشهره لوول

بس تأخر عندنا مانزل ؟

موسيقي الله يهون علي المدام وتقوم بالسلامه وتفرحون بالمولود الجديد والله يجعله من مواليد السعاده مقدما

--------------------
هم يحسبون المسأله كلها سلك
اذا انقطع تقطع معاه المسالك
ولا دروا اني بالاحساس ابادلك
موشرط اشوفك واسألك كيف حالك
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك
دايم وفكري في حراوي منازلك
ان جا مجالك ولا ماجا مجالك
تدري وش اللي بس يقطع تواصلك؟
الموت بس الموت يقطع وصالك؟؟

المشاركات: 2369 | من: ارض العز والكرامه | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

تف تف لا تحسد الكتاب [iwantattention]
الحمدالله ومنها للاعلى

بدر ماقلت لنا ردت فعل اهلك شلون من الكتاب
[Big Grin]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

قل ماشاء الله لا اله الا الله [iwantattention] [iwantattention]
ما يحسد المال الا اصحابه [cleverman]
انت تستاهل اكتر من كده والله

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  18  19  20  21  22  23  24  ...  46  47  48   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت