منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » [U___P__ 2__ D__ A__ T__ E ] (الصفحه 62)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63   
الكاتب الموضوع: [U___P__ 2__ D__ A__ T__ E ]
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
بدنا ب500 ريال توبيخ لايران 🙊

[crazy] [crazy] [crazy]


فتحت عالرابط بعد ردك, صوتها مخفي بالمونتاج ومامعروف الترجمة لصالح أي محتوى والناقل واحد من غنم الواتساب تبع القحطاني

بس وارد جدا تكون الترجمة صحيحة, مشان هيك هو مبسوط بهالكنز وجايبه فرحان فيه بيعرف أنو حاليا أول نكتة بخطابات ترامب عن ديوان الملك تبعه, مشان هيك ما لاقى غير مزكرات وزيرة خارجية سابقة عن ملك متوفي من خمس سنين, مش غلط فكرة حلوة بالأثر الرجعي

--------------------


Click for fullsize image
Si fort, si fort
Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle


المشاركات: 50159 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعني بس يكون شي لصالحنا بيكون مدفوع بس يكون ضدنا يكون قوة لهم وضعف لنا
براڤو ، متصالحين مع نفسكم كثير [heartpump]

--------------------


Click for fullsize image



المشاركات: 12752 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تبلد
عضو فعال
رقم العضويه 87305

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تبلد   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني تبلد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 1111  عنوان المسنجر habib-hind@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hani)#MBS:
https://twitter.com/aidaotaabi/status/1288500196356358144?s=21

اهداء حق رضوان ، نحن مو شويه

الله يرحم الملك عبدالله وقتها قال حدود الرياض لي المنامه

--------------------


 -

H I n d



المشاركات: 4980 | من: دار آل خليفة الكرام | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاني كل سنة وانت طيب يالغالي ربي يحفظك ويحفظلك اهلك محبينك ❤❤

--------------------
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 6519 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تسلم..
وانت والجميع بألف صحة وسلام وينعاد علينا جميعاً ونحن في اتم صحة وسلامة.

--------------------


Click for fullsize image



المشاركات: 12752 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يا كتر تصريحاته هالبني ادم
قال الكعبة تشعر بالحزن
شو رأيه يحجوا الناس بأعداد كبيرة وكورونا ما يترك حدا

https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2020/08/02/turkey-erdogan-pilgrimage

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28585 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريمي اساسا بالسعودية مليانيين المولات والاسواق والحدائق جت على الحج ..

--------------------
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 6519 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رضوان شوفلك حل ، اذا الجزيرة بجلالة قدرها قاعده تمدح السعوديه في اجراءات الحج
تصالح شوي مع الشقيقة الكبرى [Razz]

- -
اردوغان ينطبق عليه المثل السعودي اللي يقول " مايهذري المهذري الا من حر السخونة [rofl] "

--------------------


Click for fullsize image



المشاركات: 12752 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريمي

لو اللي قال هالحكي واحد من جماعتك كنتي قلتي إي والله منظر الكعبة حزين معه حق بس ضروري نتباعد لحتى نحمي بعضنا متل ما قالت فيروز بمدري أنهو غنية.

--------------------


Click for fullsize image
Si fort, si fort
Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle


المشاركات: 50159 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله يعز السعودية

اجل تفتحها بحري فالحج وترجع الناس لديارهم مرضى وتصير بؤرة للوباء وهات عليها اللوم.

المشاركات: 7479 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


Click for fullsize image

ختام موسم الحج بنسبة نجاح 100٪ ، لايوجد اي اصابات بين الحجيج ، الان فترة عزل للحجاج قبل العودة الى المناطق اللي اتو منها
منظمة الصحة العالمية تشيد بدور المملكة في تنظيم الحج وتدعو الدول الى الحذو بالسعوديه والتكيف مع الوضع الجديد في ظل أزمة كورونا.


--------------------


Click for fullsize image



المشاركات: 12752 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
ريمي

لو اللي قال هالحكي واحد من جماعتك كنتي قلتي إي والله منظر الكعبة حزين معه حق بس ضروري نتباعد لحتى نحمي بعضنا متل ما قالت فيروز بمدري أنهو غنية.

ليش انا ما عندي عقل وبعرف خطر الوباء؟!

ع فكرة مني من جماعة حدا

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28585 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
يا كتر تصريحاته هالبني ادم
قال الكعبة تشعر بالحزن
شو رأيه يحجوا الناس بأعداد كبيرة وكورونا ما يترك حدا

https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2020/08/02/turkey-erdogan-pilgrimage

تصريح مسيّس

وقت اللي بدت كورونا بموضوعها بالعامة حمدت الله انه البداية ما كانت بموسم الحج

تخيلي ملايين و يرجعون لبلدانهم و يستقبلون ضيوف كانت كارثة كبيرة

--------------------

 -


المشاركات: 13260 | من: نفسيه سوده و ثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://twitter.com/makkahregion/status/1290218146662477824?s=21

فيديو بتقنية Time lapse يوضح إدارة الحشود خلال طواف الوداع مع نهاية موسم الحج، مع الأخذ بالإجراءات الوقائية.

[ أغسطس 03, 2020, 02:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Hani)#MBS ]

--------------------


Click for fullsize image



المشاركات: 12752 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حسبته موضوع الفنية لول

[ أغسطس 03, 2020, 03:26 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

 -


المشاركات: 13260 | من: نفسيه سوده و ثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1