منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012 (الصفحه 324)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  321  322  323  324  325  326  327  ...  642  643  644   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
مادري وين اصيدك
قلت مالي الا اهني [Big Grin]
لووفر اذا ماعليك امر فض رسايلك [Big Grin]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abdullah Raf3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 55555  عنوان المسنجر ghreeb61@hotmail.com
لوفرررررر!!
ردك مو طبيييييييعي
اول شي الصور راااااااااااائعه ودخلتني جو مع القصه وقدرت احط نفسي مكانك بسهوله واتخيل الاحداث وهي تصير بواقعيه اكثر مما لو كانت مجرد كتابات!

واقسم بالله عيوني دمعت من كثر الضحك .. الله يسعدك يارب من زمااااان ماضحكت كذا من قلللللب

...........

يعني اقدر اقول ان الأسد الملك كان بدايتك مع ديزني وبدايتك مع الدبلجه العربيه المصريه وبدايتك مع تجميع الأفلام الأًصليه ! واو !!! اثّر في حياتك كثييير هالشبل الصغير !
وأحلى شي رد الاستاذه عاليه عليك .. شوف كيف خلتك تتعلق بهذي الأفلام بذكرى حلوه من كلمات حلوه من قلمها .. وان شاءالله رح نلاقيها ونوصلها وانت بنفسك رح تتكلم معاها وبالتلفون كمان

(المعجزات الي حصلت لنا خلال السنتين الي فاتوا مو سهله ابداً وخلتني اؤمن ان اي امنيه مهما كان حجمها ممكن تتحقق [Smile] .. والمعجزات الي رح تصير لنا في خلال السنين الجايه أبداً ابداً مو طبيعيه ورح تخلينا نؤمن اكثر بان الاحلام تصيييير حقييقه فوق ارض الواقع ومو بس في الأفلام .. الحمدلله يارب على هذي النعمه 3>) .. تفائلوا بالخير تجدوه .. [Big Grin]

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

http://www.twitvid.com/OKG36

المشاركات: 560 | من: jeddah | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ناصر ردك عذاااااب [Frown] [heartpump]

ملخص مجلة ميكي [Eek!] .. رهييييييب [heartpump] [heartpump]

و عاليه [rofl] [rofl]

رد مقتبس:
لقد عرفت ماترمين اليه انني لا احب هذه السوالف اتقي الله
[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

يحليك نصور [kiss]

عاد يعني انت شفت الفيلم سنه 96 يعني الفيلم صارله سنتين عندي قبل ما يوصلك [Razz]

غريبه كان أول فيلم مدبلج تشوفه لديزني [thinking] توقعته يكون سنووايت

بس حرام عليك .. عاد قاعد أتخيل موقفها لما افتح الرساله و أقراها [rofl] [rofl]

يا عالم يا ناس شوفو ورق الرساله بس

شوفو تحت لوجوهات ديزني و تاتش ستون و كل الشركات التابعة لديزني

وينك يالخيول [crying] [crying]

بس عن جد برافو انك للحين محتفظ بالرساله و بالظروف اللي وصلتك فيها الأشرطه [heartpump] [heartpump]

أنا ما كان في بيني و بينه عداوه لاني ما عطيته فرصة أصلا كل اللي كان قدامي سنووايت وبس [crazy]

و بعد اللي ما حمسني أني اشوفه ان النسخة اللي كانت عند اخوي كانت انجليزية

و طبعا مستحيل وقتها أنا أشوف فيلم كرتون بالأنجليزي [bgrlaugh]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17724 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abdullah Raf3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 55555  عنوان المسنجر ghreeb61@hotmail.com
حمدان : ههههههههههههه .. شفت كيف ؟؟
هذي ذكرى حلوه في قصه حلوه انضافت للدليل [Big Grin]
لوووول من جد اتفرجت الثاني قبل الأول !!؟ ههههههه
اهم شي ما اتلخبطت معك احداث الأفلام !!

يالله كلها كم يوم وتستلم نسختك العربيه الجدييييده من الثلاثه اجزاء كلها وتسترجع فيها أحلى الذكريات ان شاءالله

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

http://www.twitvid.com/OKG36

المشاركات: 560 | من: jeddah | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مدمنة ديانا .. ههههه عرفتي وين تحصليني [Big Grin] [rose]

-------------

عبدالله .. والله صدقني مو احلى من ذكرياتك مع الاسد الملك انت كيووت غير ..

انا سويت سالفه مع هالمسكينه واتهمتها انها تغازل طفل عمره 12 سنه [Razz]

والله ياليييت القاها .. تصدق حاولت ادور عنها بالفيس بوك وبكل مكان [Frown]

لكن شلون اتأكد انها هي فعلاً؟ ماعرف عنها شي غير اسمها الاول للاسف

-------------

لوول وسيم لاتفرح بس .. انا شفت الفلم بالانجليزي وهو ينعرض بالسينما على نسخه مسربه [Razz]

وسنووايت مو ذاكر متى شفته بالضبط لكن اتوقع قبل الاسد الملك .. وكنت ساعتها معتربه مدبلج بالفصحى اكثر من انه مصري

الاسد الملك اللي صدمني صج من ناحية اللهجه المصريه لانهم ماستخدموا الفصحى فيه ابداً

عاليه مسكينه لول .. والله ودي اشوفها عشان اسلم عليها واعتذر لها

<< للحين حاس بالذنب [worried]

واكيييد وسيم انا معروف عني بالبيت احب احتفظ باغراضي وارتبهم وماضيعهم [Razz]

لو تنبش بغرفتي بتحصل كنوز لول

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههه لووول فديت الملكه اللي مخلتك تعتبر الفيلم فصحى أكثر من انه مصري <<< لوول يبي يجيب طاري الملكه وبس [Razz]

هههه و الله ذكريات تجنن [heartpump] لما الواحد يتذكر يضحك و أحيانا يندم على أشياء سواها ينحرج يرجع يذكرها أو يفكر فيها [Big Grin]

و أقولها للفانز الجدد اللي صارو فانز لديزني من فترة قصيرة بأنه فيكم الحين تكونون ذكرياتم الخاصه مع أفلام ديزني ورح يجي يوم بعد كم سنه تتذكرون هالايام مثلنا الحين

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17724 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.Fabulous
عضو نشيط
رقم العضويه 89935

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.Fabulous   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Mr.Fabulous   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر fanhannah82@yahoo.com  عنوان المسنجر fanhannah82@yahoo.com
نااصر حبيت ردك واايد وذكرياتك واايد حلوة [Big Grin]
حبيت سالفة الرسايل بينك وبين عااالية يحليلها [Razz]
الصوور اللي حاطها واو [eyelove] ,,,جد ياليت شركة الخيوول ترجع [crying]
والمقاال اللي حاطه من مجلة ميكي [Eek!] [Eek!]
والله خاطري ألقى لو بس عدد واحد من هالمجلة , ياليت أحصل حد يبيعها لي لأنه جد تحمست أقراها [Frown]

............

عبدالله إيه من صجي شفت الثاني قبل الأول [Razz] [crazy]
بعد ماشفت الأول كذا مرة عرفت أنه هو الأول وشريط الفيديو كان الثاني وفهمت عقبها السالفة [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 348 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليتني اعرفك يا نويصر يوم انك ترسل لها رسالتك اللي متقيوي فيها و مسوي صايدها
أجل عرفت ما ترمين اليه؟!
الله يرمي حصاه في راس العدو بس [Embarrassed]

بما انكم تحكون عن ذكرياتكم مع The Lion King
خلوني أشغل الـsoundtrack و أعود بالماضي للوراء و أشارككم اللي أذكره...

في صباح يومٍ من أيام فصل الربيع الجميلة...
!!
لا لا أمزح [Big Grin]
المهم...
أذكر وقتها فعلاً ما كان فيه لا خيول ولا بعارين
كنا تونا راجعين من أمريكا صارلنا يمكن سنة أو سنتين...
كان عمري 7-8 سنوات و كان في محل عندنا بالخبر كبير للألعاب اسمه Toy Town
كان هذا مثل Toys R Us الحين، و كان يجيب أشرطة فيديو لأفلام Disney و غيرها أول بأول
طبعاً التسجيل أغلبه، و تحديداً لأفلام Disney كان بكامرا يد و مهزوز و ماكل هوا، لكن ميزته انه نزل بنفس وقت صدور الفلم بالسينمات في أمريكا!
و كنت مبهور لأن يوم كنا في أمريكا كنت أشوف الأفلام بالسينما مع أهلي و كنت أذكر اني أنتظر شهور و تنزل! لكن هذا نزل بوقت سريع!
لكن الصورة رايحة في عين أمها، مقارنة بالأشرطة الأصلية اللي عندي من أول...
أذكر و ان كاني مانيب واهم، الأفلام كانت انتاج شركة اسمها هديل أو شي زي كذا...
المهم اني اشتريت الفلم أنا و كانت معي ماماتي، و كانت تقول: خلصنا من Aladdin يجينا هذا؟ خخخ
كنت فعلاً وقتها توني بديت أطلع من غيبوبة Aladdin لكن مش كلياً لأن فكرة انو فلم عبارة عن حيوانات تحكي ما دخلت مزاجي
لكن فعلاً اشتريته و كنت متحمس، و لما رجعت البيت أتذكر شغلته على التلفزيون حقنا
و أتذكر أول ما طلعت التلفزيونات اللي شاشتها كبيرة مرة (كبيرة مرة بالنسبة لهذاك الوقت)
شغلته و قعدت أطالعه أنا و اخوي الكبير و كنا في انبهار لا متناهي!
وقتها مدري وش صار... الزبدة اني انسلخت تماماَ من Aladdin و ارتديت عبائة The Lion King بالكامل و "فتت بالجو"!
بعدها صار كل شي يتعلق بأدواتي المدرسية عبارة عن The Lion King
دفاتر، أقلام، مساحات، برايات، هندسة، lunch box، الشنطة بكبرها... كل شي كل شي
هو للأمانة أنا كل سنة هذا حالي، على حسب الفلم الدارج وقتها تصير كل أشياء المدرسة منه
لدرجة ان ماماتي أو أي أحد يجيب لي قرطاسيتي يجيبها على أساس فلم Disney للسنة
و أذكر كنت مصدر غيرة لزملائي الطلاب لما أجيهم كل سنة بثيم فلم السنة [Big Grin]
لكن طبعاً كلهم أصدقائي و لا يزالون لليوم هذا نلتقي و كل شي...
أذكر وقتها كان عندي قلم من فوق فيه مثل اللعبة تتركب على الأقلام عبارة عن Rafiki متربع
و كان حجمه كبير و شكله فظيع...
يوم من الأيام انسرق مني، و يا قهر شيب براسي و أنا في طفولتي البريئة
بس قلت الا أطلعه يعني أطلعه
ما أرجع البيت الا و هو معي...
و فعلاً دورته في كل الصف و في شنط زملائي و لقيته في درج واحد من الطلاب و أخذته منه بالقوة خخخ

أممممممممم... و بس!
هذا اللي أذكره
طبعاً عدى عن رحلة تجميع الألعاب اللي تحصل كل سنة...
كان عندي كل الـAction Figures اللي من شركة Matel
و Pride Rock كبيرة كانت شوي معموله خصيصاً لهم

الزبدة اني كنت خاش جو و بس
و هذا حالي كل سنة مع كل فلم ينزل!

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا سلامي عليك نصور
حتى فذكرياتك أبداع
استانست الصراحة و أنا
أقرا ردودكم عن الفيلم فعلا
أنحس انه نحن في مهرجان حقيقي
للاسد الملك [Smile]

عبود رجعتني حق أيام الطفولة [Smile]

و أكيد في انتظار البلو-ري على نار

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لول تسلمون والله حمدان وفيصل وسعيد .. وذكرياتكم مع الاسد الملك كانت مميزه بعد [eyelove]

فصول ذكرتني بسوالف اغراض المدرسه لما كنا لازم نطقم على اخر فلم جديد نزل لديزني .. كانت احلى فتره عندي بالسنه لما تقرب المدارس واروح المكاتب واحصل شنط وقلامه ودفاتر وملفات عليها صور الاسد الملك او احدب نوتردام او هرقل .. كنت اكشخ فيهم بالمدرسه [Razz]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

شباب توني راجع من فيديو الصقر وتوقعوا شنو لقيتهم منزلين [Eek!] .. الجزء الثاني من الاسد الملك (عهد سمبا) النسخه العربيه ونازل على بلوراي وديفيدي!! .. ولما سألتهم عن الجزء الاول والثالث .. قالوا احتمال كبير بكره ينزلون [Eek!]

-

-

-

وااااو نزل قبل وقته .. على طول خذته [heartpump] .. بس ماراح اعلن عن الفلم بأنه نزل رسمياً الا اذا نزلت الثلاثيه بالكامل .. للحين ماشغلته اول ماخلص الرد باخذ فره سريعه عليه .. لكن كل اللي اقدر اقوله ان عهد سمبا من الاجزاء اللي انا شخصياً ماكنت معطيها حقها ابداً .. وجا الوقت اللي لازم اشوفه وامخمخ عليه عدل

كسيكول لازم اعترف ان الفلم صورته حلوه .. وقصته قويه مو هشه نفس بعض السيكولز .. صراع بين عائلتين من الاسود .. كأنه بالضبط الفلم الوثائقي اللي نزلته ديزني عن الاسود .. افريكان كاتس .. رفيجي شافه وقال الفلم ذكرني بالجزء الثاني للاسد الملك اكثر من الاول .. يعني توفقوا فيها ..

كدبلجه عربيه الفلم نزل والدبلجة كانت بقمتها بأخر التسعينات .. بنفس وقت طرزان ومولان .. وكفايه بس اللي مسويه صوت ارملة سكار الممثله الفظيعه اللي اموت فيها هاله فاخر .. وفعلاً هاله قدمت اداء فاخر بدور زيرا .. وخصوصاً لما غنت .. غنت بشكل جداً حلو واغنيتها من اروع الاغاني بالفلم

افتتاحية الفلم على اغنية ليل كانت تجنن .. واعتبر هالاغنيه منافس قوي لاغنية دورة الحياة بالنسبه لي مع ان الكفه تميل اكيد لدورة الحياة بالنهايه .. اداء ياسر شعبان فيها ياخذ العقل [heartpump] .. وبعد هالاغنيه اموووت على اغنية سمبا وكيارا (اللي يعيش ياما حيشوف يفهم حاجة يلقى ألوف مايفهمهاااش .. في شيء واحد عندي اكيد .. دنيتنا بتمشي بعيد مابتستناش) الله على الذكريات بس [Frown]

[ نوفمبر 27, 2011, 12:48 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway

[Eek!]

OMG

[Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]

روتانا شيحسون فيه [help] [help]

لا جد هيلب هيلب حالتهم مستعصية

.....................................

عهد سيمبا من أكثر السيكويلز اللي أحبهم و كثير قريب لقلبي

أنا و صغير كنت أقارنه مع الاول أحيانا [Razz]

زيرا [heartpump] [heartpump] اموت عليها

أنا دلوقتي شايفه طريقنا للرجوع للسلطه [nut]

فظيعه فظيعه فظيعه هاله فاخر [heartpump] هالمممثله لازم يعطونها اوسكار على ادوارها بديزني

لووول عايش جواك انا بعد ناصر أموت عليها و أقارنها بدايرة الحياة

مستوى الأغنية فظيع و اداء ياسر لا يعلى عليه

و جيهان الناصر لها أغنية من اروع الأغاني اللي انحطت بالسيكويلز و أحلى من كثير اغاني بعد كانت في افلام كلاسيكية

عالم تاني بعيد .. دنيا ما نعرفهاش .. فيها الايد بالأيد .. و ماضي ما يطولناش

[heartpump] [heartpump]

CAAANT Waaaait [heartpump] [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

اي بعد اغنية جيهان الناصر حلوه [heartpump]

مع اني اعتبر اغنية عايش جواك + اغنية سمبا وكيارا + اغنية زيرا .. اهم واحلى ثلاث اغاني بالفلم [heartpump]

بعدهم تجي اغنية جيهان .. واخر شي اغنية رافيكي كيوبيندي [Razz]

بخصوص روتانا .. والله مادري الخلل من من هالمره!!

يعني ثلاثية المفروض تنزل مع بعض .. صايرين نلقطهم ونجمعهم مثل قطع البازل!!

كل واحد محذوف بصوب ..

الجزء الثاني والثالث ينباعون ديفيدي بمطار دبي قبل عشرة ايام من تاريخ نزوله

والحين الجزء الثاني نازل بروحه على بلوراي وديفيدي

طيب نزلوهم مره وحده ليش تخربطونا معاكم [help]

--------------------

-

-

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
يلا مبروك عليك الفيلم نصور و عقبال الباقي ينزلون [heartpump]

الا صحيح مب المفروض أمس يكونو نزلو ثلاثية توي ستوري ثري دي ؟؟

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

O
M
G

[Eek!]

انصدمت وانا اخذ فره على محتويات بلو راي الاسد الملك 2 !!

اولاً ماتوقعت احصل اشياء كثيره بالمواد الاضافيه واغلبها مدبلجة بالعربي .. يعني وجبه اضافيه ثانيه غير الفلم بإنتظاركم

5 افلام قصيره مدبلجة لتيمون وبومبا بصوت اللي عملوا الشخصيتين بالجزء الثالث .. كل فلم فيهم يجاوبون فيه عن سؤال علمي بطريقه تضحك

نفس الافلام القصيره اللي كانوا يحطونها على قناة ديزني بالفواصل بين مسلسل ومسلسل .. رجعوني لايام حلوه كنت احبهم [applause]

وحاطين فلم قصير عن تيمون وبومبا وانواع الحشرات .. وشكله توهم مدبلجينه .. صوت بومبا جديد وماحبيته ..

عكس تيمون جابوا نفسه اللي عمل صوته بعهد سمبا

حاطين بين الاعلانات اعلان ديزني نيتشر الجديد لعام 2012 بعد افريكان كاتس .. شكله حده حده حده كيووووت!!

يتكلم عن قصة حياة شمبانزي صغير تتبناه عائله من القرود .. كأنكم تشوفون طرزان .. يجنن ومتحمس اشوفه [kiss]

اللي فاجأني وسبب لي صدمه .. مادري اذا اعتبرها صدمه حلوه او سيئه .. اللي بقوله لكم الحين!!

لاول مره من بعد اعلانات اشرطة الفيديو .. ديزني تنزل اعلان مدبلج مش كصوت بس .. كصوت وكتابه!!

يعني يطلع لكم عالشاشه كتابه مثل: ديزني تقدم لكم!!

اللي فرحني هي الخطوه اللي قاموا فيها بأنهم بدوا يعربون الاعلان كامل صوت وكتابه ..

واللي مافرحني وزعلني وقلت ياليت لو انهم ماعربوا الكتابه .. هو انهم استخدموا خطوط موحده لكلللل شي .. والترجمه حرفيه تماماً

الاعلان اللي عربوه بالكامل هو اعلان كارز 2!!

تخيلوا لما طلع لوجو حكاية لعبة عالشاشه .. طلع بشكل بدائي واي كلام .. والمصيبه انهم كاتبين اسم الفلم (قصة لعبة) ..

والمصيبه الاكبر .. لما خلص الاعلان وطلع اسم كارز 2 .. ماكتبوا سيارات 2 .. اكتبو بالحرف (كارز)!!

يعني اعلان مأساه عالاخر [crying]

بس اللي مفرحني ومهون علي هو انهم اخيراً اقدموا على خطوة تعريب الاعلان بشكل كامل [Frown]

حتى لو كان مشوه بس شي افضل من ولا شي

واللي فرحني ككل .. اني استمتعت وايد وانا اتصفح بلو راي الاسد الملك 2 .. توقعت بما انه سيكول ماراح احصل فيه شي يستاهل

لكن طلع روعه ..

والمنيو مع انه نفس طريقة منيو الجميلة والوحش .. القوس اللي على شكل هلال وداخله الكلام

لكن منظر ارض العزه والريح والاوراق الطايره وموسيقة اللي يعيش ياما حيشوف روووعه ويعطيكم احساس رهيب

خليت الشاشه شغاله فتره قبل لا ادعس تشغيل الفلم من كثر ماعشت جو معاه

بحاول انزل لكم اعلان كارز 2 عشان تشوفونه

--------------------

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  321  322  323  324  325  326  327  ...  642  643  644   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت