منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012 (الصفحه 641)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  638  639  640  641  642  643  644   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعني لاحد يشتري بريف

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17731 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نويصر الله يبشرك بالخير (بالنيابة عن الأخوان)
و فعلاً زي ما توقعت انت، الفصحى للأفلام القديمة هي للعرض بس
تماشياً مع سياسة القنوات اللي بتعرض هالأفلام
و كلام الأفندي ده يعطي بصيص أمل كبير

المهم...
The Great Mouse Detictive مرة زين
الصورة مرة حاوة و نضيفة، و الفلم جداً ممتع
بتنبسطون عليه

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[pleased]
والله مدري ايش اقول
بس احس اني فرحاااااااااااااان
بعد الكلام الي قاله ناصر
[pleased]
بس الي اقدر اقولو مشكور ناااااااااااااصر

............

وسيم

مدري ليه احس انه اكثر بلوراي راح يبيع هوا بريف [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو M.I.N.I.S.T.E.R. O.F. E.V.I.L:
يعني لاحد يشتري بريف

بالضبط

ياليت محد فينا يشتري بريف عشان نوريهم ردة فعلنا عن أول فيلم مدبلج بالفصحى

حتى لو دبلجة هالفيلم كانت حلوه بعد لازم مانوريهم هالجانب إلي حبيناه عشان ماتقوى شوكتهم أكثر [cleverman]

[ نوفمبر 23, 2012, 03:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: A H M A D ]

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

هذا الناقص .. و ديزني تستانس [worried]

أنا تطمنت على الدبلجات القديمه الحين [heartpump]

بس ياخوفي النسخ الفصحى بعض ما تنعرض و بالاخص للافلام اللي مش مشهورة كثير عندنا مثل النبيلة و الشارد مثلا

بأنها تنجح و تصير متداولة و طبعا هالشي سببه انه هالافلام رح تنعرض بقنوات مفتوحة لكل فئات الشعب

لأنه بالوقت الحالي ماحد بشوف أفلام ديزني المصرية الا اللي يشترون الاصدارات او الفاضيين اللي يحملون من النت

اما باقي الناس البسيطة و اللي مارح تلاقي الا الفيلم طالع قدامها عالتلفزيون مارح يدرون شسالفه و مصري و فصحى و مدري ايش

لا تنسون من حوالي سنه او سنتين لما ام بي سي 3 عرضت أفلام ديزني شكثر سوت زوبعه و الكل وقتها صار يتكلم على هالخطوة الجريئة

و ماظل واحد يطلع من بيته عشان يوم الجمعه لأنه في فيلم ديزني بعد الصلاة

ف الله يستر ما هالنسخ الفصحى تنجح و ديزني تتمسك بقرارها و يمكن بالمستقبل تتجرأ و تفكر تنزلهم السوق

الفئات اللي تتابع سبونج بوب و هالخرابيط مدري لما تنعرض بكره الأفلام بالفصحى ايش بيسوون

المهم بالوقت الحالي خلونا مبسوطين انه هالكابوس انزاح و رح نظل نستمتع بالدبلجات الرسمية و الاصلية [Big Grin]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17731 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ROO7 DISNEY:

أحدب نوتردام يكفي بس مشاهد باريس القديمة [heartpump]

والرسم المعماري الي فيه خيالي اتوقع افضل رسم معماري لمدينة انرسم في تاريخ ديزني [rose]

ع فكرة زرت برج الاجراس في صيف 2011 و كانت مقتنيات الكنيسة الثمينة و القصص الي فيها و عن حادثة احتراقها و الدريشة الزجاجية المدورة و يوم تدخل عليها اشعة الشمس [eyelove] كلها شغلات رجعتني لفيلم ديزني ومحد كان مستمتع كثري [Big Grin] و كنت ادور كوازيمودو [nut] بس يخسارة ما خلونا نصعد برج الاجراس وبعدها حرمت ادخل كنايس لان البعض حرمها و البعض قال عنها مكروهة ..

هذي كانت من احلى التجارب بالنسبه لي اني ادخل مكان انعرض في فيلم واشوفه عالطبيعه كيف [heartpump]
من كم شهر في زيارتي للصين شفت عندهم نموذج طبق الاصل من الكنيسه بس مصغر [Razz] هالصينين ماخلوا شي مانسخوه

في ابحاث عن قصة الاحدب انه كان موجود فعلاً لانهم من فتره لقوا كلمة الحرية منقوشه على واحد من الابراج فالكنيسه الي عزز فكرة انه كان هالشخص موجود ان فالفتره نفسها الي كتب فيكتور هوجو فيها هالرواية كان في احدب يشتغل رئيس عمال استوديو نحت تماثيل
ويقولون بعد ان كان هالاحدب له معرفه بشخصية مشابة لشخصية جان فالجان من رواية البؤساء , يمكن يكون فيكتور استوحى فكرة روايته منهم

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

ديزني ماراح تنزل الا الماستر الاصلي للدبلجات القديمه المعموله باللهجة المصرية بأي اصدار تطرحه السوق ..

اذكر انك قتلي انهم اعادوا دبلجة افلام ""بلغات ثانية"" اكثر من 3 مرات ومع كل اصدرا يطرحونه يكون الصوت الاجدد مب الجديم
يعني هالشي مايمنع انهم يطرحونها فالسوق شوي شوي وتبدا اللهجة المصرية تختفي

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بخصوص مقاطعة بريف للضغط على ديزني

لو لقيت بديل لنسخة روتانا اللي بتنزل عندنا ياليت احد يقولي

وانا مستعد اعلن عن مقاطعتي للنسخه اللي بتتوزع عندنا

بس تكون نفس نسخة روتانا!

علبة مشتركة .. فيها بلوراي وثري دي مدبلجين .. مو واحد فيهم مدبلج والثاني لا نفس النسخة الروسية!

ويكون الغلاف مكتوب بالانجليزي ..

عشان لما اصفه جنب مجموعة افلام بيكسار اللي عندي مايبين شكله غلط

مو مستعد اخرب اللي بنيته طول هالسنين لول

ونسخة ديفيدي مدبلجه بعد .. لاني ناوي اشتري الفيلم مدبلج بكل الصيغ اللي بتنزل

واذا مافي فاللاسف مجبر اخاك لا ظلم .. بكون محتد على نسخة روتانا

هذا اولاً .. ثانياً [smoke]

بخصوص الدبلجات الفصحى للافلام القديمة وامكانية اعتمادها بالاصدارات القادمه

انا بعد ابداً مش قادر استبعد هالاحتمال!

حتى بعد تأكيدات المسؤول اللي كلمته بروتانا [Frown]

لان في حال نجحت هالنسخ عالقنوات وتعلقوا فيها الناس البسيطين اللي عمرهم ماشافوا اصلاً افلام ديزني بالمصري

ممكن ديزني تعتمدها كدبلجة رسمية للفيلم

بس كلي امل ساعتها ان ديزني تظل ايضاً متمسكة بالدبلجات المصرية القديمة

وماتتخلى عنها!

وتبدا تنزلها هي والفصحى مع بعض بنفس الدسك كأحد الخيارات المتاحة للمشاهد

وتضيف مسمى جديد للتفريق بينهم مثل ايجيبشن وارابيك

مثل ما ديزني تسوي بالعاده مع النسخ الصينية .. افلام ديزني بالصيني لها دبلجتين

Mandarin << تعتبر اكثر لهجه منتشرة بالصين وهي الرسمية لها حالياً

بالرغم من انها مستحدثه بالنسبة لباقي اللهجات الصينية

و Cantonese << ثاني لهجه منتشره بالصين ولها تاريخ طويل ممتد من العصور الوسطى

ديزني احترمت هالشي وعملت للصين نسختين!!

طيب ليش احنا ماتسوي معانا نفس الشي واحنا عددنا مش بسيط .. 22 دوله عربية بمختلف اللهجات!! [Mad]

دام ديزني مبسوطه بمبيعات النسخ العربية تدلعنا شوي!!

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

تصحيح "مجبرٌ أخاكَ لا بطل"

بالنسبة لفكرة المقاطعة والله مهيب شينة
بس إذا بتقاطعون تأكدوا انو مش انتو بس اللي مقاطعين
Disney والله مهيب طاقة خبر لأربعة أنفار!
أقل شي نفس عدد الأشخاص اللي قدموا اعتراضهم و وقعوا، عشان تصير هزّة بالمبيعات

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

فصول حتى "لا ظلم" صح .. سو بحث بجوجل [Big Grin]

وبالضبط هذا اللي اقصده .. اذا انا بروحي بس بقاطع .. ولا بس اللي بالدليل بيقاطعون .. شالفايده!!

والعدد اللي سجل بالعريضة اساساً اغلبهم 99% يحملون افلام ديزني من النت وما يشترونها [help]

اغلبهم من مصر .. واغلب الناس هناك ماتشتري افلام لا لديزني ولا لغيرها .. مكتفيين بموضوع التحميل ..

احس ان القوه الشرائيه لافلام ديزني عندنا تتمثل بالناس اللي مو فارقه معاهم واللي مايدرون شسالفه!

مو متابعين النت واخبار النسخ العربية لهالدرجه مثلنا

اي فيلم يشوفونه بطريقهم يشترونه وخلاص

ونسبه كبيره منهم اطفال صغار .. يشوفون الفيلم عالرف ويغريهم شكل الغلاف ويعطونه لأهلهم عشان يشترونه لهم

فهالفئات كلها كيف انت تقدر توصل لها وتقنعها بضرورة المشاركة بالمقاطعه؟

انا اقول الطريقه الوحيده لابداء ارائنا هي بالاعتراضات عن طريق النت

سواء بالعرايض الالكترونية او الفيس بوك وتويتر وخلاص

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

^
^

جملتك "انا اقول الطريقه الوحيده لابداء ارائنا هي بالاعتراضات عن طريق النت" ناقصة...
تصحيح "انا اقول الطريقه الوحيده لابداء ارائنا هي بالاعتراضات عن طريق النت و اللي ما منها فايدة"
كذا تكون أكثر دقة

--------------------

.

.

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
النسخة البولندية من بريف نفس نسختنا قرص التودي و الثري دي مع بعض

و الغلاف مارح يفرق معي ان شالله يكون بالهندي أهم شي اكون سويت اللي علي و قاطعت ديزني بهالاصدار على اللي سوته

و أنا عالحالتين أصلا كنت ناوي اشتري النسخة الامريكية عشان ديسك البونسسز

يعني مافي شي يوقفني ابدا الحين

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
انا نفسي اسوي نفس حركة وسيم بس صعب اني اشتري من مواقع ثانية ...
يادوبك ايدو اتعودت عليه ..

............

الا صج

وين تالة [Confused] ؟!!!!!!!!

عسى ما شر ؟!!!

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

نسخة بريف الامريكية اللي عند فيصل وحمدان نفسي فيها .. لكن ماكنت لاقي سبب مقنع عشان اشتريها

بس اول ماذكرني وسيم بقرص البونز تحمست ..

بس قبل لا اخذه بتأكد اذا قرص البونز نزل مترجم او لا بكذا بلد .. عشان لو لقيته مترجم اشتريه ..

نفس قرص البونز المترجم بفيلم اب اللي نزل بس بإسبانيا

وبخصوص نسخة بريف البولندية فالمشكله هي بالغلاف .. مجموعة افلام بيكسار كلها اللي عندي مكتوبة بالانجليزي

مابي ادخل بينهم عرض غلاف عنوانه مكتوب بلغه خربوطه يخرب شكل المجموعة!!

قبل كنت ماهتم بسالفة الاغلفه وكنت اخذ اي فيلم سواء لديزني ولا لغير ديزني من اي بلد

لكن بعدها بديت اواجه مشكله حقيقيه لما احب ارجع للفيلم وادوره بين كومة الافلام اللي عندي!!

اتوهق وماعرف شلون اطلعه [worried]

اكون عارف اسم الفيلم بالانجليزي لكن اسمه بالبولندي او الاسباني او الايطالي يكون شي ثاني تماماً

والافلام انا اصفها جنب بعض بحيث ماشوف منها الا الحافه الخارجيه بس

فأتضايق واقول ياليتني لو شديت حيلي وبحثت زياده على نسخه يكون غلافها مكتوب بالانجليزي قبل لا اعلق واتوهق هالوهقه!!

ولحد يقولي اشتر نسختين (بولندي وامريكي) وبدل القرص اللي فيه الدبلجة وحطه بالغلاف الامريكي واعفس الدنيا!!

احس ان هالطريقه كلها ترقيع بترقيع وحلات الواحد يحتفظ بقرص الفيلم بغلافه الاصلي

عشان بكره اذا حب يعرف لغاته وترجماته عالاقل يلف الغلاف ويقرا قبل لا يشغل الفيلم ..

فأنا مضطر بكل الحالتين اني اشتري نسخة روتانا من بريف .. الا في حال لقيت بديل مناسب مثل ماذكرت

وكان الله غفوراً رحيما

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [بس دقيقة]:
نويصر

لا يفوتك Brave 3D بس
الله يلعن Mor'du يا شيخ يخوف!
طول وقتي في لقطته و أنا منزل نفسي على الكنب أحسه بيجيني من وراي مع عينه الحمرا

فيصل بخصوص الفيلم القصير اللي قالوا بيكون موجود ببلوراي بريف

اللي يستعرض قصة ماضي موردو ..

ابي اسألك سؤال مصيري وعادي انتحر لو قلت لي ايه نعم كلامك صحيح!!

هو الفيلم مجرد لوحات فنية مجمعه على بعض بدون انميشن؟!!

بالعربي المشبرح هالمقطع اللي نزلته ديزني عاليوتيوب يعتبر جزء من فيلم موردو؟!

http://www.youtube.com/watch?v=OdoSp1PMLzA&feature=player_embedded

بليز قولي لا [crying]

لاني متأمل اشوف انميشن نهائي ومكتمل مثل الفيلم نفسه [Frown]

[ نوفمبر 23, 2012, 10:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Amir YF:
الا صج

وين تالة [Confused] ؟!!!!!!!!

عسى ما شر ؟!!!

الله يذكرك بالشهاده عامر .. فعلاً تاله صار لها غايبه فتره عن الدليل ومكانها مبين!!

اذا في احد يتواصل معاها ياليت يطمنا عليها [rose]

--------------------

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  638  639  640  641  642  643  644   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت