منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Desperate Housewives S6 - الحلقـــة الاخيـــرة "I Guess This Is Goodbye" ص 37 (الصفحه 13)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  10  11  12  13  14  15  16  ...  39  40  41   
الكاتب الموضوع: Desperate Housewives S6 - الحلقـــة الاخيـــرة "I Guess This Is Goodbye" ص 37
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كاثرين تبط الجبد صارت الله يلوع جبدها أعوذ بالله,, [Mad]
كنت حاسس إنه هو إللي خنق جولي الله لا يوفقه,, [nerd]
إنجي حبيتها من قللللللللللللب,, [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47846 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Uptown Girl
عضو فعال
رقم العضويه 19696

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Uptown Girl   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه 
كاثرين انا من قبل ما كنت احبها

الحين ما استحملها كلش [Mad]

ياريت على قولتكم يفكونا منها ويخلون انجي بدالها
شخصيتها فن.. والممثله عجيبه

وسالفة جولي ونيك مو قادره اهضمها
من صجها جولي ما دورت الا هذا عاد [Roll Eyes]

--------------------

-

-

المشاركات: 5282 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
عاد شوفي لما تبتسم شلون تبتسم,, [Mad] [Mad] [Mad]
تقهرني بمكاني و ما أعرف أركز عدل,, [Mad]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47846 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Uptown Girl
عضو فعال
رقم العضويه 19696

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Uptown Girl   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه 

ابتسامتها تنرفز لانها ابتسامة psycho

هذي اهداء حقك لان قلت اوين مو حلو [Frown]

-

--------------------

-

-

المشاركات: 5282 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

^

ليش انا الوحيد اللي حاب دور كاثرن [girlie]

سايكو ومينونه مستويه [Big Grin] .. عالأقل مسويه اكشن [nut]

احلى شي يوم تراكض ورا بري فالعرس [rofl]

الحلقه حلوه حبيتها [battingeyelashes]

بس سالفه نيك وجولي مول موب رايم ابلعها ولا اقتنع فيها [help]

كل الشخصيات حابنها هالسيزن ما عدا سوزن [worried]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Uptown Girl
عضو فعال
رقم العضويه 19696

حاب كاثرين وسوزن لأ؟ [iwantattention]

ليش مو حاب سوزن انزين؟ اهي عليها تصرفات غبيه بس تظل سوزن [heartpump]

--------------------

-

-

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Uptown Girl:

الظاهر عملية الليزك إنتكست عشان كذا,, [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مع خلف ... بسالفه أن سوزن هالسنة ... قل وهجها ..

مع إنه أغلب القصص الرئيسية بهالسيزن تدور حوالين شخصيتها ... صايرة وايد مأساوية ... و لا جنها توها متزوجه ... و وين إم جي اشتقناله ...

كاثرين ... ما ادري ليش أنتو كارهينها لهلدرجة ... !!

صج إنها صايرة سايكو ... بس والله يحق لها ... وحده توقفت حياتها كلها ... و حاسه نفسها أنها قاعد تذبل سنه عن سنه ...

لا زوج ... لا بنت ... حتى اقدم اصدقاءها في ويستيريا ... "سوزن" ... متخانقه معاها ...

أنا من وجه نظري إنه وجودها هالسيزن ... حليو ... !!

و تقريبا هالخط ما لعبوه دسبريت ... إنه المرا إللي صج صج ديسبريت بكل حياتها

و مثل ما قال خلف ... مسويه جو شوي و اكشن ... !!

إللي مو حلو بديسبريت هالسنة ... أنه أغلب القصص متسربة ... و محطوطه على النت ...

فمحد قاعد يستغرب او ينصدم بالأحداث ... و مع إني كنت وايد متحمس مع ثاني حلقة ... !!

بس منطقيا ... ديسبريت خلصت ايام مجده ... و فعلا ... حاس انه خلاص مافي قصص يديدة تنقال مع هالشخصيات ...

كلشي قاعد ينعاد ... يمكن لو تتبدل الشخصيات بكبرها أو يسون شي يديد ... يمكن يتحسن وضعه ...

بديت اشك انه ديسبريت راح يكمل نجاحاته إلين سيزن 9 ... !!!

[ أكتوبر 22, 2009, 02:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو د,,Mــكـتور:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Uptown Girl:

الظاهر عملية الليزك إنتكست عشان كذا,, [rofl]
لووووول نسينا ما كلينا يالخفاش [Big Grin]

فديت عويناتي عوينات المها [Razz]

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

Uptown Girl

من بدايه السيزن وسوزن حيل كئيبه ومش entertaining شرات قبل [nut]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
spoilers photos

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/10/21/article-1222019-06E61E4E000005DC-130_468x351.jpg

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/10/21/article-1222019-06E61E14000005DC-653_468x377.jpg

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/10/21/article-1222019-06E61F1C000005DC-431_468x317.jpg

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MaD
ناقد فني
رقم العضويه 10276

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaD   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Paparazzi:
انا مع خلف ... بسالفه أن سوزن هالسنة ... قل وهجها ..

مع إنه أغلب القصص الرئيسية بهالسيزن تدور حوالين شخصيتها ... صايرة وايد مأساوية ... و لا جنها توها متزوجه ... و وين إم جي اشتقناله ...

كاثرين ... ما ادري ليش أنتو كارهينها لهلدرجة ... !!

صج إنها صايرة سايكو ... بس والله يحق لها ... وحده توقفت حياتها كلها ... و حاسه نفسها أنها قاعد تذبل سنه عن سنه ...

لا زوج ... لا بنت ... حتى اقدم اصدقاءها في ويستيريا ... "سوزن" ... متخانقه معاها ...

أنا من وجه نظري إنه وجودها هالسيزن ... حليو ... !!

و تقريبا هالخط ما لعبوه دسبريت ... إنه المرا إللي صج صج ديسبريت بكل حياتها

و مثل ما قال خلف ... مسويه جو شوي و اكشن ... !!

إللي مو حلو بديسبريت هالسنة ... أنه أغلب القصص متسربة ... و محطوطه على النت ...

فمحد قاعد يستغرب او ينصدم بالأحداث ... و مع إني كنت وايد متحمس مع ثاني حلقة ... !!

بس منطقيا ... ديسبريت خلصت ايام مجده ... و فعلا ... حاس انه خلاص مافي قصص يديدة تنقال مع هالشخصيات ...

كلشي قاعد ينعاد ... يمكن لو تتبدل الشخصيات بكبرها أو يسون شي يديد ... يمكن يتحسن وضعه ...

بديت اشك انه ديسبريت راح يكمل نجاحاته إلين سيزن 9 ... !!!

بشكل عام انا كاثرين ما بحبها من زمان ... من أول ما دخلت عالمسلسل

مع انه دورها بهالسيزن فظيع وأدته بشكل ممتاز والدليل انه الكل عم يكرهها اكتر [Razz]

يعني عم تأدي دورها بشكل كتير حلو ...

--------------------

-

المشاركات: 3424 | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Uptown Girl
عضو فعال
رقم العضويه 19696

خلف

I agree, she needs to snap out of it

وترجع تونسنا مثل قبل.. حلاتها سوزن بينونها

--------------------

-

-

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
هالسيزن روعة

اصلا ديسبرت كل سيزن يكون احلى
حتى الخامس من احلى السيزنات

كاثرن رهيبة , تمثيلها رائع
غابي حاسس لازم تكون لها قصة اقوى
لينيت روووعة لوول , قصتها هالسيزن تحفة ههه
بري تغير مفاجئ بس حبيت هالتغيير
سوزان دايما رائعة و تمثيلها حلو

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:
spoilers photos

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/10/21/article-1222019-06E61E4E000005DC-130_468x351.jpg

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/10/21/article-1222019-06E61E14000005DC-653_468x377.jpg

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/10/21/article-1222019-06E61F1C000005DC-431_468x317.jpg

هدول مش بس spoilers [Mad] خاصة الصورة الاخيرة ما بنصح حدا يشوفها [Eek!]

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عليلو وباباراتزي وكل واحد ذكرني ومارديت عليه [kiss]

فديتكم والله .. تسلمون على كلامكم وسؤالكم عني [rose]

المشكله ان كان عندي ضغـط مو طبيعي بالشغل باخر اسبوعين وصاكين علي صكه مو طبيعيه

لدرجة اني ماشفت اخر حلقتين .. تخيلوا انا اللي اموت بديسبريت تنزل حلقاته وماشوفها بوقتها [help]

المهم توني مخلص الحلقه الثالثه !!

واو .. احداث وحماس عالاخر .. سوزان انهبلت .. ماتوقعتها توصل لدرجة انها ممكن ترتكب جريمه بداني !!!

بس مثل ماقالت لها لينيت بالسياره لما قالت لها سوزان ادري انا مينونه .. قالت لها لينيت لا انتي ام [heartpump]

وانا مثلكم وايد متعاطف مع انجي

خصوصا باخر مشهد قسم بالله حدها اكسرت خاطري وهي طالعه تخم القذاره اللي بالحديقه وسكان ويستريا كاتبين على بيتهم اطلعوا برا

بس شنو معقول يكون السر الاسود اللي وراهم ؟ والله خاطري اعرف !

كارلوس وجون لول .. حلوه مشاهدهم مع بعض .. وغابي حكرت لكارلوس لما جاته المطعم وهي مبهدله

وقالت له انها كانت واقفه معاه بعز فقره ومرضه لما كان عمي .. وانه المفروض مايختبر مشاعرها اتجاه جون بعد كل اللي مروا فيه

غابي تجنن وكارلوس كنت احبه اكثر قبل مايدخل بجو الشغل ..

بخصوص سؤالك باباراتزي عن الشخص اللي اعتدى على جولي

انا حاس ان اللي اعتدى عليها شخص صغير .. يعني مش بعمر نيك .. فإذا مو داني يمكن تطلع انا !!! .. ليش لا ؟ بس شنو السبب ماعرف !!

غابي للحين تحمل مشاعر لجون .. وماستغرب هالشي ابدا لان جون كان يشكل لها بالسابق مثل مهرب من واقعها اللي عايشه فيه

وحاليا غابي ام وعندها اطفال وحياتها صارت اصعب من السابق ويمكن عشان جذي حنت لعلاقتها مع جون !!

المهم الحلقه الثالثه كانت روعه [applause]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  10  11  12  13  14  15  16  ...  39  40  41   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت