منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » American Horror Story: S?6 —أول ثلاث تيزرز لموسم الجديد في صفحة 31 (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  31  32  33   
الكاتب الموضوع: American Horror Story: S?6 —أول ثلاث تيزرز لموسم الجديد في صفحة 31
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جد قرفان من هالسيزن
ممل و معفن بشكل لا يوصف
قال freak show قال
المسلسل إنتهى عندي من سيزن 3 [Smile]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47839 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دوك عندي هالسيزن احلى من سيزن 3 بكثير

على اقل فيها شخصيات سايكو عكس جزء 3 ما ادري كيف بلعته

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**dr.leo**
عضو نشيط
رقم العضويه 91562

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **dr.leo**     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السيزن جاي احلى راح يرجع زكري كوينتو و مات بومر و تاريسا و ليلي ربي فالكاست اقوى هالسنه امريكان سايكو اوفر عبالك

--------------------
You're the light, you're the night
You're the color of my blood
You're the cure, you're the pain
You're the only thing I wanna touch
Never knew that it could mean so much, so much

المشاركات: 243 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليلي حتظهر في حلقات اخيرة في هالسيزن وبنفس دورها سيستر ماري

بيقولوا السيزن الجايي حيكون مخصص لتوضيح علاقة عوالم المسلسل ببعضها بعض

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**dr.leo**
عضو نشيط
رقم العضويه 91562

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **dr.leo**     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خاف احرق الفكره بس نوعا كل الاجزاء مرتبطه يعني
السيزن الجاي ع عمليه top hat google it
مات بومر شخصيته من السيزن القادم اذا لاحظت انو دندي مكدر يموته هعهع

--------------------

المشاركات: 243 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**dr.leo**
عضو نشيط
رقم العضويه 91562

This user is from Iraq
e8 is somthing wow

--------------------

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

[Frown]

انا في حالة حداد [crying] [Frown]

--------------------

-

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روعة الحلقة الثامنه... إيثل ما توقعت تموت بهالسرعه .. كنت مجهز نفسي اني أشوف حلقة كاملة عن مرضها و موتها بالسرطان .. بس واو بثانيه وحدة ماتت ..
بس اذا تبون الصراحة أنا في صف إلسا.. قتلها لإيثل كان دفاع عن النفس ...
كنت أتمنى لو شخصية إلسا كانت شخصية الأم الحنونه الخايفه على عيالها ومستعدة
تسوي أي شي عشانهم .. بس للأسف أعتقد عرفنا إلسا على حقيقتها الحين..
دور أم داندي خسارة ينعطى لممثلة عبقرية مثل فرانسيس... مع انها أدته باتقان كالعادة
بس أحسها كممثلة يطلع منها أكثر بوايد من اللي عاطينها اياه بالمسلسل ...
هالسيزن شخصيا لحد الآن أعتبره ثاني سيزن مفضل عندي بعد أسايلم ... ناطر النهاية
بس علشان أقرر لكن لحد الآن ماشي حلو وما أشوف فيه حشو وقصص مالها داعي..
كلها مرتبطة بشكل مباشر بالشخصيات وتطورها ..
و أتمنى يغيرون شوي من الكاست السيزن القادم ...
شوفوا كيف ديل و داندي أضافوا للمسلسل لأنهم ممثلين جداد .. يعني شخصية داندي
لو انعطت لايفن بيترز مثلا ما أعتقد كنا بننبهر فيها .. تخيلوا لو الكاست كله كان
جديد .. أعتقد لو راين ميرفي يأشر بصباعه الصغير مئات الممثلين والممثلات المعروفين بيتمنون يكون الهم دور في أحد أجزاء المسلسل [Big Grin]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

هاو2 ديل الحين صعب يغيرون الممثلين لان في شي مهم يتوضح في حلقات باقية

وفرانسيس ام ادندي بصراحة في كل سيزن يظلموها ممثلة عبقرية جدا حابب اشوفها في دور يطولة كاملة على اقل في سيزن واحد

انا كمان يعجبني هالسيزن احسن من كوفن بكثير وطبعا سايلم مارح يقدروا يعملوا مثله ابدن

--------------------

-

MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الي صحيح مظلومه أنجيلا بالهسيزون لونجمع مشاهدها ماتجي 10 دقايق [Frown]
مادري كيف رضت [Frown]

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™LOST:
هاو2 ديل الحين صعب يغيرون الممثلين لان في شي مهم يتوضح في حلقات باقية

وفرانسيس ام ادندي بصراحة في كل سيزن يظلموها ممثلة عبقرية جدا حابب اشوفها في دور يطولة كاملة على اقل في سيزن واحد

انا كمان يعجبني هالسيزن احسن من كوفن بكثير وطبعا سايلم مارح يقدروا يعملوا مثله ابدن

لوست أكيد لا يمكن يتغيرون هالسيزن.. أنا قصدي السيزن الخامس
يعني السنه الجاية مب لازم جيسيكا و إيفن و سارا وهالشلة نفسها ترجع.. مع اني أحبهم
لكن حلو يقدمون ممثلين جداد
بالنسبة للترتيب أنا بحطهم في هالترتيب
1- أسايلم
2- فريك شو
3 - الأول
4 - كوفن

مشاري..

أنجيلا رائعة و وجودها مكسب للمسلسل... أحس انه دورها مب سيء ،،،
مب دور بطولة بس شخصيتها الها مكانها هالسيزن وقصتها حلوه وبعدها ما انتهت

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

ما هو انا كمان احكي على سيزن 5 مب هالسيزن

لان راين فجر قنبلة قبل اسابيع فيما يتعلق بمصير هذه شخصيات والمواسم الباقية [Big Grin]

ما بدي احرق لك السالفة بس وجود هالممثلين رح يكون ضروري جدا لاحداث لول

وترتيبي نفس ترتيبك

--------------------

-

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™LOST:
ما هو انا كمان احكي على سيزن 5 مب هالسيزن

لان راين فجر قنبلة قبل اسابيع فيما يتعلق بمصير هذه شخصيات والمواسم الباقية [Big Grin]

ما بدي احرق لك السالفة بس وجود هالممثلين رح يكون ضروري جدا لاحداث لول

وترتيبي نفس ترتيبك

أنا دايما أخلي نفسي بعيد عن قنابل راين لانه يحرق أبو المسلسل ..
سنة أسايلم كان يعطي سبويلرات عيني عينك [iwantattention]
أنا لو يقترحون علي بتمنى انهم يسوون سيزن على ستايل أفلام رعب المراهقين اللي كانت دارجة أيام التسعينات ..
يعني سكريم و I know what you did last summer وهالأفلام اذا هي من جيلك [Big Grin]
أكيد ما تكون ببياخة هالأفلام بس المحور العام يكون كاست شباب ويكون في مدرسة أمريكيه
وكل حلقه حد يموت .. بيكون حلو اذا تنفذ صح ...
بس حمستني أعرف موضوع السيزن.. انشالله ما يكون فريك شو 2 [crying]

--------------------
[  -

**dr.leo**
عضو نشيط
رقم العضويه 91562

This user is from Iraq
e9 where r they gone too gay and too fantasy

--------------------

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

حماس [Big Grin]

هالموسم يذكرني بالموسم 2 لان نفسي اعرف القصة كيف تنتهي

الاحداث مش متوقعة وكلها مفاجاءات وهذا اللي احبه في هالمسلسل

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  31  32  33   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت