منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Beauty and the Beast (Live-Action) (الصفحه 24)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24   
الكاتب الموضوع: Beauty and the Beast (Live-Action)
itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ itunes_q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

و أخيرا و أخيرا و أخيرا شفت الفيلم .. و طبعا ما قدرت اشوفه الا بره الكويت بسبب القمع و التحكم بعقولنا و شنو نشوف و شنو ما نشوف .. ما علينا .. المهم .. مثل ما سبق و قلت لكم بروح اشوفه في دبي .. رحلة سريعه مدتها 3 ايام ..

أول يوم كان راحه .. تسوق خفيف .. و جوله في دبي

ثاني يوم رحت على طول للسينما في سيتي سنتر ديره المول المفضل عندي .. و وصلت السينما و شفت الاعلان الجميل هذا جدامي و ارتحت ان الفيلم لازال يعرض

-

رحت على طول و حجزت و الحمدلله كان الفيلم بيبدي بعد نص ساعه و حجزت التذكره على طووول

-

و خلال انتظاري قعدت اشوف الجمال هذا اللي جدام عيني .. اعلانات الفيلم بكل مكان بشكل يشوق و يخليك ما تتحسف انك طقيت كل هالدرب علشان اتيي تشوف الفيلم و تعيش التجربه بكل تفاصيلها

-

يا جمالهم يا جمالهم [heartpump] [heartpump]

-

و طبعا دخلت الفيلم و قعدت انطر الفيلم يبدي و كل شي تمام .. برودة الصالة معقوله .. و الهدوء يعم المكان .. الجمهور الموجود قليل و هادئ .. كل شي مضبوط ..

الى أن حانت لحظة عرض الفيلم .. و إذا بهم فجأة يدخلون .. [Mad] [Mad] [crying] [crying] عايله مكونه من اب و زوجته و اطفالهم .. الكل هادئ ماشالله عليهم .. الا الصغير .. بلش نوبة البكاء و الصياح و اللطم و النباح .. و انا بلش يرتفع ضغطي اكثر و اكثر و اكثر ..

شت .. وات هابند .. ما كنا حلوين ؟؟.. المهم .. الفيلم بدا .. و مرت اول 10 دقايق و انا امانة ماني قاااااادر نهائيا اركز مع الفيلم .. و المصيبه الكبرى ان الام تشرح للولد كل شوي شنو قاعد يصير بالفيلم .. و الياهل قزرها كل شوي يعيد نفس الكلمه ( شنو يقول ؟ ) .... ( شنو يقول ؟ ) ... ( شنو يقول ؟ ) .... و الأم تشرح تشرح تشرح .. و انا اعيط اعيط اعيط

المهم جان اقوم .. و اشيل قشي و اروح اقعد بعيد عنهم .. تبا لهم و لولدهم

و اهني عاد قدرت اركز .. شنو هالجمال .. شنو هالفخامه .. شنو هالسحر في هالفيلم الجميل .. بس عندي بعض الملاحظات :

1- الفيلم فيه وايد اغاني بمناسبة و من غير مناسبه خاصه في مشاهد القريه حسيت اني مليت

2- مشاهد الشمعه و الساعه و الابريق و هالشخصيات الخياليه كانت وايد سريعه احس ما عطوهم حقهم خاصه في بداية ظهورهم

3- بعض الاحيان كان اداء إيما في دورها ك بيل جدا بارد و ريأكشناتها تحر

4- حبيت اللحظات الرومانسيه في الفيلم و حبيت بعض الاضافات في القصه

الفيلم حلو بشكل عام بس مادري ليش احس مشاهدته في البلوراي احلى و اوضح خاصه اني شفته 2D بس كان ظلمه اغلب الوقت

و في الختام احب اقول ان كانت تجربه جميله ..و طبعا ما يصير اطلع من الفيلم بدون ما اخذ ذكرى منهم .. و كان في عرض على البوبكورن و البيبسي تاخذ تصميم خاص على لوقو الفيلم و الورده

-

-

و بس والله

--------------------
 -

المشاركات: 547 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
itunes_q8

حلوة كتير الكباية مبروكين

ايا الاحلى فيلم الكرتون اوالفليم الجديد؟

بعدني ما شفتو، كل مفكر بقعدة السينما بغيّر رأي وبلاقي ضهرة تانية

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
itunes_q8

حلوة كتير الكباية مبروكين

+1 [eyelove]
المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com

الفيلم كلمة روعه قـليله بحقـه وحلاته يكون 4D

الاخراج والموسيـقى والتمثيل والحوارات كل شيء كان بيرفكت

جد أحلى أفـلام ديزني سـابقا كنت احب مالفيسنت لكن هذا غير

طبعا ايما الدور مرسوم لها رسم كانت جدا مناسـبة

كل الشخصـيات حبيتهم بلا اسـتثنـاء وكل دقيقة بالفيلم ممتعة

ممكن أحلى مشـهد أغنية be our guest كان ابداع بالالوان

وشخصية الغاي يعني مو متخيل الفيلم بدونه بعد ما شفته

لان شـخصيته كانت تجننن وخفيف دم ومـشاهده كانت حلوه

حاليا بالنسبة لي ترتيب أفلام ديزني

The beauty and the beast

The jungle book

Maleficent

المشاركات: 2833 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ahmedy1194
عضو نشيط
رقم العضويه 91652

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ahmedy1194   البريد الإلكتروني ahmedy1194   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

انا في خاطري مثل هالتذكارات [Frown]
كل ما اروح السينما ما اجوف شي يمكن ألاقي بس لأفلام غير ديزني
التذكار الوحيد الا اخذه تذكرة السينما بس [rofl]
اما أكواب مثل دلين ما لقيت عندنا
بس في السينما الجديدة تبع VOX اعتقد جدي اسمها بس بعيدة عليي .. صراحة ما ادري اذا جديدة او لا بس توني سامع عنها [Big Grin]
بس عليكم بالعافية حق لا تقولون حسدتكم [rofl]

[ أبريل 13, 2017, 07:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ahmedy1194 ]

--------------------
 -

المشاركات: 182 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا لما دخلت الفلم كنت فاكر انو في سكس أو بوس هيك بين الشباب من كتر ما اتحكى عنه

بس طلعت كله كلام فارغ

الأطفال عادي يشوفون شباب يتباوسون على الشارع و ماسكين ايد بعض
شنو الي يصير لوا يشوفوا شابين يرقصون رقصة كوميدية.

احلى شي لما الدولاب يغير لبس الشباب وأحد فيهم فرحان من اللبس هههههههههه

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHM
عضو نشيط
رقم العضويه 91428

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ميدلي اغاني الفلم [heartpump]
مسوينها ناس

web page https://youtube.com/watch?v=X-AjhXhk19U

^ ميوزك

web page

^ اكابيلا

[ أبريل 29, 2017, 05:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: D A 7 M ]

--------------------

Click for fullsize image

Think of the happiest things
It's the same as having wings

المشاركات: 773 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت