منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » FRINGE 2 - New Cases. Endless Impossibilities (الصفحه 12)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  ...  21  22  23   
الكاتب الموضوع: FRINGE 2 - New Cases. Endless Impossibilities
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
Jacksonville - 2.14

Glyphs Code

Click for fullsize image
,

Observer Appearance

Click for fullsize image

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

Anna Torv [heartpump] - Photoshoots

Click for fullsize image Click for fullsize image
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

[ فبراير 07, 2010, 07:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

Anna Torv Bares All in Esquire

Click for fullsize image

دايما مع photoshoots انا تورف ، بس هالمرة غــيـر [Big Grin]

مبارح نزل فوتوشوت جديد so sexy & hot [girlie] [heartpump] مع مجلة esquire

حبت من خلاله تبين جوانب خفية من شخصيتها الحقيقة

من خلال كسر جدية كاركترها 'اوليفيا دانام' في فرينج

و تطلع الانثى الي جوتها و تعبر بدون قيود عن فلسفتها الخاصة للغة الجسد [Razz]

ما بقدر احط باقي الصور ، لانه مخالفة لقوانين المنتدى المحافظ [girlie]

باقي الصور و بعض تفاصيل الحوار الي بينزل في مارس

تلاقونها فهالرابط

Anna Torv Is a Woman We Love

[ فبراير 09, 2010, 05:16 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ع طول انا بتابع صور Anna ,
بصراحة البنت صورها دايماً حلوين ,
وفيها جاذبية قوية ..

الصور يلي بالتوبك فزيعين ,
واللي بمجلة esquire أفزع =D ,
شايفهم من فترة ..

هاليومين راح أرجع أتابع Fringe ..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخيرا شفت الحلقات [kiss] ... الحلقة الاخيرة من افضل حلقات المسلسل ... كيف العالمين اندمجوا ببعض فكرة رهيبة و نفذوها بطريقة رائعة [Wink] ... اوليفيا كل حلقة بحبها اكتر و بحب الغموض المتمحور حواليها مثل باقي المسلسلات اللي بطلاتها بنات مثل Alias و Buffy و لازم يركزوا عليها اكتر ... بيتر لازم يكشفوا قصته لانه عرفنا انه من العالم الموازي و باقي نعرف التفاصيل [cleverman]

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
! J.J. Abrams says the S2 finale will outdo the first in a deepe way

Click for fullsize image

Details

,

Wire-Tapping with Fringe's Lance Reddick

Click for fullsize image

The Full Interview

,

Fringe Receives Four Saturn Nominations

Click for fullsize image

Best Network - Series
Best Actress on Television - Anna Torv
Best Supporting Actor on Television - John Noble
Best Guest Starring Role in Television - Leonard Nimoy

,

Kristin Kreuk to Guest on Fringe

Click for fullsize image

في خبر يقول ان الممثلة Kristin Kreuk المعروفة بدور lana في smallville

وقعت عقد مع فرينج ، لتطل كضيفة شرف على واحدة من الحلقات القادمة

و الي تحمل كعنوان مبدئي Northwest Passage

,

Fringe Original Soundtrack Arriving March 23rd

Click for fullsize image

حسب الموقع الخاص Michael Giacchino و كذلك موقع Amazon

فان النسخة الرسمية لسوندتراك مسلسل فرينج ، ستصدر يوم 23 مارس 2010

بانتظار ذلك

Fringe Opening Theme Full Version

,

! Anna Torv Redbook Magazine photoshoot

الصور بدون كتابة [Big Grin]

[ مارس 03, 2010, 01:44 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
The Secrets Of Fringe

Click for fullsize image

The Other Side

Executive producers Jeff Pinkner and J.H. Wyman discuss

The Other Side, Off Market Tech , The Universes of Fringe

and why consequences are more important than answers

The observers

Executive producers J.H. Wyman and Jeff Pinkner discuss The Observers

the relationship between September and our group, the deal that Walter made with the Observers

Green Green Green Red, The Rogue and his eyebrows, where the Observers are from

and how Fringe is like Harry Potter

Jacksonville's Episode

Executive producers J.H. Wyman and Jeff Pinkner discuss Jacksonville'Episode

the balance between universes, Newton's plan, the numbers 5-20-10, activating Olivia

the future of Olivia & Peter, and Olivia seeing the glimmer on Peter

,

John Noble talks Season 2

Behind The Scenes - Photos

Johari Window

Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

What Lies Below

The Bishop Revival

Jacksonville

Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

,

Fringe Toons – The Antagonists

-

David Robert Jones

Click for fullsize image

William Bell

Click for fullsize image

Nina Sharp

Click for fullsize image

,

Minimalist Fringe Posters

Newton’s Symbol

Click for fullsize image

Gene’s Udders

Click for fullsize image

[ مارس 03, 2010, 02:55 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Fringe picked up for a third season

-

Sci-fi fans who may be concerned about the state of the genre on network TV (we’re looking at you, V and FlashForward)

have at least one reason to rejoice: EW has learned exclusively that Fox has picked up Fringe for a third season

Though the show isn’t exactly blowing the roof off of Nielsen — it’s been averaging just 7.6 million viewers and is ranked No. 50

in the all-important adults 18-49 demographic this season

it managed to survive in a tough new time period on Thursdays. The show returns with new episodes

and the promise of more visits from Leonard Nimoy and to the parallel universe — on April 1

Source

[super] [super] [super]

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^^

[super] [super] [super]

ووووووواااااااوووووو

مبروك كل فانز فرينج ...

عاد انا توني كنت بكتب تعليق ... من زمان مو كاتب شي بموضوع فرينج ...

قبل جم يوم ... رحت المكتبة ... و على غير العاده رحت صوب الكوميكس ...

و تفاجأت ... بإنه فيه كتاب كوميك حق فرينج ... [heartpump]

و شريته ... طبعا ... ما أدري إذا قديم هالمنتج ... بس جد جد جد واااااو

-

أنا عبالي أنه إعاده سرد للمسلسل ... بس طلع لأ ...

فيه قصص وااااو ... تقريبا نص الكتاب عن مغامرات ويليام بيل و والتر ...

و شلون ألتقوا ... و أول تجاربهم ... بدايات فكرة نقل الأفكار ... إللي سواها على أوليفيا بالسيزن الأول ...

و فيه جابتر ... صرقعني ... أتوقع فيه ربط بينه و بين حلقة الناتزي إللي يبي ينتقم من والتر و أبوه ...

لانه والتر ينتقل مع "بيلي" بالزمن حق زمن النازية و هتلر ... و يشوف أبوه مع الجيش النازي ... !!

اليوم خلصت الكتاب ... بس حبيييت مع إني مو وايد مع الكومكس ...

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
والله يا باباراتزي ما تتخيل قديش فرحت ... مع اني كنت حاسس انه بيتجدد من حوار kevin reilly مبارح عن مسلسلات فوكس

الي ما توقعته هو السرعة في التصريح بالتجديد ... كنت ناطر القرار يجي متزامن مع عودة المسلسل في ابريل ا

بس مع ذلك ، اتمنى جي جي يوصل مع القناة لقرار انهم يحددون المسلسل مسبقا زي ما عملوا ديمون و كارلتون مع لوست

من وجهة نظري يحددون المسلسل في اربعة مواسم بس [nerd]

الثالث يكون التركيز على اوليفيا و قصتها ... للان شخصيتها غامضة و ما نعرف كثير عنها و عن ماضيها

و الرابع يكون ختامي للقصة و كيف راح ينتهي موضوع العلوم الهامشية و الاكوان المتوازية و كل "هالخبص " [Razz] < ابدا مو مستعير الكلمة من هديل [rofl]

-

بالنسبة للكوميكس فرينج ... اتذكر ان اول عدد نزل حتى قبل عرض البايلوت

ما عطيتهم اهمية ، لاني زيك ما احب هالخرابيط [Roll Eyes] ... بس واضح من كلامك ان هالقصص القصيرة مهمين و مكملين لفرينج المسلسل

الي اشتريته انت تجميع للسلسلات الستة ...شكلي بجرب اقرى القصص [Roll Eyes] ...

-

الي تعال ... لا تقولي لي للان ما شفت جاكسون فيل [Roll Eyes]

[ مارس 07, 2010, 03:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^^

الكوميك إللي انا شريته ... أبدا مو من ضمن سلسله ... !!

أهو كتاب بروحه ... ما عندي فكرة إنه فيه سلسلة ...

عشان أختصر لك السالفه ... في مقدمة الكتاب ... كاتبين كورتزمان و أوركي ... الكريوتورز ...

أن القصص في الكتاب ... قصص ما قدروا يحطونها على الشاشة ...

و خلفيات عن شخصيات مذكورة من قبل ... يعني من الشخصيات ... مستر جونز ... !!!

قصته ... رووووعه ... بس للأسف قصيرة و ما فيها تفاصيل ... بس حبيت الغموض ... [Roll Eyes]

و فيه قصص تتعلق بالباترن بس ما نشوف و لا أحد من الشخصيات بالمسلسل ...

أصلا أوليفيا و بيتر ... ما نشوفهم خير شر بالكتاب ... [Frown]

اللهم فيه قصة أول ما دخل والتر سانت كلير ... و صار فيه محاولات من جهه خفيه تحاول تستجوبه ...

لكن هالجهه كانت تدعي إنها تبع الـFBI ... بس بعدين تنكشف السالفه ...

و آخر مشهد ... أوليفيا تطق الباب على والتر ... (المشهد إللي شفناه بأول حلقة) [heartpump]

ما أدري عنك زاك ... الكتاب جد حلو ... و مثل ماهو مكتوب بالمقدمة ...

إنه إللي يطالع المسلسل ... ما يحتاج إنه يقرى الكتاب ... و العكس صحيح ...

بس انا لقيت فيه قصص و أشياء وايد interesing ... كفان للمسلسل ... [battingeyelashes]

بالنسبة على تعليقك حق التجديد ... أنا كنت متوقع التجديد ... مبين من تصريحات فوكس ...

و الاخبار حوالين المسلسل ... إنهم حاطين ببطنهم بطيخة صيفي ... و مو خايفين على المسلسل ...

مع إني ما أفهم بهالسوالف وايد ... بس حسيت أن فوكس عندهم ثقة بفرينج ...

4 مواسم ؟؟؟ [Confused]

ليش حرام عليك ... من ألحين مليت ؟؟؟ و بعدين شنو عرّفك ممكن يكون فيه قصص معقدة أكثر ما عرفناها ... ؟؟

و نسيت أقول لك ... تسلم إيدك على تجميع الفيديوات و الصور و المقالات ... و المقابلات ...

أنا أتابع اول بأول ... كل شي تحطه ... بس أتكاسل أرد ...

حبيت المقابله إللي مشبهين حبكة فرينج بهاري بوتر ... و حبكته ... !!

من جذي عندي امل ... لو انه المسلسل راح ينعطى حقه صح ... راح يكون واااو ... و راح تتفجر سوالف ما مرت علينا

"جاكسون فيل" شفتها ... من بعد عناء و جهد جهيد ... بس نسيت إللي صار ... [help]

يبيلي أشوفها بعد مرة ... إذا كنت ناوي أكتب ريفيو ... بس بشكل عام الحلقة إبداااع ...

بلا منازع ...

[nut]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dr.SaRa
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11906

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dr.SaRa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ،zak:
سترادير - ميس سمارا - دكتورة سارة ... وينكم عن فرينجو [heartpump] [Frown]

نبي نعرف ارائكم في الحلقات الي فاتت ... وين صرتوا ... ايش حبيتوا و ايش ما حبيتوا ... و هكذا :

سوري عالتأخير .. وقفت فترة ماشفت فرينج برجع أشوف باجي حلقات الموسم الثاني [eyelove]

تطورت عندي الأحداث وايد تحول حبي حاليا لوالتر بيشوب [heartpump] تحفه هالممثل وايد لابق له الدور [rose]

--------------------
=================================
فديت كل ذرة من ترابج ياكويت أحبج يابلادي

المشاركات: 1311 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
باباراتزي

رد مقتبس:

الكوميك إللي انا شريته ... أبدا مو من ضمن سلسله ... !!

أهو كتاب بروحه ... ما عندي فكرة إنه فيه سلسلة ...

هو الكوميكز كان ينزلوا على شكل سلسلات قصص قصيرة ، بمعدل قصة او قصتين في السلسلة الواحدة على تواريخ متباعدة

اخر سلسلة نزلت كان اسمها " The Visitor " ، فيها الي حكيت عنها في هالجملة

رد مقتبس:
و آخر مشهد ... أوليفيا تطق الباب على والتر ... (المشهد إللي شفناه بأول حلقة)

الي اشتريته شكله تجميع لكافة السلسلات

هذي غالري لـcomics

http://fringepedia.net/wiki/Portal:Comics

رد مقتبس:

بالنسبة على تعليقك حق التجديد ... أنا كنت متوقع التجديد ... مبين من تصريحات فوكس ...

و الاخبار حوالين المسلسل ... إنهم حاطين ببطنهم بطيخة صيفي ... و مو خايفين على المسلسل ...

مع إني ما أفهم بهالسوالف وايد ... بس حسيت أن فوكس عندهم ثقة بفرينج ...

أنا بعد كنت متأكد من التجديد من خلال تصريحات الفوكس ، بس مع ذلك ما ارتحت الا من التصريح الرسمي

الفوكس من القنوات الي ما الهم امان في سياسة الكنسلة و التجديد ، من النوع الي توديك البحر و ترجعك عطشان لول

رد مقتبس:
4 مواسم ؟؟؟

ليش حرام عليك ... من ألحين مليت ؟؟؟ و بعدين شنو عرّفك ممكن يكون فيه قصص معقدة أكثر ما عرفناها ... ؟؟

صدقني هيك احسن اربع مواسم عدد حلو لهالنوعية ، ن احسن يكون يكون محدد باربع مواسم و مضمونة يعرفون الكتاب كيف يخططون للمسلسل بشكل جيد

بدل ما يصير مطول و ممل نهايته مرتبطة بالريتينغ و نقعد كل سنة مرحقصين ناطرين قرار التجديد " ما ابي يجي الوقت الي اصير اتمنى انه ينتهي "

زي ما صار لي مع كام مسلسل كنت طاير فيهم ، هلق حماسي لهم زيرو و انصرفت عن مشاهدتهم و ما ادري اذا بكملهم او لا [Roll Eyes]

و اتمنى شغلة بعد [nut] عودته السيزن الي جاي تكون في mid-season

يخففون شوي من عدد الحلقات يصير زي لوست و مسلسلات hbo - showtime - amc " يعني معدل 13 او 14 حلقة "

رد مقتبس:
حبيت المقابله إللي مشبهين حبكة فرينج بهاري بوتر ... و حبكته ... !!
انا بعد حبيت هالتشبيه [heartpump] ، اكثر مقابلة عجبتني لهم عن المراقبيين

من الاشياء الي تطرقوا لها ، حسيت ان حلقة اوغست ما جاوبت الا على نقطة من بحر عن سالفة المراقبين

تحديدا قصة اللوغو " غرين غرين غرين ريد " الي شفناهم في الزورق الي مرق في البايلوت الي اوليف تقول انه لعمها و غموض هالـ John Mosley

كمان تعليقهم عن هالجزئية why consequences are more important than answers في مقابلة other side [Cool]

رد مقتبس:
"جاكسون فيل" شفتها ... من بعد عناء و جهد جهيد ... بس نسيت إللي صار ...

يبيلي أشوفها بعد مرة ... إذا كنت ناوي أكتب ريفيو ... بس بشكل عام الحلقة إبداااع ...

تصدق هالحلقة بالذات ، كل ما جيت افكر اكتب رد عنها اروح اشوفها لول

في راسي الأفكار الي ابي اكتبها كريفيو ، بس كل ما اشوف ما في حماس لمناقشاتها اكنسل الموضوع [Roll Eyes]

شكلي بأجل الريفو لقبل عودة فرينجو باسبوع او كام يوم

Dr.SaRa

سارة حسب متابعتي لاخر رد عن الحلقات الي شفتيها عنها ، استنتج انك وقفتي عند الحلقة السادسة [thinking]

انصحك تكملينه

في الحلقة الثامنة خطيرة عن المراقبين ... و الحلقة العاشرة تفسر شويه عن مشاكل ذاكرة ولتر

الحلقات الاربعة الاخيرة خطيرات ، خاصة اخر واحدة عن العالم الموازي و الكورتكسفان [heartpump]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

FOX RENEWS FRINGE FOR A THIRD SEASON OF ENDLESS IMPOSSIBILITIES

The Official Press Release

-

FOX has renewed FRINGE, the critically acclaimed thrilling drama, for a third season, it was announced today by Kevin Reilly, President, Entertainment for Fox Broadcasting Company

“FRINGE tapped into a deep creative mine this year that built momentum throughout the season and helped give us our first real foothold on TV’s most competitive night,” said Reilly

“The entire FRINGE team – from the producers and writers to the cast and crew – has taken smart storytelling and top production quality to a whole new level

The rest of this season is mind-blowing, and we can’t wait to get started on the third installment of this amazing journey.”

This season, FRINGE improved FOX’s performance in the time period (Thursdays, 9:00-10:00 PM) by 11% among Adults 18-49 and by 33% in Total Viewers.

In fact, together with its BONES lead-in, FRINGE helped boost FOX’s Thursday average rating during the fall among Adults 18-49 by 52%.

“We could not be more excited to continue the wild ride of FRINGE. We are grateful to FOX, and our viewers, for allowing this fun, mind-bending adventure to go on,”

said FRINGE co-creator and executive producer J.J. Abrams

Series showrunners and executive producers Jeff Pinkner and J.H. Wyman added, “This early renewal comes at a great time and adds to the cast and crew’s energy and excitement

as we head into production on this season’s revealing final two episodes. We have so many stories to tell, so this is awesome that we have another season to explore the worlds of FRINGE.”

The second season of FRINGE resumes with eight all-new and uninterrupted episodes beginning Thursday, April 1 (9:00-10:00 PM ET/PT) on FOX. In “Peter,”

the spring premiere episode, Walter (John Noble) flashes back to 1985 while explaining Peter’s (Joshua Jackson) otherworldly origins to Olivia (Anna Torv)

Also, Peter’s mother (guest star Orla Brady) is introduced and details of the neighboring world reaffirm that there is more than one of everything

Created by J.J. Abrams & Alex Kurtzman & Roberto Orci, FRINGE stars Anna Torv, Joshua Jackson, John Noble, Lance Reddick, Blair Brown and Jasika Nicole

The series is produced by Bad Robot Productions in association with Warner Bros. Television. Abrams, Bryan Burk, Jeff Pinkner and J.H. Wyman serve as executive producers,

while Kurtzman and Orci are consulting producers. Additionally, Pinkner and Wyman serve as the series’ showrunners

--------------------

-

.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مكنتش اعرف ان فى موضوع لفرينج

المسلسل نزلتو من فتره طويله
بس مؤخرا شفته
ومن اول حلقه شدني قوي وكملتو كل يوم 3 حلقات عالاقل

حبيت حسيتو نسخه قويه من اكس فايلز

المهم بين كل الاحداث فى حاجه مفهمتهاش

لما والتر راح مستشفى اللى كان فيها عشان يسال زميله على المعادله

كان وهو بالمستشفى بيبان واحد تاني نفس شكلو

هل ده والتر اللي من العالم الموازي جابه مع ابنه يعني ؟؟؟

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  ...  21  22  23   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت