منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » FRINGE 3 - Over Here , Over There (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  20  21  22   
الكاتب الموضوع: FRINGE 3 - Over Here , Over There
Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جاتك نيلة منّك ليها ...

يعني انا صاير أليف و ساكت لكم على سالفة ماركام ...

تقومون و تقلبون السالفه على دماغي ...

جنه يبيلي نقاهه جم اسبوع بعد ...؟ [Razz]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
samar

رد مقتبس:
انا افتكرت بعد بعتت ردى بفترة انى ما اتكلمت على ال Observer ...مش فاهمة ازاى مع انه عنصر اساسى... اموت و افهمه و افهم هو بيعمل ايه و علاقته ايه بكل اللى بيحصل ده
مراقبنا الاصلع ابو اكل حراقي ... هو اصل الحكاية و له دور مهم في ميثولوجيا المسلسل

في حلقة قريبة بشوفينها اسمها " اغسطس " [Big Grin] بتفسرك شوي عنه

رد مقتبس:
بالنسبة للحلقتين فى السيزون التانى اللى المفروض معمولين للسيزون الاول.. مش فاهمة ليه عملوا كده
صورا 22 حلقة للموسم الاول ، لان كان في بريك طويل شهرين بين فبراير و ابريل ...

كنسلوا حلقتين لان ما كان في وقت لعرض كل الحلقات المتصورة ... فركزوا على الحلقات الي تصب في ميثولوجيا المسلسل

بعدين عرضوا حلقة من هالاثننين اثناء السيزن الثاني ... لتعبئة فراغ برمجة احد الايام

رد مقتبس:
ماركم ذكرنى بعضو عزيز معانا...انصحة بشدة انه يغير nickname بتاعه الى ماركم
[rofl] [rofl] [rofl]

او على الاقل يحطه توقيع ... للان ما شفت له توقيع زي الخلق من يوم ما سجل في السالمية

على فكرة باباراتزي [rofl] للان متذكر اول رد لك في السالمية في توبيك ديسبريت ... ساعتها قلت شو هالعضو الجديد المفزلك المهووس [rofl]

الله يعينيا على ثقالة دمه و فلسفته الواجدة في قسم المسلسلات ... و ما اخفيك اني كنت شاكك انك عضوية مشبوهة [Roll Eyes] ، ما امنت لك غير لما صرت فان لفرينجو [heartpump]

رد مقتبس:

فكرة البنى ادم اللى بيتحول لشكل تانى...

الشيب/شيفترز بيكون لهم دور مهم في السيزن الثاني و حتى الثالث ... مع مرور الحلقات بتعرفي شوي شوي عنهم ... و شو الهدف منهم

رد مقتبس:
عايزة اعرف سر بيتر... تصورى ان ابن والتر مات...و ان والتر زرع في بيتر ذكريات ابنه و حياته و خلاه ابنه
جزء من تحليلك صح و جزء مش مضبوط ، عموما مثل ما قال لك باباراتزي ... بشبعين من قصة بيتر [worried] لين ما تملين منه هالسيزن

رد مقتبس:

العميلة الجديدة مش عجبانى..

لها مشهد او مشهدين خايسين مثل خلقتها في الحلقة الثالثة ... بدها بتفرجيك عرض اكتافها

رد مقتبس:
البريمير بتاعه يمكن اقوى كمان من الفينالى
الموسم الثاني فيه حلقات احلى و اقوى و اعمق من البرميير ... اصبري بس على رزقك مثل ما قال لك باباراتزي

-

paparazzi

رد مقتبس:
جنه يبيلي نقاهه جم اسبوع بعد ...
ما تبغى بالمرة مساج روسي من ساسي و ناني ... حتى النقاهة تكون على أصولها ؟

هذا الي باقي [Roll Eyes] ... الاخ بده نقاهه .... الله يستر بأيش تطلع لنا الاخت الي في حالة حداد

[Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes]

[ يناير 04, 2011, 02:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Paparazzi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^^

مبين في لطشةهاااااااالقد ...

بس ماني قادر أستوعبها ... [help]

كله منكم... طقيتوني عين [Mad]

و على أول رد لي [girlie] ... لووووول أهم شي عضوية مشبوهه

هالرد ... و في لي رد بالساحة الفنية أول ما اشتركت ندمت إني كتبته ...

الموضوع كان عن خندريسا... و أنا مسوي روحي قبظاي ... و نازل فيها بالطول و بالعرض

و خضت اول حروبي بالسالمية ... [rofl]

و على التواقيع ... جد مالييييش نفس ...

كنت في منتدى ثاني شاد حيلي تواقيع و صور رمزية على كيف كيفك ...

من دشيت السالمية و انا مسدودة نفسي عن كل هالسوالف

استفسار ... سمر ذكرتني ... !!

ألحين العميلة اليديدة إللي بسيزن 2 ... اشسالفتها ... ؟؟

ما أذكر إنهم فسروا ظهورها المليق ؟؟؟

أخ زاك فيدني ... لو صمحت!

[ يناير 04, 2011, 03:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

المشاركات: 516 | من: Kuwait / Scotland | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
بالنسبة للعضويات المشبوهات ، ...اجت فترة كل عضو رقم عضويته 80000 و ما فوق ... لازم يدخل بمرحلة الشبوهات ...

والسبب بعض schizophrenics الي سببوا لنا paranoïa حادة [help]

رد مقتبس:

الموضوع كان عن خندريسا... و أنا مسوي روحي قبظاي ... و نازل فيها بالطول و بالعرض

[rofl] [rofl] ... من الحشرية خاطري اشوف هالرد و المناسبة ... نفسي اشوف كيف مسحوا بكرامتك الارض ، شكلك من وقتها اخذت التطعيم و صرت تمشي جنب الحيط [Razz]

عموما انا لما اتذكر اول ردودي لي هنا اقعد اضحك ، ... كنت اهبل و ماصل و مفكري نفسي ابو العريف

+ حتى ما كنت حافظ الكيبورد العربي ... للان مستحيل اكتب رد من دون ما احرر شي سبعاطش مرة [help]

رد مقتبس:
منتدى ثاني
لا تقولي منتديات القمة [help] ... شكلك انطردت طردة محترمة [rofl] و طالبت اللجوء الفني للسالمية [Razz]

رد مقتبس:
ألحين العميلة اليديدة إللي بسيزن 2 ... اشسالفتها ...
على قولتك ظهورها المليق [help]

اخر شي متذكر لها انها كانت قاعدة تاخذ notes متعلقين بـbible ... ( انت خابر الناس الي تشتغل مع جي جي ، روح قلبهم البهارات الدينية )

الكتاب قالوا اننا بنرجع نشوفها لاحقا في سيزن 2 ، بس الظاهر خرابيط الكورتكسفان و over there خلتهم يكتفون باطلالاتها المليقية في اول حلقتين

[ يناير 04, 2011, 04:13 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
والله أنا إللي ودي أرجع اقرى الرد ... بس سيستم السالمية مليق ما يطلع كل مشاركاتك

أهو المشكلة مو جذي ... مهما مهما اكتب و أبرر و أعيد و أزيد ...

الردود المعارضة تتكاثر تتكاثر ... انا قمت شلت شلايلي و شريت عافيتي ... و قلت اشحادني

و قطعت من السالمية ... و بعدين رجعت مستمع ... مو أي موضوع أرد ... تفاديا لعوار الراس

و لا يا شطّور مو منتدى القمة ... [Smile]

[ يناير 04, 2011, 04:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
الردود المعارضة تتكاثر تتكاثر ... انا قمت شلت شلايلي و شريت عافيتي ... و قلت اشحادني

و قطعت من السالمية ... و بعدين رجعت مستمع ... مو أي موضوع أرد ... تفاديا لعوار الراس

لووول ، حبيت قصة التكاثر [rofl] غير عن المعارضة ، نظرة الاعضاء للعضو الجديد ابو مشاركة او مشاركتين لما يكون ضد ارائهم

دايما انه عضو قديم ، داخل بعضوية جديدة ليبرد حرته في فنانتهم ... و السبب هالـ paranoïa الي اتسبب فيها بعض الاعضاء المنفصمين

عموما الساحة الفنية ... عظم الله اجرها من زمان ، هلق صارت ساحة فنية للامبيهات و الشسمهات ... ماكو غير مستر اكس و لطيفة الصادقة الطيبة الي مولعين الجو [super]

[ يناير 04, 2011, 04:34 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
عاد تخيّل مستر أبو العريف ... بعد كل هالحديث الصادق المعطاء ...

أطلع واحد من المنفصمين إللي مشيبين راسك ... شنو يكون موقفك ؟؟؟

و على كلمة "أمبيه" أو "أبييه" ... و الله تحرف معناها عندنا بالسالمية ... لوووول

أعضاء السالمية عليهم مواهب ... ما تستثمر إلا بكل ما ينفع المجتمع

(طايحله ردود بالنحوي هاليومين ... !!)

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
/ ولا سيبويه ... للان معقدتني كلمة " تواقة " و مسببة لي أزمة

رد مقتبس:

أطلع واحد من المنفصمين إللي مشيبين راسك ... شنو يكون موقفك ؟؟؟

مع اني اشك ... لأن اسلوب الشخص بيظل نفسه ، مهما حاول يغير من مواقفه و اهتمامته

و فردا له الموضوع صح ... ردة فعلي بتكون عادية جدا لسبب ( عندي قناعة ، اي شي ممكن البني ادم يفكر ممكن يصير )

و في شغلة ثانية اذا مثلا ، هالشخص منفصم ... اذا بالنهاية تعمله معاي كويس ... ما يهمني نظرة الاخرين له

اما عااد " امبيه " [rofl] ... خخخ ما اخذوا من الكلمة غير معنى الدهشة و حرفوا الباقي

[ يناير 04, 2011, 05:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
سيبويه عاد ... لول (من زود حبي لقواعد اللغة العربية [help] )

على الرغم من كل هذا ... (خايف أكتب التعليق الياي من التشمت)

بس مشتهي أقرالي كتاب عربي ... والله ذكرتني أروح ادور بالأدراج المنسية [iwantattention]

رد مقتبس:
مع اني اشك ... الاسلوب بيظل هو نفسه ، حتى لو اتغيرت المواقف و التوجهات و الاهتمامات

زين أشوه ... [nut] ... من دردشة الأبراج ذاك اليوم في تويتر ... و انا قمت أشك !!

يعني مثلا لو أن افترضنا جدلا ... إني أنا عضو قديم منو المرشحين ... ؟؟؟ [Roll Eyes]

رد مقتبس:
( ان عندي قناعة ، اي شي ممكن البني ادم يفكر فيه ممكن يصير )
معاك بهالجملة قلبا و قالبا ... [nerd]

btw مو جنه مصخت السالفه؟ ... احنا بموضوع فرينج

خل نحوّل على قهوة الزومبي إللي عفسنالك إياها أنا و باربي ... !!!

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
والله ذكرتني أروح ادور بالأدراج المنسية
ادراج منسية [Big Grin] ... و تلومنا اذا شبهناك بماركم ، الي هو تخصص في كل ما هو منسيات و مستحاثات

رد مقتبس:

من دردشة الأبراج ذاك اليوم في تويتر ... و انا قمت أشك !!
-
إني أنا عضو قديم منو المرشحين ... ؟؟؟

شوف موضوع الابراج ... مو دقيق كليا ، الي بيتقاسموا نفس البرج بيكون عليهم صفات متفق عليها

سواء من متخصصي الفلك او الناس العاديين " من خلال تجاربهم "

ان مثلا مواليد القوس معروفين بمزاجيتهم و بروح القيادية ... مواليد الدلو معروفين بنفاقهم و مبالغتهم ، السرطان نظامين ، الجوزاء خدومين الخ

لكن بالنهاية اكثر شي بيكون له أثر في تكوين شخصية و بروفيل البني ادم ... تربيته ، محيطه

-

تدري اول من جاى بالي [rofl] ، عضو كانت سمعته سيئة جدا ... حتى ما كنت لسه مو مسجل على ايامه [Razz]

رد مقتبس:

btw مو جنه مصخت السالفه؟ ... احنا بموضوع فرينج

ما المشكلة انك قلت مبارح ، الليلة او الصبح بنزل ريفيو عن انترادا و Be Right Back و ما شفنا منك شي

سمر حزينة و متألمة ... للان ما قالت رأيها في السيزن فينالي و انا قاعد اتدلع بحجة ما ابي اكتب اي كلام عن ماريونيت

رد مقتبس:
خل نحوّل على قهوة الزومبي إللي عفسنالك إياها أنا و باربي ... !!!
[super] [super] او قهوة الرقص و الشخلعة [super] [super]

[ يناير 04, 2011, 05:36 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

Paparazzi
عضو نشيط
رقم العضويه 86772

This user is from Kuwait
"الادراج المنسية" ... حطيتها فيك جكارة ... عارف إنك ما تقاوم ... داء التشمت ... [Razz]

لا لا ما كان قصدي عن الأبراج كأبراج ... أنت فهمتني غلط

لما يبتلي طاري عضو ... انا ما كان لافت لي نظري و لا ادري عنه ...

و قمت و لزقتني فيه غصب طيب ... و انا مالي شغل فيه و لا تعاطيت معاه بشي!!

و الله الحشرية عندي صارت فوق مستواها الطبيعي ... إلين ما قريت الموضوع إللي قلتلك عنه أمس و استوعبت!!

من جذي قلت لك كنت شاك ... !!

(اااااااالله على الدراما ...)

بسّك تحرير يا ولد ... أنا من غير شي الزهايمر مسويلي تهيؤات خلقة ...

تروح و تغير صياغة جملك ... كل إللي بقوله نسيته

و for the record ... باباراتزي أول عضوية ... و آخر عضوية لي (في حال اعتزلت السالمية)

[ يناير 04, 2011, 06:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Paparazzi ]

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
/ ما فهمت ولا شي من ردك ... قصة موضوع امس و فهمتها

اما خرابيط لزقتني ... و لفت نظري و الشك و مدري ايش ما فهمت [help] [help]

بينا التويتر [Wink]

رد مقتبس:

بسّك تحرير يا ولد ... أنا من غير شي الزهايمر مسويلي تهيؤات خلقة ...

تروح و تغير صياغة جملك ... كل غللي بقوله نسيته

[rofl]

[ يناير 04, 2011, 05:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: , zak ]

--------------------

-

Dr.SaRa
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11906

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dr.SaRa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أولا: حابه أعتذر عالتأخير الغير مقصود والله مشغولة وماعندي وقت كلش بس بحاول من الدوام اشارك وياكم كتعويض [Smile]

ثانيا: اشتقت لكم كلكم والله وحشتوني ووحشني توبيك فرينج [heartpump]

وحابه أقول للغالية سموره ولكم عزيزتي سمر التوبيك نور بوجودج .. Happy New Year للكل [rose]

--------------------
=================================
فديت كل ذرة من ترابج ياكويت أحبج يابلادي

المشاركات: 1311 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dr.SaRa
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11906

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dr.SaRa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خصوصا دكتورة سارة الي ما اشوفها شاطرة غير في الحنة " في الكلام أسد و في الحرب نعامة "

ليش زاكووو يعني ماكو غيري يعتب عليه [battingeyelashes] والا هذا عتب محبه يعني [girlie] [Razz]

--------------------

المشاركات: 1311 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dr.SaRa
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11906

This user is from Kuwait
واووو يسلموووو زاكو عالصور واو شحلاتها هالآنا [eyelove] تيننن عليها ابتسامها تسحر الواحد [nut]

زاك آنا بعد مستانسه ان آنا انفصلت عن زوجها بصراحه حرام فيه هالحلوه ووايد كبير عليها [Roll Eyes]

--------------------

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  20  21  22   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت