منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ¨'*•~-.¸¸,.-~* ][ CinEma CaFe][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*' (الصفحه 106)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  103  104  105  106  107  108  109  110   
الكاتب الموضوع: ¨'*•~-.¸¸,.-~* ][ CinEma CaFe][ ¨'*•~-.¸¸,.-~*'
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Color of Paradise

-

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء [crying] .. اسميني صحت وانا اشوف الفيلم [Frown]

الفيلم تحفه فنيه [Eek!] .. نصيحه للي يحبون الأفلام الراقيه واللي لها معنى يشوفون هالفيلم [Wink]

الفيلم جداً رائع وحبيته عن خاطر الصراحه [battingeyelashes]

القصه وايد مؤثره وتترك اثر حلو في نفس المشاهد [Roll Eyes]

وايد حبيت دور العيوز [Big Grin] ... يا ربي كيف غمضني محمد وهو يصيح عند النجار ويشكى حالته [crying]

الطبيعه اللي مصوره في إيران تطير العقل [Eek!] .. منظر الجبال والسهول والخضره يرد الرووووووووووح  -

نصيحه هديل اول ما يتحمل الفيلم شوفيه على طول .. الفيلم من روعته تندمجين فالأحداث وتعيشينها [Wink] .. يمر الفيلم بسرعه من دون ما تحسين [Roll Eyes]

وايد اشياء حاب اعلق عليها بس بخرب عالناس اللي بتشوف الفيلم [nut]

إجمالاً فيلم راقي لأبعد الحدود وحيل مؤثر وله معنى  -

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
No Country for Old Men

Into the Wild

متحمس لهلفمين حماس مش طبيعي [crying]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ناصر أطلع منها [Big Grin] وخذها مني أتونمينت مب طالع خالي الوفااااااااااااااض

حمود بغداد أنا اقصد انه انت تقول مب رعب وانا اقوله انه رعب وفيه مشاهد تلوع الجبد بزايده

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

من قال بيطلع خالي الوفاض على قولتك [thinking]

كل اللي قلته ان في افلام بمستواه واحسن

تركيزكم المبالغ عليه خلاني احس اني جدام فلم بيعيد امجاد كازبلانكا وذهب مع الريح [Razz]

انا لحد الحين ضامن ترشيحه عالاقل لفئة افضل سيناريو مقتبس ..

ومن بين الافلام اللي ذكرتهم متحمس اكثر شي لـ No Country for Old Men و Into the Wild مثل علوش

بالاضافه لـ I'm Not There اللي مايشبه اي فيلم مر علي بحياتي بفكرته الغريبه وتصويره الحلو والنجوم اللي فيه

على فكره افلام شهر 12 مب سهلين !

عشان جذي اشوف ان وضع الاوسكار هالسنه محير من قلب وفيه مفاجأت بتصدمنا

بس احلى شي ان اغلب النجوم الكبار بيرجعون لدائرة الترشيحات والمنافسه بقوه بعد ابتعادهم الفتره اللي راحت

مثل راسل كرو ودينزل واشنطن وتوم هانكس

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

فانز راتاتوي

نسيت اقولكم ان روتانا بينزلون فيلم راتاتوي

مدبلج بالمصري

على اخر شهر 11 او بداية شهر 12

من ايام نزلوا فيلم meet the robinson

بالمصري

بس لايفوتكم اسمه بالعربي .. عائلة ربسوس لول

اشدخخخخل [rofl]

بس والله عجيب بالمصري لايفوتكم

ضابطين الاصوات عدل

-

مقطع من Meet the Robinsons بالمصري

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

نصور .. الفيلم غير عن التريلر .. انا يوم شفته البارحة .. استغربت وايد و ما توقعته يكون بهالمستوى .. توقعته بس يكون نسخة محسنة من P&P

بس طلع غييييييير و طريقة عرض الاحداث روعة .. و الفيلم وايد راقي .. حتى القصة مب قصة رومانسية عادية .. انا تعقدت و انا أشوف الفيلم

انا ما أقول انه الافلام اللي تقول عنها مب قوية بس أقوى من اتونيمنت ما أقدر أحكم عليهم الا اذا شفتهم .. و اتونيمنت منافس وايد قوي للأفضل فيلم

بس ما أقدر أضمن شي لأنهم كل سنة يفاجؤونا .. و هالشي مب غريب عنهم

[ نوفمبر 18, 2007, 06:33 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SHREK TH3RD
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 81440

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SHREK TH3RD   البريد الإلكتروني SHREK TH3RD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

انشاالله يكون هنيدي هو اكتر واحد بلبقله الدور [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1886 | من: far far away | تاريخ التسجيل: يونيو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو KHaLaF:
Color of Paradise

نصيحه هديل اول ما يتحمل الفيلم شوفيه على طول .. الفيلم من روعته تندمجين فالأحداث وتعيشينها [Wink] .. يمر الفيلم بسرعه من دون ما تحسين [Roll Eyes]

مابغيت اقرى ردك عشان ماخرب علي الفيلم [Big Grin]

قريت الجزئيه الي تخصني

الفيلم من امس نازل عندي ونسخته على سي دي عشان اتفرج على رواء [Razz] وبالمره يقعد بأرشيفي

انا من شفت التلير حبيت الفيلم تعجبني هالنوعيه من الافلام تحسها واقعيه وصادقه ميه بالميه عشان كذا حملته بدون تفكير ..

انشالله اليوم بيكون فيلم السهره [smoke]

:
:

البارحه تفرجت على فيلم اسمه RESCUE DAWN

-

صفحة الفيلم على موقع imdb

مدري على ايش معطينه النقاد 8 على 10 [help]

الفيلم مقتبس عن احداث حقيقه لطيار امريكي اسمه " ديتر دينجلير" اختطف من قبل ميليشيات فيتناميه ايام الحرب ..

يصور الفيلم احداث هروب ديلتر من المعسكر الي انسجن فيه مع مجموعة امريكان اختطفو قبله بكم سنه ..

مدري حسيت الفيلم سطحي .. مر على الاحداث مرور الكرام , حتى المشهد الي يتم انقاذه فيه كان عبيط ومافيه اي حماس بالعاده وبالافلام الي تحكي هالنوع من القصص تخليك مشدود وتتفاعل مع الحدث حتى اخر شي

ندمت اني شفته لذلك ما انصح احد يشوفه [Razz] خاصه اذا كانو مثلي ويحبون هالنوع من القصص الي فيها خطف ونجاة وخرابيط [Razz]

:

راتاتوي [heartpump]

هالفيلم حتى الان حضرته 3 مرات ..

ولو بيطلع منه نسخه مصريه وبصوت هنيدي بشوفه الف مره [heartpump]

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هديل كنت متحمس للفيلم لأن كريستيان بال موجود بس خربتي حماسي

بس هتابعه لوول

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يستريح كريستال بال [Razz]

تمثيله زي وجهه , اغلب حواره قاعد يهمس كنه يكلم بطنه

ماعجبني اداءه ابد ..

اصلا الشخصيه مدري كيف مره يكون عاقل وذكي ومره يكون مهلوس وخبل ..

شوفه وقول رايك يمكن يعجبك ويكون لك وجهة نظر ثانيه وتحلله احسن مني ..

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ LOVER ]:

على فكره افلام شهر 12 مب سهلين !

اي والله مب سهلين [nerd]

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
شـوفيه هدوولة وقـت ماتفضين [Big Grin] أكيد أكيد راح تستانسين عليه !!

.

KHaLaF

تصدق خلف [help] كنت بدوس في بطنك إذا خلص الفيلم وقلتلي مب حـلو

ليش إنته وذوقك المتقلب مول ماينعرف لكم

مناظر القرية خيال [heartpump] ماأدري ليش بس ذكرني بطفولتي حيث كنت أتمنى لو كنا نسكن في هالمنطقة

صـوت الذيب كان يخرع وكان بشكل من الأشكال رمز على تأنيب الضمير للأب الأناني

العيوز تدخل القلب [Frown] وآخر مشهد لها كان حزين نوعاً ما

أما مشهد محمد يوم يشكي حاله عند النجار يهـد الحيل الدموع أربع أربع عالخدين

أنا أعتقد بل متأكد إنه النور الي حل عليه هو نفسه الي حل على يدته [Smile] وكان مثل مايقولون خاتمة الأحزان

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
روتانا بينزلون فيلم راتاتوي

مدبلج بالمصري

اذا نزل عطني خبر [nerd]

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
رد مقتبس:

بس احلى شي ان اغلب النجوم الكبار بيرجعون لدائرة الترشيحات والمنافسه بقوه بعد ابتعادهم الفتره اللي راحت مثل راسل كرو ودينزل واشنطن وتوم هانكس

لا تنسى جوني ديب [nerd]

--------------------

-

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو نقاشكم عن الأوسكارات ..
انشالله راتاتوي وEnchanted و أتونمنت يترشحون لأكبر
عدد من الجوايز..
بالنسبة للأفلام الثانية ببدا أقرا عنها لما تنزل
ترشيحات الجولدن جلوب انشالله ..

نصووووور

ليش ما تدخل موضوع Enchanted.. لا تكون زعلان منا [Razz]
Meet the Robinson ما ادري انه نزل.. كارز بالعربي
تووووحفة .. خاصة ماطم الصعيدي.. ضحكنا عليه انا واخوي ضحك [crazy]
راتاتوي انشالله بكون من أوائل اللي يشترونه ..
بس نصور ما عرفت شو صار بThe Wild ?? [thinking]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  103  104  105  106  107  108  109  110   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت