منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______~ CINEMA-CAFE ~______ (الصفحه 38)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  35  36  37  38  39  40  41  ...  148  149  150   
الكاتب الموضوع: ______~ CINEMA-CAFE ~______
Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
 -

[heartpump] [heartpump] [heartpump]

كيف تسرقنا الأيام من طفولتنا البريئة؟ من أيام الإيمان بتلك الخرافات السحرية .. و تلك الجنيات الصغيرة التي تأخذنا إلى عوالم غريبة .. جديدة .. و ساحرة ؟

كيف انتهى بنا الأمر بألا نصدق قصص ذات نهايات سعيدة؟

كل تلك الأسئلة تطرحها قصة فيلم Enchanted الذي سعدت كثيرا في حضوره .. جلست في صالة السينما كالطفل .. تتحرك قدمي و تهتز للأمام والوراء و أنا أشاهد فيلم أعادني طفل ذو سبع سنوات مرة أخرى ..
فرحت مع الأبطال .. و حزنت لحزنهم .. و تحمست مع تصاعد الأحداث .. و وددت لو عدت طفلا حالما مرة أخرى .. لألمس ذاك الإحساس القديم .. أتشبث به فلا أعود لواقع مرير ...

استطاعت ديزني و بقوة من خلال هذا الفيلم أن تعيدنا أطفال مرة أخرى .. شأنا أم أبينا؟ نعم .. استطاعت ديزني أن تسرقنا من واقعنا .. و تأخذنا في رحلة ساحرة أخرى من قصصها الرائعة .. فيلم ناجح بكل المقاييس .. و بهرني حتى الاقتناع .. بأن في هذا العالم .. نهايات سعيدة .. و Happly Ever After

تحياتي
أخوكم
Dreamer78

المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مرحبا شباب احب السينما
بس ما اكثر منها بالاسبوع احب اروحها مرة وحدة

وعندي وايد اشغال تمنعني الصراحة

المهم انا من عشاق افلام الرعب
و شفت هالصورة
و شدني كثير البوستر اي معلومات عنكم عنة ؟
اكون مشكوووور

-

[bye]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM

بما انه فيلم Enchanted التوبك ماله صار بالصفحه الثانيه ومحد يزوره
ححطلكم كوفر Vanity Fair الجديد عليه الممثله

-

--------------------

-  -

You Are The Only Exception

-
اروحــــــلج فـــــدوه

المشاركات: 14417 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
واو روعه الكفر
المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 'Hadoola:

.

-

Elizabeth The Golden Age

حمود بغداد اليوم كان اخر امتحان لي فرجعت من الجامعه بدري وقلت خل اتفرج على الفيلم

الفيلم في نصفه الاول ممل جدا لدرجة اني فكرت اسكره بس قلت خل اتحامل على نفسي واشوف وش النهايه [Razz]

في النصف الثاني من الفيلم يبدى رتم الاحداث يتصاعد تحديدا بعد ما يتم اعدام " ماري ستيورات " وانتقام ملك اسبانيا لمقتلها - هو يبي يحتل انجلترا بأي طريقه - بس خلا مقتل ماري ستيورات حجه له لول

المشاهد تحسها مختصره وتتنقل بين قصة حب وخيانه للملكه ومحاوله لاخذ الحكم منها وغيرها من الاحداث .. بس الفيلم يبدى ياخذ مسار واحد في نصه الثاني الي هو الحرب

بس حتى الحرب كانت مختصره لكن كان فيها مشاهد رائعه ..

اداء كيت كان جيد نوعا ما , بس ماتوصل للاوسكار [Razz]

الفيلم كتقييم همم 5 \ 10 , كثير شفت افلام من نفس هالنوعيه وكانت افضل بكثير وبكل النواحي بس حسيت هالفيلم مختصر وشغل سلق بيض لول ماعجبني

عندي افلام كثير بشوفها الفتره الجايه بس ماراح اقدر اشاركم بالاراء بكرى مسافره [Big Grin]

اشوفكم مطلع الاسبوع القادم على خير [bye]

خلص لووول لعد I'll pass [Razz]
ما رح اشوفه لوول
وترجعيلنه بالسلامه رح نشتاقلج

--------------------

-  -

You Are The Only Exception

-
اروحــــــلج فـــــدوه

المشاركات: 14417 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
ايمي مب حلوة لول

احلى وحده ان هاث اواي

مرسي حمود

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

'Hadoola

بيض ؟ [Big Grin] الظاهر كنتي يوعانة وإنتي تشوفين الفيلم

ترلير الفيلم شدني مبدأياً بس دام إني ذكريات الفيلم الأصلي راسخة في بالي ليش أشوف هذا

كنت متوقع إنه الفيلم يكـون باهت وحيل عادي

عالعموم تروحين وترجعين بالسلامة هديل [Wink]

.

«[.نجــ 5 ــوم.]»

هلا حسون .. شفت تريلر الفيلم اليوم بالسينما وبينزل هالإسبوع إن شاء الله

http://www.apple.com/trailers/weinstein/themist/trailer2/

.

7aMoOd_BaGhDaD

مشكور حمود عالغلاف [Razz] ماينبلعن خير شر !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
La Vie En Rose

اخيرا شفته، وانا خايف ادخل الساحة واشارك عشاني ما شفته اخاف سباركس وهدولة ياكلوني [Razz]
امممم راح اتكلم عن رأيي بالفيلم اول،
الفيلم ممل، ما حسيت اني قاعد اشوف biography بقد ما انا قاعد اشوف تقرير :s, اخراج الفيلم تعباااان، على الرغم من ان التصوير حلو، ما ادري بصراحة بصعوبة قدرت اكمل الفيلم ! الأحداث متخبطة، انا ماني قاعد اشوف thriller عشان يعرض لي قصة حياة اديت بهذي الطريقة، مشاهد متقطعة ومدري ايش، المفروض عرضوا القصة بطريقة عادية زي الناس لول، بس اغاني الفيلم خيال،
اما عن اداء ماريون، بصراحة هو الشي الوحيد اللي خلاني اقدر اكمل الفيلم، واو اداء جدا حلو وراقي، يعني فعلا حسيت ان هذي اديت قاعدة وهذا تقرير عنها، (يعني هذي نقطة تحسب لأنهم سوو الفيلم كأنه تقرير)، يعني الصوت، المشية، النظرات، المكياج، كلهم شكلوا خليط ابداعي طلعلي اداء لا يوصف، ولو اني ما حبيت الشخصية وما تعاطفت معها بعكس جولي كريستي لول،
إذا تبون اقارن بين جولي وماريون، ماريون قدمت دور اطول واصعب ومعقد اكثر، بحيث انها تقمصت الشخصية تماما،
اما جولي فصنعت شخصية وقدمتها للجمهور، انا هذا اللي بشكل عام يسحرني في الأفلام اللي ما تكون biography, لما احس ان الممثل رسملي شخصية معينة ويكون كله شغله هو،
طبعا ما اقدر انكر ان اداء ماريون اقوى، بس انا سحرتني جولي كريستي اكثر، ماريون بعد اللي ساعدها المكياج وطريقة عرض الفيلم، اللي حسسني ان المكياج لعب دور مهم هو ان في مشاهد البداية لما هي تكون صغيرة ما كان فيه مكياج كثير، ما كنت حاس اني اشوف شي مبهر بعكس لما كبرت وفعلا صار المكياج كثيف،
على العموم ماريون بدعت بدعت فعلا، من افضل الأداءات لسيرة ذاتية شفتها، على الرغم من اني عانيت عشان اكمل الفيلم [Frown]

اما مين احسن جولي ولا ماريون، اممم انا برأيي اللي خلقت شخصية من العدم جولي، ولو اقدر قاسمت الأوسكار بينهم ثنتينهم، وللأسف انا شبه واثق ان جولي بتاخذها !

[Razz]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^

هممممممم [Confused] [thinking]

اهم شي انك شفتة واكيد في ناس يعجبها و ناس لا

انا بالنسبة لي انتقال الاحداث من مرحلة الى اخرى عجبي لان كسر الروتين العادي في السرد

من النقاط الي ما اتفق وياك عليها ابدا و حتة ناصر بعد نفسك قال الميكياج طغى على الاداء

مع كل احترام ( لا تصير مذبحة في الموضوع [Big Grin] ) لا لا لا [Mad]
المكياج يعيطي شكل بس ما يعطي اداء ما يعطي الصوت ما يعطي الحركة ما يعطي التقمص
ماريون خلتني وااايد اتعاطف مع ايدت عكسك [applause]

و بحق ما اشوف جولي سوت شي يديدحق شخصيتها بالفلم

ا
مع الاسف ماعجبك الفلم [Frown]

وانشالله الاوسكار يبنصف الاثنين بس لا تقول جولي بتاخذة [iwantattention]

[ فبراير 06, 2008, 06:56 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Spark ]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
لول ترى انا خايف منك [Razz]
ما ادري، كانت القصة مأساوية بشكل مو طبيعي،
اللي صار على المكياج اني لاحظت ان كل المشاهد المهمة كانوا مستعملين كمية رهيبة من المكياج، بس اللي عجبني كثير اداء ماريون في آخر ليلة بحياتها، يوم انها بالسرير،

ما اعرف ما قدرت اتعاطف مع الشخصية، مدري يمكن لأني تخليتها شي ثاني مختلف !
المشكلة بالفيلم اخراجه، لعنبو ما تعرفنا على شخصية غير ايدت [Razz] , حتى صديقتها مشاهدها ما تتعدى شي، فعلا انا كنت اشوف تقرير ما كنت اشوف فيلم، بس الوان الفيلم حلوة [Razz]

جولي كانت ببساطة كل مشهد تكون فيه تسرقه، حتى لو هي ساكته كانت مبدعة، الفرق بينها وبين ماريون ان جولي ما غيرت بصوتها ولا غيرت مشيتها ولا شكلها ولا شي، ومع كذا رسمت شخصية مؤثرة وعميقة، كانت نظرات عيونها الضايعة تكفي، ما ادري كان فيه سحر في اداءها،
بس لو ماريون خذت الأوسكار راح اكون مبسوط [Smile]
انا قلت ان جولي بتاخذ الأوسكار عشان الـhype اللي عليها مو عشان شي ثاني :s
مع ان الأكاديمي يحبون الشخصيات اللي مثل ماريون،
المشكلة اني شفت الفيلم بعد سلسلة من افلام مبدعة ما مليت فيها، فما تعودت اشوف شي يطفش [Razz]
بس مو نادم اني شفته [Smile]

--------------------

-  -  -  -  -

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^

لايكون مفكرني بعبع لووووووول

الاختلاف في الاراء لا يفسد للود قضية

جولي هالعجورز صرت اكرها من بعد ماخطفت الساجا من ماريون

وان اخذت الاوسكار بضرب عليها الف X و بسوي حملة لمقاطعة جولي لوووول

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

^
^
لول عاد مسكينة وش تقاطعين فيها،
كحة ولا كحتين ولا هي في القبر [Razz]

--------------------

-  -  -  -  -

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

يوم ذيج ام 80 روبي دي قاعدة و تنافس هذي ام 60 ماري 70 بتسوي المستحيل عشان تتخطف الاوسكار من ماريون

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

لول لو سمحتي احب روبي دي [Razz] , وبعدين جولي ما عندها اشكال ترى all ready عندها اوسكارة خطفتها من جولي اندروز قبل 40 سنة :s

--------------------

-  -  -  -  -

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

Charlie Wilson's War

-

اكثر فيلم انتظرته السنة هذي، فعلا كان على قد تطلعاتي،
اولا سبب تأخري في اني اشوف الفيلم كانت رغبتي اني اشوفه بالسينما، مع انه عندي لول، شفته بالسينما ورجعت البيت شفت المشاهد المحذوفة (مشهد الجاكوزي + مشهد الرقاصة [Razz] + مشهد جوليا بالبكيني) ،

فيلم ممتاز، الحوار كان مذهل، فعلا كان فيلم متعوب عليه، وكان ستايل مختلف عن افلام هوليوود، فيه نقد غير مباشر للسياسة الأمريكية، انا استغربت من الردود اللي تتكلم عن مشهد الطيارة اللي تقصد الأفغانستانيين، هذي كانت الطيارات السوفيتية ! مو الأمريكية،
فيلم مثل تشارلي ويلسون حسيته فيلم مختلف، الموضوع المناقش فيه موضوع ممكن اسقاطه على الوضع الحالي،
الخدعة اللي مارسوها تشارلي ويسلون وجوان هارينغتون كانت ذكية، لكن اللي حصل في النهاية،
These things happened> The were glorious and they changed the world, and then we f***ed up the end game.
فعلا كانت معبرة، وتلخص اللي حصل، انه بسبب رفض الكونغرس بناء مدارس وغيرها واستمرارهم بدعم افغانستان بالأسلحة على الرغم من هزيمتهم للسوفيت ادى لولادة القاعدة وغيرها من المنظمات الإرهابية،
صحيح ان احنا نشوف الفيلم من وجهة نظر امريكية، بس معظم القصة صحيحة إذا ما كانت كلها، فعلا كان فيلم سياسي ممتاز.
نجي للتمثيل، هوفمان وروبرتس كانوا مذهلين، على ان دور جوليا كان صغير نوعا ما الا انها كانت brilliant , تسرق اي مشهد تطلع فيه كأن ما فيه غيرها، وهوفمان بكل بساطة هو اكثر من بدع، حتى توم هانس كان ممتاز، وإيمي آدمز دورها على انه صغير بس كان وجودها حلو،
تصوير الفيلم غريب نوعا ما، اخراج الفيلم راائع، طول الفيلم ما حسيت بلحظة ملل، عودة جوليا وهانكس من خلال هالفيلم كانت فعلا موفقة، مايك ابدع بالإخراج،
الظلم الكبير عدم ترشيح الفيلم لأفضل سياريو مقتبس، حرام عليهم والله !
للي ما عجبهم الفيلم، لازم تشوفون الفيلم من وجهة نظر محايدة، في النهاية هي ما راح تغير شي من الحقائق لول،
على ان الفيلم يضحك وممتع، الا انه لما ينتهي وتبدأ تفكر فيه، لا شعوريا بتحس بضيقة في صدرك، هذا اللي حصل معي،

7.75/10

--------------------

-  -  -  -  -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  35  36  37  38  39  40  41  ...  148  149  150   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت