منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 52)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  49  50  51  52  53  54  55  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
مدراسي ولا ملباري كلة واااحد

واااو جودا اكبر فلم ايشورايا و يا ريتك حاسة بيكون غير شكل

خليفة من قالك انا بشوف فلم شارووك [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
joeymaniaa
عضو نشيط
رقم العضويه 18802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ joeymaniaa   البريد الإلكتروني joeymaniaa   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا انا بشوف شكك دي .. بشوف شاروخي و بحر العذال [Smile]

--------------------

-
My Gallery

المشاركات: 699 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^ ^ ^

يا بختك و الله [Frown]

خذني معاك اشوفه و نحر العذال و اعداء النجاح [Razz]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
عـذال في عينك إنته وياه [Razz] لول

بتخيس عبود [nut] ليش الأفلام الهندية تنزل بعد إسبوع زيادة عندهم في الكويت !!

.

Dr.spark

مب أنا أحيدج تموتين في دباديب صاروخ [thinking]

خاصة يوم طول شعره وإستوى ويهه مثل التبـن خخ

-

( لا تعليـــق) [help]

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بف باف = قاتل الحشرات

^

^

يمدحون هالمنتج هاليومين [Razz]

اعوذ بالله شاروخ غادي جنه صرصور [nut]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أحس بتضحكون علي لول .. من أولها أقول [Big Grin]

يا جماعة الخير أنا ما أتابع بوليوود نهائياً .. بس قبل كنت أشوف ويا رفيجي .. رفيجي مينون هالأفلام وكل الأفلام اللي شفتها معاه حبيتها .. بس من سنتين أو أكثر ألتهيت بالدراسة برا وجذي فماشفت ولا شي وودي لو أشوف أفلام حلوة .. يعني لو تقدرون ترشحون لي جم فيلم أقدر أنزله تورنت وياريت يكونون منوعين ومو مملين [Razz]

اي صج بمنطقتي في هنود وايد .. وأذكر تعرفت على هندية ورحت معاها محل معروف للهنود هناك .. فيه أغراض هندية وأكلات وجذي .. وفي ديفيديات وااااايد .. هي قعدت تخمط وانا ولا همني [Razz] .. هي تقولي تبي وأنا أقولها لأ ما أحب [help]

[ أغسطس 08, 2007, 11:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Voice Of Love ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

^

هلا وغلا صوت الحب [Smile]

لوول بالعكس حالك تراه حال الطبيعين [Big Grin] .. نحن عندنا فالإمارات ناس ما تطيق المهنده و البوليوود مالتهم [help]

انزين انت قولي شو انواع الأفلام اللي تحبها عشان ارشح لك كم فيل تستانس عليهم ومن اللي يحبه قلبك [Cool]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا فيك خلف [Big Grin]

وعن النوع .. اممم .. والله ما أدري .. يعني أخوك يحب البجي والدراما والكآبة لول .. وأبي بعد شي فرش ويونس وحب وضحك وسوالف حلوة جذي .. يعني جذي [Wink] .. ودي أشوف الرعب عن الهنود إذا في [Razz]

[ أغسطس 08, 2007, 01:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Voice Of Love ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

اوكي رح اقسم لك الأفلام على انواعها [Smile] .. بس ما بعطيك وايد لأنه وايد أعضاء نعطيهم ليسته أفلام وما يشوفونها [nut] .. وانت بروحك راد امريكا عسبه جي ما بعطيك وايد وإن شاءالله تشوفهم كلهم [battingeyelashes]

انصحك وبشده تشوف  -

Rang De Basanti

من افضل أفلام 2006 بلا منازع [applause] .. فيه قصه ومضمون قوي فالفيلم [Wink] .. الفيلم فيه دراما على كوميديا على سياسه .. ما عليك من كلمه سياسه بس صدقني الفيلم روعــه وينحب حيل [Wink]

من ناحيه الكوميديا عندك هالفيلم

Dil Chahta Hai

فيلم شبابي وحيل مسلي وممتع [super] .. تندمج فيه بسرعه وما تحس بالوقت إلا وانت مخلص الفيلم [Big Grin] .. فيه حب بعد

من ناحيه الرعب عندك فيلم

Bhoot

أحلى فيلم رعب هندي شفته [Roll Eyes] .. بتستانس عليه وتمثيل البطله خرافي [Eek!] .. لا تنسى وانت تشوفه تعلي على صوت التلفزيون [Razz]

من ناحيه الكآبه والصياح عندك فيلم

Black

أكثر فيلم هندي بتندهش منه [Eek!] .. راقي بمعنى الكلمه تقول فيلم اجنبي [Eek!] .. قصه حزينه و وايد مؤثره [Frown]

ما بزيدك اضن إنه هذا كفايه وإن شاءالله تعجبك هالأفلام [battingeyelashes] .. إذا شفتهن خبرنا رأيك اوكي [Big Grin]

--------------------

-

[eyelove]

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

مشكور خلف .. يعطيك العافية حبيبي [applause]

ألحين بروح أدورهم تورنت وأول ما أرد أمريكا بشوفهم كلهم وعد [Wink]

[ أغسطس 08, 2007, 12:56 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Voice Of Love ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

joeymaniaa
عضو نشيط
رقم العضويه 18802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ joeymaniaa   البريد الإلكتروني joeymaniaa   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لوووول .. راندوملي .. حره الفلم بينزل عندنا هالاسبوع .. وححره يعذالي ..
عبود حياك العين اوسع من المكان و حر العواذل ..

Voice Of Love
.. هلا والله .. والله و دي اقوللك لسته لا تعد ولا تحصه بس مادري الصراحه شنو تحب و شنو لا ..
انا عن نفسي الافلام الي حبيتها بالفتره الي طافت ..
Bluffmaster
 -

قصة محتال وطريقة نصبه على الناس و شلون يتوب و يرد لحبيبته ..
الفلم دمه خفيف و الحبكه الي فيه و ايد حلو ه ..

Lage Raho Munnabhai
 -
غصة رجل المافيا مونا الي يحب و حده تشتغل بالاذاعه و يحاول يجذبها له بانه يقول انه مدرس بالجامعه يعلم تاريخ المهاتما غاندي .. و يطلعله غاندي بعدها بكل مكان .. الفلم فظيع دمه خفيف بشكل مو طبيعي و الاحداث حلوه و فيها دراما

Guru
 -
قصه كفاح شخص من الصفر الى ان صار من اكبر اصحاب الشركات .. درامي و حلو وايد ..

هذولا الافلام الي قدرت اطلعهم على السريع .. ننطر انشوف راندوملي شبيقول .. متاكد انه بينسف كل شي و بيعطيك افلام حلوه و قويه ..انشالله اكون فدتك

--------------------

-
My Gallery

المشاركات: 699 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

Voice Of Love

ما عرفنا لك الصراحه [Big Grin] .. تقولي مشكورة خليفه [Razz]

انا من الأساس لا إني وحده ولا إسمي خليفه [rofl] .. اسمي خلف

حياك حبيبي وشوفهم وقت ما تفضى بس اشوف إنه الحين أحسن مدامك فالبلاد [thinking] .. يوم بتروح هناك موول ما بتفضى [nut]

=-=-=-=-=-=-=-=-=

joeymaniaa

حلوه الأفلام اللي ضفتها يا ضاري [battingeyelashes] .. اول فيلمين وايد مسليين وينحبون بسرعه .. خاصاً الثاني الكوميديا اللي فيه تهلك [Big Grin]

بس الثالث ما انصح فيه [worried] .. هو صج مستوا الفيلم وايد قوي بس ملل بدرجه وتطور أحداثه يرقد حيل .. ما انصح فيه صوت الحب [help]

إن شاءالله إذا قدرت انا والربع نأمن تكيتس حق جاكدي إنديا اكيد بنروح له مع إني استعبد [Frown] .. المهنده يموتون على صاروخ واي فيلم ينزله سينماتنا تتحول لسوق السمج [nut]

--------------------

-

[eyelove]

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

ضاري
مشكور .. بشوف لستة خلف أول بعدين نحول للستتك ونصير خبرة مثلكم [Big Grin]

خلف
من قال قلت مشكورة أو خليفة [thinking] ؟ .. ماقلت ( يعني ماعدلت الرد لول [Razz] .. سوري) .. وأنا ودي أشوفهم ألحين بس عايش على الدايل آب للآسف .. وهناك بامريكا نشوف الأفلام بالويك آند .. ندبر لنا وقت لاتخاف [Wink]

بإنتظار راندوملي [Wink]

خالد [Smile]

[ أغسطس 08, 2007, 01:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Voice Of Love ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

joeymaniaa
عضو نشيط
رقم العضويه 18802

This user is from Kuwait
لووووول ياخلف ..
احنى المهنده و الكويتين ..
شاوخ على مميزه دايمن افلامه مليانه و تتعب عشان تحصل تكتس لهم ..
حرام عليك بالعكس غرو كان وايد زين مو ممل

--------------------

-
My Gallery

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
voice of love
==========

black وااايد حلو عجيييب
guru بعد حلو
dil to pagel عجييب بس في حركات هنود

اذا تحب تشوف افلام اجنبية بس بالهندي فقول لان في وااايد منهم

خليفة
=======
وع وع وع ما احبة انا يعني الي اوكي مو ميتة في اهو ويا هالشكل لايكون شايف وائل كفوري ومفكر يسوي نفسة
لوووول وائل و قرع الشعر خلة يعدل نفسة لا يقب سوقة

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  49  50  51  52  53  54  55  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت