منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 55)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  52  53  54  55  56  57  58  ...  98  99  100   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
إيـه JA متعـوب من القلب [Cool] وإن شاء الله الفيلم يكـون مشرف من كل النواحي !!

لووووووووووووووول  - متى راني لعبـت دور Prostitute في Kank ؟؟؟

أوووه صح [Razz] نسيـت مشهد الفندق مع كويين خان خخخ

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أول شي الحمدلله على السلامة جمول .. و يلكم باك [Big Grin]

-----------------

Laaga Chunari Mein Daag

البارحة أول ما شفت ابشيك في النص قلت .. انا مب مينون أشوف التريلر بعد

توه يوم قريت رد سباركو .. انه هذي راني .. أسرع من لمح العين وصلت صوب اللينكات << ابو الحروف [Big Grin]

راني شكلها غيييييييييييييييييييييير في البوستر والله ما عرفتها

التريلر فظييييييييييييييييييييع .. يبين عليه انه الفيلم كله هم و غم << من النوع اللي يعجبني

أخ لو أفهم هندي شوي و افهم شو كانوا يقولون خاصة الكلام الاخير بين راني و ابيشيك

بداية التريلر راني طالعة قمر مليون [Razz] .. و الاغنية عيبتني [Big Grin]

بعد موت ابوها و هذا اللي اتوقعه (( باين مثل الشمس )) .. بدا الفيلم يتغير و شكله روعة

خليفة مب هالفيلم اللي اميتاب يكون فيه ضيف شرف؟

و متى بينزل الفيلم؟

و الا أقول منو الممثلة و الممثل اللي صوب اليسار في البوستر ... اول مرة أشوفهم [nerd]

Jodhaa Akbar شكله متعوب عليه وااااااااااايد

من زمان ما شفت فيلم هندي ... شكلي بشوف ترا طم بوم طش لول <<< ما أدري اسم الفيلم [nut]

بشوفه كرمال عيون رن رن بس [kiss]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

^

انزين اشحقه ما تشوف Chak De India تنينو [thinking]

وايد غاوي الفيلم ويونس الصراحه [super] .. جان تبي تستانس شوفه [Big Grin]

أجمل إحساس

اهلين خيتو [battingeyelashes] .. وين الغيبه ليش ما تشاركين مثل قبل [Razz]

الفيلم ينعرض عندكم اكيد لأنه joeymaniaa كويتي وشافه فـ شي اكيد إنه ينعرض عندكم [Wink]

شوفيه حق الوناسه تراه يونس [Big Grin]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شفت قبل خمس أيام Partner

-

وووووووووووووووووووووووووع من الخاطر [Embarrassed]

لوعه جبد [help] .. جوفندا انتهى مشواره ما أدري ليش للحين غاصب عمره يمثل ويتنطط لي مثل الأراجوز [jump]

الفيلم كوبي من فيلم ويل سميث Hitch .. عاد حلاه الأفلام الهنديه ما تنتهي إلا بغباءهم يوم ما يعرفون حتى يسوون كوبي [Razz] .. حرفوا الفيلم ويا ليت لو طلع بحلاه الأجنبي [nut]

سي لأبعد الحدود وتوبه اروح مره ثانيه فيلم لـ ديفيد دوان [help]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

مب فاضي أضحي بوقتي الثمين عسب أشوف فيلم ما في وحدة حلوة

و ست الحسن و الجمال و صاحبة الصوت الموسيقي مب موجودة فيه << هذا سبب رئيسي لول

و بالمرة مب طالع من البيت هالمرة .. هالاسبوع عندي توفل الله ياخذ اليوم اللي نزلوا قرار انه نيب هالشهادة لول

بس هالمرة باخذه باخذه

و لا تنسون يوم اليمعة يوم ميلادي .. ابا فرقة معلاية يدام بيتنا عسبة اخويه يفلعهم بالنعال لول

ترا المواتر الصغيرة و الصالون ما يدخلون فريجنا لول << للعلم فقط [Razz] [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

^

^

والله محد مكبر راس راعيه الصوت المسحوت غيركم انت وعبود [Razz] .. معطينها ويه وايد ما ادري على شو [nut]

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ تتكلم عن فريجكم جنكم عايشين على شارع الشانزليزيه [Big Grin] .. إلا هي الشارجه اللي تكون غارقانه بالماي ايام المطر تقول تسونامي ياينكم [rofl]

اوب اوب يوم ميلادك حمود [Eek!] .. الف الف مبروك مقدماً اخيراً رح تبلغ سن الرشد [bgrlaugh] .. كل عام وانت بخير حبوب وابشر بالهديه [Wink]

موفق بالتوفل حبوب [rose]

--------------------

-

[eyelove]

ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

^

لوووووووووووووول .. فديتها صاحبة صوت المسحوت [heartpump] .. ما أدري شو فيني دوم احب اللي اصوتهم مميزة راني و صوفيا بوش اللي في OTH [kiss]

خلف شكلك نسيت عاصمة الشارجة أم خنور .. أحلى من الشانزليزيه [nut] .... عسبة جي حطيت تحذير أقصد اعلان بمنع المواتر الصغيرة [help] ... مال قوم بو خلوف [rofl]

يحليلي بدخل 20 [crying] .. كبرت بسرعة لول

بانتظار الهدايا من الجميع [Razz]

[ أغسطس 12, 2007, 11:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

KHaLaF

ابشـرك [Roll Eyes] الفيلم يعتبر Hit ولسه مواصل نجاحه

صدق إنه الجمهور الهندي مخه مخلوط بـ بان وفلفل قاتل !!

.

ALTENNEEN

لوووووووول [Big Grin] معقولة إنك ماعرفت الفيلم من إسمه بعد ؟؟ خخخخ

بس لاتغتر حمـود .. أبشيك دوره يعتبر ضيف شرف ومطلعينه في التريلر على أساس دور رئيسي

إلا هو شكله ماراح يطلع إلا في مشاهد عشوائية هني وهناك أما سالفة أميتاب [help] فطلعت مش صحيحة

بخصـوص الحـوار الي دار بينهم فهو كالتالي (إحم إحم):

--------------------------------------------------------------------------------

أبيشك: أبغيج تقولين شو السبب من أجل صداقتنا

راني: لا روهان, عمرها صداقتنا ماكانت قوية عشان أقولك السبب

--------------------------------------------------------------------------------

الفيلم راح ينزل في أكتوبر 12 [Cool] الممثلة إسمها كونكونا والي كانت في Life in a .. Metro << أنصحك تشوفه

أما الثاني فهو كونال كابور ولعب دور واحد من شلة أمير في Rang De Basanti

ماأنصحـك بـ TaRa Rum Pum لأنه بايخ وإنته ماشاء الله حبك للأفـلام الهندية يوم عن يوم يزيـد [Razz] خخخخ

كل عام وإنته بخير حمودوه مقدماً .. جاه الوقت إني أعلمك عن سوالف الديسكوهات والشرب [nut] لووووول

إلين الجمعـة أكون طلعت هدية سنعـة  - << الأخ ناوي على شي

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

هـذي صور لأمير وهو صغير

مأخوذة من كتاب يتكلم عن مسيرته كممثل

-

-

-

-

بالنسبـة لي [Razz] شكله ماتغير وايد لوووول

--------------------

-

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
randomly

بيا [bgrlaugh] [bgrlaugh] مشكور ع الصور
الهنود من يوم يومهم متخلفين اقصد النقاد حرام نظلم الشريحة المثقفة
الافلام الي عليها القيمة تمر مرور الكرام على البوكس اوفيس و العبط شرات دووم و بارتنر تكسر الشباك [iwantattention]

خلف
شخبار شمسوي يبالك ضرب [iwantattention] [iwantattention] تعرف ليش
[bgrlaugh] دشيت و قولت ياجماعة الخير بارتنر فاشل بمعنة الكلمة تقليد يلوع الجبد الحين ضيعت ساعتين و نص من حياتك على الفاشل سلمان و جوفيندا

اما كاترينا لو مو موجدة بالفلم احسن لو جمعت كل الاسكربيت مالها ما يجي 3 صفحات لا و فلم apne
لا تفكر تشوفة فاشل واجين كاترينا شخصية مالها داعي [help]
يبالها خمس كورسات بالهندي و بعدين تمثل نفسي باقيلي 4 كورسات فرنسي و اصير بلبل بالفرنساوي
[super]

تنينو

اوعاك لا ترا باتتا ولا ترابتتي الفلم غبي و عبيط الا لو خاطرك تشوف راني ذالك امر اخر [Big Grin]

اقولك راني شكلها مصييبة [Eek!] [Eek!]

اظن الميكب خصوصا الايشدو الاسود يطلع البني ادم WHOOO

عليك بالتوفل موفق و الامتحان بسيط بس يباله تركيز انا كنت مقدمتة من دهر

Happy Birthday
IN ADVANCE العمر كلة نبا الكيكة و علينا الهدايا [Wink]

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

ALTENNEEN

اسكت انا يوم يومي احب الشارجه وعلى ايام المطر يوم طبيتها وغرز موتري واخترب عليا بسبه الفياضانات حبيتها اكثر واكثر [nut]

يلا العمر كله حبوب [kiss]

Dr.spark

والله لو كنت منتبه حق ردج جان ما حدرت هالفيلم الفاشل [Frown] .. بس الحمدالله ما راحو ساعتين ونص من عمري لأني طلعت من اول ساعتين إلا ربع [Big Grin]

كاترينا قبل لا تاخذ كورسات بالتمثيل خلها تاخذ كورسات بالهندي [Embarrassed] .. للحين يركبون صوت وحده على صوتها لأنه الأخت لغتها مكسره [Razz]

تفضلي هالأغنيه من طرف خليفه click here [Smile] .. الأغنيه للأسف مأخوذه من الفيلم وفيها إشويه إزعاج فالـ background من الفيلم بس كـ كواليتي الأفضل

روووووووووووووووووووووووووووووووووعه الأغنيه حرام ما نزلت كامله [Frown]

randomly

اول صوره امير وايد كيوت فيها [kiss] .. تذكرني بصورته وابوه شالنه كيوت [heartpump]

آخر صوره صج صج ملامحه وهو عود [Big Grin]

--------------------

-

[eyelove]

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^
يسلمو صج للاسف مانازلة حبيت الموسيقى اول ما يطلع الاوفيشيل رليز حطولنا اياها

من افلام كاترينا الخمسة مادري الاربعة الي شفتهم كل الصوت تركيب
فلمها مع سلمان و سوش تركيب
فلمهامع اكشي غير نمستي لندن تركيب
ماقلت انا 5 كورسات هندي و بعدبن تفكر تمثل مادري شلون راضين فيها الجمهور الهندي لا و الادمر على KWK سالو واحد من الناس قال DROP DEAD GORGOUS ولا الي قال ملاك ع الارض
يلة واسطة سلمان .....

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Dr.Spark..... randomly

الله يسلمكم والله ولهت عليكم الصراحه [Smile]

خليفه... ماعليه تحصل في أحسن العائلات [Big Grin]

والعزيييمه ماقلنا لأ... حياك الله بالكويت بأي وقت [Wink]

-------

KhaLaF....

كلهم قالولي الحمدالله على السلامه الا انت [Razz]

انا كنت مسافره الله يسلمك وراجعه من ايام..

ويمكن نازل بالكويت وانا من دوخة الطياره مادري شالسالفه [Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^
ترا انا قلت لج الحمدلله على السلامة بعد [Big Grin]

randomly

لول .. انا من يوم ما شفت ويه الخسف ما قريت اسم الفيلم بعد لول

سويت طاف حق ردك بأكمله لول

و الحمدلله انه طلع ضيف شرف

أفا كنت اتمنى انه اميتاب يكون معاهم .. لأنه يسوى ممثلين هالجيل كلهم

و لا تنسى خليفة اذا راني وقعت اي عقد قول لي ابا اعرف أخبارها أول بأول

غير فيلمها اللي مع سلمان خان

أما الحوار اللي دار بين راني و أبيشيك روووووووووووعة ... و انا في بالي شي ثاني .. الحمدلله انها مسألة صداقة لا أكثر [Razz]

بس حلوة الجملة و أحسها معبرة وايد

لول أما الممثل و الممثلة .. كونكونا من التريلر يبين عليها انه أدائها حلو

أما المثل و لا كأني شفته ... طاف لول

ما أدري ليش كل يوم كرهي يزداد حق الافلام الهندية .. يمكن لأنه طويل أو مب فاضي أدور عليهم .. أو من كثر ما اتابع أشياء و مب لاحق عليهم

تصدق أفكر اني أتابع Guru .. تنصحني ولا لأ ؟

ابا اشوف شي مستواه راقي

يحليله أمير ما تغير .. و لين الحينه نفس الشكل

بانتظار هديتك السنعة  - <<< متأكد انه بيعجبه  -

Dr.spark

لول .. بشوف ترتاتا عشان راني بس .. لا أكثر ولا أقل

انا شفت بابول عشانها و عيبني مع انه الكل سبه لول

أفكر اني أشوف Guru من بعد .. توقعين انه بيعجبني؟

ان شاء الله بتشوفين الكيكة عند اسمي و اذا ما لقيتيه بشتكي عند الادارة لول

و ان شاء الله التوفل بناخذه هالمرة [Big Grin]

KHalaF

لووووووووووووووووووول .. انا ما أقدر أطلع من البيت وقت المطر لول بحيرة يدام بيتنا يبالنا طراد لول

ثانكس حبيب ألبي [Roll Eyes]

--------------------
 -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

Dr.spark

لووول إيـه للأسـف هذا هو نفس السيناريو في هوليوود كمان (ساعات مش دوم)

كلهم يخافون من سلمان [Razz] دام إنه فيفك مؤخراً قعد يمط إذنه جدامه عشان يسامحه والحبيب مسوله طاف خخخ

ماشاء الله عليج سيستو [Eek!] تتعلمين فغنسي لوول

.

أجمل إحساس

تشتاق لـج العافية جمـول [heartpump]

أبغي طيارة تاخذني من دبي لكويت أتغدى وأمزر الكرشـة

بعدين تردني الطيارة البلاد [Razz] طبعاً النفقة عليج << هذيله هم الي ماينعطون ويه خخخ

خلينا نشوفج دوم [Smile] ولاتقطعين علينا

.

ALTENNEEN

قريت إنه راني بتلعب دور بارو [Cool] (الي لعبته أيش) في نسخة يديدة من نوعها لرواية ديفداس

بس مب أكيـد لازم ننطر تأكيد للخبر

لوووووووووول عن جد أبغيك تقولي [nut] شو تحريتهم يقولون ؟؟

لا .. إنته عفت نفسك من شي إسمه أفلام من كثر ماحكرت عمرك عالمسلسلات وطبعاً ماننسى دوري الكرة اليومي

GURU راقي والتمثيل فلة [Frown] بس مب متأكد ياخي إذا راح يعجبك أو بتحس بملل مثل خلف

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  52  53  54  55  56  57  58  ...  98  99  100   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت