منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 32)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  29  30  31  32  33  34  35  ...  61  62  63   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
مدللة روتانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 64114

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مدللة روتانا   البريد الإلكتروني مدللة روتانا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي يالله الشق الاول من طرحك ،، كثير بتفق معك
يعني ،، انا ما كنت حب رفينا او توينكل خانا،،
هلاء صرت حبن من ،، ورا فنانات ها الجيل،،كنت حب
بس مادهوري و كاجول من الجيل السابق وشوي شوي جوهي شاولا
ع فكرة جوهي كثير موهوبة ،،بالكوميدي طبعا ،،لانه بغير الكوميدي بتبين مصطنعة
احلى فيلم ل جوهي دار مع سونيل و شاروك..وفي فيلم
اسمو اخي بادل او هيك شي
وافلامها الكوميديا تحشيش ،،كنت شوفا ولا زلت احلى من كاريشما

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9190 | من: المغـــ فردوس الارض ــــــرب | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ONLY-ME
عضو نشيط
رقم العضويه 89186

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ONLY-ME   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني ONLY-ME   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول كاني اشوفكم بكره لمن يطلع جيل جديد بتقولون اشتقنا لبرينكا كارينا بيبشا كاترينا [Razz] استمتعو فيهم لانه بكره بيطلع جيل جديد الله يستر لووول وخلو القديم للقديم

--------------------
 -

المشاركات: 280 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

عاد أنا مابقول كلهم أمثال توينكل كانا خلها تاكل تبن لول ماأذكر حضور قوي لها أو أعمال تستاهل تنذكر

لكن ممثلات فترة التسعينات مالهن حل وينحبن من كثر مانشوفهم بـ 1384 فيلم بالسنة

ومتمرسات رقص كلاسيكي عكس كثير من ممثلات هالجيل بس أختلف مع مدللة روتانا على جوهي شاولا

بمراحل الأفضل بالكوميديا وهم بالدراما برزت بأداءات درامية قوية بس التسليط كله كان عالكوميدي

لأنه الناس تحبها وتفظلها بالقالب الكوميدي اكثر !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

همممم ولا بوستر لهالفيلم داخل راسي. بوستر KAMINEY كان ممتـــــــــــــــاز !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

-

-

--------------------

-

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول حرام عليج مدللـه تضيفين الفاشلتين فالقائمه (رافينا & توينكل) [worried]

هالثنتين فاشلات بمعنى الكلمه [help] .. لا افلام شرات الناس ولا مسيره شرات النجوم  -

جوهي عسل هالإنسانه وبالعكس فالدراما تمثيلها وايد حلو

بس بنفس الوقت تبدع فالكوميديا [kiss]

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

طلول بسم الله عليا من كارينا و وكاترينا [nut]

عاد هالثنتين بالذات في اقرب زباله فارنهن من زمان [Razz]

بيباشا فيها بوادر وفي إمكانيه يطلع منها شي بس للحين ما زخها مخرج شاطر يطلع فيها الإمكانيات [Roll Eyes]

بريانكا من بعد تعاملها ويا فيشال وايد تحسنت [nerd]

ولا تلومنا إذا تولهنا عالقديم ترا old is gold [Frown]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو randomly:

-

-

هالشيبه لين متى بيتشبب [help]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مدللة روتانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 64114

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مدللة روتانا   البريد الإلكتروني مدللة روتانا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

تقبر ..قلبي جوهي ..شو كانت بتعقد
بس ..شباب ..صحيح فبداية جوهي ..كان التركيز تراجيدي ..درامي وخاصتا الكوبل مع امير خان
بس ..جوهي ركزت وبدعت اكثر بالكوميدي ..انا بس
اتذكر جوهي بتذكرها ..بافلام كوميدي مع شاروك ومع انيل وريشي كبور ..
دار ..الفيلم نجح بس جوهي حسيت مش راكب مع الدارما
كنت بقول ياريت لو كاجول او مدهوري مثلو الفيلم
رام جاني ..دورها كويميدي نجح الفيلم
بول ردا بول ..دورها كوميدي نجح الفيلم وكثير وكثير وكل افلامها
مع شاروك تقريبا كوميديا ..نجحت عندها طلة وخفة دم رهيبة

-
الفيلم لاخدت عنه افضل ممثلة في فيلم فير

احلى افلام جوهي ديوانا مستانا
مع غوفيندا وانيل كابول ..كثير كثير حبيت
لما شفت فيلم دوستانا ل بريانكا تذكرت جوهي
 -

فيلم ..عشق ويا امير وكاجول واجاي رهيب الفيلم
شخصيتها وهي بالكوميدي ..بتكون تلقائية مرة ..بس وهي درامي
او بتبكي ابدا ما بصدق جوهي ..تعدونا عليها بالكومي
هي بالكويمي رقم 1 مع كل بنات جيلها بس ف دراما
بينها وبين مادهوري وكاجول مراااحل

سمعت انه شاروك كان وش نحس ..لما فتتحت معه شركة انتاج
فشلهم اسوكا و الفيلم الي نجح شالتي شالتي
بس ليش ما رجعت مثلت بطولة مع شاروك
احلى افلام شاروك بتكون ويا مدهوري وكاجول وجوهي
[Embarrassed]
غير هيك تخبيص

توينكل خانا .. [crazy] [crazy] [crazy] ضحكتوني عليها مسكين
ما انا ما كنت حبا ولا كنت اشوف افلامها ..يمكن الفيلم الوحيد الي عجبني
كان
 -
وقلت ..ليش مادهوري او كاجول ..ما لعبو الدور
القصة كثير مثيرة ..بس تنفيذ كان قديم بس ينفع فيلم هندي

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9190 | من: المغـــ فردوس الارض ــــــرب | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Modalala ...film juhi w Aamir Kent amot 3laih 7elw

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

الله يا مدللة ذكرتيني في جوهي بـ Hum Hain Rahi Pyar Ke [eyelove]

من كثر ما حنيت له رحت على طول اليوتوب وشفت منه كم أغنيه ومشاهد معينه [battingeyelashes]

وتوينكل كل افلامها فاشله [help] .. راس مالها الفيلم الوحيد لها هو badshah

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

يا جماعه لحد يشوف حلفه صاروخ في koffee with karan [help]

وايد ممله وسخيفه لأنه الحبيب طول الحلقه يتفلسف [Embarrassed]

بس تصدقون طلع الأخ سايكو و معقد [nut]

تصريحات قويه طلعت منه عشان الناس تتعاطف وياه [Roll Eyes] .. مالت عليه [Razz]

--------------------

-

[eyelove]

ONLY-ME
عضو نشيط
رقم العضويه 89186

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ONLY-ME   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني ONLY-ME   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^^

مافكر اشوف حلقه شاروك صاير ينرفزني معنى قبل كنت احبه بس صج احسه يحب يلعب دور المظلوم والمتواضع مافكر اشوف الحلقه كلشش ياليته يعتزل ويفكناا لوول

--------------------
 -

المشاركات: 280 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مدللة روتانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 64114

لوول التقو اثنين ..شاروك و كارن ..كملت ،، لوول
انا كارن ..بيذكرني ب نيشان ..نفس الستيل

شباب حد يفهمني...شو القصة؟؟
ليش راني سوت هيك مع مادهوري؟
اي بنفهم بتحبا ..بس ليش هيك وكانه زودتها
بليز حد بيفهم هندي يترجملي ..بعرف بعذبكم ..بس ما فهمت شي .

http://www.youtube.com/watch?v=etiCy8ANx94

هون الكواليتي ..احلى ..شوفو من الدقيقة
9.35 ..طلت راني كثير كثير حلوة

http://www.youtube.com/watch?v=hBvElMA3QI4

--------------------

Click for fullsize image

مدللة روتانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 64114

كلو كووم ..وفيديا عم تاخد براكتها
لوول ترجمولي بليز..يسلملي الي علمكم الهندية

دريمي ...انا لهلاء بموت بفيلم امير وجوهي
كانو كوبل حلوو وفي فيلم ل امير ومدهوري ديل بيعقد كمان

--------------------

Click for fullsize image

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أنا بعد يوم كنت صغير كنت أحب أشوف فيلم آمر وجوهي. اليهال بالفيلم مالهم حل لول

حرام صار الخلاف بينهم وماقاموا يسوون أعمال مع بعض لأنه شكل كل واحد الحين إختلف !!

في أفلام برزت فيها بالدراما جوهي مثل aaina, daraar, saat rang ke sapne وغيره

بس أكيد بالكوميديا دمها خفيف وتعابير ويهها تساعدها

.

مدللة ..... طيحة راني هذي بالذات تنعمل لشخص عظيم ومهم ذو شأن

راني قالت كيف إنها من أشد المعجبين بمادهوري بينما فيديا قالت إنها لما كانت صغيرة

شافت أغنية ek do teen وقررت من وقتها تصير صورة صغيرة من مادهوري

وبعد ماخذو بركاتها راني قالت إننا نادينا عليج عشان نسوي فيج هالسوالف

فردت عليها مادهوري بإنه مكانج مش تحت بل بقلبي لول

.

ماشفت حلقة شاروخ بس يقولون صاير جدي ويتكلم عن أشياء حساسة. ماقال شي عن خلافه مع سلمان؟

منو بيكون ضيف الإسبوع الياي ؟؟

--------------------

-

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

-

مع إنه الكاست ينفر (سيف وكارينا) بس حيل حيل متحمس له

كون المخرج صاحب أفضل أفلام تشويق بالسينما الهندية (Ek Hasina Thi / Johnny Gaddhar)

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  29  30  31  32  33  34  35  ...  61  62  63   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت