منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » || Bollywood TALK || (الصفحه 35)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  32  33  34  35  36  37  38  ...  61  62  63   
الكاتب الموضوع: || Bollywood TALK ||
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حد منكم شاف حلقة راني وفيديا ؟

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Koffee with Karan- Rani and Vidya

http://www.youtube.com/watch?v=pUiJr6ZTe-0

http://www.youtube.com/watch?v=NNX5zETbXPI

http://www.youtube.com/watch?v=PA8bIzyIoWw

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الحلقه fun [Big Grin] .. الثنتين كانو خبايل [nut]

بس راني ياهله وعقلها صغير احياناً [help]

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الحلقه اليايه المفروض تكون فنتك [Big Grin]

عشان فيها ...........

http://www.youtube.com/watch?v=al5P--AddaM

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ثانكس بس بخلص حلقة العشق الممنوع واشوفها [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

خطيب لارا شكله هندي يشتغل في مطعم أو يغسل سيارات [Razz]

--------------------
 -

منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مدللة روتانا:

خلف اسف على الازعاج كثي حلو ..ومضمون مميز مقارنة مع باقي الافلام العربي،،
بس كلو كوم ومنال ،، نزلت فيكم كوم
والله شتقنا ل منال ،، يعني بتذكرها مافي فلم مكسيكي الا وشايفتو
وبتحكينا عليه من القلب ،، لووووول وهلاء نقلبت ع تركي
نبسطت انها بتعرف ممثلين هنود ،،لوول
بس والله ضحكت من قلبي لما قالت
انت وخليفة الممول الحقيقي للافلام الهنديه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

صدقت البنية

هلا بمدللة النجوانيين ,, ياللي السحر يغازل سواليفك ويتدلل بدلالك
بعيداً عن هالموضوع حبيت خبرك مدلله ان ردودك محط انظار الكثيرين ، انا راجعه من جديد عالسالميه وحاسه حالي ضايعه وسط هالمعمعه ، رغم ذلك ردودك لفتت انتباهي بالمواضيع الي اطلعت عليها
ان ردودك تضوّى وتلمع وسط التخبط الفني والامني اللي تعيشة الساحه الفنيه شئ كثير مهم
* المعمعه =الضجه او الشوشره
كلامك شوقني لفيلم «آسف على الازعاج» ,, انا حبيت تمثيل حلمي وخفة دمه من فيلم الف مبروك .. رغم إني شايفه بعض افلامه بالتلفزيون .. بس بالسينما الافلام لها طعم ورونق مختلفين
بالنسبه للمسلسلات المكسيكيه بالفعل كنت مهووسه فيهم ولازلت "بحن" [heartpump] لكن الدراما التركيه اصبحت المتسيده على الشاشات , حتى قنوات مصر اللي ما بتعرض غير المصري رضخت دون مقاومه [rofl]
والمكسيكي صار علينا بالحسره .. لبسوهم عباية غير عبايتهم .. قبل كانت المسلسلات المكسيكيه تدبلج بالعربيه الفصحى والدبلجه اما اردنيه او لبنانيه
حالياً صارت الدبلجه باللهجه المصريه او اللبنانية العاميه "غير الفصحى" وهالشئ خلاها تصير مشوهه [Razz] مثل التشويه اللي بالافلام الهنديه بالدبلجه العربيه على mbc
نرجع لمحور حديثنا """"بوليود"""
قلتي انك انبسطتي لاني بعرف ممثلين هنود ,, معنى كلامك انك متابعه افلام [Eek!] عن جد فاجئتيني
بفترة من الفترات كنا مهوووسين بالافلام الهنديه , في الفتره اللي كانت تنعرض فيها الافلام بالويك اند "مرحله ما قبل الستلايت" [bgrlaugh]
بعد الستلايت والمحطات اللي ما لها آخر صار فيه دراما تركي والكوري والهندي و الفارسي والعربي بالاضافه للافلام الهنديه والاجنبيه والعربيه .. صار صعب الواحد يركز ويتابع اكثر من مجالين الى ثلاث
وانا حالياً توجهي تركي + دراما خليجي واحياناً مدبلج "حسب المعروض" لان شح عرضها مع الاسف
وتابعت محبوبتي سامسون ومنزل ملئ بالحب "كوريين"  - وهناك نيه تلوّح في الافق للعوده للافلام لهنديه عشان اجاري الضفدع طبلوج "خلف" من جهه .. ومن جهه ثانيه عشان ارضي رغبه غير ضروريه خخخخ

سعدت بمداخلتك مدلله [rose]

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Dreamy Girl:
خطيب لارا شكله هندي يشتغل في مطعم أو يغسل سيارات [Razz]

خخخخ ما بلومج إذا فكرتي جيه لأن الحبيب مليباري [Big Grin]

واغلب المليباريين من الطبقه الكادحه [nut]

بس هو لاعب تنس معروف [Wink]

حالياً هم مخطوبين وبيعرسون في شهر فبراير [Smile]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو KHaLaF:

خخخخخخ موب كل مره لازم اوجب وارحب فيج [Razz] .. المفروض ما ادلعج واعطيج ويه زياده عشان احسسج إنج ما غبتي عن المنتدى [rofl]

الف مبروك بعد كنت بروحله ويا ربيعي بس صارت ظروف حالت دون ذلك [Roll Eyes] .. واشكرها من ظروف واتمنى تتواجد على كل فيلم مصري ينزل [bgrlaugh]

مو هذا الفرق يا منال [Wink] .. انتي تشوفين الافلام الهنديه بس ما اتابعين بإستمرار

على عكس المتواجدين في هالموضوع نتابع الفنانيين اول بأول ونلحس الأخبار لحاس وتطلع روحنا واحنا ننطر الفيلم العلاني ولا البرنامج الفلاني [nut]

انتي ماخذتها بمزاج بس نحن ماخذينها بشغف ومتابعه مستمره [Cool]

عاد ريلج ظالم ظالم ظالم [crying] .. له حق يكرهم بس ولا يكره اكلهم وبهاراته او افلامهم [nut] .. هالأختراعات تشفع لهم طول العقود والدهور [bgrlaugh]

خخخ بخصوص المرضعه الهنديه [Big Grin] .. ابوي دايماً لما يلاحظنا نشوف افلام هنديه يقول كيف يبتكم انتو الاثنين ! [cleverman]

اقول منال [thinking] .. ليش الطابق الأول من توقيعج فيه ناجحات والطابق الثاني فاشلات ! [rofl]

خلوف يا القحفيه انا استغربت انك رحبت فيني من غير ما تحط كلمة "عيوز" بالعاده هالكلمه تخرّب كل معنى جميل للترحيب  -
اووووف لهالدرجه كاره الافلام العربيه [Confused] عادل امام شنو وضعه ؟ يشمله البلوك اللي مسويه لهم والا لا
بالنسبه لكلامك عن وضعي كلام سليم ما عليه غبار .. انتوا ماخذين الموضوع بشغف مثل ما وصفت وهالشئ مبيّن من خلال المحكر اللي ساجنين عمركم فيه من يوم انفتحت هالساحه
متابعين الافلام اول بأول وعارفين قصة كل فيلم وابطاله حتى قبل لا ينزل .. وبعضكم ياخذ الابطال معاه بالاحلام ويفصص ويناقش معاهم ادوارهم [bgrlaugh] .. اما انا وضعي مثل اللي داخل بين البصله وقشرتها [rofl]
فيه فيلم لسلمان راح ينعرض على انفينتي .. فيلم veer اكيد انتوا اكلتوا الفيلم و غسلتوا مواعينه [Razz] .. مثل ما قلت لك سيري انا اتابع الافلام اللي عفى عليها الدهر وما اتابع بشكل مستمر صراحه
انا يا دوب الحق على مسلسلاتي .. انا اعشق المسلسلات اكثر من الافلام
انا كنت شاكه ان امك استعانت بمرضعه هنديه لك وخليفه .. بس بعد الكلام اللي قلته على لسان ابوك قطعت الشك باليقين [super]
لو سمحت خلوف اسأل ماماتك شو اسم المرضعه عشان تسمي بنتك على اسمها [girlie]
سألتني عن توقيعي . ما شاء الله الليزك جايب مفعوله [applause] ملاحظه قويه انا تعمدت احط الصف الاول فوق و المغنواتيات تحت خخخ , كنت ناويه احط ماجده و جوليا فوق وامل حجازي تحت لكن السبوره ما تكفى
اعترض على كلامك لما قلت [ له حق يكرهم] انا انزعج خلوف من هالكلمه ليش ان فيه ناس وايد يحترقونهم بدون سبب , اولهم المهند الحالم كان يوصف راشد بالهندي عباله راح احتر
يكفي انهم يمزرون كرشتك ويلمعون صلعتك ويغسلون موترك هذا بعض من افضالهم عليك [Big Grin]

نرجع للجد .. خبرني خلف رايك بفيلم veer راح اتابعه يوم الجمعه

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

^

^

خخخخ من طلعت من البيضه وانا ما احب الأفلام العربيه ولا اواطنها [help] .. وكل الممثلين مش بس عليهم بلوك إلا ديليت بعد [nut]

اخيييه veer [Confused] ... عوووع عووووع عووووع .. خذيها مني نصيحه منال  - .. أي فيلم لسكران خان اقصد سلمان خان سكري عليه بالشمع الأسود [Embarrassed]

صح إنه جماهيريته وشعبيته لا تقارن بأي احد بس افلامها كلها خايسه وما فيها حلاه [worried] .. زمان اللي كان يسوي حضرته افلام تتشاهد [Roll Eyes]

قبل لا تشوفين اي فيلم تعالي شاورينا عسبه تركزين عالنوعيه وتتفادين الخمه [Big Grin]

ركزي على قناة zee aflam تراهم يحطون افلام حلوه من وقت لوقت [smoke]

خخخخخخ ذكرتيني في مهند وتعليقاته على راشد [rofl] .. لا بالعكس كنت اتغشمر وانا ما اكره الهنود [Wink] .. مساكين وعلى قد حالهم يايين يترزقون فالخليج

[ يناير 11, 2011, 08:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

Imran Khan & Avantika Malik's Wedding Pictures

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

ما ادري ما احس شكلها عروس ما تغيرت المفروض تكون أحلى

--------------------
 -

Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

Sonam Kapoor for L'Oreal Makeup

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

--------------------
 -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

يا حيا الله بمنال القلب أو جانيت على قولة مهند

مثل ماقال خلف خبرينا قبل لاتفكرين تحضرين أي فيلم عشان يمدينا نتدارك الوضع وننقذج

عاد كله ولا الأفلام العربية .... حالتها متجمدة تحت الصفر وميؤوس منها

آخر فيلم دخلته بالغلط لكن انفجرت عليه من الضحك هو ثلاثة بيشتغلونها لدرجة ان الدموع تهلهل طول الوقت

أما آخر فيلم لمحمد حلمي عسل معفن كان بايخ ومن دون طعم أو ريحة ومن بعدها ختمت عليهم بالشمع القاتم

.

خلف

لووووووول ذكرتني بأم فديا, مشهد الي تحتضر فيه كل الي فالسينما متأثرين وحالتهم حالة

وأنا ومهند من صوب ميتين ضحك زعلنا إنه مابنحصل حد غيرها يسلينا

إلين ماطلعت الأم الغبية الثانية راعية 3 مشاهد وكلهم نفس الحوار حتى بآخر مشهد صكوا الباب عليها

.

حلقة كوفي ويذ كران مع راني وفيديا كانت زريفة ولو إنه راني أحسها تحاول تكون جريئة

لكن حامض على بوزج وردي إكنسي مثل ما تعودنا عليج

.

مبرووووووك زواج عمران. عقبال العازب الأكبر القطو العوود سلمان

شكل أفانتيكا حيلو وسمبل وعاجبني, لكن حرام شخصية مثقفة مثل كيرن تسبل بعمرها جذي لوول

لكن الطمة بنت عامر تشبهه بس آثار الإنوثة مفقودة. ماتنلام يوم أمها وحرمة أبوها مايتشاهدن لول

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

- فيديوهات مخصصة للنساء فقـــــــــــــــــــــط لول

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

لول خليفة توني كنت قاعدة أطالع الفيديوز والا انت حاطهم

--------------------
 -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

حسيت فيج عشان جذي [Razz] إن شاء الله بس تطبقين شي من نصائح حجية زلابية ؟! لول

--------------------

-

Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

لوول انا ما احط ميك اب الا في المناسبات والاعياد بس زين استفدنا منها شوي خخخخ [Razz]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  32  33  34  35  36  37  38  ...  61  62  63   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت