منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ـــــــLost:Season 4,Back in 24 April ـــــــــــــ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  49  50  51   
الكاتب الموضوع: ـــــــLost:Season 4,Back in 24 April ـــــــــــــ
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
لوول خليفة حتى خمس مواسم كتر [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

قريت هالشي خليفة
والله صاروا دايما يوقفون و وايد يطول لين ما تنعرض الحلقات
بس ما اتمناه يخلص بسرعة

خمس مواسم شوي عليه

اباه يكون فوق عشر مواسم

و مستحيل أمل منه

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا احس إنهم يقولون هالرمسه مؤقتاً [Frown]

بس وقت ما بيرجع المسلسل وبينعرض اسبوعياً رح ترجع تزيد نسبه مشاهدين المسلسل للمستوى اللي كان عليه [Roll Eyes]

وبعدين رده فعل المشاهدين رح تجبر المنتجين يشدون حيلهم في تصوير حلقات السيزن الرابع بحيث إنهم ما يتوقفون أكثر من اسبوعين [Smile]

إن شاءالله ما يكون بعد هالسيزن سيزنين بس [Frown] .. خاطري يكمل المسلسل و يوصل 9 سيزنز وأكثر [crying]

يلا هانت يا جماعه ما بقى شي على المسلسل إلا اسبوعين بس [dance] .. كيف مشتاق للمسلسل [crying]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

فديت خلف بس [kiss]
هالكلام و لا بلاش [kiss]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا اموت عالغموض اللي في لوست ، مسلسل رائع جدا و من اجمل مسلسلين دراما امريكيين عندي lost و alias
انا مستغرب من اللي يقولوا الجزء الثاني مش حلو .. يعني شو بدكم احلى من هيك
لكن انا خايف انه في النهاية ما تتوضح جميع الامور الغامضة مثلا وحش الدخان كانهم صاروا يتجاهلوه تماما دون ان يوضحوا ما هو
بالنسبة للمثلين ، كايت المفضلة عندي و جمالها مش طبيعي

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ALTENNEEN

فداك الند يالغلا كله [kiss]

strider

انت نفسي والله [Big Grin] .. كثار ينقهرون لما يطلع بالمسلسل غموض جديد بس بالنسبه لي اتعلق بالمسلسل أكثر [girlie]

مسلسل اروع من الروعــه واموت عليه [heartpump] .. السيزن الثاني تحفه وما عليه كلام .. بس بالسيزن الثالث اشويه ما فيه اكشن اللهم احداث تجر احداث [Roll Eyes]

بس آخر حلقه تبشر بخير وناطرين الحلقه اللي رح تنعرض يوم 7 من فبراير ونشوف شو رح يصير [thinking]

كايت كنت احبها بس كرهتها بعد ما فضلت كيس القمامه على جاك [Mad] .. امقتها [Embarrassed]

عاد ما اوصيك سترايدر نبغي نشوفك على طول بالموضوع اوكيك [Wink]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو KHaLaF:
ALTENNEEN

فداك الند يالغلا كله [kiss]

strider

انت نفسي والله [Big Grin] .. كثار ينقهرون لما يطلع بالمسلسل غموض جديد بس بالنسبه لي اتعلق بالمسلسل أكثر [girlie]

مسلسل اروع من الروعــه واموت عليه [heartpump] .. السيزن الثاني تحفه وما عليه كلام .. بس بالسيزن الثالث اشويه ما فيه اكشن اللهم احداث تجر احداث [Roll Eyes]

بس آخر حلقه تبشر بخير وناطرين الحلقه اللي رح تنعرض يوم 7 من فبراير ونشوف شو رح يصير [thinking]

كايت كنت احبها بس كرهتها بعد ما فضلت كيس القمامه على جاك [Mad] .. امقتها [Embarrassed]

عاد ما اوصيك سترايدر نبغي نشوفك على طول بالموضوع اوكيك [Wink]

شكرا خلف تسلم عالترحيب
رح تشوفني ان شاء الله كتير بهالساحة لاني احب المسلسلات و الافلام ، و انت كمان ما تحرمنا من وجودك معنا

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alMsSaFeR
عضو جديد
رقم العضويه 16514

This user is from Argentina
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alMsSaFeR   البريد الإلكتروني alMsSaFeR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خلاص ما بقى شيء على 7 فبراير .. [Big Grin]

شوفوا دعايات الحلقة الجديده من " youtube " ..

http://www.youtube.com/watch?v=qfG9KnY2dKE
http://www.youtube.com/watch?v=mQeZ9jOnnzM
http://www.youtube.com/watch?v=Nsx4YuRXk2c
http://www.youtube.com/watch?v=qBxqQ36SRwQ

خبر على الطاير

-

الممثلة " Emilie de Ravin " اللي تلعب دور كاري .. انفصلت عن زوجها الممثل

" Josh Janowicz " بعد 6 أشهر من زواجهم !!!!!!!!!!!!!!

--------------------

-

Babel

"بابل" يترك في داخلك أثراً عميقاً وجرحاً
لن يندمل بسهولة ، نظراً للحساسية العالية التي يحاصرك
بها منذ أول لقطة ، ويظل يأسرك حتى النهاية.

المشاركات: 17 | من: عمــــــــــ قـــطر ــــر ي | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alMsSaFeR
عضو جديد
رقم العضويه 16514

This user is from Argentina
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alMsSaFeR   البريد الإلكتروني alMsSaFeR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

في خبر عن لوست لقيته في أحد المواقع التلفزيونية المختصه ..

اسمحولي على الترجمه التعبانه ^^.
[Big Grin]

-

ضمن جولة اتحاد نقاد التلفزيون يوم الاحد ( 14 / 1 ) قال لينديلوف وهو أحد كتاب ومنتجين المسلسل أن لوست مستمر طالما انه يحقق المطلوب وقال من المتحمل أن يكون مجمل عدد الحلقات المسلسل حوالي 90 - 100 حلقة لروايه القصة .

قال أيضا : ان الموسم الاول عباره عن تقديم للمسلسل أما الثاني تدور أحداثه عن " hatch "
أما الثالث سيكون عن " Others " ولا أريد التكلم عم ماذا سيحدث في الموسم الرابع ولكن
في نهايه الموسم المقبل سيكون لوست وصل الى 93 حلقة ويعتقد بعد ذالك سيكون المسلسل قريب من النهاية .

--------------------

-

Babel

"بابل" يترك في داخلك أثراً عميقاً وجرحاً
لن يندمل بسهولة ، نظراً للحساسية العالية التي يحاصرك
بها منذ أول لقطة ، ويظل يأسرك حتى النهاية.

المشاركات: 17 | من: عمــــــــــ قـــطر ــــر ي | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

alMsSaFeR

مسافرينكو نورت السالميه [Big Grin]

يعطيك العافيه على الدعايات حدي متشوق لرجوع المسلسل

وايد وايد طول [Mad]

وبخصوص الخبر اللي حطيته وااه 100 حلقه وايد عليه

اذا راح يمططون عن قصه الOTHERS راح يتم ببرود

ياليت لو يكملون السيزون ^_^

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بالرغم من حلاة الحلقات .. هالسيزن حسيت أحداثه شوية بطيئة !!

أبغي حركة على أكشن على ركيض على دمان لووووول

قريت انه الحلقة الياية راح تكون فزيــعة .. عالعموم, في إنتظار الحلقة على نــــار

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

خليفة مبروك على الالفية الاولى [Big Grin]
يحليلنا أنا و انت بدينا نشارك في نفس الوقت تقريبا [Wink]

المهم شفت الاعلانات وفق 20 و خاصة الاعلان الاخير [Eek!] [Eek!] [Eek!]
عدته عشر مرات و يمكن أكثر
والله متحمس حق مسلسلي المفضل [super]
والله حرام عليه 100 حلقة
المفروض يكون فوق 100000 حلقة
مستحيل أتملل من هالمسلسل [kiss]
Kate .. Damn .. Run!!
[super] [super] [super] [super]
أحلى مشهد في السيزن [crying]

--------------------
 -

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
لوووووووووول [Big Grin] الله يبارك في حياتك تنينو

ماأدري ليش [Smile] يمكن على أساس انه المسلسل كان بادي متأخر وهو أول مسلسل يوقف حق فترة الكريسمس

عشان جذي مالحقنا نتهنى بالمسلسل لوووول

يلا ماعليه الحين ماراح يوقفون الحلقات على حسب ماقالوا في المقال

أنا لو الموت ماراح أشوف اي دعاية [Razz] لوول أبغي أخرب على عمري حلاة الحلقة

عالعموم بيرسي alMsSaFeR عالفيديوهات

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Allure
عضو جديد
رقم العضويه 78289

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Allure   البريد الإلكتروني Allure   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

والله الأيام تركض .. مابقى شي !

ويعطيك العافيه almssafer .. واشوف ان اربع سيزنس رقم وايد معقول

احس لو طولوا اكثر .. بتمصخ السالفه ..

ننتظر 7 فبراير على نـار ^_^

--------------------

بـــاع
قــلــب ســهــر لــه ليــالـــي .. وكـــان بـالغــالــي شــاريــــه
- D e s p e r a t e H o p e -

المشاركات: 42 | من: Qatar | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

الحلقة الياية هي السابعة ... صح ؟؟؟

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  49  50  51   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت