منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » توقعات مجلة Entertainment لأنجح عشر أفلام لصيف 2008 (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: توقعات مجلة Entertainment لأنجح عشر أفلام لصيف 2008
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ناطرة فيلم Ben Stiller و ويل سميث

شكرا لوفر على الموضوع

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

والله خاطري اعلق على كل الردود بس نـط لي عرق وانا اكتب [worried]

خليفه وتنين وكويتي وعبود وياسمينو ومس ميلانو وريمي

نورتو الموضوع والله .. وكالعاده استمتعت وايد وانا اقرا ردودكم

بس انتو ملاحظين ان اغلبنا مب متحمس لأنديانا جونز [Razz]

لول احسن  - .. انشاءالله يفشل الفلم ويطيح بجبد ستيفن

يعيييش والي [bgrlaugh]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

نصور .. هذي يزاتي راد رد شحلاته و مالي رد خاص [Mad]

[ أبريل 26, 2008, 12:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: يجيلك يوم ]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

^

انا سوالي طاف لأني كتبت في ردي اتريا Indiana Jones على نااااار [nut]

حره يالعذال إن شاءالله ينجح ويكسر الدنيا فالبوكس اوفيس يا مغرورين [Razz] .. يا شريرين [bgrlaugh]

[ أبريل 26, 2008, 02:33 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[ LOVER ]

ستيفن بس لو يتفرغ من الإنتاج ويصب تفكيره على مجال الإخراج .. في أمل إنه يتحسن

بيني وبينك أتمنى يكمل على هالمستوى [Razz] لوووول

مبدع ومن أهم مخرجي الفن السابع لكن ماأحب يوم الميديا تروجه كأفضل مخرج في العالم !!

لووووول [Big Grin] أنا عاد ماأقدر أييب طاري النقاد خو ربعي بيخلوني مطنزة إلين يوم الدين

فـ أحول كلمة النقاد للجمهور لأنه ربعي ماتستهويهم الأفلام الدرامية الثقيلة بإستثناء أعمال معينة

كلامك صحيح إحنا مانحاول نقلد النقاد بقدر إننا نتفادى ندخل فيلم فاشل من كل النواحي

يمكن غيري يقدر يطوف ويتسلي بس أنا يحل علي صداع سداسي [nut]

Batman Begins عجيــــــــــــــب حتى النخاع

جذي الأفلام التجارية-الدرامية المفروض تكون  - راقية, مسلية وواقعية

وأوافقك الراي ... الي حببني فيه أكثر هو بساطة شخصية باتمان, إنسان عادي حاله من حالك

وقوته ومهاراته يكمن في الأسلحة الي يستخدمها

شخصية أنا أفضلها على باقي أبطال الخرط والصواريخ الفتاكة [help] مثل سبايدرمان, سوبرمان وغيره

إن شاء الله عاد يطلع قد التوقعات ونستانس عليه نصور لووووول

وجان طلع بايخ [Razz] مستعد أسوي الصوم الكبير مال المسيح وماني داخل المنتدى إسبوع كامل

.

يجيلك يوم & miss Milano

أنا ماأقول إنه The Terminal بايخ [Big Grin] بس أشوفه عادي مقارنة بأفلام ستيفن السابقة

ماأنكر إني حضرت الفيلم بس عشان توم هانكس

أما Munich كان معقول لكنه ممل والقصة نفسها ماتحمس ... !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

عبود جب [Mad]

حتى لو رديت عليك مب قايل شي جديد .. بعيد نفس الكلام اللي قلته حق غيرك [Razz]

خلف اشدخل اسويلك طاف [Razz]

خربطت بأساميكم انت وخليفه كالعاده وحطيت اسمه بدالك بأخر رد [rofl]

جد انتو الاثنين عقدتوني من الاسامي المتشابه [nut]

باجر اذا يبت عيال بسمي كل واحد اسم ماله خص بالثاني .. واحد بالشرق وواحد بالغرب

عشان مايبتلشون فيهم العالم [help]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لول ... و أنا أقرأ الردود استغربت انك نصور راد على كل واحد بروحه .. و جان استانس لول

قلت أكيد لي رد خاصة بس .. بس ما توقعت انك بتكتب شي لأني ما كتبت شي أصلا لول

فحبيت انه نصور كتب اسمي في الرد و استغربت انه اسم خليفة موجود .. و رده تكرر أكثر من مرتين لول

المهم Iron Man بينزل هالاسبوع عندنا و تقريباً الكل متحمس له

بس التريلر ما فيه شي مميز أو يشد .. و هاللي متخوف منه

بس أعتقد انه بيكون حلو و ممتع لأنه في التريلر ما رونا شي أصلا

و زين انه في اثنين يعتبرون انه فيلم باتمان رهيب .. انا الاول كنت بشوفه في سينما و بس ربعي سبوا لي الفيلم سب لدرجة اني قلت انه بايخ

بس لما قريت راي خليفة و شفت الفيلم في التوب 250 في IMDB وايد تحمس له

فعلا ما تندمت اني شفته .. لأنه كان روعة روعة و اعتبره من أحلى أفلام اللي في الابطال و باقي الاشياء البايخة لول

و هالجزء ان شاء الله يكون من مثل الاول لأنه ضحكة الجوكر روعة

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

^

شفت عاد [Roll Eyes] .. حتى ما تعنى الريال وحرر رده [Razz]

بعده مخلي اسم خليفه جنه مالي وجود [nut]

جرحت كياني يا نصور لا تكلمني خلاص [worried]

اقول تنينو انا بعد موول موب متحمس حق ironman لأنه الدعايه ما تشد ولا تحمس [nut]

بس نزلت من فتره دعايه ثانيه له وطلعت أحلى من الأولى بوايد [Roll Eyes]

بس شكلي بشوفه غصب لأنه ربعي بييروني للسينما مثلما يجر تيس عيد الأضحي للنحر [help]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^

هيه انا بعد شفت الدعاية الثانية و حسيتها أحلى بس فوق كله هذا متوقع شي أكثر من هالفيلم

احس انه المشاهد اللي في التريلر كلها من بداية الفيلم .. محطي آمال عن هالفيلم .. و احتمال اسير له مع ميود و هو مب متحمس له لول

و زين يسوي فيك اربيعك لول .. عندك قرون عسب يشدك منها؟ [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

^

^

انا عندي قرون  - .. هذي اهانه [help]

شوف تنينو لا تخلني اقرقطك واخليك تضحك وتسوي زلزال فالساحه بضحتك [Razz] .. للحين ساكت عنك [nut]

انا شكلي اكيد اكيد بسيرله لأنه ما في افلام غاويه بتنعرض الأسبوع الياي غيره [worried]

--------------------

-

[eyelove]

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول يا نصور،

اللستة غريبة شوي [Razz] , اللي لفت نظري من اللستة ومتوقع له نجاح ساحق دارك نايت وانديانا جونز، كثير متحمس لهم، ووالي متحمس له بس ما اظنه ينجح نجاح ساحق [thinking] ، فيلم بين ستيلر ما شفت التريلر بس احسه سخيف [help] ، اللي غريبة ان سكس اند ذا سيتي مو موجود، مع ان احس نجاحه بيكون كبير،
نارنيا بينجح، انا ما شفت الجزء الأول [thinking] ، يستاهل اشوفه؟
لسته حلوة يا نصور، الميوزك عجيب، الفيلم يعجبني كثييير لوول

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تنصحوني بايدينانا أول 2 لأن لقيتهم بالسوق بس قلت بسألكم قبل [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
a7la Kuwaity Cool
عضو نشيط
رقم العضويه 83838

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ a7la Kuwaity Cool   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 00202  عنوان ياهو ماسنجر ahmed.mostafa83@yahoo.com  عنوان المسنجر ahmed.mostafa83@yahoo.com
ياجماعه منو يعرف متى بيحطون اجزاء انديانا جونز الثلاثه على mbc 2 ?

اشوفهم وايد يحطون دعايات مكثفه حق الفيلم ؟

ناوي اشوفهم لأني راح احضر الجزء الرابع

--------------------

-

المشاركات: 409 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
إنته إحضر Raiders of the Lost Ark وقرر من بعدها

إذا عجبك كمل [Smile] والحلو إنه كل فيلم غير متصل بالي قبله فما تضيع بالأحداث

سلسلة Indiana Jones ترفيهية حتى النخاع !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

Raiders of the Lost Ark

-

السبت 3 مايو, 20:00 (غرينتش) - 11:00 مساءً (السعودية)

Indiana Jones and the Temple of Doom

-

السبت 10 مايو, 20:00 (غرينتش) - 11:00 مساءً (السعودية)

Indiana Jones and the Last Crusade

-

السبت 17 مايو, 20:00 (غرينتش) - 11:00 مساءً (السعودية)

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت