منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » Adobe Photoshop __•__توبيك شامل لأي استفسار_| _مواكبة لاحدث ملحقات واصدارات البرنامج (الصفحه 13)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  10  11  12  13  14  15  16  ...  38  39  40   
الكاتب الموضوع: Adobe Photoshop __•__توبيك شامل لأي استفسار_| _مواكبة لاحدث ملحقات واصدارات البرنامج
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Classy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عبد القادر .. فك ضغط كل الملفات يلي نزلتها وبعدها بتنزل البرنامج عندك

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 11950 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
البرنامج مقسم الى ستة اجزاء كل جزء حجمه 200 ميقابايت ماعدا الجزء الاخير 36 ميقا بايت قم بفك الضغط عنها باستخدام برنامج الwinrar

ضع اجزاء البرنامج في ملف واحد ثم اختر واحد من الاجزاء واضغط عليه بزر الفارة الايمن استخراج هنا او extract here ثم انتظر حتى يتم فك الضغط عن جميع الملفات ، اكرر مرة اخرى اختر جزء واحد فقط وسيقوم هو بفك الضغط عن باقي اجزاء الملفات ويجب أن تتأكد من تطابق اسماء الملفات مع الملفات الموضحة بالصورة يعني لاتسوي لها اعادة تسمية حتى ماتصير معاك مشكلة بفك الضغط

بعد فك الضغط راح يطلع لك مجلد اسمه ( adobe photoshop cs5me.uploaded.by3bas.msa6el.mbc.net) افتح المجلد راح تحصل بداخله ملف تثبيت و اربع مجلدات نقوم بالضغط على ملف التثبيت set-up.exe لتبدء عملية تثبيت البرنامج

نقوم بتحميل الكراك من هذا الرابط

adobe.photoshop.cs5.crack.uploaded.by.3bas.msa6el. Mbc.net.zip

بعد فك الضغط عن الملف سينتج لنا هذا الملف نقوم بلصقه في المسار التالي

لمستخدمي ويندوز 32 بت

c:\program files\adobe\adobe photoshop cs5

لمستخدمي ويندوز 64 بت
c:\program files(x86)\adobe\adobe photoshop cs5

اخيرا راح تظهر لك رسالة هل تريد استبدال الملف بالملف الحالي اضغط على نعم

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12005 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ABDULQADER]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رامي وبلال يعطيكم ألفففففففف عافيه [heartpump] [kiss]

بس شوفوا انا شو صار معي مع انو عندي برنامج فك الضغط بس طلعلو الـ7 ملفات بدون البرنامج ..

-

هيك طلعولي ولما ضغطت على أول ملف طلعلي فتح باستخدام حطيت انو يفتحوا ببرنامج فك الضغط وبعدها طلعلي الصفحه اللي شايفينها

شو اعمل [cleverman]

المشاركات: 2744 | من: K S A | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Classy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مش فاهم !

عبدالقادر : جربت شرح بلال ؟

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 11950 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ABDULQADER]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رامي الملفات عندي مش مفروض يطلعوا عندي بثيم برنامج فك الضغط؟
انا مش طالعين عندي هيك طالعين بثيم كأنو ما إلهم برنامج! متل الصوره اللي حطيتها انا
مع انو عندي برنامج فك الضغط

المشاركات: 2744 | من: K S A | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
ممممممممممممم مش عارف المشكلة من الملفات ولا عندك ؟! ما إلنا غير مراح .. بطل حل المشكلات لول

--------------------

-

[heartpump]

[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

خلص يعطيك العافيه رامي.. انا كنت مستعجل عليه فقلت بنزل الأجزاء اسرع خلص رح هلأ رح انزل اللي قطعه وحده وان شاء الله بكون مافيه مشكله
[rose]

• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
انشالله حب.............

--------------------

-

[heartpump]

• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
بدي اصمم هيـــــــــــــــــــك لول .. [crying]

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

Click for fullsize image

--------------------

-

[heartpump]

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عبد القادر حتى حجمهم غريب حاول تحملهم من هون

http://www.mediafire.com/?0xnk4zwzttz
http://www.mediafire.com/?mmy5wjzmqjt#1
http://www.mediafire.com/?yvzmtyfykwo#1
http://www.mediafire.com/?dzlzygtz2mm#1
http://www.mediafire.com/?zizy5yj0zjm
http://www.mediafire.com/?ydzzzmzjmau#1

انا محملو من هون
وكمان عندك 7 هم 6 بس يمكن انت مكرر واحد حاول تشيلو بلكي تضبط معك او واحد فيهم مو محملو ومكررو بواحد ثاني

-
هيك يطلعو

رامي سهل تعمل هيك عادي جدا
كلو قص ولصق مع صور وتظبيط لون بس
حاول بس بشوي شوي تلقاها سهلة
بس هالتصاميم الوانها روعة وخصوصي تبع جيلو احتراف روعة

[ أبريل 07, 2011, 06:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: bilall2003 ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12005 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
بعرف قص ولزق وتزبيط الوان بس المشكلة يا بلال الخلفيات والاضافات التانية مش عندي وعم جرب فتش مش عم يطلع معي شي ..

--------------------

-

[heartpump]

[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

الحمدلله نزلت الوصله الكامله ونزلت بس لم بدأت بتثبيتوا طلب السيريال نمبر وين بلاقيه .؟؟

-

[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

بلال يعطيك العافيه انا خلص حملت الوصله الكامله بس هلأ واجهتني المشكله انو طالب سيريال نمبر وماعرفت من وين اجيبوا ..
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan

ملف الكراك / الشرح مرفق معه

--------------------

-

[heartpump]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  10  11  12  13  14  15  16  ...  38  39  40   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت