منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » Adobe Photoshop __•__توبيك شامل لأي استفسار_| _مواكبة لاحدث ملحقات واصدارات البرنامج (الصفحه 15)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  12  13  14  15  16  17  18  ...  38  39  40   
الكاتب الموضوع: Adobe Photoshop __•__توبيك شامل لأي استفسار_| _مواكبة لاحدث ملحقات واصدارات البرنامج
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Classy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاسبوع الماضي بحبشت لقلت بكفي .. لقيت سايتين روعة للخلفيات !

http://www.zixpk.com/2008/04/picture-of-meaning.html

http://dizorb.com/page/4/

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 11950 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Classy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عبد القادر / بالصفحة الاولى في كتب الكترونية للتعليم عالفوتوشوب خطوة بخطوة .. نزلهم رح تستفيد

كرم / ويلكم باك للموضوع .. اخبارك مع الفوتوشوب ؟

بلال / بدي نزل النسخة CS5 الاخيرة .. احسن شي

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 11950 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخباري زفت لول .. عالوضع العام بطل في نفسية لجرب بالبرنامج

المهم والكلام لبلال : فكرة صورة نجوى عالرافعة والمدينة خيالية واحلى من الأصل بمراحل .. بس التنفيذ مش ولا بد

لو بتنفذها صح وبتعمل ألوانها ضبابية بيطلع شي فخم , نسوف هالتصميم كلو وبلش بشي جديد عنفس الفكرة

رامي انا بعدني سكران عالأكشن اللي حطيتو .. يلعن عرضو شو أكشن !

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51748 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رامي سايت الخلفيات بيخوت .. ب ي خ و ت

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51748 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
كرم الاكشن رهيب .. يلا انشالله يصير إلك جلاده ومروه عالبرنامج من جديد

--------------------

-

[heartpump]

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • Classy:
جلاده ومروه

الغنية لاعبة فيك لعب .. [crazy]

+ الأكشن مش بس رهيب .. هاد أكشن بيعملك كوفر من اي شوت من غير أي لمسة إضافية

--------------------

Click for fullsize image

Wajih Thani
عضو نشيط
رقم العضويه 90075

This user is from Sri Lanka
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajih Thani     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ألف شكر على ألمجهورد والموضوع الرائع

لي رجعة [Smile] ...

--------------------
شذى حسون [heartpump]
 -

المشاركات: 365 | من: عالم شذاوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كرم ,:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • Classy:
جلاده ومروه

الغنية لاعبة فيك لعب .. [crazy]

+ الأكشن مش بس رهيب .. هاد أكشن بيعملك كوفر من اي شوت من غير أي لمسة إضافية

مدري ليش نسيت هالفايس [Razz] بعد الكلمتين لوول ..

--------------------

-

[heartpump]

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كرم ,:
اخباري زفت لول .. عالوضع العام بطل في نفسية لجرب بالبرنامج

المهم والكلام لبلال : فكرة صورة نجوى عالرافعة والمدينة خيالية واحلى من الأصل بمراحل .. بس التنفيذ مش ولا بد

لو بتنفذها صح وبتعمل ألوانها ضبابية بيطلع شي فخم , نسوف هالتصميم كلو وبلش بشي جديد عنفس الفكرة

رامي انا بعدني سكران عالأكشن اللي حطيتو .. يلعن عرضو شو أكشن !

والله ياكروم انا خلص مستحيل اقدر عيدو بحب اعمل شغلة وبعد ماكمل منها مابقدر عيد نفس الفكرة
عموما لما اجد صور قضبان حديدية زي الي في بناء ناطحات سحاب راح عيد الفكرة
بس انا عاجبتني هيك مابحب كثير العب بالالوان او اعمل اكشن على الصور

رامي نصحتي حط اخر واحد 5 في الاول راح تشوفو غريب ومختلف بس بعدين تتعود بيه وحلو كثير روعة غيرو اذا كمبيوترك مليح غير لاخر واحد

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12005 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وكمان رامي نسيت حلوين شوي الموقعين انا عندي موقع افضل منهم بكثير بس ما اقدر احطو هون لانو شوي فيه اشيا عيب ما اقدر احطو بس اذا بدك ياه راح ابعثهولك على الخاص

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12005 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
خلص مش مهم لول بلال حتى لو ما رجعت نفذت الفكرة

أنا بشوف محترف وعالأغلب أخوي يعملي ياها أحلى من الأصل عنفس الفكرة تبعك , خلص حطيتها براسي [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو - W ise -:
خلص مش مهم لول بلال حتى لو ما رجعت نفذت الفكرة

أنا بشوف محترف وعالأغلب أخوي يعملي ياها أحلى من الأصل عنفس الفكرة تبعك , خلص حطيتها براسي [heartpump]

[Wink] [Wink] [Wink]
ولو كرم معليش يمكن بعيدلك ياها خليني بس القى صور لعمود حديد الفكرة بيه تطلع افضل
عموما كرم انا المشكل فيا مابقدر اعمل تصاميم من جديد خصوصي اذا مكانتش محفوضة مثلا عملت تصميم يجنن وانا مثل الاهبل حطيتو على خلفية لمصر كرمال فكرت الهبلة راح تغني لمصر الان مافي اغنية الحين التصميم افضل من هذا مليون مرة بس مش قادر اعيدو من جديد بدون الاهرمات
خلي اذا تقابلنا على الشات بوريهولك

--------------------
Click for fullsize image

لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو لـــولـــوة:
يعطيك العافية ابي اعرف اذا في برنامج تاني لقص الصور

غير اللي موجود بفلتر التوباز

[Roll Eyes] [Roll Eyes]

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

لولوة مابعتقد في برنامج غيرو للقص بعتقد انو الفتوشوب بس

--------------------
Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
وينكن يا شعب

--------------------

Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  12  13  14  15  16  17  18  ...  38  39  40   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت