منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 ) (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  ...  18  19  20   
الكاتب الموضوع: I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 )
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هللو

أنا من الأيفون فانز، ولا اتخيل عمري يكون عندي اندرويد أو مسخرة الفونز الي منطقة جالكسي وانتوا صاعدين، مع احترامي لمحبي الاندرويد "الرخيص" >> ظل فيها احترام؟ لول

حبيت أقولكم معلومة اني وعلى الرغم من حبي للأيفون، لكني مو من هوات تغيير التلفون. يعني عادي اظل على فون لمدة 3 أو 4 سنوات والحياة حلوة بالنسبة لي. مو من النوع الي اتشيش واتحمس على مواصفات فون معين.

حاليا عندي (ايفون 5c) بو ألوان أكيد تعرفونه لول ووصل لمرحلة لو كان عنده لسان كان قالي خلاص اعتقني الله يخليك لول. حاليًا قاعد أفكر جديا اني اخذلي فون جديد واكيد راح يكون خياري العم "أيفون"

كنت في فترة رمضان متهدد ابي اخذلي ايفون 6 لكن اصدقائي قالولي انطر لحد شهر 9 بينزل ايفون 7 بالمرة تاخذ جديد بما انك مو من محبي تغيير الفونز الا كل 3 سنوات مرة

تنصحوني انطر الـ 7 أو اخذ الـ 6 ؟

وعلى فكرة انا احب الايفون يكون بالحجم العادي، يعني البلس ما راح ارتاح عليه والسبب كبر حجمه. وانا ابي شي ينمسك بيد وحدة بالسيارة او بمكان عام. ف علشان جذي مبدئيًا الايفون الجديد الي باخذه بيكون النسخة العادية مش البلس.

شفت رد حق دوك بالاب تو ديت عن مواصفات ايفون 7 وماشفت فيه تغييرات تذكر، وهذا يخليني افكر اخذ 6 انتوا شرايكم؟

تخيلوا انا عندي 5c وبمجرد ما انتقل على 6s اكيد راح يكون فرق كبيييير علي من كل النواحي. او انطر 7 بالمرة علشان يكون التغيير كبير! مادري محتار وحاب افكر بصوت عالي وناطر رايكم.

وهذا البوست الي حطاه دوك

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:

مختلف رح اصدمك ، تسربوا المواصفات

-

اول شي البطارية ، طبعا بالقطارة زايدين حوالي 30% عن الحجم الحالي طاح حظهم [sick]
المفروض العادي يكون حجمه 2000 اقل شي والبلس يوصل 3500 !

+

والشي الثاني فتحة العدسة 1.9 اللي هي فتحة عدسة سامسونغ S6 مو S7 حتى !!
بس ان شاء الله التصوير الليلي حيكون متحسن مع سوفت ويرهم لانه إلى الان في 2016 مافي كميرا تنافس S7 و النوت 7 !
وراهم على طول LG G5

بانتظاركم

[ سبتمبر 07, 2016, 01:34 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: حمـزة ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واحد جاي من 5c أكيد مليون بالمية رح تفرق معاك لول

يكفي :

1: الكميــــــــــرا الجديدة, رح تحس كنت عايش في ظلام !
2: حجم الشاشة وHD رح يلعبوا دور معك
3: و أكيد البطارية رح تحس بفرق كبير عن إللي معك !

So كويس سمعت كلام خوياك و أذا إنت من النوع إللي يغيير كل 3-4 فأياك تشتري السكس أو إللي بعده, السفن على طول و إنت مغمض [Razz]

انا عندي الـ6 العادي يعني كمل سنتين و شخصيا مو متحمس لأيفون هالسنة لأنه مافي التغيير الجذري الواو !
كل الناس مترقبة لأيفون 2017 رح يكون شي خرافي من التسريبات إللي طلعت و انا أولهم [Big Grin]

+

شخباري بالساحة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دوك

توني من شوي كنت اكلم ريسكس يقول ان الايفون بينزل بالاسواق العربية شهر 11

وراح ينزل بري أوردر شهر 9

وهذا انا كنت متعشم اخذه بشهر 9 لول

=====

ايفون 2017؟ قصدك

7s

?

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ايه حمزة ايفون 7s رح يكون مختلف جذريا
ابل قررت انها تغيير تصاميم اجهزتها كل ثلاث سنوات بدل السنتين لول طاح حظهم

وبخصوص توفر الايفون في الخليج السنة الماضية نزل بعد المؤتمر بثلاث اسابيع لول
ولا تنسى صار عندهم ستور رسمي في الامارات يعني يمديك تسافر للإمارات منها تغير جو و منها تشتري من الستور [Razz]
يعني بنص شهر عشرة حيكون عندك

[ أغسطس 30, 2016, 01:47 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: iDoc ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكله جذي الي بيصير!! يلا ناطرين
ثانكس دوك [kiss]

[ أغسطس 30, 2016, 07:07 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: حمـزة ]

--------------------
Click for fullsize image

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعني طالما ايفون 7 مافيهوش اي تغييرات عن 6s

وانت اخر تليفون معاك 5c

فالافضل لك تشتري ايفون 6s لسببين

اولا : متواجد ومتوفر حاليا تقدر تشتريه وقت ماتحب

ثانيا : هتوفر فلوس لوول ايه الفكرة اللي تخليني ادفع فلوس اكتر لنفس التليفون بدون اي مزايا جديدة

تانكس

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12440 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اتفق مع تيتو بكل حرف

+ انت لو اخذت 7 ونزل الي بعده بمواصفات خرافية ، مع اني اشك لأن الشركة باين مفلسة ابتكار وافكار. راح تستخسره وهو ماصار له الا سنة ! وانت مو من النوع الي يغير لمجرد التغيير السنوي.

فمايفرق هذا او ذاك الأثنين مثل بعض.

=====

شخصيا باخذ 7 مو حبا فيه لكن عشان اللون الجديد ، ولأن موبايلي 6 وتعب واحتاج اغير

المشاركات: 7819 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
يعني طالما ايفون 7 مافيهوش اي تغييرات عن 6s

وانت اخر تليفون معاك 5c

فالافضل لك تشتري ايفون 6s لسببين

اولا : متواجد ومتوفر حاليا تقدر تشتريه وقت ماتحب

ثانيا : هتوفر فلوس لوول ايه الفكرة اللي تخليني ادفع فلوس اكتر لنفس التليفون بدون اي مزايا جديدة

تانكس

تيتو

تصدق ماراح يكون فرق بالمبلغ كبير! حاليًا عندنا

ال6s و 64 جيجا بسعر ( 210 د.ك ) واذا نزلت ال7

راح يكون تقريبًا ( 280 او 270 د.ك ) يعني زيادة

60 او 70 دينار. بس والله اقنعتني! انا ما يهمني الشكل

شكلي راح افكر فيها كثير لاني مو قادر أنطر زيادة

تخيل لو منزل هالموضوع وقت رمضان كنت زماني ماخذ

الفون وخالص لول

ثانكس [rose]

--------------------
Click for fullsize image

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ مـختلـف ]:
اتفق مع تيتو بكل حرف

+ انت لو اخذت 7 ونزل الي بعده بمواصفات خرافية ، مع اني اشك لأن الشركة باين مفلسة ابتكار وافكار. راح تستخسره وهو ماصار له الا سنة ! وانت مو من النوع الي يغير لمجرد التغيير السنوي.

=====

مختلف شنو الوان الـ 7 اليديد؟ وكأني شفت صورة له

يكون أنحف من 6s او يتيهألي؟ وكلامك كله صحيح انه ما أغيره لمجرد التغيير السنوي

--------------------
Click for fullsize image

[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
رد مقتبس:
اتفق مع تيتو بكل حرف

=====

في اشاعات ان راح يلغون القراي ويبدلونه بالأسود او الكحلي.

في صور طلعت اسود وفي صور كحلي ، بس الأكيد لون من هالأثنين

واغلب الظن اسود

المشاركات: 7819 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بالاخير انت شاري تلفون يديد

ليش تشتري شي صار له اكثر من سنه نازل

وفيه تلفون يديد بينزل

اخذ اليديد عشان يعمر معاك ويطول

لانه يمكن تظل عليه لايفون 8 او 8S حتى

+

انا راح اخذ ايفون 7 مع ان الاخبار اللي نازله ما تحمس

لكن ما باليد حيله تلفوني خلاص انتهى وبدا يخرف

الشاشه صارت تخربط و الشحن صار يطير بساعتين [help]

[ أغسطس 31, 2016, 02:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: @Mr.M ]

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
رد مقتبس:
اتفق مع تيتو بكل حرف

=====

في اشاعات ان راح يلغون القراي ويبدلونه بالأسود او الكحلي.

في صور طلعت اسود وفي صور كحلي ، بس الأكيد لون من هالأثنين

واغلب الظن اسود

اموت بالأزرق ومدرجاته واذا نزل الكحلي راح يكون حيل فخم صراحة

--------------------
Click for fullsize image

حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو @Mr.M:

بالاخير انت شاري تلفون يديد

ليش تشتري شي صار له اكثر من سنه نازل

وفيه تلفون يديد بينزل

اخذ اليديد عشان يعمر معاك ويطول

لانه يمكن تظل عليه لايفون 8 او 8S حتى

+

انا راح اخذ ايفون 7 مع ان الاخبار اللي نازله ما تحمس

لكن ما باليد حيله تلفوني خلاص انتهى وبدا يخرف

الشاشه صارت تخربط و الشحن صار يطير بساعتين [help]

مستر ام تصدق انا نفس الشي ولان تلفوني يخرف ولا ماكنت بدلته ولا فكرت اخذ يديد

- الصوت عندي يظل مو واضح اذا فتحت اغنية او سجلت بالسناب.

- الوضع مأساوي بالنسبة للشحن

- لون تلفوني أخضر 5c فما تتخيل اللون تحس اكل الدهر عليه وتغير كوني ما احط له كوفر ومعاي من 2013

هذا كله يخليني افكر اخذ يديد.

بس تصدق اليوم قعدت من النوم وانا قاعد افكر جديًا بكلام مختلف وتيتو احس ابي اعزم اخذلي 6s وماقدر انطر شهر 11 على ماينزل اسواق الكويت. مادري والله

--------------------
Click for fullsize image

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
لا تستعجل
اصبر شهر و وقتها اذا ما عجبك السفن خذ السكس اس اللي كمان حينزل سعره اكثر من سعره الحالي
يبيلك فقط شوية صبر

--------------------

Click for fullsize image

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
5 اخر ايفون استخدمته لوول

وبعدين اخذت نوت 3 و وراهم على طول نوت 4

ايفون نظامه امن بس مغلق تحس معمول فقط لمكالمات وارسال رسائل لوول

عكس اندرويد اللي نظامه اكثر انفتاحا تصوروا انزل مسلسلات من تورنت فيه هههه

عيبه الحماية صفر وطبعا خدمة العملاء صفر مكعب..

بس افكر ارجع لايفون اول ما يهتمو بدقة كاميرا والسعة البطارية

على اقل يوصل لمواصفات السام من هالناحية..

تكبير شاشة في 6 خطوة مهمة بعد ما كانو يعاندو وبيقولو ما عندنا نية لتكبيرها

اتذكر انا اخذت اجهزة نوت بسبب كبر الشاشة ودقة الوانه

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  ...  18  19  20   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت