منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 ) (الصفحه 19)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20   
الكاتب الموضوع: I P H O N E 7 & 7 P L U S ( كل المعلومات والصور - ص 3 )
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شباب قررت اشتري ال 7 بس حاير بالالوان

يا اسود مطفي يا ذهبي يا ابيض
انا حاب شكل الابيض جدا بس متردد

اراءكم بليز وبالاخص اللي عندهم ال7

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تا مافي ابيض تقصد السلفر؟

هو الابيض يصير من جدام للذهبي والسلفر والروز واين

انا ماخذ الذهبي وحابه كثير

شباب انا مينون شريت ايباد وكلا مادري عنه ولا اشغلة والله حرام قطيت فلوس من غير ماستفيد منه

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي السلفر بدر

كل اللي اسألهم يقولولي الاسود المطفي احلى شي

الذهبي احس لونه صار قديم ومنتشر جدا احب شي سبشل ولهذا عيني عالسلفر لان ماكو من اللي اعرفهم وحتى بالشارع شفت حد شاري سلفر [Razz]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي الاسود المطفي هو الي عليه الطلب بينهم اكثر شي

بس انا خذيت الذهبي لانه كل شغلي مع ابل ذهبي
تلفوناتي السابقين والجدد والايباد خلاص صار عرف عندي

السلفر ماحسة وايد مميز ...مممم بين الخيارات الي انت حطيتها افضل انك تاخذ المطفي والخيار الثاني الذهبي

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
طيب بما انه انا راح اشتري ايفون لاول مرة
راح اخذ 32 احس زايد علي لان اللي معاي 32 وصارله سنتين ونص عندي وبعده ما انترس

ولا يختلف بالايفون؟

--------------------
Click for fullsize image

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

طلال قررت أي لون تاخذ؟
انا مااحب ذهبي والسلفر اخذت عادي
حسافه ماتقدر تأخذ rose gold

واتوقع عادي مايختلف ع حسب استخدامك
بس جنه ايفون 7 ماكو 32
شالوه اول حجم 64 وبعدين 128 وبعدين 256
اذا مو غلطانه [Big Grin]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
غلطانة يانور الفجر

شالوا الـ16 وصار يبتدي 32

ع الطاري انا للحين ماشفت احد عنده الأسود الميتاليك ! معقولة ماكان قد توقعات ابل انه راح يكون الأكثر مبيع

المطفي مالك السوق

[ ديسمبر 03, 2016, 06:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ مـختلـف ] ]

المشاركات: 7823 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ مـختلـف ]:
غلطانة يانور الفجر

ع الطاري انا للحين ماشفت احد عنده الأسود الميتاليك ! معقولة ماكان قد توقعات ابل انه راح يكون الأكثر مبيع

المطفي مالك السوق

الا قصدك ايفون 7 بكبره هههههههههههه

انا الوحيد بين ربعي وخلاني وطوايفي عندي ايفون7

الباجي كلهم سكس

[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر بالله عليك شالفرق بينهم ولاشي ! او بالأحرى لاشئ عليه القيمة

انا لو ماكان جهازي الـ6 تعبان مابدلته اكيد

المشاركات: 7823 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلفر عندنا بالسعودية ارخص من اخوانه حدود 100-150 في بعض المحلات لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ مـختلـف ]:
غلطانة يانور الفجر

المطفي مالك السوق

اول شي نوقف دقيقه نستحي ع نور الفجر [girlie] [heartpump]

نرجع للحياة [Razz]

اهااااا ... شسوي نسيت [Razz]
بس كنت ادري اصغر رقم
نسيت في 16 [Razz]

+ ميتاليك اسمه بالانجلش jet black ؟
اذا اييي اعرف ناس عندهم بس صح قليل [Big Grin]

وبين 6 و 7 ماكو فرق
كاه انا نفس الشي اللهم لون وهوم button يديده علي
Overall نفس الشي
بس لان جاني هديه غيرت ولا عندي اثنين 6 مافيهم شي

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا الوحيد فيكم صامد على iphone6 [super]
الوعد مع iphone8 ابو شاشة oled وتصميم جديد و شحن سريع [Roll Eyes]

[ ديسمبر 03, 2016, 09:02 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: iDoc ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
انا شريت ايفون 7 بلس لسبب
انه تلفوني ايفون 5 اس

قدييييم وصغير شاشته

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر ماقلت لنا كيف رايك بالنقله الكبيرة من 5S الى 7 بلس ؟

تأقلمت مع الحجم ولا لسه كبير عليك ؟ *صف النية* [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 16177 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
بالعكس الحجم رووووووعة كل يوم احس بمتعة اكثر من حجمة اصلا مستغرب شلون كنت فرحان في القديم جاتو داهية

[ ديسمبر 05, 2016, 01:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت