منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » SalmiYa BoutiQue (الصفحه 19)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20  21  22  ...  30  31  32   
الكاتب الموضوع: SalmiYa BoutiQue
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

^
^

الله يعافيج حبيبتي [kiss]

محل babe ماعندنا بالكويت.. فيه بدبي..

بس عندنا محل اسمه" لحظة " في كذا ماركه... اعتقد اييبون من بضاعته بس am not sure..

بانتظار القطع الجديدة اللي شريتيهم [Smile]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
Hi

من زمان انا متابعــه الموضوع وكل ماقول بصور انشغل او اتعييـز

بس اليوم ماعندي شي من قلـب قلت انزلكم صورة آخر شي شريتــه

-

بريسلـت hermes هو حلـو بس لما شريتـه تحسفت

لان كان في الادق من هذا لما لبستـه حسيته وايد عريض s=

فالحين طلبـت ال2 اللي مب عريـض لونه سمـاوي يعني نصيحه اللي تبي تشتري لاتشتري العريض p=

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

^
^

عليج بالعافية مس ميلانو.. [rose]

تصدقين انا من زمان يعجبوني اشكالهم واحب الملونين اللي فيهم سماوي أكثر شي..

بس مادري ليش عمري مافكرت أشتريهم [thinking]

عليج بالعافية وناطرين جديدج [Smile]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
miss milano

ماشاالله عليج بالعافية الحين هالأيام هابين فيهم [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعطوني موقع تحميل تعبت مو راضي يتحمل :S

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

-

^
^

انا ادش قوقل واكتب "تحميل الصور" وتطلع لي مواقع من ضمنهم العملاق..

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طيب برجع اصور القطع واحملهم واجي

BRB

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

D&G

نظارتي الجديد [girlie]

Click for fullsize image

[ يناير 06, 2009, 10:16 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: أجـمـــل إحـســـاس ]

--------------------

[Razz]

[Razz]

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

ودا حمامي -وانتو بكرامه- الجديد [Razz]

-

--------------------

[Razz]

[Razz]

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

ودا SLIPPER للبيت اخدته قبل السفر [gibe]

-

ودا SHOES (AK) لبسته يوم النيويير بفيغاس [Wink]

-

ودا سويتر رمادي من BANANA RUBABLIK مره حلو بالبلس [Big Grin]

-

ودي بلوزه متردده اخليها ليا ولا اقدمها هديه [Confused]

-

برب

--------------------

[Razz]

[Razz]

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

-

صغرت الصورة لج سبانيش [Smile]

ماشاءالله حلوة النظارة و لونها حلو بعد [battingeyelashes]

تتهنين فيها يارب [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

اتركلكم التعليق على دي [super]

-

دي البلوزه مره ظالمتها الصوره..

-

دي من ورا.. مفتوحه [Razz]

-

--------------------

[Razz]

[Razz]

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

شوكرن اجمليتوو

ودا جاكت.. جونان باللبس ماشاء الله ولونه يجي مع الوان كتيييييييير [heartpump]

-

واخيراً..

فستان سهره ناااااااااااااااااااااااعم.. اخذته على اساس لو في مناسبات بالصيف عند ماما اروح معاها [Razz] <<<تكذب ماراح تروح بس تشتري [rofl]

-

مدري ليش طالع غبي بالصوره.. بس هوا احلى من هيك بكتير ماشاء الله

صلو ع النبي [Wink]

--------------------

[Razz]

[Razz]

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

-

حلو الاحمر في الحمام [Big Grin] أحسه يدفي في البرد .. انا وقلبوو حمامنا الوانه عنابي وايد راقي يكون

السليبر الوانه وشكله كيووووت [Smile]

حلو شوز النيويير [girlie]

البلوزة قدميها هدية اذا مو مقتنعه فيها [Big Grin]

بس احس موديلها واسع نايس.. مع حزام [Smile]

البلوزة الطويله اللي خليتي لنا التعليق عليها مرررره حلوة [Cool]

ألونها ناااااايس..

عندي نفس ستايلها من مانجو.. [Smile] موديلها و خامتها راقييين..

البلوزة المفتوحه من الظهر بعد نايس و عمليه .. حلوة مع الجينز

الجاكيت الذهبي المطفي واايد حلو صار لي فتره كل ما اروح السوق احط عيني على هالستايل ودي اشتري [Big Grin]

واللون هذا بالذات واااااايد أحبه حتى سألي قلبوو [Razz]

الفستان الاخير مره نايس و كيوووت أحسه عاللبس [Smile]

مشتريات العافية يارب [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

الله يعافيكي يارب..

[Big Grin]

--------------------

[Razz]

[Razz]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  16  17  18  19  20  21  22  ...  30  31  32   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت