منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » SalmiYa BoutiQue (الصفحه 25)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  22  23  24  25  26  27  28  30  31  32   
الكاتب الموضوع: SalmiYa BoutiQue
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
تسلميـن عيونج الحلـوة

إسوارة بلجاري اخذتها ب900 ريال

وفي ناس خذوها من دبي بألف ..

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

سارونة

ماشاء الله

أغراضج راااااااااااقية

الجنطة من زمان قايتلج رايي فيها [battingeyelashes]

تيييننن جددد

و الأساور عجيبييييييين [eyelove]

عليج بالعافية سويتي [kiss]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله زين..تتهنين فيهم إنشاالله [battingeyelashes]

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
ثانكـس رزان .. (A)

--------------------
 -

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

maberoukin 3aleiki [Big Grin]

ana kamen 3endi nafs braclet hermes
but in pink [Big Grin] 2ejani hadiya men 2emmi
youm 3eid miladi
[Big Grin]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سارونة

عجبتني الشنطة

عليكي بالعافية

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو miss Milano:
شريـت اشياا شكثـر هالفتره بس قبل ماطلع اليوم صورت اخر اشيا شريتهم وعلى طول لبستهم لول

البيركن البنيـه , واسوارة هيرمز البيضا واسوارة بلجاري الزرقا

-

-

عليج بالعافية حبيبتي [battingeyelashes]

عجبتني الجنطه وايد كلاسيك واللون حلو ..

عجبتني الاساور بعد و الازرق عجيب ماشالله

تتهنين فيهم مس [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

سلف تان

ظلال الجفون

وكحل الوان من بورجوا كنت جربت لما كنت بباريس الازرق بيجي ممزوج بالاسود ثابث ويظل اليوم كله

واخر شي دريمات مات من ميبلاين رووووعة ويثبث

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
Thnx everyone

امس خالي رجع من لنـدن وصيتـه يجيب لي شنطة شانيل الكلاسك ميدم سايز كنت موصيته على تركواز او اي كلر اورانج او فوشي لان بقطر كل شي كالرز بكل البراندز مخلص وحتى الكالرز مخلصين بدبي -_-

للاسف جا وجابلي هاللون

-

انا جد تحطمـت لول يقولي ماحلصت الا البلاك اند وايت [Embarrassed]

وانا اولريدي عن السودا فشرالي البيضا بس يلا لول

بسئلكم شانيل اللي بالكويت فيه الكلاسك كالرز؟

[ مارس 15, 2009, 07:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: miss Milano ]

--------------------
 -

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

I think you can find it in DXB

--------------------
 -

Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
^

مرت عمـي توها راده من دبي تقول ماحصلـت كالرز [Frown]

بس بشوف ابي رقم شانيل بدبـي

بس لو موجوده بالكويت يكون احسن لاني باجي على شهر 4

بس ماعليج امر دلول رقم شانيـــل

لان صار عندي اوبسشن ابيها كالرز لول

--------------------
 -

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

اكتبي رقم الموديل بشوفها لك الحين

--------------------
 -

Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
مكتوب هني رقم الموديـل

http://www.chanel.com/fashion/7#7-extra-large-classic-in-quilted-grained-calfskin-with-cc-clasp-and-leather-interlaced-chain-1,1,8,17

--------------------
 -

Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
مادري شفيني صايره فاضيه هاليوميـن واحط صـور [Razz] شكلي اطلع حرتي قبل الامتحانات لول

المهم قبل كم يوم شريت كذا شـي

Click for fullsize image

فلات ذهبـي من LV عجبني وايد حلو وelegant مريـح

سوري ادري الصور مو وايد واضحه الاضاءه مو عدله وفلاش البلاك بيري مادري شفيه الظاهر مخترب [nut]

Click for fullsize image

اسوارة فضيـه من بلجاري , شريتها لان حسيت كل اساوري كالرز او ذهبي ماعندي شي فضـي [Roll Eyes]

Click for fullsize image

هذي شنطة من Lowie عجبتـني وايد كان في منها ليذر ولون واحد بس انا عجبتني المالتي كالرز احسها حلوة وايد حق السفـر مع الملابس وجذي وحتى البسها مع اي شوز [heartpump]

Click for fullsize image

فلات فالنتينو فضـي عجبني وايد كان فيه منه هاي هيلز بس انا حبيت الفلات مادري شفيني صايره احب الفلاتات لول [Razz]

Click for fullsize image

اسواره جلـد من هيرمز بنيه وفي معاها سير اسود بعـد

Click for fullsize image

هالشوز قصته قصه تعبت ادور شوز حلو ويكون بهالدرجه يعني اليالو الفلاشي حده وكل مادشيت D&G or prada والمحلات البراندز الثانيه مااحصل فكنت اتمشى ورايحه ادور لي ليقنز من مانجو جان اشوف هالشـوز [eyelove] نفس الدرجه اللي ابيها بالضبط وخذتها لول

Click for fullsize image

هذ اسوارة هيرمز 2 مادري شفيهم صاروا ماينزلون كالرز جلد [Roll Eyes]

Click for fullsize image

هذا الساندل عجبني من JCPG ? ماعرف اسمه عدل لول ماتذكر لان مادخله وايد بس شفت هالساندل وعجبني

Click for fullsize image

هذا احلى شي من مشترياتي اول امس عندي لول
ساندل من جورجيو ارماني اول مادخلت البويتك لفت نظري لونه [heartpump]

وعلى طول شريته في منه بنفسجي بس حبيت الازرق اكثر بس مادري يمكن ارد اخذ البنفسجي بعد

وبس خلصت مشترياتي [Big Grin]

--------------------
 -

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ساروونة

ماشاءالله عليج

اغراضج كلاس و ذوق نفسج [kiss]

الجنطة وااااااااايد واااااااااايد حبيتها [heartpump]

وهم الأساور و الشوز [nut]

عليج بالعافية و تقطعيينهم بالعااافية [rose]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  22  23  24  25  26  27  28  30  31  32   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت