منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^ (الصفحه 29)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  26  27  28  29  30  31  32  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو وجــــ ي ــــــد:
حبيت نزل أخر شئ أشتريته،مو كثير حلوووة بس معقول،من شأن Workshop تبع Halliburton.

-

-

أسف التصوير خايس كثير

بالعكس الصور مبينة بروفيشنال قدام زوقك [Frown] [Frown] [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شباب بليز اقبلو الاراء برحب و ابتعدوا عن الشتايم سوالف الفنيه اتركوها عنكم !

شريت كم شيء برفعهم لكم بكره ان شاءالله

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كرم ,:
رد مقتبس:
حبيت نزل أخر شئ أشتريته،مو كثير حلوووة بس معقول،من شأن Workshop تبع Halliburton.

-

-

أسف التصوير خايس كثير

بالعكس الصور مبينة بروفيشنال قدام زوقك [Frown] [Frown] [Frown]
شكرا ليك و مقبول رائك يا كرم،بس انت ما تعرف الملابس المنيحة للمؤتمرات العلمية و مقابلة في الشركات كيف تكون،يلا بنشوف مرة ثانية

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
sam_
عضو نشيط
رقم العضويه 90483

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ sam_   البريد الإلكتروني sam_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليك وجدي ما تهتم كتير حلو القميص
الكارو وهيك الوان على الموضة هنن دايما ببينو
احلى على اللبس .اممم الكوت لو كان دبل بطلع
احلى كتير

__

يجيلك يوم و risky
كتير مزوقيين

--------------------
 -

المشاركات: 224 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sam_:
كتير حلو القميص
احلى على اللبس

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
يا سبحان الله كانت أفكر اروح علي بريطانيا،عندي صديقي قريب منك،راحينتقل علي مانشتر عن قريب.وهوا عضو في السالمية

[crazy]
تركت مانشستر و الحين انتقلت لندن [gibe]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sam_:
ليك وجدي ما تهتم كتير حلو القميص
احلى على اللبس .اممم الكوت لو كان دبل بطلع
احلى كتير

شكرا ليك حبيبي الكون ناقص لان لسة احلي بكثير مع غطاء الراس [heartpump]

ـــــــــــ

حسوووووون مبروك عليك الدبل صرف

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
إيه والله دبل الصرف
و الشقة أغلى بـ 150٪ [Frown]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .. H a n i ..:
آخر شي جبتو قبل يومين هو ثوب شريتو من لومار ، ما كنت بنزلو عشانو ثوب بس شدني رد ريسكي يوم تكلم عن بشت تخرجو لول

عموماً التصوير عجيب ما فيا حيل افرد الثوب واصورو

Click for fullsize image

وهذا شكل الثوب على العارض ..

-

ارائكم [nut]

روووووووووووووعه ولونه والاكمام والقبه كثير حبيت شكلك بتخليني اشتري واحد [rofl]
مررره الشباب هابين فيه ثياب لومار

بس تصدق ولا مره فكرت اشتري والبسه
ماعندي جرائه [Frown]

انا ابدا مش جرئ بالملابس [help]

للحين البس الثياب التقليديه [nerd]

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سـمـسـم ©
عضو فعال
رقم العضويه 88942

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سـمـسـم ©   البريد الإلكتروني سـمـسـم ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شلونكم شخباااركم ..

بوريكم مشترياتي من الافنيوز و سنتر بوينت هاليومين ..

اول شي رحت ماك و صدفة لقيت حمرة gulabiكلش ما توقعت احصلها بس والله حظي حلو لقيتها و مادري ليش كنت بطوفها .. لوونهااا وايد حلوووووووو ..

و خذيت الفلويد لاين siahi .. واايد حلوو ..

بعدييين رحت ميكاب فور ايفر .. و خذيتلي حمرتين .. الاولى لوونهاا عنابي مع غلتر واايد كيووت رقمهاا 13 .. الثانية لونهاوردي فاتح على نيود .. لونها واايد طبيعي و حلوو بس شوي ناشفه لأنها مات .. لازم احط معاها غلوس او مرطب .. رقمهاا 5 ...

و خذيت غلوووس واااايد كيووت رقمه 26 .. لونه وردي كيووووت و ريحته حلوه ..

و خذيت الاكوا بيس رقم 18 لوونه بنفسجي فاااتح .. وااي حلو ..

-

-

-

-

-

-

-

..
واليوم رحت سنتر بوينت خذيتلي جم شغله من نكس و غيره ..

غلووسات .. ريفلون رقم 200 .. نكس tea rose .. و نكس الوردي 8 doll pink

-

القلترااات ..

-

الصبغ واايد حلو لونه طالع غير بالصوره اهوا بالصج وردي فاقع اسمه pool party

-

قلم كحل اسود من نكس والله سواده حلو بس ما جربته لي الحين عشان اشوف الثبات .. و قلم جيفنشي عجيييب ثاني مره اخذه سوااااد فحم و ثباااااات ما يسيح كلللللللللش .. و خذيت الفلويد لاين البني من مايبلين عبالي ماات طلع في لمعه شوي .. بس عااادي هم حلوو ..

-

و بس
مشكووورين على المرور مقدماااا ..
المصدر: منتديات دانة بحر

[ يناير 11, 2013, 02:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: سـمـسـم المـجــك© ]

المشاركات: 4817 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zoghaibi   البريد الإلكتروني Zoghaibi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://imageshack.com/a/img96/72
لول، اول مرة اعرف عن هالموضوع

صبرو علي شوي واحطلكم مشترياتي من zara

+

سمسم، ولو اني ما فهمت ولا برودكت من اللي خذتيهم بس ذوقج مبين حلو يالجيكرة
وزين بعد عشان تصيرين حلوة ومقبولة

المشاركات: 4203 | من: E A R T H | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
chris ya wati lol

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سـمـسـم ©
عضو فعال
رقم العضويه 88942

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سـمـسـم ©   البريد الإلكتروني سـمـسـم ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سـوري [rose] [rose]

[ يناير 11, 2013, 10:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: سـمـسـم © ]

--------------------

-

I put on my perfume, yeah I want it all over you

المشاركات: 4817 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سمسم

حلوة الالوان البهلوانية

المهم انا عندي كمان الوان شفاه مثلك من mac
بس البودرة و كذا قاسيين عالبشرة من ماك

و مع كذا استخدمهم

المهم

انا ما عندي مشتريات

حاسة حالي ملكة جمال الكون لول بهالجزيرة الخكرية اللي انا فيها
الله يقطعها من هيك بلد

اريد ارجع لكاليفورنيااااا
فقعت مرارتيييي

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AbdulAziz™:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .. H a n i ..:
آخر شي جبتو قبل يومين هو ثوب شريتو من لومار ، ما كنت بنزلو عشانو ثوب بس شدني رد ريسكي يوم تكلم عن بشت تخرجو لول

عموماً التصوير عجيب ما فيا حيل افرد الثوب واصورو

Click for fullsize image

وهذا شكل الثوب على العارض ..

-

ارائكم [nut]

روووووووووووووعه ولونه والاكمام والقبه كثير حبيت شكلك بتخليني اشتري واحد [rofl]
مررره الشباب هابين فيه ثياب لومار

بس تصدق ولا مره فكرت اشتري والبسه
ماعندي جرائه [Frown]

انا ابدا مش جرئ بالملابس [help]

للحين البس الثياب التقليديه [nerd]

عادي عزوز حتى لومار عندهم ثياب رسميه .. تركي الدخيل واحمد الشقيري ومقدم ع الطاير عمر ذولي ثيابهم من لومار

واول مره اعرف عندهم فرع عندكم ، افكره بس عندنا فيي الغربيه

فيه لهم موقع فيه الثياب واسعارها وتقدر تفصل من الموقع ويرسلونو لك لبيتك أعتقد او لمدينتك [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  26  27  28  29  30  31  32  ...  47  48  49   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت