منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^ (الصفحه 31)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  28  29  30  31  32  33  34  ...  47  48  49   
الكاتب الموضوع: ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .....Zoghaibi.....:
^

لول, هذي شاريها قبل اسبوعين من زارا
بالعكس, هذي الموضة الحين, الكم اللي فيه هالدويرة مثل مستر بين, خخخخخخخخ

انا شاري من نفس التصميم العام الماضي من تركيا

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو yasmino:
فلوسكم كثيرة مشالله

ابغى صورة عن رصيد بنك اللي تتعاملون معاهم
و ما عندي مانع تفتحولي رصيد تبرعات عن صحتكم و عافيتكم و مكياجكم و ساعاتكم و جاكيتاكم

كان غيرك اشطر [Razz]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ههه حسن

مدري

بس الاعضاء من اثرياء العرب

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
هههههههههه ماشاء الله عليهم
مرة عضو هنا من غير ذكر اسماء عطاني احراج من النوع اللي هو
[help] [help] [worried] [worried]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zoghaibi   البريد الإلكتروني Zoghaibi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://imageshack.com/a/img96/72
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو وجــــ ي ــــــد:
رد مقتبس:
^

وجيد انت تتكلم عن تركيا وانا اتكلم عن سلطنة عمان
i mean pls [Razz]

بس بصراحة غريبة وايد ان هالنوعية من العام
انا لما اختار اني البس شي لازم اكون شايفه منتشر ف فترة معينة وطبعاً لازم اشوفه بالسوق

بس يمكن هذا كان منشتر بس ما واصل عندنا بالسوق ولا كنت خميته بدون انتظار [Big Grin]

بس اشوف ان هالنوعية حالياً وايد منتشرة, واغلب عروض الازيا الجديدة تعرض نفس هالستايل

عالعموم انت شكلك أدرى [nerd]

المشاركات: 4203 | من: E A R T H | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zoghaibi   البريد الإلكتروني Zoghaibi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://imageshack.com/a/img96/72
طيب وجيد, خلاص راح اعتبرك الفاشن ليدر للسالمية

تقدر تقولي هالنظارة أي ماركة ؟؟
وبليز لا تقولي قديمة [Frown]
ما اظن انها قديمة....

-

ابيها [crying] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

المشاركات: 4203 | من: E A R T H | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AbdulAziz™:

والكروهات حلو
الكاروهات تشوف القطعه قدامك تقول وع لاكن علي اللبس يطلع حلو ومرتب
وبالنسبه للجينز حلو بس انا ماحب الجينز الي الخياطة تكون من لون ثاني
احب الجينز والخيط نفس اللون
بجينزك الخياطة لون اصفر لول

صح كلامك عزوز, اول ما شفته قلت شنو هالأحمر الفاقع والجيوب اللي تقول شيرت هنود

بس لمن تلبسه كل شي يتغير 360 درجة
انا اخذ معي على غرفة التبديل كل القطع الحلو والشين واجرب واقعد ساعة اجرب فيهم

الحلو يطلع مب قد اللي توقعته والخايس هو اللي يناسبني وأخذه [bgrlaugh]

وعن الجينز, نفسك, الخيوط مخربة الموضوع, بس مع بوت بنفس اللون اللي هو اصفر فاتح على بيج يطلع واااااو
بس صدقني, لما تلبسه ما يبين وايد, لون الجينز يطغي عليه وهو يكون البارز

احب هالستايل الأمريكي [smoke]

Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
ماروما + ريسكي + عزوز

مرسي بوقو [Smile]

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

رد مقتبس:
طيب وجيد, خلاص راح اعتبرك الفاشن ليدر للسالمية

تقدر تقولي هالنظارة أي ماركة ؟؟
وبليز لا تقولي قديمة [Frown]
ما اظن انها قديمة....

-
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

ابيها [crying] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

-.هيوفااااه أنااااه.-
عضو نشيط
رقم العضويه 90853

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -.هيوفااااه أنااااه.-   البريد الإلكتروني -.هيوفااااه أنااااه.-   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
االاخ وجدي بخصوص انك شاري موديل مشابه لهااااه هيداااه مش معنااااه انوه قديم [nerd] [girlie]
وطبيعي تلقااااه بالكوليكشن الجديد موديلات نفس الكوليكشن السابق
او مشابهااااه مع التجديد [nerd] [girlie]
لانوه هالموديل مابيتبطل [nerd] [girlie]
وخلو الفاشن لااااه اهلوه [Roll Eyes] [nerd] [girlie]

+ماحبيت النظاراااه الي بدك اياهااااه يازغبي بتشبااااه نظارات الثري دي [nerd] [girlie]

+مارومااااه العمااااه اديش الاضاءاااه عاليااااه في صورك ماقدرت شوف منيح [Roll Eyes] [girlie]

بس حبيت الخاتم الثعبان [nerd] [girlie]

--------------------

لااااه ريد توقيع بليز
كليب ازاي انساك دقيقااااه 3:40 - 3:42
[girlie]

المشاركات: 547 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
^

خليكي ديجيتااااااال يا هيوفاااااااه

Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو وجــــ ي ــــــد:
رد مقتبس:
^

وجيد انت تتكلم عن تركيا وانا اتكلم عن سلطنة عمان
i mean pls [Razz]

بس بصراحة غريبة وايد ان هالنوعية من العام
انا لما اختار اني البس شي لازم اكون شايفه منتشر ف فترة معينة وطبعاً لازم اشوفه بالسوق

بس يمكن هذا كان منشتر بس ما واصل عندنا بالسوق ولا كنت خميته بدون انتظار [Big Grin]

بس اشوف ان هالنوعية حالياً وايد منتشرة, واغلب عروض الازيا الجديدة تعرض نفس هالستايل

عالعموم انت شكلك أدرى [nerd]

زغبي،كان قصدي انو شفته من قبل،بس ذوقك كثير حلو،بخصوص العوينات ما اعرف بصراحة

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يلعن ستايل الثمانينات في اللبس ارتقوا شوي يخرب ذوقكم!!!!

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ورنا ذوقك عبوط خل نشوف اناقتك

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zoghaibi
عضو فعال
رقم العضويه 90512

This user is from blank
انت شنو في مشكل ؟؟
حلاة ستايل الثمانينات, احلى ستايل [super]

BYE# [bye]

[ يناير 13, 2013, 01:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: .....Zoghaibi..... ]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  28  29  30  31  32  33  34  ...  47  48  49   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت