منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » مين مثلي يعاني من حمى الشـراء؟ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: مين مثلي يعاني من حمى الشـراء؟
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 5 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

-

ماادري ايش صايبني ؟

صرت مصابة بحمى الشراء بشكل ماهو طبيعي, ويدي صايرة فرطه اكثر من الأول " بس على نفسي"

صرت استحاله انزل السوق مااشتري شيء حتى لو كنت مكتفيه من الاغراض اللي شريتها

والانكى والامر اني اذا مانزلت السوق اعتبره عقاب لي ومزاجي يتعكررر [crying]

والله ماكنت كـــذا , وعشان لااحس بتأنيب الضمير ماارجع اشيّك عالحساب , لكن رسايل الجوال تآذيني " تم خصم من حسابك مبلغ.... في تاريخ ...." [worried]

لاتقولون لي عشان العيد انا لي حول السنة تقريباً اعاني من هالشيء [Frown] لدرجة ان بطاقتي لمن انتهت ماجددتها قلت اعاقب نفسي عشان مااصرف, وفجأة مادريت بنفسي الا وانا في البنك مطلعة بطاقة جديده [Frown]

احس لو رحت لمنطقة مافيها سوق راح اصاب بانتكاسة

خبراتكم ونصايحكم فتح الله عليكم.

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لول
انا مثلج مستحيل مستحيل فلوس في ايدي ماتطير
اول شيء للامانه انا كريمه واعطي وثاني شيء
اصرف في الهبل يعني امسك فلوس اليوم باجر طاروا

مااعرف اسوي كنترول ولا اصرف وعادي باليوم اصرف فوق 80 دينار
ع اشياء ماتسوى عادي

وكان هذا كله من فلوسي اهلي دروا عن حالتي ولا امي تسحب بطاقتي
وصارت اهيا تعطيني مصروف يكفيني ومرات اطيرهم وتقولين تاكلينهم
صارلي يمكن جم 6 اشهر يمكن بطاقتي عند امي ولا سحبت منها
اهيا تسحب

وانا عاد النذله قبل لا تأخذ بطاقتي سجلت رقم البطاقه عشان اذا ابي
اعبي تلفوني من النت ولا شيء [Razz] بس ولا مره سويتها [Big Grin]

حتى لمن نسافر نمشي بالفندق ونحط ع حساب غرفه ابوي
ولا غرفه ولا غرفه اخواني عشان لا يصير ع غرفه وحده وابوي ينصدم
منوالرقم بس مرات اقول اهوا قال كيفكم لا تخلون شيء في خاطركم [Razz]

معاج ع الخط ومرات ازعل من نفسي بس شسوي
مااتحمل لول

[ أغسطس 02, 2012, 07:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مدمنه ديانا ]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هالحلة جاتني من 3 سنين نتيجة لضغوط ومشاكل ولقيت المخرج هو التسوق وصرف الفلوس

اول خطوة اتخذتها سكرت كل بطاقات الائتمان وراتبي فقط عملة ميزانية له ما اشتري الا اللي ناقصني

ومع ذلك مرات لما يكون عندي ضغط بالشغل تلاقيني في سيارتي وعلى اقرب مول لي [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حتى انا كتير نعاني منها وضميري يئنبي لانو حراام

لايجوز ان الله لا يحب المسرفين

الله يهدينا وان شاء الله نوصولو لحل مع بعضنا من خلال المناقشة

شكرا الاصيلة

--------------------
 -

المشاركات: 16276 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hopsin
عضو نشيط
رقم العضويه 84814

This user is from Ireland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hopsin   البريد الإلكتروني Hopsin   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا حمي عندي صرف الفلوس،،مرتب يما يقعد،انا مشيت لي تركيا 3000دولار ملابس،والحين أقول للعائلة ما عندي ملابس أبغي اشتري،

لا والحين عندي كم فلس ابغي اطيرهم،،قالت في العيد بشتري لي امي والولد وخواتي هديا.

--------------------
 -

كُل شئ يَحدُث في رفـ عـيـن ـة

المشاركات: 482 | من: H.A.M | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وصايف اعتقذ هي حالة نفسية
ما بعرف بس انا بمر فيها اوقات بحب اشتري كتيييييييير بحس براحة بعدين
و بعدين بتانيب الضمير

و اوقات بيكون طبع بالانسان في ناس هيك بتحب تصرف صعب عليها قصة التقشف [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحمد لله ماعندي هالمشكله [Frown]
اشتري الي يكفيني ويناسبني

وما انزل لسوق الا اذا في مناسبه معينه اروح اشتري لي تيشيرت او قميص وبس

بس انا عندي هوس بشي اسمه عطورات وجزم [Frown]

متخيلين اني امس جالس اطلع الملابس الي مابيهم عشان اوديها لناس هم محتاجينها اكثر مني
وانا ارتب لقيت عندي 27 علبه عطر للحين ما انفتحو [help] مابين عطورات رخيصه وغاليه ودهن عود ومخلطات

والجزم نفس الحاله عندي 55 جوز جزم جزمتين فيهم البسهم بشكل دائم اما الباقي نادر ما البسهم وفي منهم مالبستهم الا مرتين او ثلاث [help]

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
ذكرتني عندي ملابس ماعمري لبستهم
وليش شريتهم مادري
وشووز مو ع مقاسي بس لبسته مره وبس
كان عاجبني وماكان في مقاسي
وخذيت اصغر
حرام اخليه بخاطري وريوولي انجرحت [Embarrassed]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AbdulAziz™:

وانا ارتب لقيت عندي 27 علبه عطر للحين ما انفتحو [help] مابين عطورات رخيصه وغاليه ودهن عود ومخلطات
[help]

عزووووز صديقي [heartpump] ايش رايك ابعت لك عنواني عالخاص و ترسل لي شي علبتين عطر [battingeyelashes] [battingeyelashes]

انا زمان كنت مدمن سوق و خصوصا وقت السفر لدرجة اني ما كنت احول كل الفلوس اللي معي لعملة البلد لاني اعرف اني بخلصهم بطلعة واحدة [Roll Eyes] ما احب اخلي شي بخاطري مثل ما قالت فير [help]
الحين صرت اشتري بالمناسابات بس دايما اتعب لاني اكون ادور باخر وقت [worried]
و احيانا تجيني هدايا [Big Grin] مثل ما راح يهديني عزووز [Razz] [Razz]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صراحة مؤخراً صار عندي نفس المرض
لازم اطلع و اشتري
ثلاجتي فيها اكل و مليانة اشتري و أخزن و بعد كم يوم ارمي منتهي المده بالرغم ان النفس مسدوده على الاخر
بس لازم اطلع و اشتري
مش عارف شــو الـي صاير
بنفس الوقت أحاول اقتصد لأني ببلد اغتراب و أبوي مب يمبي عسب اقول خذ راحتك

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
لندن غاليه نار صراحه فرق عملتنا عن عملتهم وكمان البلد مش رخيصه عكس باقي اوروبا الي نوعا ما اشوفها ارحم من لندن

...

زوليتو سبحان الله عندي طبع لا احب احد يهديني ولا اهدي احد [Razz]

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
^

زوليتو سبحان الله عندي طبع لا احب احد يهديني ولا اهدي احد [Razz]

[rofl]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hopsin
عضو نشيط
رقم العضويه 84814

This user is from Ireland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hopsin   البريد الإلكتروني Hopsin   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
^
^
^

زوليتو سبحان الله عندي طبع لا احب احد يهديني ولا اهدي احد [crazy] [crazy] [crazy] [Razz]

قوية والله،،

--------------------
 -

كُل شئ يَحدُث في رفـ عـيـن ـة

المشاركات: 482 | من: H.A.M | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بالعكس احب الهدايا و احب أهدي [Frown]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو رفـــــــ عــيـــن ــــــة:
رد مقتبس:
^
^
^

زوليتو سبحان الله عندي طبع لا احب احد يهديني ولا اهدي احد [crazy] [crazy] [crazy] [Razz]

قوية والله،،
[help] [help] [help] [help]
بقدم استقالتي من المنتدى
انا عمري ما حد احرجني كده قبل كده [worried]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:
انا بالعكس احب الهدايا و احب أهدي [Frown]

[heartpump] [heartpump] [heartpump]
اصلا انت مافي منك اثنين والله
سبحان الله اي حسن لازم يكون زووووق [battingeyelashes] فديتنا

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت