منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » مين مثلي يعاني من حمى الشـراء؟ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: مين مثلي يعاني من حمى الشـراء؟
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كزاب ما بصدقك
من يومين ماما عملت دفعة مكدوس من اللي بحبها قلبك إزا انت بالسعودية وفي شركة مختصة بالأطعمة والله إلا فرحلك قلبك بوجبة تكفيك شهور لقدام بس خبرني
وازا انت لسا بسويسرا عيل تفو وكول تبن

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hopsin
عضو نشيط
رقم العضويه 84814

This user is from Ireland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hopsin   البريد الإلكتروني Hopsin   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كرم ,:
وجدي تروح خنق على هالفهم من اول شهر ستة يعني من شهرين لهلىء اقرا الرد منيح

[crazy] [crazy]
دائما هيك،،بدي اعرف كيف وصلت علي الهندسة انا

--------------------
 -

كُل شئ يَحدُث في رفـ عـيـن ـة

المشاركات: 482 | من: H.A.M | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلو كوكو ايوه موجود بالسعوديه جيت قبل رمضان بكم يوم
الصوم عناك هلاك 17 ساعه

عندكم دي اتش ال او فد اكس يبعثو الي بدك اياه
بس مابعرف الاوضاع عندكم زفت كيف بدك تبعث

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم..

مدمنة ديانا , روح , عاشقة عمـر ,نسرين

ممكن تكون حالة نفسية او هروب من شغله معينه او تفكير يلازمني طوال فترة السنه فاشوف في التسوق متنفس , المشكلة بعد الصرف تجيني حاله سعاده مو طبيعية [crying]

رفة عيـــن

الملابس لحالها مشكلتها مشكلة , خصوصا لمن تتعود انك تجدد على طول او ماتحب تكرر [Frown]

عبدالعزيز..
مرحلة الجزم والشنط وانت بكرامة تعديتها من زمــــان
لمن حسيت اني بجد امتلك كثير جزم وتقريبا بكل الالوان وكذلك الشنط.. الحين حوّلت عالمحافظ "صاير عندي فيها هوس [Mad] "

5 نجـــوم
الاكل الحمد للله هذا الشي الوحيد اللي لسه ماوصلني هوس فيه, فيه اكل بالثلاجه مااشتري من برا لين يخلص واذا فيه اي خضار او فاكهه احاول اسوي منها سلطة فاكهه او صينيه بالخضار بس المهم ماتنرمي."نعمه والله "

اهلا كــرم

ياترى برجك الدلو؟

اليوم جبت الحلقة الاخيرة ع بكيــــر " وانا احاسب اشتريت لامي ولام زوجي هدايا العيد" واكياس ورق تجنــــن عليها كتابات عيد سعيد وكل عام وانتم بخير..حوالي 6 درازن عشان اعبي فيها حلويات العيد وعيديات الاطفال "هذا ديدن كل سنه"

واجي احاسب ويقولي صاحب المحل العملية مرفوضة وفي الورقة مكتوب "الرصيد لايسمح" [crying]

صحيح انحطيت بموقف مو حلو لكن اللي جلطني اكثر معقولة ان حسابي خلص؟!

الحمد لله ربي سخر لي ورجعت المحل ثاني واشتريت الاغراض وقلت خلاص يابنت ماعاد فيه سوق ضبي نفسك العشر الاواخر وروقي [crying]

من جد انا امر في ازمة شراء الله يصرف قلبي عن الاسوااق

[ أغسطس 08, 2012, 06:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: *الأصيلـــة* ]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hopsin
عضو نشيط
رقم العضويه 84814

This user is from Ireland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hopsin   البريد الإلكتروني Hopsin   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخت الاصلية،،مشكلة صاير عندي الملابس في اشياء لي حد هذه الحظة ما لبستهم،والمشكلة بدي أشتري شئ جديد.
+
والله فكرتيني بالهداياانا من شئ6ساعات كانت بحكي مع اخوي الاصغر مني ،بخصوص نشترو شئ للعائلة والحلو كمان

--------------------
 -

كُل شئ يَحدُث في رفـ عـيـن ـة

المشاركات: 482 | من: H.A.M | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله السوق يغير المزاج
خاصة اذا شريت شغلات وايد عاجبتني [Big Grin] ههههههههه
و اقل شي اطلع بعطر او مكياج [Razz]
مشكلة لي صار عندي فلوس بس افكر ششتري ششتري ششتري لوووووول
مافي توفير

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت