منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » اسهل رجيم( نظام اتكن بالكامل للرجيم 4"5 كيلو بالاسبوع) (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   
الكاتب الموضوع: اسهل رجيم( نظام اتكن بالكامل للرجيم 4"5 كيلو بالاسبوع)
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Voice Of Love:
مافهمت الريجيم عدل .. يعني آكل لحم ودياي بالكميات الي أبي ومليانة دهون بس ما آكل العيش والخبز والعسل .. انزين أشرب بيبسي عادي لول ؟

اي اكل عادي لين تشبع وبالنسبه للبيبسي اشرب باليوم دايت بيبسي واحد ما يضرش [Wink]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو MiSh3aL:
بومتين حبيب قلبي ماذا عن الدايت كولا؟
والمشروم احبه مع البيض؟
والتشاي والقهوة عادي بأي كمية؟
بعدين الحين في خبز يديد مو مصنوع من نشويات
كلش
بس من الخضروات ينفع؟
انا سويته قبل 5 سنين اسبوع واحد بس مانزلت الا كيلو وتركته هل هذا النزول زين ولا مو زين؟

حبيب البي يا مشعل الدايت عادي بس لا تكثر مو زين يسرطن بعيد الشر عنك

المشروف صراحه ماعندي خبر اكيد بس الفقع عادي

وبالنسبة لنزولك اهوا كل جسم ووتقبله انا باول اسبوع نزلت 4 كيلو وبعدين قمت انزل بالقطاره [crying]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 7aBoBah:
بوميتين صرت استشاري سمنة [crazy]
اللي اعرفه عن هالريجيم ان يصير تاكلون كتكات [Razz]
لان سعراته الحرارية مو وايد .. يعني لمجرد طاقة
بس ما تكثرون عاد [Razz] بس واحد
بو صبعين لول [Razz]

شتقولين استشاري سمنه [nerd]

لا والله وانتي الصاجه مو كتكات ،،، كيكت فليييييييييييييييييييك [crying]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كيكة فليك عشان تخرب الريجيم [Razz]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
اموت فيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا [heartpump]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سويته لوول .. أنابس أبي أنزل 8 كيلو .. لأني قطعت رياضة فزاد وزني .. المهم نزلت ثلاثة كيلوا .. صار 71 .. بس أنا سويت الريجيم مع تعديل .. بس آكل مرتين باليوم .. دياية بالغدا او لحم .. وبالعشى هبرقر (ثنتين) أو بيض لول .. دخت من اليوع .. أنا لو أرد النادي جان تعدل وزني بس مالي خلق -_-

انزين سؤال .. أشرب حليب أوجاي عادي ؟والسلطة آكلها ولا مايصير ؟ .. اندمجت لول.. لحد يضحك [Big Grin]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Voice Of Love:
سويته لوول .. أنابس أبي أنزل 8 كيلو .. لأني قطعت رياضة فزاد وزني .. المهم نزلت ثلاثة كيلوا .. صار 71 .. بس أنا سويت الريجيم مع تعديل .. بس آكل مرتين باليوم .. دياية بالغدا او لحم .. وبالعشى هبرقر (ثنتين) أو بيض لول .. دخت من اليوع .. أنا لو أرد النادي جان تعدل وزني بس مالي خلق -_-

انزين سؤال .. أشرب حليب أوجاي عادي ؟والسلطة آكلها ولا مايصير ؟ .. اندمجت لول.. لحد يضحك [Big Grin]

حليب ما يصير شاي اوكي بس لا تكثر لان الكافين ما يصير بالهرجيم السلطه اوكي بس بدون طماط وبدوون جزر

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو .. انزين سؤال بعد .. سوري لوول .. بس يصير آكل روب .. لأني مسوي عملية لثة .. وما أقدر آكل شي خشن .. لازم شي لين حيييل .. الروب أقدر آكله .. بعرف يصير آكله ولا لأ ؟ .. حذفوا ردودي بعدين بلا فضايح لول

--------------------
 -

Silkwood - 1983

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوول مسكين شكلك بتقضي حياتك كلها تفكر بالأكل [Razz]

يصير آكل هذا و ما يصير آكل هذا لووووووول [Razz]

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
شكلكم بلشتو هالرجيم بدوني .. نطروا أبي أبلشه معاكم
المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
انا بلشت الصراحة ودي انزل 5 كيلوات [Razz]

صج اني كليت صحن كوشري نتيفووون حده [crazy] ماقدرت اقاومه .. [Razz]

بس بعد ميخالف مابي احرم نفسي فجأة [Razz] بعدين اوصل حدي و آكل اللي اكو و اللي ماكو [Razz] ==> وحش مو حبوبة

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
انا للحين مو فاهم شنو هو الرجيم أبي اعرف بالضبط شنو ناكل و شنو ما ناكل و ياليت يكون بالتفصيل الممل اللي يزهق و شكرا [Smile]
المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

حبوبة
أقولج حالتي حالة [Big Grin] .. يلا لما نخلص الريجيم نحذف الردود حفاظاً على السمعة الطيبة لول .. وأنا ترى من يوم الأحد بليل مو ماكل شي ... ولاشي يعني ولاشي .. لأني تعشيت يوم الأحد ونمت مبجر لأنه عمليتي كانت الصبح .. رحت سويت العملية وللحين ما اقدر آكل شي من العملية .. واللي أقدر آكل الريجيم مانعه لول .. عاد أنا راسي يابس مستحيل أخرب ريجيمي .. كلها خمسة كيلوا وأرتاح .. وعلى فكرة وزني صار ألحين 69 [happy]

عبدالعزيز
وين تو الناس [Razz] .. يلا بلش .. ترى صج ينفع .. بس يقولون يأثر على القلب ولازم تسوي تحليل وما أدري شنو .. انا سويت طاف وبديت على طول .. وأنا معاك إنه الريجيم مو مفهموم .. مافي تفصيل .. لو في جدول مثل أنواع الريجيم الثانية يكون احسن .. ياريت اللي يلقى شرح مفصل أكثر يقول لنا [Smile]

--------------------
 -

Silkwood - 1983

BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
Voice Of Love

لا ما يصير روب لانه فيه كربوهدارت [Razz]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
voice [Razz] انا خربطت الدنيا [Razz] لووووووووول
كليت بفك [crazy]

و حمدلله عالسلامة [Razz]

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت