منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » اسهل رجيم( نظام اتكن بالكامل للرجيم 4"5 كيلو بالاسبوع) (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   
الكاتب الموضوع: اسهل رجيم( نظام اتكن بالكامل للرجيم 4"5 كيلو بالاسبوع)
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موقلنالك غلط اللي تسويه
كل ماسويت رجيم بدون يوع معناته رجيم ناجح

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا خلاص تبت .. بسوي الريجيم اللي كتبته حبوبة ونشوف .. من باجر ببدي فيه .. اي صج بقولكم شغل .. أنا من النوع اللي لما يتضايق تنفتح شهيتي للآكل .. ومثل ماتشوفون للحين أنطر الباجر الأحلى بتوقيعي لول .. لأ صج الحياة صايرة نذلة هاليومين وانا طايحله آكل .. حاقه غريبة .. وبعد أحس أنا من النوع اللي يمتن بسرعة [help]

صاير كئيب أنا وويهي هاليومين [Razz]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووووول انا جذي بعد
اذا مالي خلق ما عندي الا آكل عشان يمشي الوقت [Razz]
خاصة وقت الامتحانات ! لان انا اسمح لنفسي اني اضيع وقتي بأكل مقابل الدراسة [Razz] بس ما ارضى اذا نت او تلفزيون قلبي ياكلني لوووووووووول

بس عند الاكل كل شي عادي يصير [crazy]

يالله فرفش عشان يضبط الريجيم [Razz]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العزوف
عضو جديد
رقم العضويه 81767

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العزوف   البريد الإلكتروني العزوف   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يووووووووووووووه الرجيم ذا ذبح البشريه وانا اولهم خخخخخخخخخخ بس تصدقون عاد اهم من الرجيم ثلاثه اشياء العزم اولهاوالاراده ثانيها والرياضه المستمره ثالثا.... وسلامتكم

العــــــــــزوف
أنا إنسان مع نفسي قبل لا مون معك إنسان..

--------------------
العـــــزوف..
أنا إنسان مع نفسي قبل لا كون معك
إنسان...

المشاركات: 1 | من: جده_أهل الرخا والشده | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Norma-Jean
عضو جديد
رقم العضويه 81885

This user is from South Korea
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Norma-Jean   البريد الإلكتروني Norma-Jean   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكررررررررررررررررررررررا أخوي على المعلومات القيمة.
المشاركات: 1 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ketkata
عضو نشيط
رقم العضويه 81504

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ketkata   البريد الإلكتروني ketkata   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اناا اقوول اذا تبي تسوي رجيم لازم تروح عند الطبيب احسن

لانه مايصير تسوي رجيم جذي او بعدين ماراح تضعف واايد

اذا تبي دكتور حق الرجيم قوولي او اناا اعطيك اسمه او كل شى ....

اذا تبي تضعف لازم تمشي بعد مو بس تخفف من الاكل

او يسلمووو على الموضوع او خوش موضوع والله [Smile] [Smile] [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 126 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
من تاريخ ادراج الموضوع حتى اليوم نزلت 10 كيلو وانتوا خليكم تتشاورون للحين [Razz]

رمضان على الابواب والكروش منتظره [Razz]

[ أغسطس 22, 2007, 09:03 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: BOUMETEEN ]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههههههههههههه [Razz]

انا نزلت كيلويين [Razz] و باقيلي 3 [Big Grin]

اي والله رمضان بزيد وزننا دبلات ، خاصة الحلويات

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ketkata
عضو نشيط
رقم العضويه 81504

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ketkata   البريد الإلكتروني ketkata   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كيفك انت الخسرااان BOUMETEEN

بس مشالله زين 10 كيلوات الفال حقي انشالله

يسلمووو: [Smile] [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 126 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaAN   البريد الإلكتروني DaAN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
غالي

--------------------
 -

vive la France Laique

المشاركات: 7652 | من: εκκλησία | تاريخ التسجيل: مايو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

والله كاسر خاطري فوويس اوف لوف لول

بوومتينوو

ياليييت هالعشره كيلو معطيني اياهم [crying]

ناس تبي تمتن وناس بتضعف [nut]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
حبوبه رمضان الناس تضعف فيه من الصوم والعباده واحنا نمتن من الاكل والرباده [Razz]

كيتكاته ليش انا الخسران

قلب حساس تبين تمنين انتي ؟؟

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ايييييي [Big Grin]

ابي جسمي يصير مثل اليسا [Razz]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
[bgrlaugh]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

zbo6t_elng3a
عضو مستمر
رقم العضويه 2390

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zbo6t_elng3a   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zbo6t_elng3a@hotmail.com
7 صفحات [Eek!]

مشالله منتداننه كله رشااقه [jump]

بومطينووو حط الـ10 كيلو بجياس و وززعهم بيني و بين قلبوو بدل الذبايح حق رمضان [rofl]

تكفه بو متنه جم وزنك ..؟؟

اتوقع تسوي منني أربع [crazy]

بس آنا داشه الموضوع علشان احبببطكم ترى ماكو فايده ماراح تضعفون خلّوا الرشاقه حق اهلها [rofl]

عاااش بو متنه اهوا الفايز [Big Grin]

بتحقدون عليي [nut]

--------------------

-

Om_3ango0o9ain بحلّتــها القديمــه [Razz]

المشاركات: 2704 | من: الكــq8ــويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت