منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  16  17  18   
الكاتب الموضوع: [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
بدووور
توني ياي من الريووق
ريوقي دايت [Razz]

Click for fullsize image

waffle [heartpump] with fresh strawberry

Click for fullsize image

blueberry & banana filled turnovers served with blueberry ice cream
[nut] [nut]

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown] [Frown]

بداحو قلبي من داخل ماسك النعال ووده يطقك

حراام عليك شالفراااوله ااااااااااااااه

اكلك عذاااااااب

يالله الدنيا شقا شنسوي [crying]

باجر السبت 18-4 تبدي المرحله الثالثه للرجيم

راح احطلكم وجباتي يوميا من 18-4 الى 1-5

وبعدها تبقى مرحلتين وأودع الرجيم

خلكم معاااي [bye]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

يالله هانت بدر [battingeyelashes]

كلها اسبوعين و بتقزر بسرعه ان شاءالله [Smile]

موفق [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

يمي يمي بداح الفروله بتشهوي بالعافيه
بالتوفيج بدور

-

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
18-4-2009

الى

30-4-2009

رجيم مدته 12 يوم يعتمد على فصل الاكل

بحيث كل 3 ايام نوع معين من الاكل

وكل يوم راح احط شنو كليت من الصبح لي الليل

ميرسي

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
baddah بدك دبح مش حرام عليك شو ذنبنا احنا [Frown]

عزوز عنجد ؟ انا الي بعرفو انو شوربة العدس مفيده ومابتصنح كتير تفو على معلوماتي [crazy]

بدوووووووووور والله انا دايما كنت اعاني من وزني بس الحمدلله من سنه وكم شهر التزمت مع مدربه كنت العب كل يوم رياضية قاسية مع ريجيم قاسي ونزلت منيح [Smile] هلا انا وزني 74 و طولي 171 فضايلي شوي الحمدلله وبوصل وزني المثالي

بس هلا صرت مثلا اعمل ريجيم 5 ايام واخد الويكند بريك مع الاهل والصحبات ومااحرم حالي بس بالاول كنت ماكل شي بالمره واجت فترات كنت ادوخ وهيك مشان هيك بقلك انتبه عحالك واعمل ريجيم متوازن احسنلك

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بالتوفيق طبيعي، اعلن تضامني معاك قلبا وقالبا.

استحمل شويه وبعدها تقدر تكمل حياتك بنظام موزون تاكل فيه احيانا كل الي يعجبك.

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

صرلي فترة ما شيكت لا على هالموضوع

ولا على هداك يلي قبلو تبع البلوزتين يلي حطيتهم فوق بعض [nut]

انا مرتاح مع الفاست فود لأن طبيعة جسمي ( راجع صورة التوقيع [rofl] )

والرياضة بيتطلبوا أكل فيه سعرات كتير .. الحمد الله مو حارم حالي

باقي سيستيم الجيم .. بدك تمشي عليه غصب عنك مو بكيفك

لأن مرت فترة إجيتك همة بعدين لبخت متل الشامية الحبلة [Mad]

جلدي عم يحكني حطلك صورة لمنسف الورق دوالي مع العصاعيص

وسلطة اللحمة والحامض [Big Grin] بس لا ما بعملها متل الصهاينة يلي فوقي [Eek!]

لول

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51748 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عزيز وطلال إنتوا كلاب .. تفوووو

حرام عليكم بكيتوا معدة بدر

يجعلها لقمة زقوم انشالله [Razz]

بدر تقبر قلبي الله يقويك .. إنت عم تعمل إنجاز

لحالك رح تتزكره الأجيال [applause]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51748 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حياتي ســــامر الياس nz
عضو نشيط
رقم العضويه 87808

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حياتي ســــامر الياس nz   البريد الإلكتروني حياتي ســــامر الياس nz       تحرير/حذف المشاركه 
باالتوفيق طبيعي
اما سوالف الاعضاء الي يحرونك باالصور [crazy]
بس اغراء صراحة [nut]

فية مرة سويتها انا سالفت التوست الي مع البيض البيضة ماتثبت زلق [Big Grin]
لازم تحفر لها حفرة باالتوست وان حفرت التوست تفتت وتقطعت التوستاية
يبيلها ناس خبرة

المشاركات: 443 | تاريخ التسجيل: أبريل 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

وااو حماس حلو بالتوفيق بدر

الا على الطاري بدر هذا تكساس فرايس مو ؟؟

وطعم اللحم المفروم شلون معاه والجبنه سايحه من الحراره على البطاط ؟وم تسحب الفرايس الجبن يتمطط مو ؟

-

اتمنى تدقق في الصوره وتقولي كم سعره حراريه فيها [Razz]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لاتعليق العن ابوــ ياعيال الــ

الافطار: تفاحه
الغداء اليوم : روب خالي الدسم + 2 همبورغر مشوي بالفرن

Baghdadi
مطرب السالمية 2009
رقم العضويه 33794

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Baghdadi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا من رأي واحد يأكل كل شي و منوع و صحي و يعمل رياضه

ركض و جيم و سباحه وبالمره يستمتع و يسترخي لان الرياضه تحفزت الجسم على افراز هرمونات الاندروفينز التي هي مسؤوله عن المزاج و الارتياح النفسي و ايضا تنزل الكلسترول و تنشط الدوره الدمويه و تحافظ على الجلد و بالتالي تجعايد اقل بالمستقبل بنسبه تتجاوز ال50 بالميه ما عاد الي يرفعون اوزان تقيله جدا جدا و يعصرون وجهم مثل المنشفه المبلله. لا مفر من التجاعيد العميقه. [Razz]

. اما واحد يجوع روحه و يظل جالس بمكانه هذي مو عيشه هذا عذاب تركي. [Big Grin]

بداح فطورك يرفع نسبه السكر بالدم و بالتالي يزيد نسبه افراز الانسولين ...بأختصار بعد اقل من ساعه راح تجوع من جديد خصوصا انو الوافلز معموله بطحين ابيض .

حبيت هذا الموضوع راح ازهقكم [Big Grin]

[ أبريل 20, 2009, 10:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Baghdadi ]

المشاركات: 7890 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي•TABEEY:
لاتعليق العن ابوــ ياعيال الــ

الافطار: تفاحه
الغداء اليوم : روب خالي الدسم + 2 همبورغر مشوي بالفرن

العشاء 1 ونص شابوره الرجيم + نسكافيه

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ابراهام شكرا حبيبي بالظبط اللي تقوله وانا هذا اللي اسويه بعد شهرين ونص ماراح اسوي اي رجيم فقط
نظام عادي واكل اللي بخاطري بس بكميات بسيطه عشان مامتن

بغدادي كلامك حلو لكن للي يبي ينزل كيلوين او 3 او يبي يحافظ على وزنه مو مثلي انا يعني نظامك اطبقه
بعد ماوصل الوزن اللي ابيه

وترى اكلي الحين مو قاسي شوفه فوق

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  ...  16  17  18   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت