منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول (الصفحه 17)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  14  15  16  17  18   
الكاتب الموضوع: [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول
عـشـرة عـمـر
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 86128

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـشـرة عـمـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووووووووووووول الله يخليك
خلني ساكت بس [Smile]

--------------------

-

كلامك سيّدي طاغي وهو يطغى علي
وانا من هولة المعنى خطر يغمي علي

[nut]

المشاركات: 1246 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوول بدور لا تحط حرة رجيمك فيني [Razz]

شفيك خلني العوزك شوي علشان يصير عندك حافز

تستمر >> [Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليه ساكت اوووص اكرمنا بسكوتك يالبطه

حمزه لووول ماحب الضعاف يدشون موضوعي مثلك انت والاخ اللي فوقك فكليتوها ومحد سمى عليكم

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانت شهر 7 شنو بتصير؟ مو ضعيف؟
يعني بتنضم إلى قافلتنا.. [Razz]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا بس انا وصلتها بعد معانات وصراخ وقيل وقال وتجنيد وترويع وتعذيب وتكفيخ وفصيخ وتشليخ

فطعما غير عن طعم اللي ماجرب السمنه القاتله

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
^
^

مو ذيك مرة قلت عطوك اعفاء من التجنيد >> استعبط [Razz]

موفق بدور، واصرارك على تنزيل وزنك وايد حلو واحب

قوتك فيها.. وبانتظار النتيجة اللي ان شالله تكون

مثل ما إنت تبي..

--------------------
Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
شكرا حمزه طحت فيك وترفعلي واللي اني ماستحي صج اني دب وبظل دب
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
لول بدور عادي تمون [Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قواهم الله [Big Grin]

عندي سؤال لو سمحت يخصوص دايت سنتر dietcenter
اكلهم يضعف ولا صحي

لاني صراحة ودي الوالدة تشترك بس تقول اذا جبتولي باكل صندوقهم وباكل الغدا وراه [nut]
وهي معاها سكر
يتعدل سكرها عندهم [thinking]

وكم شهر لازم تستمر عليه ؟

ويعطيك العافية [applause]

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
V
اهلين شوف دايت سنتر يعدل السكر وينحف اذا كانت سمينه واكل صحي يعني ماقدر اقولك جم تستمر عليه

يعني هو اكل صحي في ناس صارلهم مع دايت سنتر سنين

يعني 5 سنين واكثر وماهم متان ولاشي رشيقين بس مستمرين فيه

لانهم مالهم خلق يطبخون خاصه اللي توهم متزوجين

ودوامهم طويل ...وطبعا نحفين 100% يعني الزبده

ماله وقت معين اذا تبي والدتك تاكل اكل صحي وينحف

ويثبت مالها الا دايت سنتر

v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم [Smile] والله يوفقك
بس ماظنها تصبر بس على صناديقهم [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لا تصبر قولهم يحطون لها كالوري وايد

اذكر مره انا كانوا يحطوني صحنين غدا وصحنين عشى

كنت اشبببببببع واقولهم هذامايضعف يقولولي انطر وشوف

وفعلا ضعفت عليهم ..اذا بتخربط الوالده اتوقع بالمكسرات لول لانهم مايصبرون بدونه

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا أعضاء المنتدى

اشهدوا الانتفاضة [Razz]

لا جد .. نزلت 6 كيلوات و نص .. و باقيلي جم كيلو و اوصل للوزن المثالي اللي ما كنت احلم فيه

و الحلو هالمره اني داش جيم .. يعني جسمي قاعد ينحت ..

و الكل لاحظ الفرق
بالدوام
ببيتنا
بالزوارة
و ربعي

مستانس مستانس مستانس

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

ماشالله طلال انجاز حلو [Smile]

هم انا ترى ضعفانه والكل ملاحظ علي [Big Grin]

هم انا مستانسه هدومي وسعت علي مبين و خصري ضعفان.. عندي حزام مصغرته اصغر شي و هم يبيله تصغير لوول [Big Grin]

لا جد بس احساس حلو ما لومكم و يصغر الشكل وايد..

على قولة امي تقول شكلج جنج طالبة بالمدرسة [battingeyelashes]

Go Go [dance]
 -

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طلال مبروك [Big Grin] وأنا أقرا ردك استانست مادري ليش لول

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  14  15  16  17  18   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت