منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول (الصفحه 15)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  12  13  14  15  16  17  18   
الكاتب الموضوع: [يــومــيــات رجـــيـــم طــبـــيـــعـــي] ده كان زمان لول
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا لكم حبايبي

ألرشيد شد حيلك حط في بالك انا باقيلي 49 يوم انت اقل لول يعني قول هذا انا الي جدامي دبل ايام 4 مرات صابر

فاصبر انتي ماني احسن منك ...والحمدالله الهمتك لول

انا الهتم بيبسي والحين انت وناااسه موضوعي شجع غيري

من غير ماقصد بس شي حلوو

اليوم تغديت تبوله + فطيره زعتر من محل الرجيم 180 كالوري

وتحياتي لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدووور عم بعمل رييجيم صعب لاني مسافره 8-7 وحابه اكون خلصت من الوزن الزائد بهالوقت

وحابه اسئل عن المحل الي بتشتري منه الاكل هل عندك فكره اذا موجود بالامارات منه لاني ماسمعت عنه؟

لانه كتير بتغلب بالاكل وملل كل يوم نفس الوجبات

ياسمينو هاي تونا بالماي ببيعوها بالسوق متل التونا بالزيت بس اخف طبعا [Razz] وعادي حطيها معها شوية ليمون وبتصير بتتاكل [Razz] [Razz]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وحابه اسئلك بدوور بتاكل خبز بريجيمك ؟

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مسو انا اشتري من هذا

http://www.dietcenterme.com/

مافي منه بالامارات بس الاكييييد في شركه منافسه

يعني مثله بالامارات يمكن هيلث كومبتي او دايت كير

دوري بتلقي ...دوري على محل يبيع اكل صحي وفات فري

انا باكل خبز اي ..احبه ...بس احاول الوجبه اللي مافيها لحم اكل خبز او العكس

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
مسووو اخذي

هيلث فاكتوري دبي
3473808

هذا اللي لقيتة بالنت

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مستانس [Big Grin]

امس بالدوام الكل يقولي ضعفان ضعفان ..

و اليوم مكمل رجيم ..

كلامهم كان يشجع كثيييييييييييييييييييير

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
طلول انا وزني من كثر مانزل قام يتنح تخيل ماكل شي كلش واوزن ولا نازل 200جرام احباط
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اليوم سويت الجهاد الاعظم

تريقت تفاحه

تغديت ماعون صغير جكن سيزر سلط من مركز الحميه دايت

سنتر تحتوي على 50 كالوري بس

ومشيت ساعه ونص

alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [محروق صبعه]:
طلول انا وزني من كثر مانزل قام يتنح تخيل ماكل شي كلش واوزن ولا نازل 200جرام احباط

عادي بدر شي طبيعي الوزن مرات مع طول فتره الرجيم يوقف نزوله بس الجسم ينشد اكثر ,
نفس اللي ببرنامج بيق لوزر شف وش كانوا يسوون بس تجيهم مسكات يمر اسبوع وهم مانزلوا الا كيلوين !

\\

بسسألك .. انت كل كم تقيس وزنك [Big Grin]
انا ادري انه لازم كل اسبوع بس ماامداني بادي رجيمي من 3 ايام وقسته اليوم [Razz]

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
لا الرشيد انا اقيس كل يوم الصبح

وابشرك اليوم نازل كيلو خخخخ بس امس سويت معجزه

شفت اكلي؟ كلش ماكو شي اصلا غلط مابعيده

alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر اكلك امس لو مكملها وصايم ابرك لك [Razz]

انا مكمل بس قدامي العيال قاعدين يطبخون فوتوتشيني وخايف من الانتكاسه :|

بس صابرين ان شاءالله [Razz]

بقيس مره ثانيه بنهايه هالاسبوع لو شفت ان فيه نتيجه حلوه بكمل اسبوع ثاني [Razz]

لو ماش .. فـ شكلي بتحطم بس ان شاءالله يسلك الوضع [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
انت اللي اعرفه عنك جسمك مثالي يمكن ماتن جم كيلو وتبي تنزلهم وشي طبيعي تضعفهم بفترات طويله لانك اساسا موسمين

بعدين تعال لول شنو العيال؟ انت متزوج؟ توني ادري لول شايب فانز نونه

alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

خخخخخخخخخ

لا العيال باللهجه السعوديه = الشباب = الربع [Big Grin]

اما عيال مره وحده [nut]

تونا مشواااااااار للزواج [nut]

اصغر منك توني [Razz]

--------------------

-

Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
بدووووور آنا آخر مره شفتك من قبل رمضان اللي طاف يعني جريب نكمل سنه

متشوق اشوفك بعد الرجيم القاسي

حاس اني بتفاجأ حيل يالله شد حيلك ما بقا شي حبيبي

آما بالنسبه لي آنا فكنت جدا ما استحي الايام اللي طافت .. كنت أمشي و آكل كاكاو و برد ( آيس كريم) و أكلي كله غلط بغلط و تركت النادي فترة طويلة

و هالاسبوع راجع بقوة و يا ويلك يا الرجيم مني يا ويلك يايلك بأقصى سرعتي

تحياتي لكم و الله يوفقنا كلنا في حربنا ضد الأكل

[ مايو 17, 2009, 12:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Dreamer78 ]

المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
الرشيد : لوووول اوكي جذي

دريمر: ايي لووول انا ضاعف عليك وااايد بكون خلها انشالله بطلعه انا وانت وضروي وطلول وكلهم

حدث معي امس

رحت بيت عمي واخر مره شفتهم اول شهر مارس يعني

قبل شهرين ونص ...اول مادخلت كانت خالتي بمطبخ

التحضير الداخلي ولا تشوفني [Eek!] لووول ماقولكم

قعدت تصرخ وتنادي زوجها وولدها تقولهم تعالللووا

شوووفوووا اول مايه عمي جان يقول وييييييييه على

ضحكه وصرخه كااااااااااااك وولد عمي يطالع ويقول

ماشالله ماشالله لووول ولا بنات عمي ينزلون من تحت هذي

قصه ثانيه حتى الخدم ماصدقوا لوول انا مستغرب شهرين

غبت جذي صار؟ لكن تذكرت اني من بديت الرجيم القاسي

شهرين لووول اول مره امس احس اني سويت انجاااز الكل

اخترع واللي يصور ويقول بدزها حق ولد عمي اخليه يخترع

واللي يقول بدزها لرفيجي عشان يتشجع ويسوي العمليه

لانه وزنه وااايد

عشت احلا اللحظات

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  12  13  14  15  16  17  18   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت