منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ملتقى النجمة الذهبية: اقفال الملتقى واعلان انسحابنا من منتدى السالمية (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: ملتقى النجمة الذهبية: اقفال الملتقى واعلان انسحابنا من منتدى السالمية
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو رقية مرقدي:
مو اول مشكله تصير بسبب هالموضوع

ياليت المراقبين يشوفون حل للساحة العامه. وبصراحة

مالوم اللي بينسحب اذا كرامته وكرامة بلده تنهان .

:

اما من ناحية اقفال الملتقى والانسحاب انا مارح انسحب

ولا رح نقفل الملتقى واذا بيتقفلونه بفتح ملتقى باسمي [Big Grin]

فيه اعضاء كثير مالهم خص بالعامه ولا بالسياسة .

وانا معاكي والملتقى ماراح ينقفل
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ممكن تحطون استفتاء
او تعلموني كيف احط استفتاء

بسوال و هو التالي

هل ترى يتجوب على رزان الاعتذار ...؟

1- نعم يتجوب ..
2- لا يتجوب..

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Simply Etienne
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 45386

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Simply Etienne   البريد الإلكتروني Simply Etienne   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر simplyetienne82@yahoo.com
أنا ما بعرف شو القصة عالمزبوط
بس يلي بقولو انو ما بفوت على هالمنتدى الا على ملتقى نوال بس
والصراحة هالمنتدى من زمان بقول انو دون المستوى
وبيفتقد للاحترام المتبادل، وفيه ناس استفزازية وشغلها الشاغل خلق المشاكل والتهجم على الاخرين والاساءة الهم او لفنانهم المفضل (عمبحكي عن الساحة الفنية لان ما كنت زور غيرها) اي رأي من اي شخص ما بيعجب الشخص الثاني بقوم بالتهجم عليه والتقليل من قيمته ولو رديت عليه باسلوبه المتدني على حسب مقولة عامل الاخرين كما تعامل، بتطلع انت الغلطان والقليل الادب.
طنش تعش تنتعش، ومن زمان كان بدي ينسحب معجبي نوال من هالمنتدى يلي برأيي مش بمستواهم ولا بمستوى نوال .
في 1000 منتدى ثاني محترم وبيحترم اعضاءه

وانا ما رح اعلن انسحابي لان اصلا منسحب خلقة، وما بزور المنتدى الا "زوروني كل سنة مرّة"
وهلا بطل عندي سبب فوت عليه .

ويلي مبسوط بهالانسحاب، وكان بدو ياه من زمان بقلو مبروك الله يخليلك هالمنتدى يلي من مستواك ومن الطبيعي انك تتمنى انسحاب جماعة اعلى منك مستوى وعمبخلوك تبين على حقيقتك .

--------------------
 -

Thanx Hany

المشاركات: 1197 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^
كيفك انت منيح ..؟
[crying]

نحن وين و انت وين [thinking]

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Simply Etienne
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 45386

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Simply Etienne   البريد الإلكتروني Simply Etienne   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر simplyetienne82@yahoo.com
أنا هون وهيدا رأيي بالمنتدى وبالساحة الفنية يلي ما كنت زور غيرها . وما عمبحكي عن الساحة العامةوالمشكل يلي صار فيها
واعطيت مبرر لسبب اقتناعي بضرورة الانسحاب من المنتدى ، فقط لا غير

--------------------
 -

Thanx Hany

المشاركات: 1197 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SHREK TH3RD
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 81440

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SHREK TH3RD   البريد الإلكتروني SHREK TH3RD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبعا لازم تعتذر انا اردني ...والست رزان والشباب ما قصرو سب وكلام طالع نازل بحق ااردن

بعدسن مسحت كل ردودنا وخلت الردود الي بعجبوها بس

والتانية طيوبة ما قصرت بشتغلو عنا وما واخدين فلوسنا وما عندهم اصل ومتخليين عن جنسيتهم

بس بدي تحكو الصحيح هدا الحكي لو حدا هون سمعو بحق بلدو رح يطلب الاعتذار او لا.....وهدا جزء من الي صار

--------------------
 -

المشاركات: 1886 | من: far far away | تاريخ التسجيل: يونيو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

يحق لكم باعتذار رسمي ..

--------------------

-

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان

اشوفكم قلبتوا الموضوع على الاخت مي !!!! صج انكم تحبون اللف و الدوران و تغيير وجهة
اصابع الاتهام. اسلوب مي بالردود هذا موضوع ثاني رجاءا لحد يخلط.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

كيف قلبنا الموضوع على مي ..
الموضوع و ما فية يا مهند انو العضوة رازان اغلطت على دول ..
مو بس على مي ....؟

ممكن تفهمني كيف قلبنا الموضوع ..؟

--------------------

-

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجــ 5 ــوم.]»:

كيف قلبنا الموضوع على مي ..
الموضوع و ما فية يا مهند انو العضوة رازان اغلطت على دول ..
مو بس على مي ....؟

ممكن تفهمني كيف قلبنا الموضوع ..؟

انت فهمتني بالعكس. انا قصدت النقاش كان عن اسلوب الاخت رزان واستياء البعض منه,
وفي ردود قاعدة تغير المسار و بيصير الموضوع انتقاد للاخت مي.
وشوف ردودي بموضوع العامة و راح تعرف موقفي.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ema®ati
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 29685

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ema®ati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حتى الأعتذار ما ينفع .. لو تنشال من الأشراف أحسن

لأنها مب كفوووو

المشاركات: 1548 | من: دبي | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هذا يكفي على ان انشوف اعتذار للشعب الاردني..مش عم بطلب للحكومة بل للاردنيين.تم التطاول علينالابعد حد...
و اللي ما الو خير باهلو و ناسو ماالو خير بغيرو

انا ما عم بابدا مشاكل .لانو already بادئة ..

و هالشكوة عن الاستياء للاعضاء و عدم الشعور انهم اعضاء بالمنتدى..مع العلم ان احنا عرب .

................................................................................................................................

رد مقتبس:

المرسل الأصلي هو طبيعي:

بس بالناحيه الثانيه ماله داعي اقول كلام يسيئ الى هالدول

خل شوي تكون عندك كرامه

محد طلب منك تسىء لهم

احنا نقول راينا وهذا الواقع

وهذا اللي صار بعدين اهما

ما سووا مثلك وخافو على مشاعرنا

ايام الغزو لما وقفو ضدنا

وخافو على مشاعر واهالي الاسرى والشهداء

وكانو يسبونا ايام تحرير العراق

ولما يوم اعدمو صداموه سووه بطل

قامو يسبونا وصرنا احنا المجرمين

وكانو يسبون بابا جابر الله يرحمه لما توفى

رد مقتبس:

باجر يقرون كلامنا الاردنين مثلا ونقول احنا احنا ششكو ومومخلفينهم والشتايم عليهم

خل يقورون وخل يشربون من ماي البحر

اذا مو عاجبهم هذا الواقع

ومايقدرون يكرون ينكرونه

رد مقتبس:

يقوومون يحطون حرتهم بعيالنا الطلاب

الا حطوا حرتهم وخلصو من زمان الظاهر

انته ماتابع الجرايد ماتشوف الطلبه

اللي يدرسون عندهم شسوون فيهم

وكل سنه بعطلة الصيف لازم

نشوف خبر اعتداء على عائلات كويتيه

رد مقتبس:

ونيي احنا نقول ليييييييش يطقونهم وليش وليش وبالاصل احنا السبب بزرع الكراهية

الكويتيين مافي اطيب منهم وعمرنا ماكرهنا احد

بعد كل اللي يسوونا فينا مازل قلبنا ابيض عليهم

والدليل التبرعات والقروض اللي نعطيها لهم

والمدراس والمؤسسات اللي نبنيها لهم

وشوف كلام الشيخ محمد الصباح لما قال

احنا سامحنا ليبيا بعد اللي سووه بالسفارة الكويتيه

واللي يكرهونا مايكرهونا علشان نقول الحقيقة

يكرهونا لانهم حاقدين علينا

والكرهه مولود في قلوبهم من قبل الغزو

انته وايد على نياتك وماتدري

……………………………………………………………….
دار العرب

بعد بعد القرار ناقص ليش ما يحطون مصر على القائمه ؟

وليش توهم يصحون من النوم ؟؟؟

و في شغله لفتت أنتباهي في الخبر

((( «المواقف الاردنية حتى الآن ليست قوية تجاه منظمات في الاردن لها علاقة جيدة مع الحكومة تسيء الى الكويت وتعمل ضدها، وهذا امر لا يتناسب مع استثمارات كويتية كبيرة في الاردن»، مبينة ان «الحكومة الاردنية قادرة على لجم هذه المنظمات لكنها لم تفعل، مثلما لم تفعل شيئا تجاه تيارات متنامية تغذي العداء للكويت، فضلا عن الاختلاف في وجهات النظر حول ما يدور في العراق». )))

ندري ان الأردنيين ما يحبونا بس اشلون تطلب دوله ديمقراطيه مثل الكويت لجم المنظمات والتيارات الحزبيه في الأردن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو عكسنا الآيه مثلا وطلبت سوريا لجم صحيفة السياسه فهل الحكومه راح تسكرها مثلا

لازم الحكومه تكون صريحه مع الحكومة الأردنيه وتشرح ما يتعرضون له طلبتنا عندهم هذا وحده كافي لقطع العلاقات

………………………………

razan
^
^
^
^

مو محتاجة اشوف الشريط مرة ثانية لاني شايفته وايد

و ارجع اقول مو منتظرة راي أحد باسلوبي و ما آخذ أوامر من أحد

و اللي مو عاجبه لا يقرى ردودي

..........................................

وين الدمقراطية اللي تحكي عليها

ولا حلال عليك و حرام علينا؟

............................

[ يوليو 12, 2007, 10:38 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: yasmino. ]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

^
^
^
^

يالخبله يالشرطيه الحسناء انتي حاطه كلام مو انا قايله هذي طيوبه انا قلت بس اول سطر

المرسل الأصلي هو طبيعي:

بس بالناحيه الثانيه ماله داعي اقول كلام يسيئ الى هالدول

بس هالكلام قلته اللي تحت رد طيوبه علي

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ما جبرت حدا يلغي الملتقى ..
انا انسحبت وتانيا انسحبت .. وبما انها فاتحة اخر ملتقى قررت تسكره
واللي يصير بالعامة من اهانات ممكن يكون منفصل عن الفنية ...
لكن لما ادارة المنتدى تطنش عن اللي صار وتلتزم الصمت هذا معناته اللي صار بالعامة بكرا بيصير بالفنية.. وباي ساحة ثانية بالمنتدى ...
وكرامة الانسان ما بتتجزأ ... بين الساحات
قرار انسحابي مش بسبب موقف رزان بس وانما بسبب تطنيش ادارة المنتدى عن الموضوع وسياسة غض النظر...
ويللي كرامته ما تهمه حر يبقى او يطلع...

انا بمون على حالي بس ما بمون على حدا ثاني

[ يوليو 12, 2007, 11:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Moonchild ]

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شيرين احمد
عضو فعال جدا
رقم العضويه 42989

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شيرين احمد   البريد الإلكتروني شيرين احمد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
صندوق رسائلك ممتلئ بليز عاوزه ابعت لك رساله

--------------------

المشاركات: 11545 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت