منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ملتقى النجمة الذهبية: اقفال الملتقى واعلان انسحابنا من منتدى السالمية (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: ملتقى النجمة الذهبية: اقفال الملتقى واعلان انسحابنا من منتدى السالمية
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
^

^
^
^
^

يالخبله يالشرطيه الحسناء انتي حاطه كلام مو انا قايله هذي طيوبه انا قلت بس اول سطر

المرسل الأصلي هو طبيعي:

بس بالناحيه الثانيه ماله داعي اقول كلام يسيئ الى هالدول

بس هالكلام قلته اللي تحت رد طيوبه علي

i know tabi3i ..

maktoob eqtibas [check]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kimmy*
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 40299

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kimmy*     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
why every one pointing finger on Razan
??????????????????
That's not fair for razan wella becouse she is
from kuwait?? only & all kuwaiti should be quit with
others insult them & even give exusis for their insults !!!!!!!!

heak el 7a2???????

I always read & some times reply but Razan not to take blam haram heak

beside zakwan even some times we don't agree with him but his behaive respectable & don't express his openions with bad & unecceplable words

Haidy el 7a2i2a

--------------------

-

المشاركات: 1114 | من: lebanese with kuwaiti heart | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اتمنى حد من المشرفين
يرد علينا
و ننهى هذا الجدال ..

هل انت راضيين بالي يصير ..
و اذا انتو مطنشين الموضوع
معانتة شي ثاني

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 36 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
معقول اغيب عن المنتدى كم يوم الاقيه وصل إلى هذا المستوى

من يقول ان إداره المنتدى (مطنشه) المشكله احب ان اوضح له بإني قمت بطرح موضوع بساحه المراقبين قبل اسبوع تقريبا اعتذر فيه عن التواصل خلال الفتره القادمه وإلى شهر رمضان المبارك القادم

وقبل هذه الإجازه كنت انا المسؤول عن المشاكل التي تحدث بالمنتدى بالكامل مع احترامي لباقي الاخوه المراقبين

بالنسبه للمشكله نفسها فقد اطلعت عليها على عجاله ولا ارى سبب مقنع لان يصل الخلاف لهذه الدرجه بين مشرفين واعضاء من خيره اعضاء منتدى السالميه سوى إن اغلب اطراف هذه المشكله لايستطيهون ان يتقبلوا الرأي المخالف لرئيهم

بالنسبه للإداره فهي غير مسؤوله عن آراء الكتاب بالمنتدى فكل شخص يعبر عن رأيه الخاص ولايعبر عن رأي إداره المنتدى وإن كان احد الاطراف من طاقم الإشراف على الساحه العامه او غيرها فهو يكتب بصفته عضو بالمنتدى وليس بإسم إداره المنتدى

المشرفين مهامهم كمشرفين مهام تنظيميه فقط وهم مسؤولين عن حفظ النظام بالساحه المسؤولين عنها بالطرق التي يرونها مناسبه مع الاخذ بعين الإعتبار بإن ارضاء جميع الناس غايه لاتدرك

نحن جميعنا بشر نخطأ ونصيب ولكن من يخطإ منا فهو مسؤول عن تصرفاته وليس بيننا من هو مخول للحديث بشكل رسمي بالنيابه عن بلد او شعب فيه الملايين من البشر والذين يختلفون داخل البيت الواحد

بالنسبه لعنوان هذا الموضوع وهو إقفال ملتقيات بالقسم الفني فهذا الامر من اختصاص مشرفين القسم الفني وهم من يحددون فتح او اقفال ملتقى فني معين

اما من يريد ان ينسحب من المنتدى فنحن في إداره المنتدى لانود ان نخسر أي عضو من اعضاء المنتدى ولكن بنفس الوقت لانستطيع ان نجبر احد على الاستمرار كعضو مشارك بالمنتدى

هذه المشاركه كتبتها على عجاله واتمنى ان يتفهمها الجميع كما اتمنى إذا عدت لأرى الردود على هذه المشاركه ان اجدها ردود عقلانيه وبعيده عن اسلوب التصيد واقتباس المشاركات وتبرير الخطأ الذي وقع به اغلب الاطراف في هذا الموضوع

فبالنهايه نبقى كلنا اخوان ومن وطن عربي واحد وهناك هموم ونقاط التقاء كثيره تجمعنا فأرجوا الترفع عن هذه النقاط التي تثير الحساسيه بيننا

وإذا اردنا ان نناقش هذه النقاط الحساسه ان يكون نقاشنا لها بطريقه عقلانيه ومتزنه لكي نجنى الفائده المرجوه من هذا النقاش

بالنهايه اعتذر على تلخيص الرد وعدم الدخول بالتفاصيل لاني فعلا اكتب هذه المشاركه من مكان عام [Smile]

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
عندي حل !!

نقفل العامه

او تمنع مواضع السياسه والدين

فقط معلومات عامه ومواضيع اجتماعيه وعامه

شكرا [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كانك ما رديت اخ سفير
الموضوع مو انها تعبر عن رايها... الموضوع انها عبرت عن رايها ومسحت كل الردود اللي ما توافق رايها ... وباعذار واهية ...
تجي ترد رد دبلوماسي معناته انت موافق انه المنتدى يصير حوار من طرف واحد ...
رزان تتكلم ونحنا ردودنا تتحرر؟
بعتقد المطلوب منك موقف واضح ,,, ادارة المنتدى مو مسؤولة عن ردودالاعضاء..صح
لكن ادارة المنتدى مسولة عن محاسبة المشرف اذا اساء استخدام صلاحياته ومارس مصادرة الراي على الاعضاء...

والمطلوب اعتذار يا اما من المشرفة او من ادارة المنتدى على الاهانات والتعدي ومصادرة حرية التعبير ...
او ما راح يناسبنا نبقى بمنتدى ما يحترمنا ويميز ضدنا ...

بعتقد الموضوع واضح جدا وما بده لف ودوران

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [Badrawy]:
عندي حل !!

نقفل العامه

او تمنع مواضع السياسه والدين

فقط معلومات عامه ومواضيع اجتماعيه وعامه

شكرا [Big Grin]

عليك افكار ياباشا غير شكل

المصيبة انة المنتدى الفني بتجد التهجم فية اكثر من الساحة العامة بخصوص السياسة او الدين او غير ذلك

فمن اجل فنانة لاعلى التعين تجد الشتائم والاهانة تصل اكثر من اختلافات الراي بخصوص السياسة والدين

بعتقد ان افضل شيئ ابقاء ساحة الكمبيوتر فهل خالية من المشاكل بشكل عام

والله يستر ماتنتقل العدوى لتلك الساحة ....حد يطرقها عين [Wink]

ويسعد مساحك اخي محمد [rose] مية فلة

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اخوي سفير
نشكرك على رايك
و على ردك
و متاسفين ازعجناك ..

بس الي ابي اناقشة
مثل ما كتبت
MoonChild
رزان تتكلم ونحنا ردودنا تتحرر؟
بعتقد المطلوب منك موقف واضح ,,, ادارة المنتدى مو مسؤولة عن ردودالاعضاء..صح
لكن ادارة المنتدى مسولة عن محاسبة المشرف اذا اساء استخدام صلاحياته ومارس مصادرة الراي على الاعضاء...

والمطلوب اعتذار يا اما من المشرفة او من ادارة المنتدى على الاهانات والتعدي ومصادرة حرية التعبير ...
او ما راح يناسبنا نبقى بمنتدى ما يحترمنا ويميز ضدنا ...
^
^
كلام 100% صحيح ..
و مطلوب مع الشكر الكبير
رد

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kimmy*
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 40299

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kimmy*     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Big Grin] [/qb]
رد مقتبس:
عليك افكار ياباشا غير شكل

المصيبة انة المنتدى الفني بتجد التهجم فية اكثر من الساحة العامة بخصوص السياسة او الدين او غير ذلك

فمن اجل فنانة لاعلى التعين تجد الشتائم والاهانة تصل اكثر من اختلافات الراي بخصوص السياسة والدين

بعتقد ان افضل شيئ ابقاء ساحة الكمبيوتر فهل خالية من المشاكل بشكل عام

والله يستر ماتنتقل العدوى لتلك الساحة ....حد يطرقها عين [Wink]

ويسعد مساحك اخي محمد [rose] مية فلة [/QB]

wallah I left sa7at el faan bcs it has most problem & never end

I think we only we should show more respectto each other
as human & people with 1 language
not as countries & borders & nationality & last religiouns!!!!!!!! la emta ya3ny
our countries exists & we also what we should do
??????????????

--------------------

-

المشاركات: 1114 | من: lebanese with kuwaiti heart | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
غريب اللي صار !

أنا رديت هناك .. بس بدون ما أشتم شعب وشرحت بردي هالشي .. كنت أتكلم عن سياسة دولة .. سياسة واضحة .. والله يعافيكم لا تقولون تبون إعتذار راجعوا التاريخ وشوفوا منو للحين ينطر إعتذارات كثيرة .. المهم هذا مو موضوعنا .. أنا بس حبيت أوضح وجهة نظري .. أنا أتكلم عن سياسة .. والسياسة شي حساس .. فاللي ما يستحمل ويتنرفز على كل كلمة لا يدخل .. أنا عن نفسي أنتقد سياسة الكويت وايد وبقسوة .. بس ما أتكلم عن الشعب .. لأنه راح يكون غباء لو أحكم على شعوب جذي .. لا تصيرون حساسين .. وترى ماكان المقصود الاردن فقط بذاك الموضوع .. الأردن يا كمثال من دول الضد .. يعني سوري إذا هالكلمة تجرحكم .. بس هذا صج صار ... كنتوا من دول الضد .. وعاملتونا احلى معاملة وقت الغزو .. ونسيتوا الكويت شنو سوت وشلون كانت من أقرب الدول لكم.. ألحين تعدلت هالعلاقة سياسياً .. واعتقد الشباب نسوا كل هذا ومافي بينا شي .. بس للحين في أشياء واضحة ضد الكويتيين .. مجموعات بعد .. وهذ اللي كان عنه الموضوع .. عن كرامة دولة كاملة .. والنقاش كان حاد .. بالنسبة لي سياسة الأدرن اللي ممكن تعدلت عن قبل لمصالح ما .. بس للحين في محموعات معروفة نواياها واعتقد أهل الأردن أخبر .. فبليز لحد يضحك على بعض .. بس مع هذا أنا مو متخلف أكره شعب كامل او أسب شعب كامل .. عيب .. أنا أتكلم عن مجموعات معروفة وبس .. فبليز بلا حساسية زايدة .. لأننا نتكلم عن وقائع .. وأنا عن نفسي ماشتمت أحد .. ولا أسمح لنفسي أصلاً .. فقبل ماتتحمسون لأي شي تكلموا بواقعية .. وخلو نقاشكم راقي

انا ترى ما أعرف رزان نهائياً .. يعني مو قاعد ادافع عنها .. وما أدري أصلاً شحذفت أو شنو سوت .. رزان أنا بقولج شي بس بليز بلا إنفعال .. ما أقصد شي .. بس احسج تنفعلين وايد ويمكن تقولين كلام يجرح . تقدرين تستخدمين شي الطف ويوصل فكرتج .. ماأقصد شي .. وإنتي حرة بكلامج .. بس يمكن هالكلام يفيد وسوري إذا فيها إزعاج .. بس الله شاهد إني مو قاصد شي بس راي .. تقدرين تاخذين فيه أو لأ.. والكلام بعد لمي .. وأرد وأقول ما أقصد شي وكلن حر بكلامه .. بس للحفاظ على مشاعر الناس

ترى للحين مصر على رايي اللي قلته .. واللي يدخل حبه لدولته بالسياسة والوقائع لا يعقب على ردي .. لأنه بيكون فاهمني غلط .. وبلا ضحك على بعض .. للحين في حساسيات بين العرب لما نتكلم عن السياسة .. القلوب ماصفت .. والغريب اللي يقول إنه قلوبنا سوده لأنه مانسينا .. عجيب .. الخاين قلبه أبيض لأنه خان ومرت على خيانته سنين .. والمغدور فيه قلبه أسود لأنه مانسى الخيانة الكبيرة وطعنة الظهر .. اللي راحت مع الأيام بدون إعتذار بقدر الخيانة .. المهم أرد وأقول أنا ما أكره شعوب .. لا فلسطيني لا عراقي لا أردني لا تونسي .. ولا ولا .. أنا أتكلم عن سياسة دولة ضد الكويت .. والمعروف شنو مواقف حكومةالأردن ( لو بالخفاء) اللي يت كمثال ضد الكويت .. وبس .. وما أعتقد جرحت أحد .. بس كلمة الحق دايماً تضايق

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المشرفة رزان بتشتغل بشكل زنخ وكل شغلها تخبيص

مش شاطرة غير تشرشح باقي الاعضاء وبس حدا يجي تا ياخد حقو تجي بكل زناخة تحرر رده باسم الديمكراطية

قرف

و مي معها حق

ولاول مرة [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51739 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اووه
هلق توصلني عالبرايفت ملخص للاشيا يلي صارت بغيابي

جد جد رزان بقلك ومن كل قلبي انك اكبر منافقة بعرفها بعمري

رايك قوليه ما حدا حاطك على باله لا انتي ولا رايك بس بدك تتفصحي برايك بدك تتقبلي راي غيرك

ولا يا ماما حالال عليي وحرام على غيري

بس نوي ما بلومك الحق على يلي تارك تحوصي وتلوصي بالساحة وآخدة مجدك بالطول والعرض

عرفت انو لما انزركتي بالاجابة هربتي متل التوتو قفلتي التوبيك يا جبانة

خلص فشيت قلبي كملوا النقاش [Razz]

[ يوليو 13, 2007, 09:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: P A T O ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51739 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مو شايفة ان ملتقى نوال الو دخل بالموضوع!

بالنسبة الي بطالب باحترام المشرفين للاعضاء كما الاعضاء

ملزومين باحترام المواضيع، المشرفين، و الاعضاء ، و المنتدى

كمنتدى عربي "كويتي".

نعم، نحن كلنا العرب، و ما بقى ناقص غير انفرق بين بعض

بالجنسية..والماضي راح ..نعم التاريخ لا يذهب..بل نتعلم منه

بس ما بيعني بالتجريح نقول ارائنا

و مثل ما قلت بالرد القبل الاخير ، يكفي على ان انشوف

اعتذار للشعب الاردني..مش عم بطلب للحكومة بل للاردنيين.تم

التطاول علينالابعد حد...

و اللي ما الو خير باهلو و ناسو ماالو خير بغيرو

انا ما عم بابدا مشاكل .لانو already بادئة ..

و هالشكوة عن الاستياء للاعضاء و عدم الشعور انهم اعضاء بالمنتدى..مع العلم ان احنا عرب .

ما الي دخل اذا احكومات ضد بعض..بس كرامتي كاردنية ما

بتسمحلي بالسكوت ولا بالانسحاب بنفس الوقت..لانو

هالشي

مستحيل ينحل بالمستقبل.. ممكن يجو اعضاء غيري

مارح يسكتو

لاكم مشرف و عضوة( اذا اتريد بسميهم لك بالاسم اخ سفير).

يردو على اهانتهم لعدم اعتذارهم بنفس

اجوبتهم و ممكن اتوصل ردودهم ما يناسب المنتدى

كمنتدى اول عربي لجميع العرب محبوب فيه ناس محترمين.

...........................

حلال عليك و حرام علينايا مشرفين بطرح الاراء؟

[ يوليو 13, 2007, 10:05 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: yasmino. ]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-faris-
عضو مستمر
رقم العضويه 17890

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -faris-   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Ema®ati:
حتى الأعتذار ما ينفع .. لو تنشال من الأشراف أحسن

لأنها مب كفوووو

ordon taj rasek razan....wat a loser!!!u dont dare say 1 more word abt jordan

may elias...chapeu belle all the respect 2 u
we r all here supporting ur decision...nd an appology is a must with the removal of racist loser razan!!!!

--------------------
 -
Diana Karazon-The Superstar

المشاركات: 2378 | من: UAE | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
ياسمينو [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت