منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ملتقى النجمة الذهبية: اقفال الملتقى واعلان انسحابنا من منتدى السالمية (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: ملتقى النجمة الذهبية: اقفال الملتقى واعلان انسحابنا من منتدى السالمية
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو zakwan:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [Badrawy]:
عندي حل !!

نقفل العامه

او تمنع مواضع السياسه والدين

فقط معلومات عامه ومواضيع اجتماعيه وعامه

شكرا [Big Grin]

عليك افكار ياباشا غير شكل

المصيبة انة المنتدى الفني بتجد التهجم فية اكثر من الساحة العامة بخصوص السياسة او الدين او غير ذلك

فمن اجل فنانة لاعلى التعين تجد الشتائم والاهانة تصل اكثر من اختلافات الراي بخصوص السياسة والدين

بعتقد ان افضل شيئ ابقاء ساحة الكمبيوتر فهل خالية من المشاكل بشكل عام

والله يستر ماتنتقل العدوى لتلك الساحة ....حد يطرقها عين [Wink]

ويسعد مساحك اخي محمد [rose] مية فلة

بروح اشاغب فى ساحة الكمبيوتر [Razz]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كان لي رد حبيت اكتبه بالموضوع الاصلي الي بالساحه العامه لكن لقيته مغلق

وبعدها كتبته بالموضوع الي بساحه الشكاوي

http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=13;t=000844

وايضا تم اغلاقه بعدها

والاخت العزيزه رزان كان رايها ان الكلام هذا مكانه بالموضوع الاصلي بالعامه

بس حبيت اقولها ان الموضوع الاصلي الي بالعامه مغلق

هذا كان ردي
الي كتبته :

رد مقتبس:
مع احترامي لرأي الجميع

انا اشوف ان الاخت Moonchild في جزء كبير من كلامها صحيح

الإعتداءات على الكويتين وإهانه الكويت والكويتين والنظره السلبيه جدا لبعض الشعوب العربيه للوطن والشعب الكويتي اكيد إنه ماصار من فراغ

لابد إن له اسباب وتراكمات خلت الشي هذا يتكرس ويتأصل في نفوس الكثيرين من العرب

طبعا انا بأي حال من الاحوال ماابرر بكلامي هذا التجاوزات والاهانات الي تصير ضد الكويت والكويتين من قبل البعض في بعض البلدان العربيه

لكن طريقه ردة الفعل الكويتيه الشعبيه واحيانا الرسميه تخدم هذا التوجه المعادي للكويت

اليوم ومن بعد ماكان الي يكرهون الكويت سنه 90 ممكن احصائهم في تنظيمات او احزاب واو قيادات معينه لاسباب سياسيه واقتصاديه

اليوم زاد عدد المعاديين للكويت والي يكرهون الكويت والكويتين

انا اشوف ان موضوع مثل هذا يحتاج توقف وتفكير عميق بالاسباب وسبل علاجها

لان الكويت إن طال الزمان او قصر سوف تبقى في محيطها العربي ويجب إن تحل المشاكل بين الكويت ومن يعاديها من العرب بطريقه تحفظ حق الجميع

الحقيقه ماعندي تصور معين لحل هالمشكله

لكن اشوف إن احنا بهالطريقه كل يوم نكسب اعداء جدد

واحب ازيد عليه

عزيزتي رزان

ترى بطريقه تعاملج مع الي اختلفتي ونختلف كلنا ككويتين معاهم على هالنقطه صورتينا على انا احنا الي بموقف الضعف وان احنا الي غلطانيين

وصرنا احنا الي نغلط واحنا الي نسب واحنا الي نعتدي

انا مااتهم اي احد من الاخوه الاعضاء الي عندنا بالمنتدى وعلى اختلاف جنسياتهم بإنهم يكرهون الكويت او يكرهون الكويتيين

لكن التهجم عليهم وعلى بلدانهم وشعوبهم بطريقه التعميم راح تخلينا نخسرهم ونكسبهم كأعداء

مااقصد خسارتهم بالمنتدى كثر مااقصد خسارتهم وجعلهم اعداء لبلدنا الكويت

ومثل ماقلت لج بردي الاول اختي رزان ترى احنا بالكويت مو بحاجه لكسب اعداء لنا ولبلدنا

احنا بالاول وبالاخير عرب وعايشين في محيطنا العربي ومانستغني على اخواننا العرب والمفروض نكسبهم بدل مانفقدهم ونعاديهم

الي يغلط بحق الكويت احنا قادرين ان نرد عليه بالحجه والمنطق وإما ان نقنعه بخطأه ونكسبه بصفنا او على اقل تقدير نعريه امام من يدخل للمنتدى ويقرء هذا النوع من المشاركات

هذا النوع من المواضيع اختي رزان سلاح ذو حدين

إما ان يكون موضوع تكون نتيجه النقاش فيه تصب لصالحنا ككويتيين إذا عرفنا شلون ندير النقاش ونتكلم بطريقه عقلانيه نبين فيها الاسباب الي خلت البعض يسيئون للكويت الي ساعدتهم وماضرتهم
وبنفس الوقت يسيئون لبلداهم الاصليه

او ان ننجر للاسلوب الشوارعي الي راح يكون ضدنا وبالنتيجه يصير حالنا من حال الكتاب البذيئين الي يسبون الكويت بالطالعه وبالنازله ولابد إن لهم اهداف من هالسياسيه هذي واهم اهدافهم هو تشويه صوره الكويت والكويتيين

اتمنى ان يكون كلامي واضح وتوصل الفكره لج اختي رزان

وتأكدي بإني مقدر مشاعرج وحبج لارضج لكن العاطفه الزايده احيانا تضر وماتنفع

============

بالنسبه للباقيين او للطرف الثاني وخصوصا اختنا مس جوردن من الاردن

ايضا اقولهم إن اسلوب التهجم والسب ترى يضر فيكم وبسمعه بلدانكم وماينفعكم

يعني وحده مثل مس جوردان كان المفروض منها بالاول وقبل لاتدخل بهالمهاترات الي مانها فايده ان تستنكر بطريقه واضحه وصريحه سلوك بعض المنظمات والافراد الاردنيين الي يسيؤون للعلاقات بين البلدين

والاستنكار هذا لو صار منها كان راح يكبرها بعينا ككويتيين ويثبت بإن سلوك بعض المنظمات والافراد بالاردن هو سلوك فردي ولايمثل الشعب الاردني

الشعب الاردني انا اعرف بإنه شعب عربي اصيل وعندي اصدقاء اردنيين من خيره الناس داخل الكويت واعرف ايضا من خلال اصدقاء يدرسون بالاردن بإن لهم اصدقاء بالاردن ايضا من خيره الناس

لكن المطلوب هو تبرئهم من من سلوك من يسيء للعلاقات بين البلدين وبين الشعبين

انا طبعا اتكلم عن الشعب الاردني الي كثير منهم مااسائوا للكويت ولايقبلون بالإسائه لها

اما الحكومه الاردنيه فرأيي واضح فيها وموقفها من الكويت اثناء الغزو وبعده واضح والحديث فيه ماراح يضيف اي جديد

ونفس الكلام موجه لباقي الاخوان من الجنسيات العربيه الثانيه

وبالنهايه كلامي هذا يعبر عن رايي الشخصي كمواطن كويتي مستاء من الي حصل واساء لنا ككويتيين

واتمنى من كل من يقرء كلامي هذا ان يتمعن فيه قبل لايعطي راي متسرع

--------------------
 -

صــدق ظــني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Baghdadi
مطرب السالمية 2009
رقم العضويه 33794

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Baghdadi     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا ناس يا عالم ..خمس صفحات ..أريد زبده الموضوع شنو لي صار ؟؟؟ فهمونا
المشاركات: 7890 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
لوول نفس الشي ابي اعرف علي ايش رسيتو

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FeeL it
عضو مستمر
رقم العضويه 14981

This user is from South Korea
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FeeL it     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اووووووسااامة

كلامك درررر

هذا الكلام المفروض ينقال

الشعوب العربية اللي كانت بالكويت

مابنسى خير الكويت عليهم صدقوني

فيه ناس كثير كانو عايشين بالكويت

فلسطييينيين اردنييين يمنيين مصرييين

ماينسون هذيك الايام وانشئو ثراوتهم من خير الكويت

الغزو دمر كل شي لكن الشعوب تظل محبتهم مع بعض

حتى لو اختلفوا وتسابوا بيردون لبعض مهما صار

بس المن موب زييين وحرام والفلوس اللس تدفعها الكويت هي استثمارات تعود ارباحها للكويت المسأله بزنس ...مثل السعودية واليمن والامارات والسودان
هذا شغل مبزنس واستثمارات يعني موب صدقه

--------------

رزان قلبها طيب وبالها طويل هي تشعر انه لو صار

حرب مابياكلها غير الكويت والكويتين وتحس انه محد بيوقف معاهم لول هذا هووس وهذا من باب الخوف والحرص على الكويت والكويتييين واحييها على هالشي
واذا صرات حرب أصلا الخليج كله بيروح وطي لول

بس لازم نتكل على الله ونتفائل بالخير احسن ...لانه
مابيدنا شي نحن الشعوب ...

------------

المشاركات: 2664 | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو OSAMA.:

بالنسبه للباقيين او للطرف الثاني وخصوصا اختنا مس جوردن من الاردن

ايضا اقولهم إن اسلوب التهجم والسب ترى يضر فيكم وبسمعه بلدانكم وماينفعكم

والله انت وضميرك شوف الموضوع سبب المشكلة اللي صارت واول رد كان اللي فيه ..

http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=1;t=021516

شوف ردي [Big Grin] وتعرف انه اخدت الموضوع بشكل عادي وقرئته ومشيت ..

شوف مين اللي بدا كالعادة [bgrlaugh] [bgrlaugh]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخ اوسامة كلامك عالعين و عالراس.

و كلامك 100% .. الشي اللي بدايق هو انهم ما هان عليهم انهم

ينرد عليهم بنفس الطريقة...

و مع ذلك احنا بعد بدنا انشوف اعتذار للشعب الاردني

مش احنا اللي بنحكالنا انبلط البحر...و كلام مو عقلاني

احنا بالمنتدى نبدي ارئنا باحترام

مو بحرب الخليج..

[ يوليو 13, 2007, 11:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: yasmino. ]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ema®ati
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 29685

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ema®ati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الزبدة.. رزان عكست لنا الديمقراطية اللي خبقت روسنا فيها بالكويت

من خلال سبها للناس .. وإذا حد تكلم بشي ما يعجبها
تمسح رده وتخلي ردودها

وبعدين حدر الاخ سفير وعطانا محاضرة عامة
بدون التطرق للمشكله .. حل ديمقراطي مثالي

وإذا هيك الديمقراطية اللي عندكم .. ما بدنا اياها
يا بتوع الديمقراطية خخخخخخخخخخ

المشاركات: 1548 | من: دبي | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Ema®ati
plz `7al radek mo7taram oo lateda`7el lekwait
oo razzan mo ehy almota7adetha alrasmeya lelkuwait

oo ne7eb alkuwait fe demoqra6eyat ha oo kelshy feha

ok

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
^ ^

يلعن عمري انا بقدرش عالانجليزي انا
لووووووول

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
salmiya
مــراقـب
رقم العضويه 3169

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ salmiya   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اتمنى من احد الاعضاء ويكون يمثل ملتقى نوال الزغبي يرسل لي رساله خاصه مختصره بالمشكله الحاليه وسبب الخروج من المنتدى وانشالله تنحل المشكله باقرب وقت [Smile]

[ يوليو 14, 2007, 03:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: salmiya ]

--------------------
مــــراقـــب منتـــدى الســالميــه

المشاركات: 1815 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Moon Child
بسرعة اكتبي رسالتك حق salmiya
و خبرية كل الي في بالج ..

الصراحة شي ما ينسكت عنة ..
و اي اثباتات نحن موجودين و لوووو

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المراقب سالميه .. صندوق الرسائل مليان

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaAN   البريد الإلكتروني DaAN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعني فهموني بس شو دخل نوال ياللي صار خخخ
اكيد ملتقى نوال ما رح يتسكر و نوال اهم شي بالسالمية
بالنسبة للموضوع ... هذا اول مضووع بالعامة ما اشوفوا لووووووووول تصوروا
وانا بنظري لازم يتغيرو كل المشرفين
لان لو كان مشرفين ما كان وصلنا اللي وصلناله

--------------------
 -

vive la France Laique

المشاركات: 7652 | من: εκκλησία | تاريخ التسجيل: مايو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخوي سالمية لو تلاحظ مو بس اعضاء ملتقى نوال اللي انسحبوا ..

كل الاعضاء اللي من الاردن و كم عضو من باقي الدول لانهم تهزأوا و محد اخذ لهم حقهم [Smile]

لما مشرف او مشرفة يصف دولة بالمرتزقة و الدناءه ، ما نقدر نقول راي شخصي و انما تعدي على دولة بكاملها و شعب يشاركون معانا بالمنتدى ..

ماعتقد انك ترضى اي عضو يقول هالكلام عن الكويت ولا انا ارضى ، سو اللي ما نرضاه لنفسنا ما نرضاه لغيرنا ..

حتى لو ما كنا نتفق مع حكوماتهم او البعض منهم ، هالشي ما يعطينا الحق ان نسبهم مع ان في كثار منهم يشاركون معانا بالمنتدى و عمرهم ما غلطوا على أحد ..

طبعا عزيزي سالمية هذا مو السبب الرئيسي لكنه سب من الأسباب ..

السبب الرئيسي اللي خلى الأعضاء يبدون استياءهم ، ان رزان تحذف الردود اللي تكون ضدها حتى لو ما كان فيها شي ، و دايما تبرر حذفها للردود انها خرجت عن مسار الموضوع و هالشي غير صحيح ..

و بامكانك تتأكد من ردود الاعضاء بهالموضوع ، و حتى في أعضاء كويتيين قالوا ان رزان غلطانه لانهم واقفين مع الحق ..

عزيزي سالمية باختصار هذي هي سبب المشكلة ، ان رزان تقمع اراء الأعضاء اذا ما كانت على هواها ، و ما تسمح لغيرها يرد ردود بنفس اسلوبها ..

لما انتقدت الأردن ، بعض الأعضاء الأردنين انتقد الكويت ، قامت حررت ردودهم [Smile]

انا كويتي و ما ارضى على الكويت ، لكن بنفس الوقت الله راح يحاسبني بعدين اني ما وقفت مع الحق ..

و الحمدلله انا اكتب ردي هذا و ضميري مرتاح ، و بالنهاية القرار للمراقبين [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت