منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » من ساحه المراقبين : موضوع الخلاف بين razan007 وبعض الاعضاء والنتيجه (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: من ساحه المراقبين : موضوع الخلاف بين razan007 وبعض الاعضاء والنتيجه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
امممم .. قبل كل شي: اذكروا الله

ثانيا: كنت مشغول اخر فترة وما لحقت عاللي صار .. احد يعطيني ملخص [Big Grin]

هالاحد اهو طلول .. مابي لا رزان ولا اسما [Big Grin]

عمر [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لي الحين ما خلصتوا ؟ [Razz]

صج مو فاضيتلكم اليوم .. بس دامي شبكت قلت خلني اشوف شصار [Razz]

====

مس جوردن

صج جبانة مارديتي غير لما رحت .. دامج مو قد الحجي ليش تقولينه ؟؟ [Razz]

=====

سفير

مااظنك شفتني مرة كتبت بالمستوى السوقي اللي تتكلم فيه مس جوردن

في موضوع بساحة الشكاوي كله اهانات لي

واهانات شخصية طالتني و لازال مفتوح دون اي اجراء من اي عضو

http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=13;t=000845;p=5

ياترى من متى مسموح بهالشي بالمنتدى ؟؟

و بالنسبة للغلط .. انا ماغلطت على احد .. و لكن لان المشكلة بكل الموضوع رزان اللي قالت .. لو غير رزان قال جان هالشلة لي الحين لاهية بالفنية

و الاهانة ماوجهتها لشعب .. انا كنت اتكلم عن حكومات و منظمات .. انا اللي يشتغل بهالحكومات و المنظمات مشكلته ماهي مشكلتي

و الحد اللي لازم ينحط .. ينحط لفرقة حسب الله و يتراوالي لو تشوف الموضوع اللي بالاعلانات المفروض كلهم ياخذون توقيف و على رأسهم المدعوة بمس جوردن

====

طلال

حجي فاضي ياما عادوه و مردهم يرجعون .. و حتى لو ما رجعوا .. وجودهم مايفرق لأن المنتدى اصلاً ماقام عليهم .. و ماقلت بالله شنو الحل اللي تبيه ؟؟ انشال من الاشراف يعني ؟؟ .. لان الاعتذار اغسل بايدك بديتول .. ماراح اعتذر عن رأي شخصي ما مسيت فيه احد

يتراوالي الاجدر ينشالون مشرفين الفنية اللي طايحين سب بالاعضاء و مايتكلمون إلا بألفاظ الشوارع ولا حد داري عنهم

====

الصغيرة

الله بالخير ..

محد ينتقد و يتكلم عن حكومة الكويت كثري .. روحي شوفي المواضيع بعدين تحجي

كل ما قلنا شي .. قلتوا لا تتكلمون ولا تتحجون .. على شنو مبطلين منتدى ؟؟

علشان يااااااااي شو حلو هاللوك .. ياااااااااي هالغنية بتعئئئدددددددد

و بتجنني و بحبك [Razz]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لول رزان ..

شفتي لما تروحين تكلمين أحد مسوي حادث ، تقولين له ليش لفيت علي ؟ يقولج والله انا ما لفيت عليج ، انا قاعد امشي بالشارع [Big Grin]

اولا المشكلة كلها مو على كلامج ، المشكلة كلها على تصرفج انج تحررين ردود و تحذفينها لانها مو على هواج ، و انج تتكلمين باسلوب ترفضين غيرج يكلمج فيه ..

باختصار هالجملة اهي سبب المشكلة ..

بعدين ما تقولين لي ليش الاغلبية العظمى يشوفونج غلطانه ؟ حتى من الكويتيين ؟؟

يعني حتى اسامة اللي اهو من اقدم الاعضاء بالمنتدى شايفج غلطانه ..

عزيزتي لا تكابرين ، و الاجراء اللي لازم تتخذه الادارة ان تحط حد لهالتصرفات اللي قاعده تطفش الأعضاء ..

انا أبصم لكم بالمليون ان خلال هاليومين عدد زوار المنتدى قل كثير .. حتى المنتدى ميت و مافيه مشاركات بسبب المشكلة اللي صارت و الديكتاتورية ..

و سالفة المنتدى ما قام عليهم بالعكس ، قبل لا يدشون هالأعضاء ما كان مشهور مثل الحين ..

ولا كان عدد الأعضاء كثر الحين ..

سو بليز لا تقعدين تستصغرين أعضاء لهم كلمة و وزن بالمنتدى لأنهم مو على هواج ..

ماني خابرج تفكرين بهالسطحيه هذي [Razz]

تحياتي لج يالسياسية الكبيرة اللي ما تحبين المواضيع الفنية و تشوفينها تافهه ، ما جنج كنتي مشرفة على هالساحات سنين و بنين .. ولا نسينا بسرعه خلاص ؟ [Razz]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يتراوالي لما الردود تطلع برى الموضوع .. لي الحق احرر و احذف + ليش محد فيكم شاف الرد اللي كتبت فيه اللي يبي يناقش بالكويت يتفضل يفتح موضوع مستقل ؟؟

بس هم ماقلت لي .. شنو الحل اللي ناطرة ؟؟ و شنو الحد اللي تبيه ينحط ؟؟

و هم ما قلت لي .. ليش هالحد ماطلبته لمشرفين الفنية اللي يسبون الاعضاء ليل نهار .. و اللي يخلون ناس تسب و يسكتون عنها ؟؟

ركود المنتدى شي طبيعي اعتدناه بعد كل مشكلة تصير و بيرجع ينشط + احنا بالصيف و عمر المنتدى ماكان خلية نحل بالصيف

و انا ما قللت من شأن احد

بس ليش الجذب ؟؟

منو الاعضاء الكبار اللي قايم عليهم المنتدى ؟؟

مي الياس ؟؟

عضوة وحدة .. و يتراوالي هم اللغط عليها كثير

منو غيرها ؟؟

ولا حاز بقلبك انهم ملتقى نوال الزغبي اللي الكل يشتكي منهم [Big Grin]

و مسألة الكل ضدي .. عادي هالشي تعودته و عمره ماكان يهمني .. [Big Grin]

يلا مع السلامة .. اشوفكم باجر لأن وراي حفلة و مو فاضية [Razz]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ادري انج تحجين عن الحكومه موشي يديد عليج [Razz]

انا قلت راي بكل صراحه وكلامي صح 100% مشكلتج اذا مسويه نفسج بس الفاهمه [Razz] والناس غلط محد يكرهج بس اسلوبج مايعجب الاعضاء احترمي رايهم عالاقل

وكلمة اخيره رزان وبدون زعل ماتصلحين مشرفه بالساحة العامه [Wink]

[ يوليو 13, 2007, 07:34 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو razan007:
يتراوالي لما الردود تطلع برى الموضوع .. لي الحق احرر و احذف + ليش محد فيكم شاف الرد اللي كتبت فيه اللي يبي يناقش بالكويت يتفضل يفتح موضوع مستقل ؟؟

[Razz]

ليش عبالج اهمه نفسج علشان يفتحون موضوع مخصوص للسب؟؟؟ انا حتى اذكر اول ما سلموج
الاشراف "للاسف" اول موضوع فتحتيه كان عن المساعدات اللي تروح فلسطين.
و عن اللف و الدوران, الغلط واضح وضوح الشمس, و مثل ماقالت الصغيرة و غيرها
انتي ما تصلحين مشرفة بالعامة [Smile]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موسيقي :
ما اعتقد عدد الزوار بيقل عشان جم عضو بيروحون
المنتدى كان مستمر بدونهم و بيستمر انشاءالله ..
ما اتكلم عن مس جوردن لانها مشرفه انا اتكلم عن مي الياس و باجي اعضاء ملتقى نوال اللي بينسحبون

مي الياس اصلا اغلب مشاركاتها تكون بملتقى نوال .. ولا بالعامه اذا صارت مشكله تلقاها موجوده [Razz]

اما الاعضاء الباجيين وجودهم و عدمه واحد و مالهم مشاركات تنذكر

بعدين المنتدى له فتره صاير ممل و مافيه اكشن لا تحطون السبب بهالمشكله

الصغيره : لو رزان ما تستاهل الاشراف على الساحه العامه جان ما استمرت هالفتره و ما اختارتها ادارة المنتدى

--------------------

|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

-  -  -

D. By: Hadoola

المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روحي شوفي موضوع الانسحابات و شوفي ردود الأعضاء ..

حتى اللي يختلفون معاهم بالراي بكل المواضيع ، بهالموضوع وقفوا معاهم ..

مو عشان شي .. لانهم على حق و انتي مقتنعه بهالشي بس تكابرين ..

و الحد اللي ابيه ينحط المراقبين يقررونه ، لكن انا و غيري كثار أعضاء و مشرفين نشوف ان تصرفاتج غلط و ما تصلحين تكونين مشرفة للساحة العامة [Smile]

يبقى هذا رايي الشخصي و محد له حق علي فيه ..

شوفي كل اللي رد على هالموضوعين .. 99 % منهم يشوفونج غلطانه و يشوفون الفئة الثانية على حق [Smile]

و هذا ان دل على شي فهو يدل على ان تصرفاتج غلط ..

عموما رزان .. تصرفاتج هذي اهي اللي خلت أغلبية الأعضاء ضدج ، و الأغلبية هذي ما وقفت الا مع الحق ..

عاد انتي و شخصيتج اذا تحبين تقعدين في مكان الكل يشوفج مو أهل له [Big Grin]

لو كنتي صج ديموقراطية كنتي رضيتي براي الأغلبية [Wink]

و على فكرة ..

كل عضو بالمنتدى له مكانه بالمنتدى .. و أعتقد ان كثار من اللي اعلنوا انسحابهم مو من ملتقى نوال .. سو هالاسلوب الضعيف لا تتبعينه وياي [Big Grin]

تحياتي لج يالوزيرة [Razz] و اللي حتى بعد الاستجواب متعلقه بكرسيها [Razz]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
جسوم :
انت شايف الساحة الفنية العامة ؟ صايرة مهجورة ..

و أغلب زوار الساحة الفنية العامة ملاحظين هالشي و كاتبين ان الأعضاء اللي اعلنوا انسحابهم اهم اللي محركين المنتدى ..

بعدين مو كلهم من ملتقى نوال .. في اعضاء اعلنوا انسحابهم اصلا يكرهون نوال ..

كون واقعي شوي بردودك ..

تحياتي

--------------------

-  -  -

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
المهند الحالم

الصغيرة

موسيقي

الهجوم المنظم شي جميل و الاجمل ان كل واحد يطلع اللي بقلبه [Big Grin]

خصوصاً مع تجاهلكم وقاحة ربعكم و تبريركم لكل تصرفاتكم

و مسألة شيلتي من الاشراف .. هالشي وايد سعوا له و مو من الحين من زمان

و يا طلال انا مو تحت استجواب ولا في موقع اتهام و لاتعطي نفسك هالاهمية وايد .. لأنك اقصاك مشرف بساحة غير الساحة اللي انا اشرف فيها .. و اظن الموضوع من البداية مايعنيك لا من قريب ولا من بعيد .. بس دام البوس مي الياس متصدرة شي طبيعي جداً انك تكون محامي الدفاع و بكل ما اوتيت من قوة [Big Grin]

و اللي يقولون بينسحبون ما اشوفهم انسحبوا لي الحين يردحون بالشكاوي ماخلصوا وصلتهم .. و هم بعد ما اشوفك حقاني و قلتلهم مايصير تسبون حتى لو استفزتكم لأن السب مو اسلوب بس اسم الله عليك متفرغ للدفاع هني [Big Grin]
و هم ما قلت لي .. ليش يما اللي يسبون ليل نهار بالاعضاء و يسفلون فيهم يصلحون مشرفين ؟؟ ما اشوفك قلت شيلوهم مع ان عيال الشوارع يمكن يتكلمون احسن منهم ؟ [Big Grin]

اما اللي غصب بتصير دلوعة الصغيرة [Razz]

انتي حدج ساحة المرأة و يتراوالي مسألة اشرافي تخص المراقبين و لعلمج ان اللي حطني مشرفة سفير و مو انا اللي طلبت منه يحطني اهو اللي عرض علي هالشي

و كلامي واضح وضوح الشمس و اللي ما يبي يشوفه لعيون حبايبه .. مشكلته

بالاخير .. يتراوالي كلامكم ماراح يقدم ولا يأخر .. و بانتظار سفير او احد المراقبين يحل هالاشكال

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
اي نسيت اقول شي حق طلال [Razz]

يتراوالي مو انت ولا شلة حسب الله اللي قاعدة تردح اللي يطردوني من المنتدى .. خصوصاً اني عضوة بهالمنتدى قبلكم

و مسألة الكره و المحبة ما يهمني هالشي .. اللي بيكرهني على نفسه و ما يأثر فيني [Razz]

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أحلى شي لما الواحد يشيل القناع اللي كان حاطه لنفسه و يطلع اسلوبه الحقيقي بعد الضغط عليه [Big Grin]

رد مقتبس:
و يا طلال انا مو تحت استجواب ولا في موقع اتهام و لاتعطي نفسك هالاهمية وايد .. لأنك اقصاك مشرف بساحة غير الساحة اللي انا اشرف فيها .. و اظن الموضوع من البداية مايعنيك لا من قريب ولا من بعيد .. بس دام البوس مي الياس متصدرة شي طبيعي جداً انك تكون محامي الدفاع و بكل ما اوتيت من قوة

صحيح انا اقصاي مشرف ، بس معاي حق و اغلبية أعضاء المنتدى يوافقوني على رايي ، سو انا بموقف القوة و انتي بموقف الضعف [bgrlaugh]

ثانيا دام اني مو مهم ، ليش من البداية قاعده تناقشيني و تحاولين تقنعيني انج على حق و ما غلطتي ؟ [Wink]

و بعدين لا يصير تفكيرج سطحي لهالدرجة ..

مي تعز علي صح ، لكن دفاعي هذا كان من مبدأ ، و هو ان عيب نسمح لنفسنا نعبر عن راينا ، و نقمع اراء باقي الاعضاء لان بايدنا صلاحيات مو موجوده عندهم ..

و بعدين ما قلتي لي .. هم اسامة مي بوس عنده ؟ و الصغيرة و المهند و و و و ؟؟ [smoke]

و الموضوع يعنيني لأنج غلطتي على أعضاء بالمنتدى و انا عضو بهالمنتدى سو يحق لي ابدي رايي بالموضوع ، و سالفة الديكتاتورية انسي انج تتبعينها معاي .. بقول رايي بالموضوع ..

أدري لو انج مشرفه على هالساحة كنتي حذفتي ردودي كلها لانها مو على هواج .. بس ما عليه لازم تتحملين شوي أحد يكتب رايه و يكون ضدج و ما تقدرين تسوين شي [rofl]

رد مقتبس:
و اللي يقولون بينسحبون ما اشوفهم انسحبوا لي الحين يردحون بالشكاوي ماخلصوا وصلتهم .. و هم بعد ما اشوفك حقاني و قلتلهم مايصير تسبون حتى لو استفزتكم لأن السب مو اسلوب بس اسم الله عليك متفرغ للدفاع هني

ماشوفهم يردحون ، كل اللي يقولونه انهم يبون يردون اعتبارهم ، ولا هذا يعتبر ردح بعد ؟

عزيزتي اذا ما تعرفين الفرق بين الردح و بين المطالبة بحق لا تقولين كلمات ما تعرفين معناتها [Razz]
بعدين كل واحد المفروض ياخذ جزاءه ، اللي يسب يتحاسب و اللي ينصب نفسه دكتاتوري بالمنتدى هم يتحاسب ..

رد مقتبس:
يتراوالي مو انت ولا شلة حسب الله اللي قاعدة تردح اللي يطردوني من المنتدى .. خصوصاً اني عضوة بهالمنتدى قبلكم

و مسألة الكره و المحبة ما يهمني هالشي .. اللي بيكرهني على نفسه و ما يأثر فيني

منو قالج اني ابي اطردج من المنتدى [Roll Eyes] كل اللي قلته انج استغليتي الاشراف استغلال خاطئ و هذا غلط و لازم تتحاسبين عليه ..

و اللي قلته بردي السابق ان كل الاعضاء يشوفونج اسأتي استغلال منصبج [Wink]

و اذا على الأقدمية ، ترى احنا مو قاعدين بمؤسسة حكومية عشان يصير الحق مع الأقدمية [Big Grin]

تحياتي لج يالوزيرة اللي تحبين تتمسكين بالكرسي و تعطين قراراتج حسب الأقدمية [Razz]

--------------------

-  -  -

Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طيب

واضح بإن المسأله ماراح تنحل بشكل ودي

الي ابي اعرفه الآن

ماهو المطلوب بالضبط

الاخت رزان قالت رايها الشخصي في موضوع مطروح للنقاش من عضو بالساحه العامه وهي حره بهذا الرأي سواءا اصابت او اخطأت

اعرف ان اساس الاحتجاج هو حذف المشرفه رزان لبعض المشاركات

ولكي استطيع ان اعطي رأي او حكم واضح اريد ان اعرف ماهي المشاركات التي قامت المشرفه رزان بحذفها

وبعدها اريد توضيح عن سبب حذف هذه المشاركات من الاخت المشرفه رزان ولكن بشرط ان يكون السبب من ضمن الشروط والسياسه العامه للمنتدى وليست على حسب اهواء شخصيه

وبعدها تكون لي كلمه أخرى

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
^ ^

اخ سفير

عادي انها توصفنا بالدناءة والحقارة ونحن مرتزقة

؟؟؟؟

الردود اللي انحذفت باختصار لو كانت مخالفة لقوانين الساحة كانت رزان ما اترددت تبعت انذارات

وعملتها قبل بردود سطحية وما فيها شي معي طبعا

خليها ترجع المشاركات اللي حذفتها وشوف اراءانا الشخصية اللي انحذفت

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رزان

رد مقتبس:
اما اللي غصب بتصير دلوعة الصغيرة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذابحكم دلع الصغيره الحمدالله هذه خصله فيني من صغري وماله داعي امثل ليش شايفتني مسترجله [Razz]

رد مقتبس:
انتي حدج ساحة المرأة و يتراوالي مسألة اشرافي تخص المراقبين و لعلمج ان اللي حطني مشرفة سفير و مو انا اللي طلبت منه يحطني اهو اللي عرض علي هالشي
هذا انتي قلتيها بلسانج اني كل بساحة المراه اكثر شي هذا يدل على انوثتي [Razz] بعدين ليش بس حدي ساحة المراه شايفتني متخلفه ومافهم باجي الساحات بس انتي اللي فاهمه وعندج عقل عيب رزان انا ماقللت من قيمتج او سبيتج علشان تكتبين لي هالكلام ولا بيني وبينج اي علاقه او صداقه لا بالمنتدى ولا بالمسنجر انا قلت راي بصراحه بدون مااقلل من احترامج او اقول لج تسوين نفسج دلوعه او مغروره الحمدالله هذا مواسلوبي واذا زعلتي ليش قلت لج ماتصلحين مشرفه عالعامه وانا صاجه لانج ماتحترمين راي الاعضاء وتحررين وتحذفين على كيفج عالاقل ناقشيهم وعلى فكره لو انتي معاج حق والله بكون معاج وبصير ضدهم ماعندي اي مشكله مع اي احد بالمنتدى بس انتي كل حاطه بالج محد يحبج ونكرهج ونبي نطردج من المنتدى مو هذا اسلوبنا كمشرفين

[ يوليو 14, 2007, 02:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت