منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » من ساحه المراقبين : موضوع الخلاف بين razan007 وبعض الاعضاء والنتيجه (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: من ساحه المراقبين : موضوع الخلاف بين razan007 وبعض الاعضاء والنتيجه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخوي سفير

تعجبني فيك الحكمه في أتخاذ الأمور

نقطه ودي أتكلم عنها وأتمنا أن يتقبلها الجميع بقلب رحب

وهذا رئيي في اللي صار

رزان قلبها طيب وطاهر

اللي صار أثناء غزو الكويت سبب جرح عميق في كل شخص كويتي

وهذا الجرح صعب نسيانه , وخاصة للأشخاص الذي فقدوة أبائهم وأبنائهم

وأعتقد أختي العزيزه رازان كان لها موقف في هذا الغزو , وأعتقد أيضاً أنها من حقها أن تغضب بسبب مواقف الحكومات العربية القديمة ضد الكويت

وأختي رازان كانت في البداية تهاجم الحكومات التي وقفت ضد الكويت أيام الغزو , وهذا من حقها

لاكن هجوم الأعضاء عليها , وخاصه من كويتين مثلها , خلاها تقلب الموضوع إلى عناد , وتهاجم شعوب تلك الحكومات , وهذا أمر طبيعي

أكبر غلط أنك تعاند شخص عايش حالة غضب , الحكمه أن تتركه حتى يهدء وبعدين تقنعه

=================

الأخت العزيزه مس جوردن أيضاً قلبها طاهر ومرحه

لاكن لا أحد في هذا العالم يرضى لوطنه أن تهان أمامه ويسكت

لابد أن يدافع عن وطنه حتى لو كان مقتنع أن حكومة وطنه كانت على غلط في يوم من الأيام

لاكن لا يجب أن يهان الشعب من أجل قرارات حكومته الخاطئه , وهذي هي النقطه اللي تبغى توضحها الأخت مس جاردن لأختي العزيزه رازان , وهذا من حقها

اللي أبغى أوصلكم له أن كل واحد فينا مخطئ

أنا سعودي , ورزان كويتيه , ومس جاردن أردنية , ولوفر قطري

كل شخص فينا يعتز ويفتخر بوطنه

الخلافات القديمه بين حكوماتنا يجب أن ننساها , لأنه مالنا ذنب فيها

حنا عيال اليوم , تجمعنا العروبه والدين , يجب أن نألف قلوبنا على بعض , الدين الأسلامي يأمرنا بذلك

وفي نهاية ردي بغيت أوضح أن رزان أخت عزيزه جداً علي , وأعتبر نفسي دائما أخاها الأكبر الذي لم تراه ولم يراها , وهذا الأمر ينطبق تماماً على الأخت العزيزه مس جاردن والأخ العزيز طبيعي

وأتمنا منكم مسامحة بعضكم ونسيان اللي صار , فأنتم في النهاية أخوات تجمعكم العروبه والدين الإسلامي

وتقبلو مني كل التقدير والمحبه [Smile]

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافيه سفير
وان شالله بالاعتذار تنحل المشكله

ولما تدخلنا اخوي سفير هدفنا حل المشكله بدون الغلط على الاخت رزان هذا بالنسبه للمشرفين
وعمره الاختلاف بالراي ماكان كره بالعكس
وبالنهايه كلنا اخوان ومافي داعي للزعل
المفروض كلنا نكون على قلب واحد وموحلوه كل واحد شايل على الثاني الدنيا ماتسوى [Big Grin]
واتمنى ان الخلاف بين خواتي مس جوردن ورزان واي عضو بالمنتدى ينحل لان مافي احلى من التسامح انا هذا راي وثانكس [battingeyelashes]

[ يوليو 15, 2007, 08:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الله عليك يا الفارس المثلم قلت اللي بخاطري

الامس اتصلت بعبود وهاوشته وقلتله رزان ماتنلام لانها عاشت تجربه صعبه

كانت بتخسر ابوها عشان واحد من دول الضد ماعرف شجنسيته بالضبط [Big Grin]

ومس جوردن ماتنلام لان بلدها فالنهايه

فكل واحد عنده مبرر

وردي الاول انا قلت فيه اني مو مع رزان ولا مع مي ولا مع غيرها

رديت عشان انتقد تصرف بعض المشرفين اللي زادو الحطب على النار

انتو من نخبة الاعضاء ومانحطيتوا مشرفين الا لان الاداره عارفه ان عقلكم كبير ومو متسرعين

فلما تشاركون هناك وتوقفون ضدها جدام العالم شبيقولون الاعضاء ؟

بيقولون قلبهم مو على بعض !

يعني حسيت ان السالفه صارت تكسير رؤوس وتصفية حسابات قديمه

على العموم حصـــل خير

رد سفير منطقي وحلو .. لانه الكل غلط .. فيعني يا ان الكل يعتذر او يكملون عادي لان الكفه متساويه

وبالنسبه لي ..

اشوف ان الاعضاء مالهم حق يطالبون باعتذار لانهم ماقصرو برزان في المقابل

و لو اعتذرت بيكون زين منها

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سفير

انا موافقة و هالحل يرضيني .. بشرط ان كل مشرف و كل عضو طعن فيني كمشرفة و كعضوة و اهاني يعتذر

ابتداءً من المواضيع في العامة مروراً بمواضيع الشكاوي و انتهاءً بهالموضوع

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ LOVER ]:

كانت بتخسر ابوها عشان واحد من دول الضد ماعرف شجنسيته بالضبط [Big Grin]

ومس جوردن ماتنلام لان بلدها فالنهايه

هــي كانت حتخسر .. انا خسرت ابوي بسبب شخص كويتي ايام الغزو كمان
هل يعني اصير مثلها [thinking]

اخ سفير
كلمة وبقولها لو اي حد مكاني منكم وصار معه هالموقف
كان عمل اكتر من هيك .. انا للحين ماخدة الموضوع مزح

وطالما هاد رأيكم ونظرتكم للمشكلة .. اللي اصر بالعامة حيتكرر كتير اذا مش مني من ناس تانين

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان

انا عن نفسي ماراح اعتذر لاني ما مسيت شخص الاخت رزان و تقدرون تشوفون ردودي.
بس لو رزان زعلانة مني طبعا هالشي ما يرضيني لانها اختي في الاسلام حتى لو اهية اللي
كانت الغلطانة. فاتمنى تقولينلي يا رزان اذا كنتي زعلانة مني شخصيا [Smile] و انا عن نفسي
راح انسى كلامج و ماراح اشيل بقلبي.
و باجي المشرفين لاحظت انهم انتقدوا تصرف رزان مو رزان كشخص. باستثناء الاخت
مس جوردن اللي اتمنى اهية و رزان يتصالحون. بس على فكرة اتمنى انكم تنفذون اقتراح الاخ طلال.

و كلمة اخيرة للاخت رزان, كلنا مرينا بالغزو, بس غضبنا الحين ما راح يغير اللي
صار. و اللي صار ابدا ما يعطينا الحق بالهجوم على الاخرين و اشغال قلوبنا و وقتنا بهالاشياء.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
^

بس انت و غيرك طعنتوا فيني كمشرفة

فضلت توجه انتقادك بالموضوع و استمريت باستفزازي و فتحت الباب لغيرك .. مع انك كنت تقدر تدزلي عالخاص تتفاهم معاي او تقدر تفتح موضوع بالمشرفين

طلال استهزأ فيني باكثر من رد بهالموضوع .. و تعمد يقلل من قيمتي و يستفزني

و انت و الصغيرة ويجيلك يوم و طلال كلكم قلتوا ماتصلحين مشرفة عالعامة مع اني ماسكة اشراف العامة كذا سنة .. و مااعتقد بكل هالسنين ماشفتوا مني غير اغلاطي ؟؟

و طلبتوا من سفير يشيلني .. !!

هذا اسمه طعن فيني

المشكلة انكم تنتقدوني و تقولون اني استفزيت الناس و اسلوبي استفزازي و ما شفتوا اسلوبكم و الحين تقولون انكم قلتوا رايكم باحترام .. يا ترى شفرقتوا عني .. ؟؟!!

و بعدين انا مااشعلت شي .. و الموضوع مو انا نزلته .. و اصلاً الموضوع كان عالصفحة الاولى بالجرايد .. ما اظن من حق احد يمنعنا نتكلم عن مواضيع احتلت الصفحات الاولى بهالحجة اللي تقولونها

و اول رد لي بالموضوع مامسيت فيه اي شعب ولا اسأت لاي احد .. و اكدت على هالشي بردودي و حددت كلامي ما عممته .. بس انتوا تجاهلتوا هالشي و اصريتوا تهاجموني

اظن 3 مواضيع خصصتوها لسبي .. تكفي اني ماافكر اعتذر لأحد .. لأن اللي يبي حقه ما يسوي اللي سواه .. و من حقي اشوف اعتذار من كل شخص اساء لي سواء من مشرفين او من اعضاء

و لازلت عند وعدي لسفير

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو razan007:
^
^
^
^
^

بس انت و غيرك طعنتوا فيني كمشرفة

فضلت توجه انتقادك بالموضوع و استمريت باستفزازي و فتحت الباب لغيرك .. مع انك كنت تقدر تدزلي عالخاص تتفاهم معاي او تقدر تفتح موضوع بالمشرفين

و انت و الصغيرة ويجيلك يوم و طلال كلكم قلتوا ماتصلحين مشرفة عالعامة مع اني ماسكة اشراف العامة كذا سنة .. و مااعتقد بكل هالسنين ماشفتوا مني غير اغلاطي ؟؟

و طلبتوا من سفير يشيلني .. !!

هذا اسمه طعن فيني

المشكلة انكم تنتقدوني و تقولون اني استفزيت الناس و اسلوبي استفزازي و ما شفتوا اسلوبكم و الحين تقولون انكم قلتوا رايكم باحترام .. يا ترى شفرقتوا عني .. ؟؟!!

و بعدين انا مااشعلت شي [Big Grin] .. و الموضوع مو انا نزلته .. و اصلاً الموضوع كان عالصفحة الاولى بالجرايد .. ما اظن من حق احد يمنعنا نتكلم عن مواضيع احتلت الصفحات الاولى بهالحجة اللي تقولونها

و اول رد لي بالموضوع مامسيت فيه اي شعب [Confused] ولا اسأت لاي احد [Confused]

اظن 3 مواضيع خصصتوها لسبي .. تكفي اني ماافكر اعتذر لأحد ..

و لازلت عند وعدي لسفير

نقطة عن الموضوع: الجريدة منو قالج ان ماحد سبهم؟؟ وبعدين مني منتدى يعني اكيد في تعليقات.

انا لما قلت ما تصلحين مشرفة, رايي كان له اسباب مو من فراغ. ماكو مشرف يكتب الكلام اللي كتبتيه.

بعدين انا ابد ما كان قصدي استفزازج, انتي اللي سببتي استفزفزج لنفسج بسبب العناد.

و ما دزيتلج على الخاص لعدة اسباب, منها اني اللي عنده نفس كلامي ما يكرره و يصير هجوم
جماعي عليج, و ثاني شي لو دزيتلج خاص كانت بتكون ردودج نفس الشي, و اللا بتقولينلي
كنتي راح تعتذرين او تحررين شي؟؟ و مو انا اللي فتحت باب الهجوم, شوفي الردود مرة ثانية.

و لا تجمعين انا ما سبيتج, و اتحداج اتطلعين لي اي مسبة فحقج.

هذا كلامي واضح. و ردودج بترجعنا لبداية المشكلة. سويتي شي غلط ووضحته.

و على العموم انا اعتذر اذا سببتلج اي زعل و اعتذر لاي عضو او مشرف زعلان مني.
مابي اشيل على احد و لا ابي احد يشيل علي, حتى لو اضطريت اترك المنتدى.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رزان طلعيلي سبة انا سبيتج فيها .. و انا مستعد اعتذر [Smile]

لكن لما اقول انج استخدمتي صلاحياتج غلط ، هذا رايي و انا حر فيه ، و لو كنت غلطان جان ما كان رد سفير جذي ..

بعدين انتي ما كتبتي اقصاك مشرف عالفنية ؟ ليش انا ما شفته استهزاء ؟؟

بالعكس رديت عليج عادي [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
شفت شلون ؟؟

انتوا تطالبوني باعتذار و تكابرون على غلطكم بحجة انكم ما اسأتوا لي ..

طعنك فيني ما سميته طعن .. رغم انه شي معروف بالمنتدى اللي عنده اي اعتراض على اي مشرف يراسل سفير او ينزل موضوع بالمراقبين .. و بكل الاحوال محد له الحق يقول للثاني انت ماتنفع مشرف .. هذا اسمه طعن و مساس فيني .. و انتقدتوني على شي انتوا مشيتوا عليه و لقيتوا لنفسكم المبررات .. و ماتقبلون تكون لي مبررات .. كأنكم انتوا بشر و ملائكة و لكم الحق بكل شي و انا لأ

لي الحين ولا واحد فيكم مستعد يعترف بالاساءة اللي طالتني .. منكم و من الاعضاء .. بحجة اني استفزيت الناس .. مع ان اول رد لي بالموضوع ماكان فيه اي استفزاز و كان واضح و ما عممته و اكدت على هالشي

انت حكمت قبل ما تحاول تدزلي .. و على طول قررت انك لو دزيت لي ماكنت راح اغير موقفي .. ولا كنت راح اتجاوب معاك

كاهو الفارس الملثم رده واضح بالموضوع و مااظن في احد فيكم يشكك بمصداقيته .. نقل الصورة نفس ماصارت

كلمة اعتذار و اعتراف بخطأكم مستكثرينها و شايفينها كبيرة بحقكم .. عيل انا اللي تخصصت لي 3 مواضيع سب فيني بكل الساحات .. تهقون سهل علي اعتذر رغم كل الاساءة اللي طالتني ؟؟

=====

برايفت لسفير :

اظن يامراقبنا العزيز وضحت لك الصورة و تأكدلك كلامي .. اهم كل اللي يسوونه علشان يشيلوني من الاشراف مو علشان ينتقدوني ولا علشان يبون اعتذار او يصححون اي وضع و الدليل انهم ما شافوا غير عيوبي و لا معترفين ان اللي سووه غلط [Smile]

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
موسيقي

ليش لما قعدت تتطنز علي و تقول انتي مثل الوزير اللي مجلب بالكرسي رغم الاستجواب .. هذا مو استهزاء ؟؟

الاهانة مو لازم تكون مسبة واضحة .. الاهانة بطعنك فيني بهالشكل و بهالاسلوب اللي ما خلى من الاستهزاء

و مطالبتك بازالتي من الاشراف هذا هم طعن و اهانة بحقي

كنتوا تطالبون بالحق على قولتكم .. ليش تكابرون عليه ؟؟

و ليش بالله لي الحين لاقي مبررات لكل واحد اهاني بساحة الشكاوي .. و مافيكم واحد راضي يعترف ان الاساءة طالتني من مي الياس و مس جوردن و غيرهم كثير ؟؟

يتراوالي اللي صج يبي حل .. ما يسوي اللي سواه .. و السب واضح و الاهانات واضحة

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان

حسبي الله و نعم الوكيل.

سووا اللي تبونه انا رايح.

المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اختي رزان لاتأزمين الموضوع [Smile]

في فرق بين ان واحد يقول رايه فيج وبين واحد يهينج لشخصج او يجرح فيج

الي قال إن رزان لازم تنشال او ماتصلح للاشراف ومع إن هذا مومن اختصاصه إلا إنها ماتعتبر إهانه لج وهذا رايه الي اهو شايفه فيج

فرجاءا اخت رزان لاتردينه من الاول وتشعبين الموضوع

احنا نتكلم عن النقاط الاساسيه والجمل القويه الي ماكانت لايقه سواءا منج او من الي هاجموج

رجاءا صفوا النيه وخلونا نفتح صفحه جديده [Smile]

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كاهو سفير رد عليج يا رزان و قالج ان هالشي مو طعن فيج ..
رزان اعتقد انتي عارفة ان لما اشخاص يقدمون شكوى على مدير ولا موظف ، ما يكون لشخصه و انما لموقعه و والعمل اللي يقوم فيه و يكلمونه على اساس ( مسماه الوظيفي ) وليس مسماه الشخصي ..

انا ما قلت عنج معقده ولا مينونه ولا جرحت شخجص ، انا انتقدت شغلج اللي قاعده تسوينه .

و التشبيه اللي قلته كان اقرب للمزح و انتي عارفه هالشي بس تبين تدورين اي شي تتمسكين فيه عشان ما تخلين الموضوع يمشي .

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ما عندي مانع اعتذر لج لأنه الحمدالله

احس الأعتذار للشخص اللي جدامي شجاعه

ومو من اول الموضوع قاعد اكابر و احلف 100 يمين

اني ما اعتذر .. لول

بس انا ردي كان لانه حضرتج فاول ردودج تكلمتي

عن المشرفين الفنيه و جمعتي !! و ما خليتي علينا شىء

مع انه اللي كان يكلمونج موسيقي و مس جوردن و هذا شنو ؟؟

يتراوالي الاجدر ينشالون مشرفين الفنية اللي طايحين سب بالاعضاء و مايتكلمون إلا بألفاظ الشوارع ولا حد داري عنهم

مو لازم تعتذرين عليه ؟ هذا مو طعن بمشرفين الفنيه ؟

اخوي سفير انا ما ودي اكبر الموضوع و انا الحمدالله ما عندي

مشاكل مع احد .. بس اللي صار عيب بحق المنتدى

ولازم ينحط له حل صارم عشان ما يتكرر مره ثانيه [Smile]

[ يوليو 15, 2007, 07:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: يجيلك يوم ]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت