منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » من ساحه المراقبين : موضوع الخلاف بين razan007 وبعض الاعضاء والنتيجه (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: من ساحه المراقبين : موضوع الخلاف بين razan007 وبعض الاعضاء والنتيجه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
[bgrlaugh] [Confused] [bgrlaugh] [Confused]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™Miss jOrdan:
[bgrlaugh] [Confused] [bgrlaugh] [Confused]

[Confused] [Confused] [Confused] [bgrlaugh]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Safeer

اهلا سفير [Big Grin]
اللي اعرفه انه في قانون و موضوع مثبت بساحة الشكاوي
انه يمنع اي موضوع فيه شكوى على مشرف

بس اختنا مي الياس و ملتقى نوال الزغبي بطلوا موضوع باسم الانسحاب و اهوا اصلا " شكوى على المشرفة رزان "

يا ريت تفعلون هذا القانون و نستخدمه بطريقه احسن من جذي

و برايي لو مي الياس او اي عضو من الملتقى ( ما اعرف اساميهم كلهم ) ما تدخلوا بالموضوع و كبروه ما وصل ليه هني

مثل ما قلت
كان ممكن ينحل برساله من مس جوردن او مي الياس لاي مراقب من المراقبين او اي مشرف من الساحه العامه و اهما يتفاهمون مع رزان و تنحل المشكله كلها

ماله داعي اكثر من 20 عضو .. يطيحون سب و اهانات باي مشرف له مكانته من جم سنه و اهما يمكن ما كملوا حتى سنه

[ يوليو 15, 2007, 11:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: J@sSoOoM_87 ]

--------------------

|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

-  -  -

D. By: Hadoola

المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سفير انا وين ازمت بعد ؟؟

يتراوالي محد متعاون وياك و متجاوب غيري ..

اقرى ردود موسيقي و يجيلك يوم و مس جوردن و شوف منو يأزم

اللي قالوه مو راي .. اللي قالوه طعن .. و شوف الاسلوب ..

شلون تبيني اعتذر و لي الحين ماكو ولا واحد فيهم يبي يعتذر و اولهم مس جوردن

اظنك لاحظت ان الكل مصر اني المخطئة الوحيدة بالموضوع و محد مستعد يعترف اني تعرضت لاي اساءة

و اذا على جيذي نكون خالصين دام محد يبي يعتذر و انا الوحيدة المطلوب مني اعتذر رغم اني اكثر وحدة تعرضت للاساءة

سبق و وعدتك اعتذر عن حذف الردود .. و هذا الشي الوحيد اللي راح اعتذر عنه .. لأني ما اسأت لاي شعب و الحمدلله كاهو الفارس الملثم كان متابع و شهد بهالشي

و حتى لما قلت كلمة دناءة كنت اصف فيها حكومات و منظمات و كان لي كذا رد أأكد فيه اني اتكلم عن حكومات

و الحبايب يطالبوني اعتذر لاني تكلمت عن حكومات و سبق و قلت قوانين المنتدى تمنع اني اتعرض لرؤساء الدول و الشعوب و هالشي ما حصل مني .. بالمقابل من ضمن القوانين عدم الاساءة و التجريح و هالشي بدر منهم كثير

و ما اشوف واحد مستعد يعترف بغلطه بحقي و يعتذر خصوصاً اللي طعنوا فيني بالساحات العامة

شالمطلوب مني اكثر ؟؟

سبق و قلتلك يا سفير انهم مايبون يحلون مشكلة .. لأنهم ما يبون حل غير انك تشيلني .. و لو كانوا بالفعل نواياهم زينة و يبون يحلون المشكلة جان شفتهم اعترفوا باغلاطهم و اعترفوا ان في ناس اساءت لي و اهانتني

====

يجيلك يوم

اظن المسألة من البداية كانت متعديتك و هجومك علي ماكان له مبرر غير فزعة لربعك

و اللي كان يبيني اعترف بغلطني كان ممكن يتكلم افضل مو جيذي .. مو يهاجمني بكل المنتدى

و جملتي كانت رد على موسيقي يعني البادي أظلم

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اقوووووووووول

اللي قاعدين بس يتهموني اني أأجج الخلافات و اني دايم اثير الحزازيات

وينكم عن هالموضوع ؟

http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=1;t=021544

و لا بس ما تهاجمون غيري [thinking]

مع العلم اني مو ضد هالموضوع و ماعندي مشاكل يظل مفتوح و يتم النقاش فيه

بس علشان تعرفون انكم ماتبون الحق إلا على رزان اما غيرها نيته صافية [Smile]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
اوك يا شاطرة بدك نعتذرلك انشالله خير و soon

بس قبل للحين ما شفت رد واضح وصريح من سفير عالموضوع اللي بالاساس انطرح
انتو مع اهانة دول الضد وبالاخص الاردن [heartpump] بحجة انه ما في قانون بالساحة بمنع اهانات الحكومات و المنظمات

وهل بيوم من الايام لو كتبت مشاركة ومحتواها

حكومة الكويت حقيرة ودنئية والخ ..

بما انه ما في قانون يمنع شتم الحكومات ؟

رح تتقبلو رأي الصريح والشخصي

[ يوليو 16, 2007, 01:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™Miss jOrdan ]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Safeer:
اختي رزان لاتأزمين الموضوع [Smile]

في فرق بين ان واحد يقول رايه فيج وبين واحد يهينج لشخصج او يجرح فيج

الي قال إن رزان لازم تنشال او ماتصلح للاشراف ومع إن هذا مومن اختصاصه إلا إنها ماتعتبر إهانه لج وهذا رايه الي اهو شايفه فيج

فرجاءا اخت رزان لاتردينه من الاول وتشعبين الموضوع

احنا نتكلم عن النقاط الاساسيه والجمل القويه الي ماكانت لايقه سواءا منج او من الي هاجموج

رجاءا صفوا النيه وخلونا نفتح صفحه جديده [Smile]

ثانكس مراقبنا سفير كفيت وفييت [Big Grin]
لازم نسوي لك تمثال [Big Grin]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اختي الكريمه رزان

تعبت وانا اشرح واوضح

الفرق بينج وبين غيرج بهالمشكله هو إنج طرف مزدوج فيها

بالبدايه انتي طرف إداري كونج مشرفه على الموضوع الي صارت فيه المشكله وحذفتي مشاركات بدون سبب مقنع

وهذا هو الاعتذار الاول المطلوب منج

وبعدها راح تكونين بموقف حالج حال غيرج من الي اخطأوا وساعتها كل واحد يقدر يطالب بحقه

باليدايه تعتذرين عن الخطأ الإداري الي وقعتي فيه

وبعدها انا شخصيا راح اوقف عضويه كل شخص اهان اي عضو بالمنتدى ولم يمسج مشاركته ويعتذر كعقوبه لمده 3 ايام

هذا آخر كلام

وياجماعه ارجوكم خلصونا من هالموضوع ترى المسأله ماتسوى

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

انتو مع اهانة دول الضد وبالاخص الاردن [heartpump] بحجة انه ما في قانون بالساحة بمنع اهانات الحكومات و المنظمات

اختي الكريمه ™Miss jOrdan

لاتحاولين تعومين الموضوع وتصوريتا بإنا طغاة ومانتقبل النقد

فقد يكون منتدى السالميه من اكثر المنتديات التي تهاجم الحكومه الكويتيه وتصفها بأنكر الصفات

ننتقدها بالنقاط التي تستحق النقد ونصفها حتى بالدنائه على مواقف دنيئه ولاحرج بذلك بالنسبه لنا ككويتين

حكومه الكويت او اي حكومه بالعالم لهم سلبياتهم ولهم إيجابياتهم والذم يكون على السلبيات والمديح على الايجابيات

ونفس الامر ينطبق على اي حكومه اخرى بالعالم

ولكن من يريد ان ينتقد فعليه ان يبين اسباب انتقاده ويناقش من يعارضه بإحترام

اختي الكريمه ™Miss jOrdan إلى هذه الساعه اجد الاخت رزان معترفه بخطأه من حيث المبدا وهي على استعداد ان تعتذر عن خطأها ولكن بالمقابل ارى تعند منكي شخصيا وإصرار على تحميل الاخت رزان كامل المسؤوليه

رزان انا شخصيا امهلها لمده 24 ساعه قادمه للاعتذار عن خطأها الاداري وبعدها سوف تكون متساويه مع غيرها من الذين تلفضوا بألفاض غير لائقه

وهم جميعا لهم مهله لمده 48 ساعه لمسح مشاركاتهم والاعتذار وبعدها سوف اظطر لأيقاف اي عضويه لها مشاركات غير لائقه في هذا الموضوع

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طيب اخوي سفير في اي مشاركة لي تشوفها غلط ؟؟

اذا اي قولي عشان امسحها لاني ماشوف اني غلطت على شخص رزان [Smile]

ولكن اذا كنت شايفني غلطان .. قولي و ماعندي مشكلة

تحياتي [Smile]

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصراحه تنمى حل هالمشكله باسرع وقت ممكن وتعتذرون وتخلصونا

الكل بالعامه يحتج ومسوينا ظلام ياريت تتنازلون شوي وترا الاعتذار موعيب الاعتذار والاعتراف بالخطاء شجاعه
لانه اذا ظليتو تكابرون المشكله راح تزيد اكثر

صفوو قلبوكم شوي على بعض وماتسوى ترا كل هالحقاد والخلافات بينكم وانتو مشرفين وحسبت اخوان بهالمنتدى وعشرتكم مو سنه ولا سنتين

وياريت اخوي سفير تزل لنا القوانين باسرع وقت

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Safeer:
رد مقتبس:

اختي الكريمه ™Miss jOrdan

لاتحاولين تعومين الموضوع وتصوريتا بإنا طغاة ومانتقبل النقد

فقد يكون منتدى السالميه من اكثر المنتديات التي تهاجم الحكومه الكويتيه وتصفها بأنكر الصفات

ننتقدها بالنقاط التي تستحق النقد ونصفها حتى بالدنائه على مواقف دنيئه ولاحرج بذلك بالنسبه لنا ككويتين

حكومه الكويت او اي حكومه بالعالم لهم سلبياتهم ولهم إيجابياتهم والذم يكون على السلبيات والمديح على الايجابيات

ونفس الامر ينطبق على اي حكومه اخرى بالعالم

ولكن من يريد ان ينتقد فعليه ان يبين اسباب انتقاده ويناقش من يعارضه بإحترام

اختي الكريمه ™Miss jOrdan إلى هذه الساعه اجد الاخت رزان معترفه بخطأه من حيث المبدا وهي على استعداد ان تعتذر عن خطأها ولكن بالمقابل ارى تعند منكي شخصيا وإصرار على تحميل الاخت رزان كامل المسؤوليه

اخ سفير

الله يسامحك على هالكلام .. انا لو شايفتكم طفاة وما تتقبلو نقد كنت من الاساس ما لجئت ئلكم وطرحت هالموضوع ..

وشكرا على ردك بالنسبة لاستفساري ..

--------------------
بدر 😔😔

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعتذر عن غيابي طول اليوم و ذلك لظروف عائلية

و دخولي النت هاليوم بس علشان اشوف وين وصلتوا و اضيف رد

لأني مسافرة باجر الصبح ان شاء الله إلى المملكة العربية السعودية و راح تطول غيبتي لثلاث اسابيع او شهر لظروف عائلية و منها اذا الله كتب نروح عمرة و المدينة

يعني افرحوا راح ترتاحون مني [Big Grin]

عزيزي سفير

ادري تعبتك معاي بهالمشكلة و زين انك حسمتها

كنت راح انزل الاعتذار عن الخطأ الاداري في موضوعك اللي فتحته بالشكاوي و ابري ذمتي قبل ما اسافر

و لكنه للاسف لقيته مغلق

و اتمنى اني لما ارجع من سفري القى كل من اساء لي يكون اعتذر لي او اتخذت اجراءات ضده ..

ماعندي وقت اييب لك ردود .. و اثق فيك مراقبنا انك حتى بغيابي راح تحفظ لي كرامتي و تجيب لي حقي من كل من اساء لي

و نقطة اخيرة حبيت اوضحها لك .. بموضوعك خمس نجوم اقتبس لي رد و كتب اني اهنت دول مع اني وضحت ان كلامي كان عن حكومات و منظمات و كل ردودي مبنية على هالاساس و مامسيت بولا شعب او دولة

و الشي الثاني .. لاحظت ان في لبس من اللي يطلبون اعتذار من اللي اساء للشعوب و يقتبسون ردود لعضوة ثانية و ينسبونها لي .. فياريت تنتبه لهالشي [Smile]

و ياريت لما تفتح الموضوع تنقل ردي هناك :

اعتذر من جميع من حذفت ردودهم كخطأ اداري و ان شاء الله بعد القوانين الجديدة راح نتجنب هالشي

نشوووفكم على خيييير

و نراكم باذن الله بعد شهر او اقل

فمان الله [bye]

A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا رزان على هالموقف ونتمى من الجميع اغلاق الموضوع وفتح صفحه جديده وتردون مثل قبل واحسن

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت