منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » اللي عندو خلفيه عن تخفيف الكرش يدخل (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   
الكاتب الموضوع: اللي عندو خلفيه عن تخفيف الكرش يدخل
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
من وين جايب هالمعلومة؟

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من واحد يقالك خبره بهالمجال O_o

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
اول مرة اسمع فيها
المعلومة اللي دايما اسمعها ان وزنك له علاقة بالطول
يعني اذا طولك 170 سم الوزن المثالي لك بيكون 70 كيلو
بس مو داخلة مخي هالمعلومة
الحين اذا في شخص طولة 110سم وزنه يكون 10 كيلو؟

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي مزبوط المعلومه اللي قلتها وانا طولي 168 ووزني كان 66 وكنت احس اني دب بس الحين نزل لـ 63 واحس كذا احسن

انا صدقت معلومة البطن عشان عندي لسه فيه كرش واضح مع انه نزلت من 86 الى 81

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الوزن المثالي هو الطول - 100
يعني مثل ما قلت حسن اذا واحد طوله 180 وزنه المثالي حيكون 80 كغ
انا طولي 178 و وزني اكثر من 80 كغ عندي شوية وزن زائد [crying]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

^

يلهوووووي 178 [crying]

--------------------

Click for fullsize image

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .. H a n i ..:
^

يلهوووووي 178 [crying]

ههههههههههههههههههههههه
قول ماشاء الله

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .. H a n i ..:
^

يلهوووووي 178 [crying]

5 5 5 5 5

[crazy]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا استخدمت الحزام الحراري الي حاطين صورته انتوا

استخدمته سنه مع مشي كل يوم

قام بطني خس وراح بس نزل لي تحت الجلد يع هههه صار كانه دلاق ههه

شلته بعملية شد الحمدالله قصيته وقلتهم يعملوا منه خيمة للبر

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

^

الحزام اللي حاطينه مش حراري هو حزام عادي بس بشد البطن لا بيطلع حراره ولا شي #لا تفجعني.

--------------------

Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لالا مايطلع حرارة صح بس انا بسمية جذي لانه كان يخلي مكان الحزام يعرق
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
هاني انت تستخدم الحزام؟

بعطيك نصيحة وابقى افتكرني

لما تمشي رياضة فيه او تلعب بالنادي

لما ترجع للبيت لاتفصخة خله من ساعتين لي 4 ساعات

لما تحس انه خلاص اهلك قرروا يعزلوا من البيت من الريحة هه فصخة

راح يعطي نتيجة اسرع بكثير من لو تلبسة فقط بوقت الرياضة

Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

هههه انا البسه اول ما اصحى من النوم واشيلو اذا بنام يعني طول الوقت لابسه عشان كذا ممكن الكرش خف بشكل كبير خلال اسبوعين ( نصيحة الصيدلي لي ..

بس الحين بدأت الإجازه وبدأ التخبيص اكل ملخبط نوم ملخبط نادي مافيه والحاله حاله حتى الحزام ما عاد البسه :/

--------------------

Click for fullsize image

NEX-5
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90002

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NEX-5     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيـ[ع]ـي:

قام بطني خس وراح بس نزل لي تحت الجلد يع هههه صار كانه دلاق ههه

شلته بعملية شد الحمدالله قصيته وقلتهم يعملوا منه خيمة للبر

اكثر رد فيه تحشيش [crazy] [heartpump]

اااااااااااااااااه ممممممممممممموتتني ضحك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خيمة [crazy]

المشاركات: 1452 | من: <3 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاني ممكن تشرح لي كيف تكون الكرش قبل الحزام وكيف تكون بعد يعني تنحف كثثييييير ولا لا مجرد شي بسيط

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت